العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

بصق هزازي ماهو كافي

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم الاهلاوي اخي الكريم روميو نجد انا اتفق معاك ان هزازي في وضع نفسي سيء خاصة والكثير من الجماهير الاهلاوية تحملة اخطاء الاهلي ودائما ما


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 06 - 03 - 2010, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [31]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حاتم الاهلاوي
اخي الكريم روميو نجد
انا اتفق معاك ان هزازي في وضع نفسي سيء خاصة والكثير من الجماهير الاهلاوية تحملة اخطاء الاهلي
ودائما ما تهاجمة بداعي وبدون داعي.

ولكن عزيزي هذا لا يجعلنا نشجعة على الخطأ،فالبصق شيء معيب لاي شخص لاعب او غير لاعب
وعلى ابراهيم ان لا يلتفت لإحد في هذة المرحلة ويجعل ادائة يرد على منتقدية.

تحياتي للجميع

معاك حق ..
انا ما اشجعـه على الحركات اللي يسويهـآ ..
لكن حط نفسك في مكانـه ..
تبي تتحمل مرة وثنتين وثلاث الى متى وانت تتحمل ..
لكن تتغير معك المعامـلة ..
والله تستحي تسوي شيء يزعل الجماهير ..





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 06 - 03 - 2010, 06 : 07 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
 

the skill will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومـيـو نـجـد
طيب ايش ذنبي تقول اتفل عليكـ ..
طيب لو انكـ تعاملت مع الرجال باخلاق عاليـه هل يبصق عليكـ .. ؟

اتحداه واذا سواهـآ كلنـآ معكـ ضده



لأنك طلبت من هزازي يبصق نيابة عنك !!!

ترا هزازي هوا الغلطان والغلط راكبو من راسو لرجولو هوا اللي راح القاهرة بدون علم الادارة وهوا اتشاكل مع المعيوف على الكبتنية وهوا اللي كذب وقال الاهلي مايبغوني وابغى انقل وطلع فهد بن خالد قال عندي مسج من هزازي يقول يا العب اساسي يا حطوني على قائمة الانتقال...
والجمهور مشحون ومضغوط منو ومن تصرفاتو وهوا اللي جنى على نفسو...ما احترم احد لا نفسو ولا الفلينة اللي لابسها ولا الجمهور وتبغانا نحترموا على ايش؟؟؟

في الاخير هذا خدمي والا مو خدمي؟؟؟




the skill غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة مانشستر يونايتد
الصورة الرمزية ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ
 

ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond reputeĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ has a reputation beyond repute



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the skill
لأنك طلبت من هزازي يبصق نيابة عنك !!!

ترا هزازي هوا الغلطان والغلط راكبو من راسو لرجولو هوا اللي راح القاهرة بدون علم الادارة وهوا اتشاكل مع المعيوف على الكبتنية وهوا اللي كذب وقال الاهلي مايبغوني وابغى انقل وطلع فهد بن خالد قال عندي مسج من هزازي يقول يا العب اساسي يا حطوني على قائمة الانتقال...
والجمهور مشحون ومضغوط منو ومن تصرفاتو وهوا اللي جنى على نفسو...ما احترم احد لا نفسو ولا الفلينة اللي لابسها ولا الجمهور وتبغانا نحترموا على ايش؟؟؟

في الاخير هذا خدمي والا مو خدمي؟؟؟



خدمـــي وبقوة

















ĽęġẺŊĎ ŧЯÖÿ غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



خدمي ونص وثلاثة ارباع وخلي الباقي عشانك
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [35]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



نفخ في قربـة مشقوقـه ..



طيب انت عط هزازي فرصـة ..
صفق له مرة وحدة ..
بدل من صافرات الاستهجان ..
امدحـة ..
قل انت عندنا مثل داني الفيس في برشلونـه ..

يبي يطير في السمـاء ويقطع لكـ الملعب ..



وتراه حركاته من حبه الزايد للاهلي ..
والمثل يقول من حبكـ دبكـ (( دبك = اي يضربك ليل نهـأر ))





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 36 : 07 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي اجرح واداوي
 

اهلاوي اجرح واداوي will become famous soon enough



يا اخوان حتى لو غلط هزازى ليش نسب امه وابوه اش دخلهم وبعدين انت لمن تسب اللعنه ترجع عليك يعنى تلعن ابوك وامك علشان كوره الله لا يوفقه من كوره فتح دماغك انت وهوه







استفزاز جمهور الاهلي غلطه !!!!

حطت البلطان في ورطه !!!!







غلطآإآإآإآن يامعاند (( جمهور خــــط النآإآإآإآر ))

اهلاوي ؛؛ اجرح ؛؛ واداوي
اهلاوي اجرح واداوي غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 47 : 07 PM   رقم المشاركة : [37]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية فخراسبانيا7
 

فخراسبانيا7 will become famous soon enough



بصراااحـة الهزازي كــ مستوى فني افضل من يمثل الاهلي في هذا الوقت وخاصة في الظهير الايمن ....

لكن من ناحيــة الاخلاق فهو لاعب مشكلجي بصراحة اغلب مباريات الاهلي يكون هزازي متخانق مع لاعب من الفريق الخصم...



لكن مالي حق انا ولا اي واحد بــ شتـم هزازي بـ كلام لايرضاه الله





سبحان الله العظيم وبحمدهـ

لااله الاالله محمدرسول الله

استغفر الله العظيــم
فخراسبانيا7 غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 51 : 07 PM   رقم المشاركة : [38]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية _-مجنون بحبك -_
 

_-مجنون بحبك -_ will become famous soon enough



يا اخوان حتى لو غلط هزازى ليش نسب امه وابوه اش دخلهم وبعدين انت لمن تسب اللعنه ترجع عليك يعنى تلعن ابوك وامك علشان كوره الله لا يوفقه من كوره فتح دماغك انت وهوه





اذا كآن للأهـلـي مليون مشجـع فـ انــا مـنـهـم ..)
اذا كآن للأهـلـي مشجـع واحـد فـهو انـــــــــــا ..)
اذا لـم يـكـن للأهـلـي مشجعـيـن فـ اعلموا انـنـي مـت ..)



تم تغيير الاسم من خالدالاهلاوي_9 الى _-مجنون بحبك -_
_-مجنون بحبك -_ غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 09 : 08 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور فعال
 

the skill will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رومـيـو نـجـد
نفخ في قربـة مشقوقـه ..



طيب انت عط هزازي فرصـة ..
صفق له مرة وحدة ..
بدل من صافرات الاستهجان ..
امدحـة ..
قل انت عندنا مثل داني الفيس في برشلونـه ..
يبي يطير في السمـاء ويقطع لكـ الملعب ..



وتراه حركاته من حبه الزايد للاهلي ..
والمثل يقول من حبكـ دبكـ (( دبك = اي يضربك ليل نهـأر ))



الناس هذول اطقع مايشوفو انا وانتا والجمهور اغسل يدك ولاتدافع الا على واحد يحترمك ويستاهل انك تدافع عنو واللي مايحترمك ومايحترم فريقك لاتحترمو !!

بعدين لو تقلي مالك معاذ والا تيسير والا صاحب والا الحربي والا الراهب هذول انا معاك انا ما ارضى احد يغلط فيهم لانهم محترمين نفسهم ومحترمينا كجمهور ويشرفون الاهلي اما هزازي اغسل يدك لاترجي منو لامستوى ولا اخلاق

الله يصلح الحال




the skill غير متواجد حالياً  
قديم 06 - 03 - 2010, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [40]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the skill
الناس هذول اطقع مايشوفو انا وانتا والجمهور اغسل يدك ولاتدافع الا على واحد يحترمك ويستاهل انك تدافع عنو واللي مايحترمك ومايحترم فريقك لاتحترمو !!

بعدين لو تقلي مالك معاذ والا تيسير والا صاحب والا الحربي والا الراهب هذول انا معاك انا ما ارضى احد يغلط فيهم لانهم محترمين نفسهم ومحترمينا كجمهور ويشرفون الاهلي اما هزازي اغسل يدك لاترجي منو لامستوى ولا اخلاق

الله يصلح الحال

طيب انت حط نفسك في موقفه

بجي بالعن اهلكـ واشتم واسب ..
تبي تقول الرجال مشبه ولا غلطان ..
اجيك اقول لا انت the skill

اذا كنت مطوع تبي تقول جزاك الله خير
واذا انت عصبي تبي تلطمني وتمشي





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

بصق هزازي ماهو كافي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 20 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر