العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يآيوسف الموينع الجميع والله مقدرينك والقادم أحلى وأحلى

قرر مدرب الأهلي فارياس، إبعاد اللاعب يوسف الموينع، عن تشكيلة الفريق المغادرة اليوم إلى الدوحة لملاقاة الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا. وقد أثار قرار الاستبعاد حفيظة اللاعب الذي لم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 03 - 2010, 36 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

إمبراطور 2008م will become famous soon enoughإمبراطور 2008م will become famous soon enough

افتراضي يآيوسف الموينع الجميع والله مقدرينك والقادم أحلى وأحلى 





قرر مدرب الأهلي فارياس، إبعاد اللاعب يوسف الموينع، عن تشكيلة الفريق المغادرة اليوم إلى الدوحة لملاقاة الغرافة القطري في دوري أبطال آسيا.




وقد أثار قرار الاستبعاد حفيظة اللاعب الذي لم يتوقع استبعاده لكونه لم يجد ما يبرر غيابه عن المشاركة في المباريات السابقة أو المقبلة لاسيما وأنه جاهز فنيا وبدنيا




المبعدون هم:

استبعد مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القـــدم البرازيلي فارياس الخماسي:

صاحب العبدالله
ومنصــور النجعي
وبدر الخراشـــي
ويوسف الموينع
وجفين البيشي




اللاعبون المختارون هم:


ياسر المسيليم
وعبدالله معيوف
ومحمد مسعد
ووليد عبدربه
وسيف غزال
ومنصور الحربي
ومحمود معاذ
وحمود عباس
وأحمد كانو
وتيسير الجاسم
وعلاء ريشاني
وعبدالرحيم الجيزاوي
ومحمد السفري
وإبراهيم الهزازي
ووليد باخشوين
ومالك معاذ
وحسن الراهب
ومعتز الموسى
وفيكتور
ومارسينهو.





بالتوفيق لكل اللاعبون سواء
الذين سوف يشاركون في مباراة
الغرافه القطري

أو الذين إستبعدوا لكنهم في القلوب




ونقول ليوسف الموينع أنت لاعب
كبير وسوف تثبت الأيام القادمه بأنك لاعب مكسب




ومصلحة الفريق كل واحد في صفها
وليس أنت المبعد فقد أبعد المدرب (( 5))
لاعبين ...وهذا والله مايزعل يآيوسف الموينع
فكلكم عينين في رأس




والله يوفق سفير الوطن في مهمته





سبحان الله و بحمده سبحان الله العظيم

اللهم أنصر ألأهلي على جميع حساده ..(( آمين يآرب العالمين))
إمبراطور 2008م غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 06 - 03 - 2010, 40 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية فهدالعتيبي999
 

فهدالعتيبي999 will become famous soon enough



الموينع لاعب كبير والنجم يجبر المدرب لشراكه لو بعد حين واستمر في التمارين

وانت لاعبي المفضل وانا اعتبرك ضاله الاهلي




فهدالعتيبي999 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2010, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
رابطة تشلسي
الصورة الرمزية POPOO
 

POPOO has a spectacular aura aboutPOPOO has a spectacular aura aboutPOPOO has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر ICQ إلى POPOO



والله انك صادق والله الموينع لاعب كبير حرام مايروح لقطر لكن انشاء الله الي راحو فيهم الخير والبركه







ŤĤĔ ĹĔĞĔŃĎ

[/CENTER]
للتواصل
25e82051
POPOO غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2010, 45 : 11 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

قرشي الأهلي will become famous soon enough



لا والله معليش شي يزعل

ليش النادي يخسر ملايين ويجي مدرب مع احترامي الكبير بعنجهية ولا منطقية يستبعد لاعب كبير بحجم يوسف الموينع
مع ان الكل شاف في مباراة نجران أول مباراة يلعب فيها الموينع يتم إخراجه منتصف الشوط الأولفي خطوة من المدرب تهدم نفسيات أي لاعب
فما بالك لاعب منتقل حديثاً ويبغى يثبت نفسه ويهمش من أول مشاركة
اتمنى فارياس يراجع نفسه ويرد للاعب اعتباره عشان لا نخسر لاعب مهم أحضرناه ليفيد الفريق.




قرشي الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2010, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [5]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



كيف يقتنع المدرب بالريشاني ولايقتنع بالموينع ؟؟

هل أخطأت الإدارة بالتعاقد معه رغم وجود 8 محاور ( كانو , صاحب , تيسير , معتز , الريشاني , عباس , السفري , باخشوين ) ؟؟

مجرد تساؤلات ,,





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06 - 03 - 2010, 50 : 11 PM   رقم المشاركة : [6]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



من جد يوسف الموينع افضضل من ريشآني بـ كثير

بس اتوقع فارياس يريد الررحيل !




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 26 : 12 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرشي الأهلي
لا والله معليش شي يزعل

ليش النادي يخسر ملايين ويجي مدرب مع احترامي الكبير بعنجهية ولا منطقية يستبعد لاعب كبير بحجم يوسف الموينع
مع ان الكل شاف في مباراة نجران أول مباراة يلعب فيها الموينع يتم إخراجه منتصف الشوط الأولفي خطوة من المدرب تهدم نفسيات أي لاعب
فما بالك لاعب منتقل حديثاً ويبغى يثبت نفسه ويهمش من أول مشاركة
اتمنى فارياس يراجع نفسه ويرد للاعب اعتباره عشان لا نخسر لاعب مهم أحضرناه ليفيد الفريق.


قرشي الأهلي

عمرنا ماراح نتطور ومثلك في الرياضه السعوديه أبداً أبداً

مادامك مدرب وعندك شهادات تدريبيه عالميه.. ليه يافندي ماعرضتها

على الإداره علشان تتولى تدريب الأهلي أنت وتلعب الموينع

على كيف كيفك


المدرب ماهو على كيفك يلعب الموينع وهو غير مقتنع فيه . المسأله ماهي عزيمه

ليش ذاك ماجاء ليش ذاك ماتعشى هذه

لعبة كرة قدم وإحتراف (يعني مهنه) ماهي سلق بيض.. اللاعب يوسف موينع

(((مايخدم تكتيك المدرب الرااااائع فارياااااااس قاهر آسيا)))

إذا فيه خطأ الخطأ لايتحمله يافندي المدرب فارياااااااااس الخطأ تتحمله الإداره التي تعاقدت مع

(غزال والموينع)

والمدرب باقي ماوصل.. أرتقوا بأفكاركم وأفهموا الإحتراااااف مثل العالم والناس.. في أوروبا الإداره

ماتحط خيط في إبره الا بعد إستشارة (المدير الفني)أما هنا كل واحد يفتي من عنده طيب مادام نحن

كلنا ياجماهير الأهلي (مدربين عالمييييييييين) ليش نجيب مدربين من خارج المملكه خلاص ندرب الفريق

نحن والفلوس اللي نصرفها على المدربين الأجانب نأخذها نحن يامدربين الغفله .




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 48 : 12 AM   رقم المشاركة : [8]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الصغير 9
قرشي الأهلي

عمرنا ماراح نتطور ومثلك في الرياضه السعوديه أبداً أبداً

مادامك مدرب وعندك شهادات تدريبيه عالميه.. ليه يافندي ماعرضتها

على الإداره علشان تتولى تدريب الأهلي أنت وتلعب الموينع

على كيف كيفك


المدرب ماهو على كيفك يلعب الموينع وهو غير مقتنع فيه . المسأله ماهي عزيمه

ليش ذاك ماجاء ليش ذاك ماتعشى هذه

لعبة كرة قدم وإحتراف (يعني مهنه) ماهي سلق بيض.. اللاعب يوسف موينع

(((مايخدم تكتيك المدرب الرااااائع فارياااااااس قاهر آسيا)))

إذا فيه خطأ الخطأ لايتحمله يافندي المدرب فارياااااااااس الخطأ تتحمله الإداره التي تعاقدت مع

(غزال والموينع)

والمدرب باقي ماوصل.. أرتقوا بأفكاركم وأفهموا الإحتراااااف مثل العالم والناس.. في أوروبا الإداره

ماتحط خيط في إبره الا بعد إستشارة (المدير الفني)أما هنا كل واحد يفتي من عنده طيب مادام نحن

كلنا ياجماهير الأهلي (مدربين عالمييييييييين) ليش نجيب مدربين من خارج المملكه خلاص ندرب الفريق

نحن والفلوس اللي نصرفها على المدربين الأجانب نأخذها نحن يامدربين الغفله .

ممكن تقول لي يافهيم زمانك وش هي خطة فارياس اللي مايقدر يخدمها الموينع بينما غزال والسفري والريشاني يخدمون الخطة ؟؟





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 54 : 12 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough



خلينا واقعيين قال مدرب قاهر آسيا

ايهما افضل يوسف الموينع ام الريشاني او هذا وليد باخشوين

اقسم بالله انه ينرفزني هذا المدرب


عليه طلعات غريبة جدا

الله يستر







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 07 - 03 - 2010, 17 : 01 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

the king totti will become famous soon enough



اههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ياموينع

والله حرام ماتلعب لكن تكتيك المدرب
يقول المثل امشي ورى الكذاب لحد الباب واحنا وراك يافارياس لين نشوف اخرتها




the king totti غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يآيوسف الموينع الجميع والله مقدرينك والقادم أحلى وأحلى



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 24 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر