العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حوار مع النجم الخلوق مالك معاذ .. هذه سر دموعي في مباراةالشباب

مالك معاذ يخرج عن صمته ويقول : لم نكن نستحق الخسارة أمام الإستقلال .. ونبحث عن النقاط ( بالغرافة ) !! هذا تفسير دموعي أمام الشباب ولم أعترض على استبدالي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 03 - 2010, 41 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

حسين عبدالغني99 will become famous soon enough

افتراضي حوار مع النجم الخلوق مالك معاذ .. هذه سر دموعي في مباراةالشباب 


مالك معاذ يخرج عن صمته ويقول :

لم نكن نستحق الخسارة أمام الإستقلال .. ونبحث عن النقاط ( بالغرافة ) !!

هذا تفسير دموعي أمام الشباب ولم أعترض على استبدالي فأنا لاعب محترف !!

جماهير الأهلي تعرف أسباب غيابي والانتقادات طريقي للعودة لهز الشباك !!

أجرى الحوار / محمد الشيخي

خرج عن صمته ليؤكد أن لديه الكثير مما سيقدمه للأهلي وكما أسهم في الماضي القريب في بطولات الأهلي وانتصاراته فهو وزملائه قادرون على العودة بالأهلي إلى منصات التتويج ـ بمشيئة الله ـ بدعم محبي الأهلي وجماهيره في كل أنحاء الوطن .. في هذه الجولة مع النجم مالك معاذ تأخذنا محطات الحديث إلى إصاباته ، مستوياته ، رأيه في عطاءات الأهلي هذا الموسم ونتائجه حتى الآن ، وما الذي يود أن يقوله للجماهير والإعلام ، وهل تأثر بالفعل بما يطرح خلال الفترة الماضية ؟ .. دعونا نبحر في جولة مع مالك معاذ قبل المغادرة مع الفريق إلى الدوحة لملاقاة الغرافة القطري في الجولة الثانية من المجموعة لدوري أبطال آسيا :

** لنبدأ من نهاية مباراة الأهلي والاستقلال في أولى محطات الأهلي في دوري أبطال آسيا .. كيف كان وقع الخسارة عليكم كلاعبين ؟

ـ صدقني لم نكن نستحق الخسارة بالنظر إلى الفرص الوافرة المتاحة لنا طوال الشوطين ولو وفقنا في استغلالها لتجاوزت نتيجة مباراتنا مع الإستقلال الأربعة أهداف لصالحنا ، إنه الحظ العاثر أمامنا الذي نتمنى ألا تتكرر مواقفه معنا في جولات المجموعة المقبلة وأولها أمام الغرافة القطري في الدوحة ..

** جماهير الأهلي كانت عند مستوى التطلعات بحضورها الكثيف لاستاد الأمير عبدالله الفيصل في أولى الخطوات لدرجة أنها تفوقت في ميزان أفضلية الحضور الجماهيري لدى الاتحاد الآسيوي .. ألا ترى أنها تستحق منكم نتائج أفضل خاصة وأن الكرة الآن في مرماكم عقب التصحيحات الأخيرة في الفريق ؟

ـ جماهير الأهلي مهما قلت ومهما وصفت لن أفيها حقها فهي اللاعب رقم واحد في تحفيز اللاعبين داخل الملعب وأسهمت معنا في تحقيق انتصاراتنا وبطولاتنا ، ولها على شخصي فضل كبير من حيث الوقفة الصادقة معي وتشجيعي حتى تجاوزت الكثير من الظروف التي أعاقت تقديمي لمستواي الطبيعي ، وأقول لهذه الجماهير الوفية : وقفتكم معنا تسعدنا وتساعدنا على بلوغ قمة عطاءاتنا والنتائج في علم الغيب إلا أنني أعدكم نيابة عن زملائي أن نبذل قصارى جهودنا من أجل إسعادكم والقادم أفضل إن شاءالله ..

** مباراة الأهلي والغرافة القطري مفترق طرق بالنسبة للأهلي نحو المنافسة على التأهل عن المجموعة .. ألا يحمسكم ذلك لمضاعفة جهودكم في هذا اللقاء ؟




ـ نعم مباراة الأهلي والغرافة لها أهمية كبيرة لنا لتحقيق الكسب والحصول على أول ثلاث نقاط كما هي مهمة للغرافة في تعزيز انتصاراته بعد أن كسب الجزيرة الإماراتي ، ولكن في هذه المباراة أتمنى إن شاءالله أن تكون لنا كلمتنا وبدعم جماهيرنا التي ستأتي خلفنا في قطر وسنقدم كل إمكانياتنا وأتمنى أن يحالفنا التوفيق ..

** دموع مالك معاذ التي ذرفها أثناء مباراة الأهلي والشباب في نصف نهائي كأس ولي العهد وتحديدًا عقب استبداله .. ماذا تعني ؟

ـ هي تترجم ما بداخلي من أحاسيس وقدرة على القيام بشيء ، أو أنها بتفسير آخر حب وإخلاص لفريقي الذي أحبه ، أما من فسر ذلك بأنه اعتراض على استبدالي فهذا ليس بفكري ولا فكر لاعب محترف ملتزم يعتبر مصلحة ناديه فوق مصلحته ، ولعل الجميع تابع كيف كنت أتابع المباراة مع زملائي في مقاعد الإحتياط وأتحمس معهم للوصول للحظة الانتصار التي تحققت ..

** خسرتم كأس ولي العهد وفزتم بالاحترام والتقدير لعطائكم في المباراة والثقة الكبيرة التي ظهرت على أداء الفريق .. كيف قابلتم كلاعبين هذه الإشادة ؟

ـ أتمنى أن تكون هذه الإشادة عونًا لنا على البذل والعطاء بشكل أفضل في المنافسات المقبلة وأن تظهر صورتنا الحقيقية مع البطولات والكؤوس في القريب العاجل إن شاءالله ، لقد طوينا صفحة كأس ولي العهد وبدأنا ننظر للأمام لكأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال ولدوري أبطال آسيا ونتمنى أن نوفق فيهما ..

** ماذا عن عودتك بعد الإصابة ، وكيف تنظر لمن انتقدوا مستوياتك الأخيرة ؟

ـ كل نجم يمر بمرحلة يتأثر من خلالها مستواه سواء من خلال الإصابة أو أي ظروف أخرى ، وأنا لاعب ربما اعتاد الجمهور متابعته وهو يسجل بشكل دائم وهذه الخاصية تغيب وتحضر حسب ظروف الفريق وعطائه الجماعي وحسب ما يناله اللاعب من توفيق ، وهنا أشير إلى أن مستواي بعد العودة يسجل حضورًا تصاعديًا حتى ولو لم أسجل الأهداف قد أصنع لزميل في موقع أفضل ، وقد أجد نفسي مهيئًا للتسجيل الأهم أن يكسب الفريق ، وثقوا تمامًا أن مالك معاذ سيعود بشكل أفضل في المباريات المقبلة إن شاءالله ..

** من انتقد حضور مالك معاذ في بعض المباريات ماذا تريد أن تقول له ؟

ـ أمر طبيعي أن أجد الانتقاد كلاعب نجم وهو دافع لي لتقديم الصورة التي تنتظرها جماهير الأهلي وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع دائما ، وبهذه المناسبة لا أنسى وقفة الإعلام معي وبخاصة الإعلام الأهلاوي ..

** مدى انسجام الفريق مع فكر المدرب سيرجيو فارياس وهل أحدث المدرب نقلة في الفريق خلال الفترة الماضية ؟

ـ بصراحة نعم .. الرجل يعمل وفق فكر تدريبي مميز لديه تصوراته التي نحترمها كلاعبين وفكره التكتيكي الذي نسعى لتطبيقه داخل الملعب ومتى ما نجح الأهلي وحقق البطولات أو الانتصارات فالنجاح يحسب لنا جميعًا ..

** وما الذي يحتاجه الأهلي حاليًا ؟

ـ يحتاج للصبر والمؤازرة فالكل يعمل والكل حريص على أن يكون الأهلي في أفضل أوضاعه دائما ، لقد وجدنا الدعم بكافة أشكاله من الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز رئيس هيئة أعضاء الشرف ، فهو له فضل كبير علينا كلاعبين كما أننا نثمن مجهودات الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم ورئيس النادي عبدالعزيز العنقري ونعمل لأن نقدم أدوارنا نحن بما يكمل خطوات هؤلاء الرجال ونصل بالأهلي إلى منصات التتويج ..

** هل لحضور المهاجم البرازيلي فيكتور سيمويس وبروزه خلال المباريات الماضية دور في تكوين الصورة القوية لهجوم الأهلي ؟

فيكتور لاعب مميز ، أسعد باللعب بجانبه وهو يقدم صورة مثالية للمهاجم الحقيقي القناص للفرص ووجوده يساعدنا كثيرًا كمهاجمين بجانبه سواءً أنا أو زميلي حسن الراهب أو بدر الخرشي وغيرنا من اللاعبين ، كما أنه انسجم مع الطبيعة الاجتماعية هنا وشاهدته وهو يتحدث عني بإشادة هو وزميله مارسينهو في برنامج الجولة في art وكنت سعيدًا بهذه الروح ، وصدقني فريقنا لديه أدوات الروح والحماس والقتالية ولكن ينقصنا الحظ الذي أتمنى أن يحالفنا في المباريات المقبلة ..

** وجه رسائل إلى هؤلاء :

الجمهور الأهلاوي : تستحقون جائزة الأفضلية الجماهيرية من الاتحاد الآسيوي وتستحقون أن تفرحوا دائمًا بناديكم وأن تفرحوا بتميزكم في الدعم المعنوي والمساندة الدائمة ..

لاعبو الأهلي : عليكم اليوم مهمة أكبر للاستمرار في تقديم أحسن المستويات والنتائج والوصول بالأهلي إلى القمة ..

البطاقة الشخصية : مالك علي معاذ

العمر : 29 سنة ـ مواليد 1401هـ

مكان الميلاد : المدينة المنورة

الأبناء : بنت ( ميار )

أفضل بصمة تهديفية دولية : هدفي الثالث في اليابان في كأس آسيا

أفضل بصمة تهديفية محلية : هدفي في الإتحاد ( نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد 2007) وهدفي في الإتحاد ( نهائي كأس ولي العهد 2007 ) وفي النصر في مرمى حارس النصر السابق محمد الخوجلي من مسافة بعيدة وفي الهلال بعد أن تخطيت المدافع المرشدي وفي الشباب في المباراة التي انتهت ( 3/3 ) ..




للامانة الحوار منقول من موقع النادي الاهلي الرسمي









حسين عبدالغني99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 03 - 2010, 14 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية &بنوتة اهلاوية&
 

&بنوتة اهلاوية& will become famous soon enough



يـــــــــــــــــال بى قلبك يا ملوووك

وان شاء الله ترجع مثل اوول واحســــــــــــــــ ن

كـــــــــــــــــما ن

وان شاء الله تعطي بصمـــــــــه بمبـــــــــاراة الغرافة





ودي اكتب ع ظهركـ بموووس أحبكـ
. . . . واعصـــر عليه ليمــووون عشان تحس فيني
من لامني في حبــــــــك يابلادي غلطـــــان
رابـــــــــــــــــ ــــــــط خطــــــــــــير لمحو الذنوب ادخل فلن تخــــــسر
بل انت الكـــــــاسب الاكـــــبر :t humbs_up:
http://www.shbab1.com/2minutes.htm

اللهم صلي وســـلم ع نبينا محمد
&بنوتة اهلاوية& غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حوار مع النجم الخلوق مالك معاذ .. هذه سر دموعي في مباراةالشباب



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر