العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

{{ لاجديد ،، وكالعادة القناة الخشبية تواصل انحيازها للنادي الأزرق وتنقل مباراة كرة طائرة على حساب كرة القدم }}

لاجديد وكعادة القناة {الخشبية} ، وفي إنحياز ومحاباة قديمة جديدة ضد جميع الأنديه السعوديه وبالتحديد النادي الأهلي ، قررت القناة ذات الميول الزرقاء ، نقل مباراة لكرة الطائرة لنادي الهلال


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 05 - 03 - 2010, 00 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
عضو اللجنة الاخبارية
الصورة الرمزية الأهلاوي عبودي
 

الأهلاوي عبودي will become famous soon enough

افتراضي {{ لاجديد ،، وكالعادة القناة الخشبية تواصل انحيازها للنادي الأزرق وتنقل مباراة كرة طائرة على حساب كرة القدم }} 












لاجديد وكعادة القناة {الخشبية} ، وفي إنحياز ومحاباة قديمة جديدة ضد جميع الأنديه السعوديه

وبالتحديد النادي الأهلي ، قررت القناة ذات الميول الزرقاء ، نقل مباراة لكرة الطائرة لنادي الهلال

ضد النادي الأهلي المصري ، مع العلم أنه هناك وفي نفس الوقت كانت تقام مباراه لناديي

الأهلي والحزم ، ولكن يأبى القائمون في القناة إلا إظهار ولائهم وإنحيآزهم للنادي الأزرق

كمآ هي عآدة هذه القناة المتحيزة لنادي العاصمة الأزرق وفي لعبة كرة الطائرة أيضاً !!!

ولكن وكما يقول المثل جنت على نفسهآ براقش فانتهت المباراة بفوز الاهلي المصري

على حساب النادي الأزرق وهذا مما برد على قلوبنأ بعض الشئ


















الأهلاوي عبودي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 05 - 03 - 2010, 04 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية اهلاووي الرس
 

اهلاووي الرس is on a distinguished road



مبرووووووووووك للأهلي المصصصصصصصصري


آلف آلف مبرووووووك

اما القنآه الخششبيهـ وشش نقول وش نخلي
يسسمعووون بالتطور




اهلاووي الرس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

{{ لاجديد ،، وكالعادة القناة الخشبية تواصل انحيازها للنادي الأزرق وتنقل مباراة كرة طائرة على حساب كرة القدم }}



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر