العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري ليوم ][ الإثنين 22 ربيع الأول 1431 هـ ][

أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري تدريب سري للأهلي السعودي خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي السعودي مرانه امس على ملعب نادي قطر استعدادا لمواجهة الغرافة غدا الثلاثاء في


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 08 - 03 - 2010, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough

افتراضي أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري ليوم ][ الإثنين 22 ربيع الأول 1431 هـ ][ 





أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري







تدريب سري للأهلي السعودي

خاض الفريق الاول لكرة القدم بنادي الاهلي السعودي مرانه امس على ملعب نادي قطر استعدادا لمواجهة الغرافة غدا الثلاثاء في ثاني مباريات الفريقين في دوري ابطال اسيا حيث كان من المقرر اقامة المران على الملعب الفرعي بنادي الغرافة الا ان البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب الاهلي طلب نقل تدريب الفريق الى نادي قطر بدلاً من الملعب الفرعي لنادي الغرافة خوفاً من وجود جواسيس تتابع فريق الأهلي خلال تدريبه الأول في الدوحة الا انه من المنتظر ان يخوض الفريق مرانه الاخير اليوم على الملعب الرئيسي بنادي الغرافة والذي سيشهد اقامة اللقاء وفي نفس توقيت المباراة.
واقتصر تدريب الاهلي امس على تدريبات اللياقة البدنية والاحماء وبعض الجمل التكتيكية لمدة ساعة ونصف وسمح المدرب بربع ساعة فقط للاعلاميين لمتابعة التدريب بعدها رفض حضور اى فرد داخل الملعب وطلب باخلائه فورا خوفا من نقل اى معلومه للمنافس واقتصر التدريب على مجموعة اللاعبين الاهلوية فقط ووضح من خلال المران ان الفريق سيلعب بطريقة متوازية دفاعا وهجوما بعدما علم وشاهد فريق الفهود حيث اوقف التدريب عده مرات لتوجيه اللاعبين كل على حدة وبعدها قام بتدريبات خاصة للدفاع ثم لاعبى الوسط والهجوم فى الوقت الذى ادى فيه حراس المرمى تدريبات انفرادية وقام تيسير الجابر لاعب الفريق باجراء تدريبات علاجية نظراً لوجود إصابة في أنكل القدم حيث قام طبيب الفريق بوضع رباط على انكل اللاعب وطلب منه الجرى حول الملعب للدخول بعد ذلك فى تدريبات الفريق حيث كان الجاسم يعانى من الاصابة ولم يشارك فى لقاء الحزم فى الدورى السعودى قبل حضور الفريق للدوحة.
وعقب التدريب أجرى المدرب تقسيمة عادية وسيؤدي التدريب الأساسى اليوم على ملعب المباراة بنادى الغرافة. وكان المدرب قد منح لاعبيه راحة تامة بعد الوصول للدوحة حيث أدى الفريق تدريبا بالرياض عقب مباراته مع الحزم السعودى فى الدورى واقتصر التدريب بصالة الالعاب البدنية فقط وكان سيرجيو قد تابع مباراة الفريق امام الوكرة في دوري نجوم قطر في الدور الأول والتي خسرها الغرافة 2/3 ، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للفهود بالاضافة الى مباراة الفريق الاخيرة مع الجزيرة الاماراتى فى البطولة الاسيوية .واكد المدرب البرازيلى أن الغرافة فريق عريق واعرف الكرة القطرية تماما بل وسبق لى الزيارة من قبل للدوحة حيث لقاء ام صلال ذلك الفريق العنيد والمنظم جدا والذى اعتبره من الفرق القوية والمخيفة فى البطولة الاسيوية وكنت اعمل له ألف حساب خلال مباراة الإياب فى الدور قبل النهائى للبطولة وبالصدفة كان اللقاء على نفس ملعب التدريب الأول لنا مع الأهلي.



جينينهو قائد كتيبة الفهود يؤكد:

نعلم مدى صعوبة اللقاء وعلى اللاعبين أن يكونوا على قلب رجل واحد
متابعة – عبد الله خاطر وحسام نبوي :

أعرب البرازيلي جينينهو قائد كتيبة الفهود عن تفاؤله الشديد بقدرة الفهود على تحقيق الفوز امام الاهلي السعودي في اللقاء المرتقب بين الفريقين والذي من المنتظر اقامته غدا الثلاثاء في ثاني مباريات الفريقين في البطولة الاسيوية موضحا انه يعلم جيدا ان عليه دور كبير للغاية خلال اللقاء فالقائد لابد ان يكون مثلا اعلى في الروح القتالية والمعنويات العالية ويقوم بتشجيع زملائه دائما وحثهم على تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط فالمباراة في غاية الاهمية بالنسبة للفريقين الأهلي السعودي يطمع في تحقيق الفوز من اجل تعويض خسارته في المباراة الاولى امام الاستقلال الايراني وايضا نحن نسعى للثلاث نقاط ولابديل عنهم من اجل تعزيز الحظوظ في الصعود للمرحلة الثانية والمباراة مقامه على ارضنا ووسط جمهورنا وهذا يعطينا دافعا اكبر من اجل الفوز والحصول على نقاط المباراة.
واضاف جينينهو قائلا: الفريق 11 لاعبا في ولابد ان يكون جميع اللاعبين على قلب رجل واحد داخل المستطيل الاخضر ورسالتي للاعبين هي التركيز فقط على الفوز وتقديم مباراة كبيرة والكفاح من اجل تحقيق الهدف المنشود فلايجب علينا ان نضيع فرصة الفوز والتقدم خطوة نحو التأهل للدور الثاني من البطولة.
وقال جينينهو اعلم جيدا ان فريق الاهلي من الفرق القوية والتي تعتمد على السرعة في اللعب واستغلال المساحات جيدا ولذلك يجب علينا التركيز الشديد خلال اللقاء ونحن اعتدنا اللعب على ارضنا على تضييق المساحات واقتراب الخطوط من اجل الحد من خطورة لاعبي الاهلي والخروج باللقاء الى بر الامان.
واكد جينينهو جاهزية الفريق للمباراة مؤكدا ان اللاعبين عازمون على بذل قصارى جهدهم خلال اللقاء والروح المعنوية عالية للغاية خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الجزيرة الاماراتي في المباراة الاولى وهو الذي ساهم بشكل كبير في حصول اللاعبين على دفعة معنوية كبيرة لإكمال المسيرة بنجاح في البطولة خاصة وان الروح المعنوية لها دور كبير في أداء الفريق داخل المستطيل الاخضر.
وعن وعده لجماهير الغرافة قال جينينهو كل مافعلته حتى الان هو اللعب بروح عالية وبذل قصارى الجهد مثلما كنت افعل مع الاندية التي لعبت لها وكل ما استطيع قوله هو انني انتمي واعطي كل ولائي للفانلة التي ارتديها.
واختتم حديثه قائلا اعلم جيدا ان المباراة ستكون في غاية الصعوبة على كلا الفريقين وصعب التكهن بنتيجة اللقاء فالمستطيل الاخضر هو الفيصل ونحن لدينا ثقة كبيرة في انفسنا وقدرة الفريق على تحقيق الفوز واسعاد الجماهير التي ستحضر للشد من ازر اللاعبين والوقوف خلفهم.



بناء على توجيهات الشيخ حمد بن ثامر

أكد خالد المحمود أمين السر العام بالغرافة أنه بناء على توجيهات سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس النادي سوف يقوم النادي بشراء تذاكر مباراة الفريق والاهلي السعودي التي ستقام مساء غد الثلاثاء في ثاني جولات دوري المحترفين الآسيوي. وسيتم توزيع تذاكر المباراة على كل الجماهير التي من المنتظر أن تحضر بكثافة لمؤازرة الفهود في مهمتهم الوطنية وأشار المحمود إلى أن بادرة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني تعكس مدى اهتمام وتقدير مجلس ادارة النادي تجاه الجماهير التي لا تبخل بمساندة الفهود في كل الأوقات والظروف لتدفع لاعبينا لتحقيق الأفضل دائماً خاصة في مباراة سيمثل فيها الغرافة الكرة القطرية.
واستطرد أمين السر العام قائلاً: لاشك أن التواجد الجماهيري سيمثل دفعة معنوية للاعبين في مباراتهم الهامة امام الاهلي السعودي ونحن أيضا نأمل أن يوفق لاعبونا في تحقيق نتيجة ايجابية يخرج الجمهور عنها راضياً وسعيداً.



برهان وبلال يغيبان عن لقاء الأهلي السعودي غدا.. وراحة للسفاح وجونينهو

عبدالعزيز علي جاهز للدفاع عن عرين الفهود .. والمران الأخير اليوم

متابعة - عبدالله خاطر وحسام نبوي:

ينهي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريباته في السادسة مساء اليوم بالملعب الفرعي لاستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لوضع اللمسات النهائية قبل مواجهة أهلي جدة السعودي غدا في الجولة الثانية للمجموعة الاولى لدوري المحترفين الآسيوي حيث تقام المباراة الساعة السابعة الا الثلث مساء الثلاثاء .
وتكتمل صفوف الفهود في مران اليوم بعد ان حرص المدرب البرازيلي كايو جونيور على منح اللاعبين جونينهو ويونس محمود راحة من التدريبات بالامس بسبب الارهاق وخضع اللاعبون لبعض التدريبات في صالة الألعاب للحفاظ على لياقتهم البدنية .
وسيركز جونيور في مران اليوم على الخطة التي ينوي تطبيقها في المباراة وكيفية مواجهة الاهلي السعودي واستغلال الثغرات في الفريق وكذلك ايقاف مكامن خطورته حيث يتميز المنافس بسرعة لاعبيه في الانطلاق من الدفاع الى الهجوم ويخشى جونيور ان يقوم المنافس بغلق المساحات امام مرماه مع الاعتماد على الهجوم المرتد السريع .
وسيحرص المدرب البرازيلي على كيفية استغلال قوة الفهود والضغط بقوة على المنافس من اجل الوصول الى مرماه مبكرا من اجل ان يتخلى الاهلي عن حذره الدفاعي وبالتالي يستطيع الغرافة في الوصول الى المنافس بسهولة .
وسيشهد مران اليوم اكتمال الصفوف من خلال عودة جونينهو والسفاح العراقي يونس محمود من اجل ان يكون هناك تركيز شديد على الخطة بحثا عن فوز جديد وتسهيل مهمة الفهود في باقي المواجهات في البطولة .

غياب قاسم وبلال
وستشهد تشكيلة الفهود غياب كل من بلال محمد بعد ان خضع بالامس للفحص الطبي واكد له طبيب مستشفى اسبيتار عدم جاهزيته لخوض المباريات قبل يوم الخميس المقبل وبالتالي لن يلحق بالمباراة ومن المحتمل ان يكون على دكة البدلاء ، كما يغيب ايضا قاسم برهان الحارس الاساسي بسبب الاصابة وبالتالي ركز الجهاز الفني في مران الامس على عبدالعزيز علي ليدافع عن عرين الفهود في المباراة وبالفعل ظهر عبدالعزيز بمستوى مميز للغاية وكان اداؤه مطمئنا للغاية .
وكان بلال قد انخرط في التدريبات بالامس ولاول مرة وادى تدريبا خفيفا من اجل ان يتم تجهيزه تدريجيا للمباريات .
وباستثناء غياب قاسم برهان وبلال محمد ستكون باقي العناصر جاهزة للمباراة وظهر الجميع بمستوى فني وبدني على مستوى مطمئن .

زيزو جاهز
حرص الجهاز الفني على تجهيز عبدالعزيز علي حارس مرمى الغرافة ليدافع عن عرين الفهود في مباراة الغد امام اهلي جدة السعودي في الجولة الثانية للفريقين ضمن المجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا .
زيزو ظهر بمستوى مميز في التدريبات الاخيرة ليؤكد جاهزيته لتقديم عرض قوي ومميز وهو ما اسعد الجميع في الغرافة.
وكان الحارس قاسم برهان قد تعرض للاصابة وبالتالي تم التركيز على عبدالعزيز علي وبالفعل وضح انه جاهز تماما بعد المستوى الذي ظهر عليه في التدريبات الاخيرة .

توازن هجومي دفاعي
وأدى الفريق مرانه بالامس بالملعب الرئيسي باستاد ثاني بن جاسم وحضر التدريب سعادة الشيخ حمد بن ثامر رئيس مجلس ادارة النادي ومسؤولو الجهاز الاداري بالغرافة من اجل منح اللاعبين دفعة كبيرة والتأكيد على مساندة الفريق في البطولة .
بدأ المران في السادسة مساء واستغرق ساعة ونصف الساعة وحرص المدرب كايو جونيور على التركيز في مران الامس على الخطة التي سيؤدي بها الفريق المباراة .
وحرص جونيور في مران الامس على ان يكون التدريب متوازنا ما بين الهجوم والدفاع خاصة ان الغرافة يضع في اعتباراته ان المنافس لن يخوض المواجهة بطريقة دفاعية خاصة انه خسر مباراته الاولى 1 / 2 امام استقلال طهران الايراني بملعبه وبالتالي سيسعى جاهدا الى التعويض والتركيز الدفاعي والاعتماد على الهجوم المرتد وهو ما حرص جونيور على ان يقوم بالتركيز عليه لعدم منح المنافس فرصة للوصول الى مرمى الفهود .
كما كان هناك تركيز هجومي في المران من خلال استغلال مهارات اللاعبين الهجومي خاصة كليمرسون في ظل غياب السفاح العراقي يونس محمود عن مران الامس .
ولم يكتف حونيور بهذا ولكنه ركز ايضا على اللعب على الطرفين بسرعة كبيرة خاصة ان الغرافة يتميز باللعب الطولي واستغلال الاطراف بشكل ايجابي

سرعة الأداء
وكانت الايام السابقة قد شهدت تركيزا من جانب كايو جونيور على طريقة لعب الاهلي من خلال متابعة المنافس بشكل جيد.
وتوصل المدرب الى ان المنافس لديه قدرة سريعة على نقل الكرة من الدفاع الى الهجوم بسرعة كبيرة سواء من الاطراف او العمق وبالتالي كان تركيز جونيور على كيفية ايقاف انطلاقات المنافس في حال فقد الكرة بالاضافة الى استغلال المساحات والانطلاقات سواء من العمق او الاطراف من اجل الوصول الى شباك الفريق .

عشاء جماعي
وعقب المران تناول الفريق العشاء الجماعي بالنادي وهو ما حرص عليه الجهاز الاداري خلال التدريبات الاخيرة للفريق .
وخلال تناول اللاعبين للعشاء حرص اللاعبون على المرح من اجل الخروج من التركيز الشديد في المباراة المقبلة التي يعتبرها الجميع مباراة مصيرية ويسعى الفريق لاستغلالها من اجل تحقيق الفوز والنقاط الثلاث ليحصل الفهود على دفعة كبيرة قبل باقي المواجهات في ظل الحرص الشديد من جانب ابناء الغرافة على الوصول الى الدور الثاني للبطولة وبالتالي المنافسة على اللقب الآسيوي .

ثقة وحذر
وكان هناك تفاؤل كبير بين اللاعبين ولكن مع الحذر الشديد ايضا من قوة المنافس حيث اجمع اللاعبون على ان الاهلي السعودي من الفرق المميزة وان نتيجة مباراته الاولى امام الفريق الايراني لا تعبر عن المستوى الحقيقي لبطل السعودية .
ووضح ان الفريق سيدخل المواجهة بثقة حذرة ورغبة كبيرة في ان يكون الفوز والنقاط الثلاث من نصيب ابناء الغرافة لإسعاد جماهير الفريق المتعطشة للانتصارات الآسيوية









يستضيف نادي الغرافة القطري يوم الثلاثاء نظيره الاهلي السعودي على استاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ضمن مباريات الجولة الثانية للمجموعة الاولى لدوري ابطال اسيا لكرة القدم.

يسعى نادي الغرافة الذي يدخل إلى اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد فوزه في المباراة الاولى إلى تحقيق الفوز من اجل صدارة المجموعة التي يلعب بها في حالة تعثر اصفهان الإيراني الذي يستضيف هو الاخر الجزيرة الإماراتي.

في المقابل يحاول فريق الاهلي السعودي تحقيق الفوز من اجل تعويض الخسارة الاولى التي مني بها الفريق في الجولة الاولى على يد فريق الإستقلال الإيراني 1-2.

وينهي الغرافة الاثنين إستعداداته لخوض المباراة وسيكون التدريب الذي سيقام على الملعب الفرعي للفريق خفيفا حيث سيتم خلاله فك العضلات وتجهيز اللاعبين بدنيا ونفسيا للمباراة التي ستشهد حضورا جماهيريا كبيرا من الجانبين.

من جهة اخرى يختتم فريق الاهلي السعودي تدريباته على استاد ثاني بن جاسم وهو الملعب الذي سيحتضن اللقاء المرتقب الذي يجمع الغرافة القطري بنظيرة الاهلي السعودي وقد خاض الاهلي الليلة الماضية اول تدريباته بالدوحة على استاد سحيم بن حمد بنادي قطر.

واشتمل التدريب على وحدات جري بالكرة وتدريبات تكتيكية قوية استمرت لقرابة الساعتين منح خلالها المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس لاعبيه تعليمات بضرورة تعويض الخسارة الاولى امام الاستقلال الايراني والعودة بالثلاث نقاط للحفاظ على حظوظ التأهل للدور الثاني.






الكواري ناشدها للوقوف مع الغرافة في مباراة الأهلي ..جماهير الأندية القطرية مطالبة بمساندة ممثلنا في الآسيوية


الدوحة-الشرق:

أكد خالد مبارك الكواري مدير التسويق بالاتحاد القطري لكرة القدم بأنه يجب على جميع جماهير الأندية القطرية سواء في الدرجة الأولى أو الثانية الوقوف مع الغرافة في مباراته الهامة غدا أمام الأهلي السعودي بدوري أبطال آسيا باعتبار أن نادي الغرافة لا يمثل نفسه في هذه البطولة بل يمثل جميع الأندية القطرية، كما أن جميع الجماهير القطرية والمقيمة لابد أن تقف مع الغرافة غدا في إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة لأنه يمثلنا ويمثل كل قطر كما أن هذا الكلام ينطبق على جميع أنديتنا المشاركة في البطولات الخارجية مثل السد الذي سيخوض مباراة هامة بعد غدا مع الأهلي الإماراتي أو الريان الذي يمثلنا في كأس التحدي الآسيوي أو قطر الذي يمثلنا في البطولة الخليجية.
وأشار الكواري بأننا في الاتحاد القطري لكرة القدم ومؤسسة دوري نجوم قطر ندعم أندية الغرافة والسد والريان وقطر جماهيرياً وأتمنى غدا أن تكون جماهيرنا في الحدث وذلك بعد الأداء الرائع والمتميز للغرافة أمام الجزيرة الإماراتي .
وأوضح الكواري بأنه على ثقة بأن الجماهير القطرية واعية ومثقفة كروياً وتعرف دورها تجاه جميع الأندية القطرية التي تمثلنا خارجياً لأن الفوز سيسعد جميع الجماهير القطرية والخسارة لا قدر الله ستحزن الجميع .لذا فمن الضروري على جميع أفراد المجتمع أن يحضروا هذه المباراة الهامة للغرافة لأن الفوز فيها يعطينا انطباعا قويا بأننا قطعنا ثلثي الطريق، ولاشك أن وقوف جميع الجماهير القطرية بجميع انتماءاتها مع السد والغرافة في النسخة الثانية من دوري أبطال آسيا مطلب مهم وواجب وطني على الكل وذلك لنعيد الذكرى الطيبة لنادي أم صلال في النسخة الأولى من دوري أبطال آسيا عند وصوله لدور الأربعة .وأشار خالد مبارك الكواري مدير التسويق بالاتحاد بأن كل ما أتمناه أن أرى إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة ممتلئا وأن يكون الكل موجودا الكبير قبل الصغير لنقف مع ممثل الوطن في هذه المباراة الهامة، كما أن بعد غد سنكون متواجدين مع السد في الإمارات لنقف معه ونسانده لتحقيق الفوز بإذن الله .



الإدارة تشكر الغرافة على الاستقبال الحار.. سيرجيو نقل تدريب الأهلي لنادي قطر


فارياس: أم صلال عنيد وكنت أخشى من مفاجآته واحترم الغرافة كثيرا

اسماعيل مرزوق:

طلب المدرب البرازيلي سيرجيو فارياس مدرب الاهلي نقل تدريب الفريق إلى نادي قطر بدلاً من الملعب الفرعي لنادي الغرافة خوفاً من وجود عيون تتابع فريق الأهلي خلال تدريبه الأول في الدوحة.
واقتصر التدريب الأول للأهلي بنادي قطر على تدريبات اللياقة البدنية والاحماء وبعض الجمل التكتيكية لمدة ساعة ونصف الساعة وسمح المدرب بربع ساعة فقط للإعلاميين لمتابعة التدريب بعدها رفض حضور اى فرد داخل الملعب وطلب باخلائه فورا خوفا من نقل اىة معلومة للمنافس واقتصر التدريب على مجموعة اللاعبين الاهلوية فقط ووضح من خلال التدريب الذى اداه الفريق ان البرازيلى سيرجو سيلعب بطريقة متوازية دفاعا وهجوما بعدما علم وشاهد فريق الفهود حيث اوقف التدريب عدة مرات لتوجيه اللاعبين كل على حده وبعدها قام بتدريبات خاصة للدفاع ثم لاعبى الوسط والهجوم فى الوقت الذى ادى فيه حراس المرمى تدريبات انفرادية وعقب التدريب اجرى المدرب تقسيمة عادية اختتم بها التدريب الاول له فى الدوحة قبل ان يمنح بعض اللاعبين فرصه التدريب على التسديدات من خارج المنطقة.
وسيؤدى التدريب الاساسى اليوم على ملعب المباراة بنادى الغرافة. وكان المدرب قد منح لاعبيه راحة تامة بعد الوصول للدوحة حيث ادى الفريق تدريبا بالرياض عقب مباراته مع الحزم السعودى فى الدورى واقتصر التدريب بصالة الالعاب البدنية فقط. وبعدها سافر الفريق إلى الدوحة وقد وجهت ادارة الاهلى الشكر والتقدير لنادى الغرافة على الاستقبال الحار الذى استقبل به البعثة لدى وصولها الى مطار الدوحة

تدريبات علاجية للجاسم

وقام تيسير الجاسم لاعب الفريق باجراء تدريبات علاجية نظراً لوجود أصابة في أنكل القدم حيث قام طبيب الفريق بوضع رباط على انكل اللاعب وطلب منه الجرى حول الملعب للدخول بعد ذلك فى تدريبات الفريق حيث كان الجاسم يعانى من الاصابة ولم يشارك فى لقاء الحزم فى الدورى السعودى قبل حضور الفريق للدوحة، يذكر أن الجاسم لعب فى صفوف نادى قطر الموسم الماضى وبالتحديد فى مباريات الفريق خلال بطولة كأس سمو ولي العهد وكأس سمو الامير المفدى بدلا من مواطنة احمد الدوخى والذى اصيب فى مباراة الغرافة.

سيرجو شاهد لقاء الغرافة والوكرة

شاهد المدرب البرازيلى للاهلى مباراة الغرافة مع الوكرة في دوري نجوم قطر في الدور الأول والتي خسرها الغرافة 2/3، وذلك للوقوف على نقاط القوة والضعف للفهود بالاضافة إلى مباراة الفريق الاخيرة مع الجزيرة الاماراتى فى البطولة الاسيوية، وأكد المدرب البرازيلى على أن الغرافة فريق عريق واعرف الكرة القطرية تماما بل وسبق لى الزيارة من قبل للدوحة حيث لقاء ام صلال ذلك الفريق العنيد والمنظم جدا والذى اعتبره من الفرق القوية والمخيفة فى البطولة الاسيوية وكنت اعمل له الف حساب خلال مباراة الاياب فى الدور قبل النهائى للبطولة وبالصدفة كان اللقاء على نفس ملعب التدريب الاول لنا مع الاهلى.

جماهير أهلاوبة فى الدوحة
عدد من جماهير الأهلي السعودي ستحضر صباح اليوم لمؤازرة الفريق فى مباراته امام الغرافة بالاضافة إلى وفد اعلامى ايضا بعد ان وصل عدد من الزملاء فى الصحف السعودية مع البعثة واستقر بهم الحال فى فندق الماريوت.
النجعي والموينع والبيشي والخراشي..بعثة الأهلى بدون أبرز أربعة لاعبين
بعثة الأهلي السعودي تضم 38 فردا برئاسة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم وتضم البعثة مدير الفريق غرم العمري وإلاداري خالد بدرة ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري والمنسق الإعلامي عبدالله القرني وسكرتير النادي أحمد الشيخ وسكرتير الفريق محمد الزيد ومصوّر النادي ريان أبوهبرة. فيما ضم الجهاز الفني المدرب سيرجيو فارياس ولياندرو سيمسون (مساعد المدرب) وفاجنر آندرادي (مدرب حراس) لويس اينارا (مدرب لياقة) ود. مهدان أعمر (طبيب النادي) مهدي السكحال (مساعد الطبيب) محمود بدر (مدلك) عبدالله عمشوش وهارون يوسف (مسؤولي الملابس).. واللاعبون هم: عبدالله معيوف وياسر المسيليم ومحمد مسعد ووليد عبدربه وسيف غزال ومنصور الحربي ومحمود معاذ وحمود عباس وأحمد كانو وتيسير الجاسم وعلاء ريشاني وعبدالرحيم جيزاوي ومحمد السفري وإبراهيم هزازي ووليد باخشوين ومالك معاذ وحسن الراهب ومعتز الموسى وفيكتور سيمويس ومارسينهو دي سيلفا.. وقد تخلف عن الحضور مع الفريق كل من النجعي والموينع والبيشي والخراشي.



كل الشكر لنادي الغرافة.. الأمير فهد بن خالد:استقبال الفهود ليس بمستغرب
أعرب سمو الامير فهد بن خالد المشرف العام على فريق الاهلى عن سعادته بالاستقبال الحار والجيد من نادى الغرافة للاهلى وقال ليس بجديد على الأشقاء فى قطر لأننا أبناء بلد واحد والاستقبال الطيب من جانبه دائما يحدث لجميع الفرق التى تأتى للدوحة وهذا ليس بمستغرب على الأشقاء هنا فى الدوحة فنحن اشقاء. وقال إن المجموعة الاولى فى البطولة الاسيوية هى الاقوى وسوف تتضح معالم الترتيب بعد الجولة الثانية.
وأشار إلى ان الأهلى سيعود إلى جدة بنقاط المباراة الثلاث مع الغرافة رغم قوة الغرافة الذى يضم مجموعة من المحترفين الاقوياء وهو ما يمنح فريقنا الدفعة للفوز فى لقاء الجولة الثانية والتى ستغير ملامح فرق المجموعة الاولى وقال ان الاهلى يدخل المباراة ناقصا عددا من لاعبيه الاساسيين ولكن البركة فى المجموعة الموجودة حاليا. وان الخسارة من الاستقلال بجدة ستمنح الفريق دفعة للتعويض وهناك إصرار من جانب اللاعبين لتحقيق النصر على الغرافة فى عقر داره رغم انه حامل اللقب للدورى القطرى وبطل الدورى حتى الآن. وان نحقق ما حققه الهلال من قبل على السد فى نفس البطولة، وان المباراة صعبة ولكن الاهلى جاهز ومستعد.

وفد إعلامى من الصحف السعودية

ضمت البعثة الاهلوية وفداً إعلامياً مكوناً من الزملاء عبدالغني الشريف (الرياضية) عبدالرحمن زيد (الوطن) علي الغامدي (الندوة). ويقيم الوفد بفندق الماريوت
تشكيلة الاهلى أمام الفهود
لن تخرج تشكيلة الاهلى امام الفهود عن عبدالله معيوف فى حراسة المرمى وامامه منصور الحربى ووليد عبدالله وسفيف غزال وفى الوسط احمد كانو ومعتز الموسى وعبدالرحيم الجيزاوى والبرازيلى مارسينهو وفى الهجوم مالك معاز وفيكتور ويلعب الفريق بطريقة 4 — 4 — 2

خالد بدرة: جئنا للفوز والتعويض والغرافة كتاب مفتوح

اكد التونسى خالد بدرة نجم المنتخب التونسى السابق الذى يتولى حاليا مسئولية ادارة الفريق أن الاهلي جاء للدوحة من اجل المكسب الذى سيعوضه خسارة اللقاء الاول امام الاستقلال حيث لم يتوقع احد تلك الخسارة المفاجئة وبالتالى ليس امامنا سوى تحقيق النقاط الثلاث على الغرافة رغم قوة الفريق والذى يضم نجوما على اعلى مستوى. واضاف: كلا المدربين يعرفان طريقة واداء الاخر واصبح الفريقان كتابا مفتوحا وبالتالى اتوقع إن يقدم الفريقان مباراة كبيرة باسماء النجوم الموجودة فى الفريقين، واضاف نحن جاهزون تماما للفهود ونعرف انه فريق عنيد وقوي ويمتلك هدافين كبارا مثل كليمرسون والعراقى يونس محمود

محمد مسعد قائد الاهلى:لابد من التعويض من أجل التأهل

أكد محمد مسعد قائد فريق الاهلى على إن المباراة صعبة وستكون قوية لان الغرافة فريق يمتلك 3 نقاط بعد الفوز على الجزيرة الاماراتى وتلك المباراة منحت الفريق دفعة معنوية كبيرة وعلينا إن نواجه الفهود بقوة وتحقيق النصر للوصول الى الدور الثانى لان الفوز يمنحنا فرصة التأهل بعد الخسارة غير المستحقة من الاستقلال الايرانى رغم إن الاهلى كان الافضل بشهادة الجميع.
وليد عبدريه نجم الفريق: خسارتنا من الاستقلال تشكل ضغطا على الفريق
اوضح وليد عبدريه لاعب فريق الاهلى السعودى أن خسارة الفريق من الاستقلال تشكل ضغطا كبيرا على اللاعبين فى لقاء الغرافة وبالتالى علينا إن نواجه المنافس بقوة واحترام لانه فريق كبير وصاحب انجازات كبيرة وحامل اللقب فى الدورى القطرى ويمتلك عناصر جيدة فى صفوفه بالاضافة إلى معنوياته بعد الفوز باللقاء الاول على الجزيرة الاماراتى كل ذلك فى صالح الفريق اما نحن علينا إن نلعب للفوز ولا مفر امام الاهلى سوى العودة لجدة بنقاط المباراة الثلاث.



الفهود ينهون تدريباتهم اليوم.. قلق في الغرافة لغياب برهان أمام الأهلي


راحة لجونينيو والسفاح.. وتجهيزات خاصة لزيزو
مساندة إدارية كبيرة..وجونيور يواصل تحذيراته

حسين عطا:

ينهي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريباته اليوم الاثنين استعدادا لمباراته أمام الأهلي السعودي غدا في الجولة الثانية للدور الأول بدوري المحترفين الآسيوي، وسيستغل البرازيلي كايوجونيور مدرب الغرافة مران اليوم في التوصل إلى التشكيلة الأساسية التي ستبدأ قمة الثلاثاء المصيرية، كما سيقوم مدرب الفهود بإعطاء تعليماته الأخيرة للاعبيه والتي تتلخص في كيفية مواجهة الأهلي والحد من خطورته.
وحرصت إدارة نادي الغرافة على التواجد بقوة في مران الأمس من أجل الشد من أزر اللاعبين قبل المواجهة الصعبة، حيث حضر المران سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس نادي الغرافة وسعادة الشيخ فيصل بن جاسم آل ثاني رئيس جهاز الكرة وسعادة الشيخ عبد العزيز بن جاسم آل ثاني رئيس جهاز الكرة السابق وجاء هذا الحضور من آجل منح اللاعبين دفعة معنوية قوية قبل المواجهة المرتقبة غدا أمام الأهلي السعودي. وتحظى المباراة باهتمام كبير من جانب الجميع في نادي الغرافة، خاصة أن الفوز يقرب الفهود كثيرا من التأهل لأنه سيرفع رصيده إلى 6 نقاط.
وحرص كايوجونيور على تحذير لاعبيه من خطورة الأهلي السعودي والتأكيد على أن المباراة ستكون صعبة للغاية، لأن فريق الأهلي سيحاول تعويض خسارة مباراته الأولى أمام الاستقلال على ملعبه وبين جماهيره، وطالب جونيور لاعبيه بضرورة التركيز في المباراة ونسيان الفوز الماضي أمام الجزيرة الإماراتي.
غياب برهان
وتأكد غياب قاسم برهان حارس مرمى الغرافة عن مباراة الغد بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة العنابي أمام سلوفينيا في رحلته الأوروبية الأخيرة، وهوما يعتبر ضربة قوية لمرمى الفهود، لكن حرص الجهاز الفني على تجهيز عبد العزيز علي الحارس الثاني حتى يتمكن زيزو من الذود عن شباك الغرافة، وشهد مران الأمس غياب الثنائي يونس محمود والبرازيلي جونينيو بعد أن منحهما الجهاز الفني راحة في تدريبات الأمس، وسيشارك اللاعبون في مران اليوم من أجل الدفع بهما في مواجهة الغد.
وشارك بلال محمد في التدريب من أجل تجهيزه للحاق باللقاء وسيحدد مران اليوم الموقف النهائي لبلال، والذي أجرى أشعة أمس بإسبيتار من أجل الوقوف على جاهزيته وتحدي قدرته على المشاركة في المباراة من عدمها.
وبعد التأكد من غياب قاسم برهان، سيكون هناك تغيير في مركز حراسة المرمى بدخول عبد العزيز علي للتشكيلة الأساسية، ويتوقع أن يبدأ الفهود مواجهة الغد بنفس التشكيلة التي شاركت في مباراة الجزيرة الإماراتي، وسيحدد موقف بلال محمد شكل التشكيلة النهائية للغرافة، وإن كانت كل المؤشرات تؤكد صعوبة لحاق بلال محمد بالمباراة، لذلك يتوقع أن يبدأ الغرافة مباراة الثلاثاء باللاعبين: عبد العزيز علي.. إبراهيم الغانم.. جورج كواسي.. أحمد فارس.. حامد شامي.. جونينيو.. عثمان العساس.. ميرغني الزين.. سعود صباح.. يونس محمود.. وكليمرسون. وقد يجري كايوجونيور بعض التغييرات الطفيفة على هذه التشكيلة المتوقعة في حالة تمكن بلال من المشاركة في المباراة، لكن تبقى هذه الأسماء هي المرشحة وبقوة في المشاركة في مواجهة الغد.
مؤتمرصحفي واجتماع فني
يعقد في الحادية عشرة من صباح اليوم بنادي الغرافة المؤتمر الصحفي لمدربي الفريقين، ويعقبه في الثانية عشرة ظهراً الاجتماع الفني والذي سيحضره طاقم التحكيم الذي سيدير المباراة، وسيتم خلاله اعتماد قائمة الفريقين وتحديد الألوان التي سيلعب بها كل فريق. وسيلعب الغرافة بألوانه الأساسية وهي الأصفر والأزرق في حين سيلعب الأهلي باللون الأخضر.
جماهير الأندية تعلن مساندتها
بدأت جماهير الأندية القطرية في الإعلان عن مساندتها للفهود في مواجهة الغد، حيث أعلنت روابط جماهير الأندية أنها ستزحف إلى إستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة من أجل تشجيع الغرافة، خاصة أنه يمثل الكرة القطرية في البطولة الآسيوية. وستساهم المساندة الجماهيرية في رفع معنويات لاعبي الغرافة في المواجهة الصعبة أمام الأهلي.
المباراة في السابعة إلا ربع
ستقام مباراة الغد في السابعة إلا ربع مساء بإستاد ثاني بن جاسم بنادي الغرافة، وستشهد المجموعة الأولى مباراة أخرى في الجولة الثانية بين فريقي الجزيرة والاستقلال الإيراني في طهران، وستحدد مباراتا الجولة الثانية شكل الصراع في المجموعة الأولى، لأنه في حالة فوز الغرافة على الأهلي والاستقلال على الجزيرة سترتفع أسهمهما في التأهل إلى الدور الثاني، خاصة أن كل فريق لديه 3 نقاط من الفوز في الجولة الأولى.
الغانم يؤكد صعوبة المواجهة
قال إبراهيم الغانم مدافع الغرافة إن الفريق جاهز لمواجهة الأهلي السعودي في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية، مشيرا إلى أن الفريق لديه الرغبة القوية في تحقيق الفوز لاستمرار انتصاراته في البطولة.
وأوضح أنهم سيضاعفون من جهودهم لتحقيق الفوز على الأهلي السعودي الذي يعتبرونه من الفرق الكبيرة في المنطقة والفرق المتمرسة آسيوياً.
وقال: إن الفوز على الأهلي يعني مواجهتهم للاستقلال الإيراني في الجولة الثالثة بمعنويات عالية جداً وبالتالي فهم لن يفرطوا في نتيجتها.
واعترف الغانم بأن الأهلي لديه لاعبون أصحاب مهارات كبيرة، موضحا أنهم كلاعبين تعاهدوا على الوصول إلى أبعد المراحل في البطولة الآسيوية.
الأهلي فريق كبير.. الزين: نبحث عن صدارة المجموعة
أكد ميرغني الزين لاعب وسط الغرافة أن الاستعدادات لخوض مباراة الأهلي السعودي قد اكتملت تماماً ووصل جميع اللاعبين لقمة الإعداد والجاهزية البدنية والمعنوية والفنية لخوض المباراة التي يعتبرونها صعبة.
وقال ميرغني الزين: انتصارنا على الجزيرة الإماراتي منحنا الثقة ونتمنى أن نحقق انتصارنا الثاني على الأهلي ونحن نسعى بقوة هذا الموسم لحصد كل البطولات التي نشارك بها.
وأضاف الزين بأن الأهلي السعودي فريق كبير وندرك جيداً الإمكانيات الفنية الكبيرة التي يتمتع بها نجوم الفريق وخاصة في خط الهجوم، لذلك فهم يحترمونه كفريق كبير وأكملوا استعداداتهم جيداً للمباراة.
وقال الزين: الفريق منذ بداية هذا الموسم ظهر بصورة جيدة وتصدرنا لدوري النجوم يمنحنا الحافز لصدارة مجموعتنا في البطولة الآسيوية، ونحترم منافسنا جدا ونعلم قدرات لاعبيه،كما أن التصميم والإرادة وروح الانتصار ستقودنا لصدارة مجموعتنا.
طبيب المنتخبات يمنع بلال من المشاركة
تأكد غياب بلال محمد عن المشاركة في مواجهة الغد أمام الأهلي السعودي بعد الأشعة التي أجراها بأسبيتار، حيث سمح له طبيب العنابي بالمشاركة في التدريبات التي تسبق المباراة فقط دون المشاركة في المباراة نفسها، على أن يتم تحديد الموقف النهائي للاعب يوم الخميس القادم لتحديد مدى قدرة بلال على المشاركة في مباراة الوكرة في الجولة الـ20 بالدوري.
جونينيو:المباراة صعبة.. وسنلعب للفوز
أكد البرازيلي جونيونيوـ كابتن الغرافة- أن دوره كقائد للفريق يتطلب منه أن يكون المثل الأعلى لبقية اللاعبين في الروح القتالية والمعنويات العالية، وأن دوره يتطلب تشجيع زملائه وبث الحماس بداخلهم لتحقيق الفوز في كل المباريات، وقال: إن المباراة يشارك بها 11 لاعباً وليس كابتن الفريق فقط.
وطالب كابتن الغرافة لاعبي فريقه بتقديم مباراة قوية أمام الأهلي والحصول على النقاط الثلاث، وقال جونينيو:" نسعى لتحقيق الفوز وعدم منح الفرصة للفريق الخصم لفرض أسلوبه، وأعتقد أن الفوز سيقربنا كثيرا من التأهل إلى الدور الثاني. ومن المؤكد أن المباراة ستكون صعبة ونحن نهيئ أنفسنا لخوضها وندرك قيمة الأهلي ولاعبيه خاصة وأنهم يمتازون بالسرعة ولذلك يجب أن نعمل على إغلاق كل المساحات أمامهم، وهناك ميزة مهمة تلعب لصالحنا وهي أننا قد تعودنا على اللعب في ملعبنا وسنعمل على اللعب بخطوط مترابطة، والفريق جاهز الآن تماماً، ولابد من التأكيد بأن المواجهة ستكون صعبة للغاية.
وأشار جونينيو إلى أنه سيبذل قصارى جهده من أجل المساهمة في فوز الغرافة، لكنه لايعد بالفوز لأن كرة القدم من الصعب التوقع فيها، ووعد بأن اللاعبين سيبذلون قصارى جهدهم من أجل تحقيق الفوز الثاني في البطولة الآسيوية. وأنهى كابتن الغرافة تصريحاته مؤكدا أنه سيحاول أن يسعد جماهير الغرافة عن طريق تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث.
سنقدم أفضل ما لدينا.. كليمرسون:جاهزون للفوز الثاني
قال البرازيلي كليمرسون مهاجم الغرافة: إن الفريق أصبح جاهزا لخوض مباراة الغد أمام الأهلي السعودي خاصة، وقال كليمرسون : إن الغرافة سيلعب من أجل تحقيق الفوز، خاصة أن المباراة تقام على أرضه وبين جماهيره.
وأضاف مهاجم الفهود:" نتمنى أن نقدم مباراة كبيرة مثل التي قدمناها أمام الجزيرة الإماراتي في افتتاح مباريات المجموعة وأن نحقق الفوز، وسندخل هذه المباراة من أجل النقاط الثلاث خاصة وأن الفوز على الجزيرة قد منحنا ثقة أكبر ودافعاً معنوياً كبيراً لتجاوز هذه المرحلة في صدارة المجموعة خاصة وأن الفريق الذي يأتي أولاً سيخوض مباراته الأولى في أرضه في المرحلةالمقبلة.
وشاهدنا مباراة للأهلي في الدوري السعودي كما شاهدنا مباراته الأولى أمام الاستقلال وهوفريق يستحق الاحترام ونسعى لتحقيق الفوز عليه".
وأعرب كليمرسون عن جاهزيته واستعداده لتقديم أفضل أداء له في مواجهة الغد والمساهمة في تحقيق الفوز.
سعود فتح: بصراحة.. ثقتنا كبيرة في لاعبينا
أكد سعود فتح مدير فريق الغرافة أن مواجهة الغد أمام الأهلي السعودي صعبة للغاية، مشيرا إلى أن خسارة الأهلي لمباراته الأولى أمام الاستقلال ستزيد من صعوبة مهمة الفهود في تحقيق الفوز، وطالب فتح لاعبي فريقه باحترام فريق الأهلي لأنه فريق قوي والخسارة أمام الاستقلال لاتقلل منه.
وأضاف فتح:" لابد على لاعبينا أن يحترموا المنافس وسنلعب من أجل النقاط الثلاث، وبالفعل ستكون الغيابات مؤثرة في صفوف الفريق، لكن لابد من التأكيد على أن ثقتنا كبيرة في البدلاء وإذا كان قاسم برهان سيغيب فإن عبد العزيز علي سيلعب، وهوما يجعلني أقول إن الغيابات التي نعاني منها تجعلنا حزانى وسعداء في نفس الوقت، وثقتنا كبيرة في كل لاعبينا وقدرتهم على تحقيق الفوز الذي يقربنا من التأهل إلى الدور الثاني."
وأوضح سعود فتح أن الأهلي سيلعب المباراة من أجل التعادل أو الفوز للإبقاء على آماله في التأهل إلى الدور الثاني، مشيرا إلى أن خسارته للمباراة الأولى ستجعله يدخل مواجهة الغد بتركيز كبير لتحقيق الفوز أو الخروج متعادلا على أقل تقدير.
وقال مدير الفهود: سنلعب من أجل الفوز فقط، موضحا أن الحصول على النقاط الثلاث سيزيد من حظوظ الغرافة في التأهل إلى الدور الثاني، وتمنى فتح أن تكون هناك مساندة جماهيرية كبيرة للفريق في المباراة.


بناء على توجيهات الشيخ حمد بن ثامر..توزيع تذاكر مباراة الأهلي على الجماهير

صرح خالد المحمود أمين السر العام بنادي الغرافة للموقع الرسمي بأنه بناء على توجيهات سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني رئيس مجلس ادارة النادي سوف يقوم النادي بشراء تذاكر مباراة فريق الكرة بنادينا والاهلي السعودي التي ستقام مساء بعد غد الثلاثاء في ثانية جولات دوري المحترفين الآسيوي.
وأضاف: سيتم توزيع تذاكر المباراة على كل الجماهير التي من المنتظر أن تحضر بكثافة لمؤازرة الفهود في مهمتهم الوطنية وأشار المحمود إلى أن بادرة سعادة الشيخ حمد بن ثامر آل ثاني تعكس مدى اهتمام وتقدير مجلس ادارة النادي تجاه الجماهير التي لا تبخل بمساندة الفهود في كل الأوقات والظروف لتدفع لاعبينا لتحقيق الأفضل دائماً خاصة في مباراة سيمثل فيها الغرافة الكرة القطرية.
واستطرد أمين السر العام قائلاً: لاشك أن التواجد الجماهيري سيمثل دفعة معنوية للاعبينا في مباراتهم الهامة امام الاهلي السعودي ونحن أيضا نأمل أن يوفق لاعبونا في تحقيق نتيجة ايجابية يخرج الجمهور عنها راضياً وسعيداً.













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 08 - 03 - 2010, 39 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أخضر علمنا
 

أخضر علمنا will become famous soon enough



الله يديك العافيه يا عبودي على النقل





[IMG]


[/IMG]











النـــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــك نيــــــــــــــــــ ــــم بالبالتـــــــــــــ ـــــوك

tootti_2


286C4409
أخضر علمنا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
نائب رئيس رابطة تشلسي
الصورة الرمزية قاهر الشياطين
 

قاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant futureقاهر الشياطين has a brilliant future
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاهر الشياطين



يعطيك العافية على النقل المميز . . . . .. . . . .





اعشَقكـ عِشق آلجُنون يآتشِلسِي



قاهر الشياطين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة الانتر
الصورة الرمزية ҜĭnĜ99
 

ҜĭnĜ99 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ҜĭnĜ99



بجد ما قصرت يالغالي


اللله يعطيك الف الف الف الفعافيه

وباذن الله الفوز من نصيبنـــا ..




تحياتي لكم











[IMG]http://dc03.*******************************************************/i/00424/qtl2vwv61xls.gif[/IMG]
ҜĭnĜ99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 03 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية sosa_cent
 

sosa_cent will become famous soon enough



بالتوفييقـ


هذي الكلمة الوحيدة الى اقدر اقولها




sosa_cent غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 19 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـوافـي
 

الـوافـي will become famous soon enough



يعطيك العافية على النقل المميز . . . . .. . . . .




الـوافـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 27 : 05 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رايف
 

رايف will become famous soon enough



يعطيك ربي الف عافية على النقل و عشنى الحدث





[SIZE="6"]طاقتي للحزن تشبه للكحول كل ما أفني كاس ودي أبتدية[/SI
ZE
رايف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 34 : 05 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوية دمها اخضر
 

اهلاوية دمها اخضر will become famous soon enough



بجد ما قصرت يالغالي


الله يعطيك الف الف الف الفعافيه

وباذن الله الفوز من نصيبنـــا ..




تحياتي لكم





اللهم صل وسلم على محمد وآل محمد


اهلاوية دمها اخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 49 : 05 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي 20
 

أهلاوي 20 will become famous soon enough



يعطيك العافية على النقل المميز ..

وبالتوفيق للراقى





أهلاوي 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08 - 03 - 2010, 00 : 06 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مـالـك 9 مـعـاذ
 

مـالـك 9 مـعـاذ will become famous soon enough



ماقصرت ياعبودي


وإلى الأمام يابطل







لك الله ياجده
مـالـك 9 مـعـاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري ليوم ][ الإثنين 22 ربيع الأول 1431 هـ ][



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر