العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يالي تقول اطردو مارسينهو تعال تعال ..

سلآلآم عليكم ورحمة الله وبركاته مدخـًلَ :إن جات منك غيرك كــآن هــآنت امـآ تجي [منــك] يــآهي قويه! ندخل في صلب الموضوع, انا من اشد المعجبين باللاعب مارسينهو + فكتور ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 03 - 2010, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough

8 يالي تقول اطردو مارسينهو تعال تعال .. 




سلآلآم عليكم ورحمة الله وبركاته





مدخـًلَ :إن جات منك غيرك كــآن هــآنت امـآ تجي [منــك] يــآهي قويه!


ندخل في صلب الموضوع,


انا من اشد المعجبين باللاعب مارسينهو + فكتور ..

واطالب الاداره بالتجديد معااهم لمدة 3 سنين ع الاقل ..

الناس يقولو
ليه!؟


انا اقول لك ليه

اللاعب مارسينهو صح انا اتفق مع الكل لاعب ثقيل لآعب بطيئ جدآ جدآ ..

بس في كورة يا يسجل يا يصنع ويختم ل
ك
المباراه!


اما السفــآح

فما يحتاج اتكلم عليه كلمه
واحده!

اللاعب فكتور له ثقله في الهجوووم لاعب سريع لآعب لايميل للاستعراض كثر التهديف والصناعه

واللاعبان بالنسبه لي ولكم كلكم صفقات ناجحه!

ونضرب لكم مثال!

اللاعب تيــآقو نيفيز,

اول ماجاء الهلآل كان بنفسه مستواه مثل الان!
كنا كلنا نقول صفقه فاشله!

صبرو عليه الهلآليين ودعمووه وخلوه نجم ساطع في نجوم السعوديه والكرة الاوربيه

والكثير سمع بآن 99% تياقو نيفيز قد يحل مكان النجم ريكاردو كاكا!

في نجوم السامبا ماركانا نجوم الابداع السلساوو فريق السحراء [البرازيل]!

فآبعض الجمهور الاهلي اصلحهم
الله !

يبغو لعيبه يجوو في يوم وليله يحدثون الفرق
للفريق!
فاهاذاء من سابع المستحيلآت في كل فرق العالم!

وعلى قول المثل !
آترك الخبز ** لـخبــآزهـ..

واتمنى اتمنى من الملوى عز وجل التوفيق للنادي الاهلي امام الغرافه في المباراه اليوم,

وهاذا موضوعي لهاذا اليوم وان شاء الله يكون منبع لتقدمي لمساندت الاخوان في منتدى الابداع !


وانتقادكم مطلبي ..

وان شاء الله لنا في الابداع عنوان!

مخرج:كــل /يوووم نقول /اليوووم تتحقق الاحلآم ياقلب يامحروم من فرحة الايام!




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 03 - 2010, 05 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

قهوه خضراء will become famous soon enoughقهوه خضراء will become famous soon enough



انا اشد منك اعجاب بهذا الفذ




موضوع اكثر من رائع




مشكور اخوي ع جهودك الغير مستغربه





تقبل مروري




قهوه خضراء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 10 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مالك القلوب والحناجر
انا اشد منك اعجاب بهذا الفذ



موضوع اكثر من رائع




مشكور اخوي ع جهودك الغير مستغربه





تقبل مروري


منــور الموضوع ياغالي ..




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 11 : 12 AM   رقم المشاركة : [4]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية fofooooo
 

fofooooo will become famous soon enough



ياليت قبل ماتقاارن تياقو نيفيز بي مارسينهو

اول شي قارن بأسعاارهم وتعرف ايش الفرق




fofooooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 13 : 12 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

برفسورالاهلي will become famous soon enough



اتمنى التوفيق لمحترفينا في قادم الايام





ارجوكم ادعوا لوالدتي بالشفاء الله يجزاكم خير
لاتقل يارب همي كبير،قل ياهم ربي كبير
برفسورالاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 15 : 12 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عــــادل
 

عــــادل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى عــــادل



والكثير سمع بآن 99% تياقو نيفيز قد يحل مكان النجم ريكاردو كاكا!


في نجوم السامبا ماركانا نجوم الابداع السلساوو فريق السحراء [البرازيل]!

والله ودي اضحك بس مافحالي


والله انا معك مارسنهو لاعب فنان




عــــادل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 16 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة برفسورالاهلي
اتمنى التوفيق لمحترفينا في قادم الايام

نورة الموضوع يابرفسور ..

ويارب الفوز اهلآوي اليوم ..

وبالتوفيق للاهلي ..




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 19 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية wel wel
 

wel wel will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــــادل
والكثير سمع بآن 99% تياقو نيفيز قد يحل مكان النجم ريكاردو كاكا!

في نجوم السامبا ماركانا نجوم الابداع السلساوو فريق السحراء [البرازيل]!

والله ودي اضحك بس مافحالي


والله انا معك مارسنهو لاعب فنان

ودك تضحك اضحك ..

تدري انو ريكاردو كاكا بيسوي عمليه في البطن!

وقد يحل مكانه بس فترة الاصابه الي نزلة مستوى كاكا..

مثله ومثل كانو الي تحامل على نفسه من بداية الموسم,




wel wel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 34 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية فهدالعتيبي999
 

فهدالعتيبي999 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــــادل
والكثير سمع بآن 99% تياقو نيفيز قد يحل مكان النجم ريكاردو كاكا!

في نجوم السامبا ماركانا نجوم الابداع السلساوو فريق السحراء [البرازيل]!

والله ودي اضحك بس مافحالي


والله انا معك مارسنهو لاعب فنان

ياخوي لاتصدق الاعلام الهلالي الفاسد شف كيف جابوها

واشكرك ع موضوعك الرائع




فهدالعتيبي999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 03 - 2010, 40 : 12 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي كوووووول
 

اهلاوي كوووووول will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي كوووووول



اشكرك على الكلام المرتب’’’’’’’’’’’




والحلو بالفعل عن اللاعب مارسينهو,,,,




وارد على اللي كاتب لا تقارن بينه وبين نيفيز((طالع بالسعر


^^
يا عزيزي هو ما طالع بالسعر ولا بالمستوى هو قال اصبروا عليه عشان يعطيكم....





ونحن مع فهد بن خالد قلباً وقالباً........





[IMG]http://dc02.*******************************************************/i/01809/dkdwpbjt2hmh.jpg[/IMG]

مـالـكـ مـلامـه لو صرت شـيخ المجـانين..دام الجنون بينكـ وبين الأهلي شعـره

--------------------------------------------------------------------


[IMG]http://dc14.*******************************************************/i/03067/yk3nr92bwab4.png[/IMG]
--------------------------------------------------------------------

[IMG]http://dc02.*******************************************************/i/01809/xj9s7iv6h4zo.gif[/IMG]
اهلاوي كوووووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يالي تقول اطردو مارسينهو تعال تعال ..



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 05 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر