العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حضرت مباراة الاهلي والحزم وهذا اللي شفته....

اولا: مساء الخير ع الجميع...... صراحه حضرت مباراة الاهلي والحزم انا واثنين من الشباب اهلاويه مباراة اقل مايقال عنها في ظل الظروف اللي يمر فيها الاهلي من غياب مالك وتيسير


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2010, 00 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية رويالي تشلساوي
 

رويالي تشلساوي will become famous soon enough

9 حضرت مباراة الاهلي والحزم وهذا اللي شفته.... 


اولا: مساء الخير ع الجميع......

صراحه حضرت مباراة الاهلي والحزم انا واثنين من الشباب اهلاويه مباراة اقل مايقال عنها

في ظل الظروف اللي يمر فيها الاهلي من غياب مالك وتيسير وكانو اللي اعتبرهم عناصر

جداا فعاله في اي فريق وراح تاثر لكن لا يمنع انه الى متى مسلسل ضيااع الفرص واقتناع

فارياس بريشاني بديل للموينع وغزال المتخبط بديل لمحمود معاذ الجاهز.....

اتمنى من الادارة التدخل السريع ومناقشة فارياس في ذلك.... ابراهيم هزازي لو انا مكانه لن اتحمل

ماقيل عنه امس والله ياعالم انهم يسبونه سب ماتتخيلوونه ولو تشوفون اللي يسبوون مايتعدوون

اعمارهم 17 18 يعني مبزره بالعربي هزازي لا الوومك لو رديت عليهم بطريقتك مع ان كان ودي

انك تطنشهم ((وراعين مجمعه)) صرااحه ابو خليل اتمنى تصب جل اهتماك في النادي وترك المحسوبين

ع النادي.... فارياس اعد النظره في ريشاني سيف غزال باخشوين ومسعد ياليت تريحه شويات

على الدكه يعرف قيمة لعبه البارد.....

معليش على الاطاله تحياتي لكل اهلاوي صميم وليس المحسوبين علينا.....واهه ياالاهلي




رويالي تشلساوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2010, 08 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية حسين زولي
 

حسين زولي will become famous soon enough



أنا معك

محمد مسعد بارد برود مو طبيعي

لاعب شايف نفسه ما أدري على أيش لا تسليم كور مثل الاعبين ولا شئ

ريشاني الله يخارجنا منه



أما سيف غزال

فأقرب رحلة لازم يسافر عليها

تقبلو تحياتي

أبو دانه





حسين زولي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

أهلاوي عنيزة will become famous soon enough



أنا حضرت المباراة وكلامك صحيح
والله يعين هزازي على المبزرة




أهلاوي عنيزة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 12 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابرا العرب فيتش
 

ابرا العرب فيتش will become famous soon enough



الى الآن ما أعرف ايش شفت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟







ibra is the best






welcome rialmadred
ابرا العرب فيتش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 16 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

ابو احمـــــد will become famous soon enough



الله يعينك ياابراهيم ... حتى الوراعين طلع لهم لسان ....

لاكن المثل يقول يابراهيم ( الحقران يقطع المصران )




ابو احمـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 22 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

سامي الاهلي الاول will become famous soon enough



؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ ظظ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟؟؟




سامي الاهلي الاول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 34 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

ابو عبدالرحمن (البارقى) will become famous soon enough



أنا معك

محمد مسعد بارد برود مو طبيعي


لاعب شايف نفسه ما أدري على أيش لا تسليم كور مثل الاعبين ولا شئ

ريشاني الله يخارجنا منه


أما سيف غزال

فأقرب رحلة لازم يسافر عليها




ابو عبدالرحمن (البارقى) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough



اوافقك الراي محمد مسعد مغرور وبارد


الريشاني مايصلح في المحور

غزال لم يكن غزالا

شكرا لك وان شاء الله يتعير حال الاهلي







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 23 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور جديد
 

أمبراطور الوسط will become famous soon enough



المفرررررروض المدرب يضم الاعب ياسر الفهمي
في ظل هذي الظرووووووووووووف




أمبراطور الوسط غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 05 - 03 - 2010, 55 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مدمن في حب الاهلي
 

مدمن في حب الاهلي will become famous soon enough



والله علة الاهلي عله كل المراكز فيها خلل اه يالاهلي




مدمن في حب الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حضرت مباراة الاهلي والحزم وهذا اللي شفته....



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 25 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر