العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

قلعــهـ سقطت وتاريخ يدمر ونحن نشاهد ... ياهؤلاء رفقاً بنا

صـبرنا وزاد صبرنا ومللنا من اسطوانهـ مكررهـ ومقولهـ القادم أحــلى الخسارهـ نقيسها بعيد عن كل افرازاتها طال إنتظارنا لكن كثرت الوعود ولم نجد أي تقدم لاعبوون الغووا عقوودهم إعارهـ نقلهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 03 - 2010, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فقدناك 24
 

فقدناك 24 will become famous soon enough

Post قلعــهـ سقطت وتاريخ يدمر ونحن نشاهد ... ياهؤلاء رفقاً بنا 


صـبرنا وزاد صبرنا ومللنا من اسطوانهـ مكررهـ
ومقولهـ القادم أحــلى
الخسارهـ نقيسها بعيد عن كل افرازاتها طال إنتظارنا لكن
كثرت الوعود ولم نجد أي تقدم
لاعبوون الغووا عقوودهم إعارهـ نقلهم إلى الرديف أي شي الا أن يكوونوا
في الملعب وأمام الشاشات يتلاعبون بتاريخ كبير

أي قادم ننتظرهـ في ظل تخبط واضح
دفاع لا يفقهـ بالتمركز والتغطيه أي شي ..

غــزال إلى متى يافهد بن خالد وأنت الذي تقوول الذي لا يخدم الأهلي ليس له وجود
ومسعد مر على تاريخ الأهلي لاعبين كانوا يحملون كابتنيه فريق ومنتخب
أما أنت فأرحل قسم بالله إنك عالهـ على الأهلي ليس لكـ بصمهـ
وليد عبدربهـ ينطبق عليكـ المثل القائل الأعور في ديرهـ العميان مفتح
مجتهد لكن أخطائكـ أهداف ولا تصدق من قال لكـ إنكـ مدافع لكـ ثقلكـ
منصور الحربي هناكـ ثقافه كرويهـ في عالم كرهـ القدم ليس كل هجمه
تنطلق خلفهـ وسؤالي لكـ هل مساندتكـ للهجوم أسفرت عن شي
هل قمت بمهام الظهير وهي عكس الكوور إلى المهاجمين لم أجد كرهـ واحدهـ

كانو مهام المحور المتمكن هي مساندهـ الدفاع ويكوون هو الساتر الأول لهم
لكن المشكلهـ إك كنت الممرر الأول لجنينهو بتمركزك السيء وكراتكـ المقطوعهـ

مارسينهو لا الومكـ لأنكـ كنت وسط لاعبي وسط لا تجد المساندهـ منهم
معتز الموسى لغز محير لك ذبحتنا ياتيسير بغيابكـ

جيزاوي اللهـ يكثر خيركـ ماقصرت فأنت روح الأهلي القادمهـ
ومالكـ لا تعليق سواء إنك صفر على الشمال
فيكتوور لاعب كبير ضاع بين برود لاعبين وكماشه مدافعين وعدم وجود المساندهـ

ياجماهير الأهلي أقوولها بحرقهـ
قــسم بالله لا تنالوا بطولهـ في ظل وجود مسعد وغزال وكانو وياقلب لاتحزن

ارفقووا بجمهور ذاق أنواع القهر من وعودكم على مر التاريخ
كفايهـ وربي كفايهـ
إلى متى ..؟
ونحن نعيش على أهواء لاعبين لم يقدموا للأهلي أي فائدهـ بل كانوا عالهـ ووصمهـ عار

أين نحن من جيل كان يقدم كرهـ جميلهـ ونال شهادهـ كل الفاهمين بكرهـ القدم



هل تذكرون الماضي الجميل قبل سوات مضت
الذي أفرح الأهلي بعد 13 موسم عجاف

شليهـ / سليمان / عبدالغني / مسعد / قهوجي / سويد / المشعل / عبيد / فهد الزهراني / القاضي /
والقائمهـ تطول ...............

كنا في زمن نحمل لواء الكرهـ الجميلهـ .. كنا الفريق الذي يمتع خصومهـ قبل عشاقهـ
كنا نقدم كل شي في الملعب ... كانت الكرهـ تدير بظهرها لنا وتبكي من قهرها
أنصفتنا بعد طوول غياب ..
كنا نمد المنتخب بلاعبين لهم وزنهم وتاريخهم ...
والآن يارباهـ لانحمل سوى الدعاء نترحم على حالنا
وقسم بالله فقدت الكرهـ متعتها

أرجووكم أرحلووا ذقنا بسببكم القهر والتعب .. حتى الفرق الصغيرهـ تأخذ نصيبها منا

تاريخ تطوووون صفحاتهـ بسبب اللامبالاهـ ...

جمهور الأهلي كنت اتمنى لا أقولها لكن ...
ياقسوة الأيام .....

عظم اللهـ أجركم

قلعهـ أصبح التسلق على جدارها سهل جداً ظلت شامخهـ وهوووت
لكن لايمكن أن ننسى جذورها وتاريخها الباهر

ياليت الامانيات تتحقق وأشاهد آخر جيل أهلاوي يعود

نترحم على حالنا ونترحم على قلعتنا
ولا زلنا ننتظر ياأهلي
مهما طالت المدهـ ومهما ذقنا من ويلات لن نتردد بالوقف مع عشقنا
ياأهلي ياقلعهـ ياكواسر ياأسود يافرقهـ الرعب قديماً

مــتى الوعد ...؟
متى ترجع إبتسامتنا ..؟











فقدناك 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 03 - 2010, 49 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



[glow=FF3333]يااخي ياحبيبي وش بقيت معقولة كل الفريق ماهو عاجبك

يااخوان الانتقاد زين ومحبب لكن الانفعال ابعدوا عنه الله يرحم والديكم
تقبل تحياتي [/glow]
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 49 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فقدناك 24
 

فقدناك 24 will become famous soon enough



تمنيت مشاركهـ


ورأي وإيضاح فكرهـ

ولكن تؤخذ المشاركات بعنووان الموواضيع





فقدناك 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 59 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



الاهلي

مات


في قلوب

رجال الاهلي

هذا كل شئ





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 07 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فقدناك 24
 

فقدناك 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الاهلي
الاهلي

مات

في قلوب

رجال الاهلي

هذا كل شئ



اختصرت كل شي يابطل الاهلي

مات الاهل في قلوووب رجالهـ




فقدناك 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 09 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
 

بيبسي تلقيمه will become famous soon enough





الاهلي يحتاج وقت حتى يستطيع توليف مجموعة من اللاعبين الصغار (( سنا ))


يستطيعون المنافسة بدلا من بعض لاعبيه الاقل مستوى ..


ويحتاج للاعبين اجانب على مستوى عالي للنهوض بمستوى الفريق !



بدلا من كانو وغزال ..



اعلم ان البعض سيغضب من مطالبتي لكم بالصبر


ولكن الاستعجال والترقيع المؤقت سيدمر الفريق بسرعة ... !



لذا فاتمنى من الادارة التركيز على البطولة الممكنة وتهيئة




اللاعبين من خلال الاسيوية ..



وجهة نظر ارجو تقبلها برحابة صدر




بيبسي تلقيمه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 17 : 02 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



الاخ بيبسي

الاهلي مثل اللي يبني قصر من الرمال كل ما قرب ينتهي طاح

من متى وهم يبنوا الين وصلنا لحالة عدم فهم هندسة البناء

تحياتي لك وللاخ فقدناك24





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [8]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فقدناك 24
 

فقدناك 24 will become famous soon enough



الاهلي يبني وغيرنا يحصد

سياسهـ عفى عليها الزمن وشرب .... لغهـ القدم لغهـ المال

أجلب لاعبي على مستووى عالي وقدم من أبناء النادي الشباب مايدعم مسيرهـ النادي

واكتساب الخبرهـ من لاعبين محترفي لهم وزنهم ...

ماذا يمكن للاعبين الاهلي الصاعدين من درجه الشباب الاستفاده من مسعد وغزال وعبدربهـ


خبرهـ ، موهبهـ ، لا شي بل يكتسبوون انعدام الروح منهم ...

الانديهـ العريقهـ على مستوى اوروبا تجلب اللاعب الجاهز والذي يكون له إضافهـ في الفريق

مع دعمهم بلاعبين صغار ....




فقدناك 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 03 - 2010, 49 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فقدناك 24
 

فقدناك 24 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الاهلي
الاخ بيبسي

الاهلي مثل اللي يبني قصر من الرمال كل ما قرب ينتهي طاح

من متى وهم يبنوا الين وصلنا لحالة عدم فهم هندسة البناء

تحياتي لك وللاخ فقدناك24


لغهـ متداولهـ وهي وسيلهـ تبرير
حالوا تمريرها وأصبحت سمهـ وطريقهـ إذا عجزت الإدارت المتعاقبهـ
على الأهلي عن النتائج المميزهـ
قالــــوا :

نحن في مرحلهـ بناء ..!
وجماهير الأهلي في مرحلهـ عجز .. قهر .. تعب سموها على كيفكم

لازال مسلسل الأهلي المكسيكي مستمر




فقدناك 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 11 - 03 - 2010, 08 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية زيزو مكة
 

زيزو مكة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فقدناك 24
الاهلي يبني وغيرنا يحصد

سياسهـ عفى عليها الزمن وشرب .... لغهـ القدم لغهـ المال

أجلب لاعبي على مستووى عالي وقدم من أبناء النادي الشباب مايدعم مسيرهـ النادي

واكتساب الخبرهـ من لاعبين محترفي لهم وزنهم ...

ماذا يمكن للاعبين الاهلي الصاعدين من درجه الشباب الاستفاده من مسعد وغزال وعبدربهـ

خبرهـ ، موهبهـ ، لا شي بل يكتسبوون انعدام الروح منهم ...

الانديهـ العريقهـ على مستوى اوروبا تجلب اللاعب الجاهز والذي يكون له إضافهـ في الفريق

مع دعمهم بلاعبين صغار ....





زيزو مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

قلعــهـ سقطت وتاريخ يدمر ونحن نشاهد ... ياهؤلاء رفقاً بنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 48 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر