العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري ليوم الأحد

أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري الاهلي السعودي يصل إلى الدوحة وصلت بعثة الاهلي السعودي الى الدوحة يوم السبت برئاسة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم .


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 03 - 2010, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough

افتراضي أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري ليوم الأحد 


أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري



الاهلي السعودي يصل إلى الدوحة

وصلت بعثة الاهلي السعودي الى الدوحة يوم السبت برئاسة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم .

وتضم البعثة رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ومدير الفريق غرم العمري وإداري الفريق خالد بدرة ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري والمنسق الإعلامي عبدالله القرني وسكرتير النادي أحمد الشيخ وسكرتير الفريق محمد الزيد ومصور النادي ريان أبو هبرة وضمت البعثة وفدا إعلاميا مكونا من عبد الغني الشريف ( الرياضية ) عبدالرحمن زيد ( الوطن ) علي الغامدي ( الندوة ) .

و ضم الجهاز الفني المدرب سيرجيو فارياس ولياندرو سيمسون ( مساعد المدرب ) وفاجنر آندرادي ( مدرب حراس ) لويس اينارا ( مدرب لياقة ) ود. مهدان أعمر ( طبيب النادي ) مهدي السكحال ( مساعد الطبيب ) محمود بدر ( مدلك ) عبدالله عمشوش وهارون يوسف ( مسئولي الملابس ) .. واللاعبون هم : عبدالله معيوف و ياسر المسيليم و محمد مسعد و وليد عبدربه و سيف غزال و منصور الحربي و محمود معاذ و حمود عباس و أحمد كانو و تيسير الجاسم و علاء ريشاني وعبدالرحيم جيزاوي و محمد السفري و إبراهيم هزازي و وليد باخشوين و مالك معاذ و حسن الراهب ومعتز الموسى و فيكتور سيمويس و مارسينهو دي سيلفا .

ونزلت البعثة في فندق الماريوت ومن المنتظر ان يخوض الفريق السعودي اولى تدريباته في الدوحة يوم الاحد في تمام السادسة مساء على الملعب الفرعي لنادي الغرافة بينما يقيم مرانه الرئيسي يوم الاثنين على ملعب المباراة .




يتدرّب على الملعب الفرعي للغرافة اليوم

وصلت بعثة الأهلي السعودي إلى الدوحة أمس برئاسة الأمير فهد بن خالد المشرف على جهاز كرة القدم وتضم البعثة رئيس النادي عبدالعزيز العنقري ومدير الفريق غرم العمري وإداري الفريق خالد بدرة ومدير العلاقات العامة محمد الدوسري والمنسق الإعلامي عبدالله القرني وسكرتير النادي أحمد الشيخ وسكرتير الفريق محمد الزيد ومصوّر النادي ريان أبوهبرة وضمت البعثة وفداً إعلامياً مكوناً من عبدالغني الشريف (الرياضية) عبدالرحمن زيد (الوطن) علي الغامدي (الندوة).. فيما ضم الجهاز الفني المدرب سيرجيو فارياس ولياندرو سيمسون (مساعد المدرب) وفاجنر آندرادي (مدرب حراس) لويس اينارا (مدرب لياقة) ود. مهدان أعمر (طبيب النادي) مهدي السكحال (مساعد الطبيب) محمود بدر (مدلك) عبدالله عمشوش وهارون يوسف (مسؤولي الملابس).. واللاعبون هم : عبدالله معيوف وياسر المسيليم ومحمد مسعد ووليد عبدربه وسيف غزال ومنصور الحربي ومحمود معاذ وحمود عباس وأحمد كانو وتيسير الجاسم وعلاء ريشاني وعبدالرحيم جيزاوي ومحمد السفري وإبراهيم هزازي ووليد باخشوين ومالك معاذ وحسن الراهب ومعتز الموسى وفيكتور سيمويس ومارسينهو دي سيلفا.. كان في مقدمة المستقبلين المنسق الإعلامي بالغرافة صالح القضيض ورئيس جمعية رابطة الجماهيرجاسم القرشي وجاسم المنصوري أمين السر المساعد وسعود عبيد من العلاقات العامة بالنادي وقام الوفد مع السفير السعودي باستقبال الأمير فهد بن خالد ورحبوا به في دولة قطر. ونزلت البعثة في فندق الماريوت ومن المنتظر أن يخوض الفريق السعودي أول تدريباته في الدوحة اليوم في تمام السادسة مساء على الملعب الفرعي لنادي الغرافة بينما يقيم مرانه الرئيسي غداً على ملعب المباراة.





حذر لاعبيه من صعوبة المواجهة.. كايو جونيور: فوزنا على الأهلي السعودي بـ 6 نقاط

لسنا بحاجة للمباريات الودية.. والحظوظ غامضة
بلال ليس في أفضل حالاته.. وأتمنى عودة ماركوني
خسارة المنافس مباراته الأولى وعلى ملعبه ستصعب من مهمتنا

حسين عطا:

أكد البرازيلي كايوجونيور مدرب فريق الغرافة أن فريقه سيدخل مواجهة الثلاثاء مع الأهلي السعودي بكل جدية، مشيرا الى ان الفوز بهذه المباراة يعتبر بـ 6 نقاط، واعرب جونيور عن تقديره لفريق الاهلي السعودي، وقال انه فريق كبير وان خسارته امام الاستقلال الايراني في مباراته الاولى بالبطولة لم تعبر عن حقيقة مستواه، وانه لم يكن يستحق الخسارة في هذه المباراة.
وأضاف مدرب الغرافة قائلا: "من الظلم أن نحكم على مستوى فريق الأهلي بناء على نتيجة مباراته مع الاستقلال، التي خسرها الأهلي على ملعبه وبين جماهيره، وكان الاهلي أفضل من الاستقلال ولم يكن يستحق الخسارة، لذلك ستكون المباراة صعبة، خاصة أن الاهلي يضم لاعبين يمتازون بالسرعة الكبيرة، ومن الامس اكتملت صفوف فريقنا بعد عودة الثلاثي الدولي. وكما قلت فان المواجهة صعبة للغاية ونتمنى تحقيق الفوز بها، لان هذا الانتصار سيكون بـ 6 نقاط".
حظوظ غامضة
واوضح مدرب الغرافة ان حظوظ الفرق المشاركة في المجموعة الاولى مازالت غامضة على الرغم من انتهاء الجولة الاولى بفوز فريقي الغرافة والاستقلال، مؤكدا ان الصورة من الممكن ان تظهر بعد انتهاء الجولة الثالثة، وقال مدرب الغرافة ان الفريق لم يكن بحاجة الى المباريات الودية في الفترة الماضية، التي تسبق المواجهة مع الاهلي السعودي.
واضاف جونيور:"الفترة الماضية كانت فيها المباريات مضغوطة، وهو ما يعني ان الفريق ليس بحاجة الى مباريات ودية، وركزنا خلال فترة التوقف على رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين، وبالنسبة لبلال محمد فهو ليس في جاهزيته التامة، وبشأن مشاركته نحن ننتظر رأى الجهاز الطبي، وأنا أتمنى مشاركة بلال في المباراة وان يلحق بالمواجهة".
وتمنى كايو جونيور العودة السريعة للمدافع ماركوني اميرال، موضحا انه حذر في عودته للملعب من جديد، خاصة ان اصابته كانت حساسة، وقال انه سيبدأ تدريجيا في اللعب مع الرديف حتى يتمكن من تقييمه الفني.
واشار كايوجونيور الى ان خسارة الاهلي على ملعبه في الجولة الاولى امام الاستقلال الايراني ستصعب من مهمة الغرافة في مواجهة بعد غد، مؤكدا ان الاهلي السعودي يضم لاعبين يمتازون بالسرعة الشديدة في النصف الامامي، وهو ما يعقد المباراة على فريقه. وطالب جونيور لاعبيه بأخذ الحيطة والحذر من خطورة الاهلي السعودي، الذي سيحاول تعويض خسارته الماضية امام الاستقلال الايراني حتى يبقي على حظوظه في التأهل الى الدور الثاني.



بعثة الفريق السعودي وصلت بـ 38 فرداً وتقيم بالماريوت.. الغرافة استقبل الأهلي بالورد


إسماعيل مرزوق:
بالورد والابتسامة الجميلة والترحاب الشديد استقبل نادي الغرافة بعثة فريق الاهلي السعودي لدى وصول الفريق الى مطار الدوحة مساء أمس ورغم تأخر وصل الفريق ساعة عن موعده قادما من الرياض فان الاستقبال الرائع كان محل اهتمامات البعثة، التى عبرت عن سعادتها بالاستقبال الطيب، وقد كان في مقدمة المستقبلين جاسم المنصوري امين السر المساعد وصالح المري المنسق الاعلامي وجاسم القرشي رئيس جمعية الجماهير ومسؤولي العلاقات العامة بالنادي الذين حرصوا على اظهار الصورة الحقيقة للفهود، التي اسعد الاشقاء لدى وصولهم لمطار الدوحة ويرافق البعثة الامير فهد بن خالد المشرف العام على الفريق رئيسا للبعثة و38 فردا منهم 20 لاعبا بقيادة البرازيلي سيرجو، الذي كان قد سبق له الحضور للدوحة حينما كان يقود فريق بوهانج الكوري في البطولة الآسيوية عندما لعب مع ام صلال في الدور قبل النهائي للبطولة. وكان الأمير فهد بن خالد رئيس البعثة في مقدمة الاهلي واستقبله السفير السعودي في الدوحة احمد بن علي القحطاني وجاسم المنصوري.
في الوقت الذي قامت فيه العلاقات العامة بالغرافة بتقليد اللاعبين وافراد البعثة الورد وتم تسهيل خروج البعثة في دقائق معدودة واستقل الفريق الحافلة الى فندق الماريوت، حيث تقيم البعثة خلال فترة وجودها بالدوحة.
تدريب اليوم بالملعب الفرعي
وسوف يؤدي الفريق اول تدريباته اليوم بالملعب الفرعي لنادي الغرافة على ان يكون التدريب الاساسي يوم غد بالملعب الرئيسي والذي ستقام عليه المباراة المرتقبة في الجولة الثانية للمجموعة الاولى لدوري ابطال آسيا.
سيرجيو: جئنا للفوز واحترامنا للغرافة كبير
اكد البرازيلى سيرجو فارياس مدرب فريق الاهلي الى انه غير راضٍ حتى الآن عن مستوى فريقه وهناك المزيد والافضل لتقديم العروض القوية لان المدة التي توليت فيها المهم بسيطة ولاتتعدى شهرين وأسعى بوضع لاهلي كفريق منافس وقوي، سواء في الدوري المحلي أو الآسيوي. مشيرا أن الى الفريق يضم عناصر جيدة وجئنا للدوحة لتعويض الخسارة الاولى من الاستقلال الايراني وعن لقائه مع الغرافة في الجولة الثانية للجموعة الاولى قال لاشك ان الغرافة حامل الدوري القطري والمتصدر حاليا ولابد من احترامه كونه فريقا كبيرا واعرف طرق ادائه. سنلعب للفوز لتعويض الخسارة الاولى في البطولة. وقال المدرب نسعى للتأهل وهذا شيء طبيعي لان الاهلي فريق كبير وامتلك معلومات كثيرة عن المنافس ورغم صعوبة اللقاء فان الفريق الاهلوي جاء للدوحة من اجل المكسب فالغرافة فريق له سمعته وقوته في المحافل العربية والآسيوية ومواجهته، آسيويا قد تختلف عن اي مواجهة اخرى وعن حظوظ الاهلي في التأهل. قال انا كما قلت لست راضيا ولكن التأهل شيء ضروري والفوز يمنحنا التأهل الى حد ما ولكن لا استطيع التكهن بمن سيفوز بالمجموعة لان المشوار مازال قائما.
تيسير الجاسم لقاء الفهود صعب
اكد تيسير الجاسم لاعب فريق الاهلي على ان مواجهة فريق الغرافة صعب كونه حامل اللقب للدوري مرتين ويضم عناصر كبيرة ومدربا عالميا يقود الفريق واحتلاله للمقدمة ايضا بالتالي علينا ان نحترم الفريق للفوز او تحقيق نتيجة طيبة تفيدنا وتعويض الخسارة الاولى أمام الاستقلال الايراني.
أربعة محترفين في صفوف الأهلي
يضم الفريق اربعة محترفين منهم البرازيليان فيكتور ومارسينيو، بالاضافة الى العماني احمد كانو والتونسي سيف غزال وقد حضر الرباعي مع الفريق بعد ان شاركوا في لقاء الحزم في الدوري السعودي، والتي تعادل فيه الفريق بهدف.
تخلف النجعي وهزاز عن الفريق
تخلف عن الحضور مع بعثة الاهلي كل من منصور النجعي وابراهيم هزاز وصاحب آل عبدالله في الوقت الذي ضم فيه المدرب تيسير الجاسم في اللحظات الاخيرة.
إبعاد الموينع يثير قلق الأهلوية
أثار قرر مدرب الأهلي فارياس، إبعاد اللاعب يوسف الموينع، عن تشكيلة الفريق لملاقاة الغرافة في دوري أبطال آسيا. حفيظة البعض لدى فريق الاهلي عقب وصول البعثة الاهلوية للدوحة،
الذي لم يتوقع استبعاده لكونه لم يجد ما يبرر غيابه عن المشاركة في المباريات السابقة أو المقبلة، لاسيما أنه جاهز فنيا وبدنيا. وفسر بعض المحللين عدم مشاركة يوسف الموينع مع فريقه في المباريات السابقة مع الأهلي بأنه مؤشر عدم اقتناع من المدرب في إمكانيات اللاعب، الأمر الذي يمهد لفشل الصفقة الذي أبرمها النادي قبل وصول المدرب البرازيلي إلى جدة، وتضم بعثة الفريق بـ 38 شخصا والمكونة من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي من جهة أخرى تدرس الإدارة الأهلاوية تقرير مدرب الفريق البرازيلي فارياس، بتجديد عقد اللاعب البرازيلي سيرجو سيمويس بعد المستويات الجيدة التي قدمها اللاعب.


بلال يغيب عن قمة الثلاثاء.. الغرافة يؤدي مرانه الرئيسي للأهلي.. الليلة


جونيور يتوصل للتشكيلة الاساسية.. ويدفع بمجموعة الجزيرة
تهيئة نفسية خاصة للاعبين.. ومشاركة الثلاثي الدولي
حسين عطا- كمال بخيت:
يؤدي الفريق الاول لكرة القدم بنادي الغرافة تدريبه الرئيسي مساء اليوم الاحد استعدادا لمباراته مع الاهلي السعودي التي ستقام في السابعة الا ربعا من مساء بعد غد الثلاثاء في الجولة الثانية للمجموعة الاولى بدوري المحترفين الآسيوي، وسيقوم البرازيلي كايو جونيور مدرب الغرافة بوضع لمساته الاخيرة على التشكيلة المرشحة لبداية اللقاء، كما سيقوم بإعطاء تعليماته للاعبين التي تتلخص في كيفية مواجهة الاهلي السعودي.
وكان الفهود قد رفعوا من درجة استعداداتهم لمواجهة الثلاثاء التي تحظى باهتمام كبير من الجميع داخل قلعة الفهود، خاصة ان هناك رغبة قوية من الفريق في تصدر المجموعة الاولى بالدور الاول، وادى الغرافة مرانه مساء امس بملعبه الرئيسي بمشاركة جميع اللاعبين، وشهد المران مشاركة الثلاثي الدولي: قاسم برهان واحمد فارس وابراهيم الغانم، واطمأن الجهاز الفني على جاهزية جميع لاعبيه لموقعة بعد غد، وحرص كايو جونيور على توضيح اهمية المباراة للاعبين وطالبهم بالتركيز الكبير حتى يتمكنوا من عبور عقبة الفريق السعودي وتصدر المجموعة.
وسيتحدد اليوم موقف المدافع بلال محمد من المشاركة في اللقاء، حيث سيجري اللاعب اشعة في اسبيتار، وستحدد هذه الاشعة قدرة بلال على اللحاق باللقاء، ولم يشارك بلال في تدريبات الكرة بمران الامس واكتفى بالجري حول الملعب، وهو ما يؤكد صعوبة لحاقه بمواجهة الاهلي السعودي بعد غد الثلاثاء، وعلى الرغم من ذلك فان اللاعب يبذل قصارى جهده من اجل اللحاق بالمباراة حتى يساهم في تحقيق الفوز الذي ينتظره الجميع في الغرافة.
اكتمال الصفوف
واعلن الجهاز الفني عن ارتياحه لاكتمال الصفوف بعودة الثلاثي الدولي، خاصة ان عودتهم جاءت قبل المباراة بـ3 ايام فقط، وحرص الجهاز الفني على عدم ارهاق اللاعبين الدوليين، لكنهم سيشاركون بقوة في مران اليوم الرئيسي، خاصة ان جونيور سيعمل على اختيار التشكيلة الاساسية التي ستبدأ المباراة من خلال مران اليوم.
ويتوقع ان يبدأ مواجهة الثلاثاء بنفس التشكيلة التي شاركت في مباراة الجزيرة الاماراتي، خاصة ان كل المؤشرات تؤكد صعوبة لحاق بلال محمد بالمباراة، لذلك يتوقع ان يبدأ الغرافة مباراة الثلاثاء باللاعبين: قاسم برهان.. ابراهيم الغانم.. جورج كواسي.. احمد فارس.. حامد شامي.. جونينيو.. عثمان العساس.. ميرغني الزين.. سعود صباح.. يونس محمود.. وكليمرسون. وقد يجري كايو جونيور بعض التغييرات الطفيفية على هذه التشكيلة المتوقعة، لكن تبقى هذه الاسماء هى المرشحة وبقوة في المشاركة في مباراة الثلاثاء. وسيستغل الجهاز الفني للغرافة مران اليوم في التوصل الى التشكيلة الاساسية، وان كان هناك اتفاق على ان مجموعة الجزيرة هى المرشحة لبدء مواجهة الاهلي السعودي.
من ناحيته كثف الجهاز الفني من اجتماعاته مع اللاعبين من اجل تهيئتهم نفسيا للمباراة، خاصة ان الفريق لم يخض اى مباريات ودية منذ عودته من الامارات، وحاول كايو جونيور تعويض ذلك بالاجتماعات الكثيرة من اللاعبين وتحفيزهم والتأكيد لهم بان الفوز سيقربهم كثيرا من التأهل الى الدور الثاني.

بلال محمد: كنت أتمنى المشاركة في اللقاء الآسيوى
أكد بلال محمد مدافع الغرافة أنه سيخضع اصابته للاشعة ولمزيد من الفحوصات صباح اليوم بأسبيتار وذلك لمعرفة مدى امكانية انضمامه للتدريب بالكرة مع المجموعة، حيث ظل يتدرب منفرداً.
وقال بلال انه يشعر الآن بالتحسن ولكنه لا يجزم تماماً أنه سيكون ضمن تشكيلة الغرافة أمام الأهلي السعودي يوم بعد غد الثلاثاء، مشيراً الى انه يستبعد ذلك خاصة انه خارج الفورمة ولم يتدرب مع اللاعبين بشكل مباشر فيما يتعلق بالاستعدادات الفنية والتكتيكية للفريق.
وأوضح بلال محمد أن المباراة التي سيخوضها الغرافة مع الأهلي لن تكون سهلة بأي حال من الأحوال، مشيراً الى أن صعوبة المواجهة تكمن في أن الأهلي قد تعثر في بداية المشوار وخسر من الاستقلال الايراني، ومن الطبيعي أن يدخل المباراة بقوة وبخيار واحد هو الفوز فقط، لأن أي خسارة أخرى لن تكون في صالحه.
واضاف بلال محمد أن الأهلي السعودي فريق كبير ويضم مجموعة طيبة من اللاعبين المميزين أصحاب المهارات الفنية العالية خاصة في خط الهجوم، وبالتالي فإنهم يحترمون الأهلي كثيراً ويعملون له ألف حساب، كما يدركون ايضاً ان جميع المباريات التي يخوضونها في الفعالية الآسيوية صعبة على كافة الجوانب.
وقال بلال محمد إن الاستعدادات في الغرافة تسير بشكل ممتاز ومطمئن للغاية خاصة بعد انضمام اللاعبين الدوليين أمس، مبيناً أن الروح المعنوية عالية جداً خاصة بعد الفوز الذي حققه الفريق على الجزيرة الاماراتي في مستهل مواجهاته الآسيوية، ولعل الدافع المعنوي من أهم الاسلحة التي يخوض بها الفريق مباراته المقبلة مع الأهلي السعودي يوم الثلاثاء المقبل.
واضاف بلال أنه متفائل بأن يكون الفوز من نصيب الفهود، لأن الجميع في الغرافة يعملون على قلب رجل واحد وبإصرار وعزيمة، مناشداً الجمهور ضرورة الحضور للملعب ومساندة الفهود حتى يتحقق الفوز.




حامد شامي: نحتاج بشدة لمساندة وتشجيع الجماهير
قال حامد شامي مدافع الفهود ان فريقهم وصل لمرحلة بعيدة في الاستعدادات لخوض مباراة الاهلي السعودي يوم بعد غد الثلاثاء، مؤكداً ان جميع اللاعبين يتمتعون بروح الاصرار والحماس لتحقيق نتيجة طيبة أمام الاهلي السعودي.
وأكد حامد شامي أنهم في أشد الحاجة لمساندة جماهير الغرافة، مؤكداً ان التشجيع المتواصل خلال المباراة يمنحهم المزيد من المعنويات لتقديم مستويات مشرفة ونتيجة طيبة ترضي تطلعات الجميع.
وقال شامي انه بالانابة عن لاعبي الغرافة فهو يدعو جميع الجماهير لضرورة الحضور الى الملعب وتشجيع الفريق ومساندته من بداية المباراة وحتى نهايتها، مؤكدأً أنهم سيكونون عند الموعد ولن يخذلوا الجماهير الوفية التي ظلت تدعمهم معنوياً في المباريات.
واضاف شامي أن الاهلي السعودي فريق كبير ويضم لاعبين مميزين، ويدركون جيداً مدى قوة الفريق، وبالتالي سيعملون على مضاعفة الجهود داخل الملعب ليكونوا عند حسن الظن لتحقيق نتيجة طيبة.

عثمان العساس: المعنويات والأرض والجمهور أسلحة مهمة للغرافة
أكد المغربي عثمان العساس المحترف في صفوف الغرافة جاهزية فريقه لخوض مباراته المهمة أمام الأهلي السعودي في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية.
وقال العساس ان الأهلي فريق متمرس وعائد من خسارة امام الاستقلال الايراني وبالتالي فإنه يتوقع ان يخوض الاهلي مباراة قوية للغاية مع الغرافة في الدوحة.
وأكد ان الروح المعنوية العالية التي يتمتع بها الفريق وعوامل الارض والجمهور كلها أسلحة مهمة للغرافة تدعمه في لقائه الكبير مع الأهلي السعودي.
واشار الى انهم كلاعبين يدركون جيداً مدى امكانيات الاهلي السعودي وخاصة في خطي الوسط والهجوم، حيث يتمتع هجوم الأهلي السعودي بقدرات فنية كبيرة، وذلك لأنه يضم أفضل اللاعبين في خط المقدمة.واضاف العساس أنهم متفائلون في ان يظهروا بمستوى يشرف الكرة القطرية ويحققوا نتيجة طيبة تدعمهم معنوياً قبل لقاء الفريق مع الاستقلال الايراني.

سعد سطام: كل المواجهات الآسيوية صعبة
قال سعد سطام الشمري كابتن الغرافة ان استعداداتهم تسير بشكل ممتاز للقاء الاهلي السعودي في البطولة الآسيوية.
وأوضح العساس أن جميع اللاعبين في روح معنوية عالية، ويشاركون في التدريبات بإصرار وحماس كبيرين، مبيناً ان الفوز الذي حققه الفريق على الجزيرة الاماراتي في مستهل مشواره الآسيوي قد منح اللاعبين دعماً معنوياً كبيراً، وهذا جانب سيفيد الفريق كثيراً.
واضاف الشمري أن الاهلي السعودي فريق يتميز بالأداء الجماعي والهجوم الخطير، والوسط المميز، مؤكداً أن فريقا بهذا الحجم والامكانيات من الطبيعي أن نستعد له بشكل ممتاز وهذا ماحدث، حيث تسير الاستعدادات بشكل رائع.

المؤتمران الفني والصحفي صباح غد
يعقد في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً المؤتمر الصحفي لمباراة الغرافة والأهلي السعودي في الجولة الثانية من البطولة الآسيوية، حيث يحضره مدرب الأهلي سيرجيو فابرياس ومدرب الغرافة كايوجونيور.وتقرر ان يعقد الاجتماع الفني في تمام الساعة الثانية عشرة ظهراً بحضور ممثلي الغرافة ونظرائهم من الأهلي السعودي وحكام المباراة، وذلك لتحديد ازياء الفريقين والتفاصيل الاخرى.













الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 07 - 03 - 2010, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المولع2
 

المولع2 will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه على المجهود الرووعه





مومو
المولع2 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 56 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حزن القلعة
 

حزن القلعة will become famous soon enough



مشكور وقمت الإبداع أخي الأهلاوي عبودي


بتوفيق للأهلي





][تــــــ//ـم تــ/ـغـ//ـيــر الـ/ـيـ/ــوزر][ من 24 حسون24 ][حــ//ــزن القلعة][
حزن القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
 

سهم جده will become famous soon enough



مجهود رائع تستحق الشكر عليه وان شاء الله يرجعون بالثلاث نقاط




سهم جده غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مـالـك 9 مـعـاذ
 

مـالـك 9 مـعـاذ will become famous soon enough



مشكور ويعطيك العافية


على الاخبار







لك الله ياجده
مـالـك 9 مـعـاذ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب9
 

اهلاوي من ذهب9 will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه على المجهود الرووعه




اهلاوي من ذهب9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المآتآدور الـ ملكي
 

المآتآدور الـ ملكي is a jewel in the roughالمآتآدور الـ ملكي is a jewel in the roughالمآتآدور الـ ملكي is a jewel in the roughالمآتآدور الـ ملكي is a jewel in the rough



مشكووووووووووووووور اخوي وانشاء الله الفوز اهلاوي




المآتآدور الـ ملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [8]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



الأهلاوي عبودي

مجهود مميز .. يعطيك العافية


و

بالتوفيق لـ الأهلي





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 19 : 07 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



الأهلاوي عبودي

مجهود مميز .. يعطيك العافية

و

بالتوفيق لـ الأهلي
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـوافـي
 

الـوافـي will become famous soon enough



مشكور وقمت الإبداع أخي الأهلاوي عبودي

بتوفيق للأهلي




الـوافـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

أخبار النادي الأهلي عبر الإعلام القطري ليوم الأحد



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر