العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

تشكيلة كأس الملك الاهلاوي

السلام عليكم يا ناسسيبو فارياس يسوي اللي يبغاه والله لو سبناه لمدة شهر لسوا الي ما سواه جيريتس بس هذا الموضوع مو موضوعي موضوعي هو عن كأس الملك اللي ودنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2010, 23 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الفتى الزمردي
 

الفتى الزمردي will become famous soon enough

تشكيلة كأس الملك الاهلاوي 


السلام عليكم
يا ناسسيبو فارياس يسوي اللي يبغاه والله لو سبناه لمدة شهر لسوا الي ما سواه جيريتس بس هذا الموضوع مو موضوعي موضوعي هو عن كأس الملك اللي ودنا نحتفل فيه مع اللاعبين ولو تبغى الكاس لازم تسوي احسن ما عندك وزي ماقال السيد فارياس مع مالك :انا ابغى اللاعب يبذل الغالي والنفيس من أجل الكيان الاهلاوي
وأبغى منكم يا أعضاء المنتدى افضل تشكيلة وجهة نظري انو المعيوف يكون حارس
اليسار الحربي وجنبه محمود معاذ ووليد عبد ربه ومسعد
الوسط كانو وحمود عباس وتيسير الجاسم ومارسنهو
الهجوم الراااهب وفيكتور سيموس
انا اخذت هذه التشكيلة من المثل القائل /الجوووووود من الموجووود




وبا التوفيق للاهلي مع تحيات/الفتى الزمردي




الفتى الزمردي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2010, 42 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية -ALAHLI
 

-ALAHLI will become famous soon enough



الحراسه عبد الله المعيوف

الدفاع منصور الحربي محمود معاذ وليد عبدربه محمد مسعد

الوسط كانو الموينع تيسير الجاسم مارسينهو

الهجوم مالك معاذ فيكتور سيموس




-ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 54 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عاشق القلعه (9)
 

عاشق القلعه (9) will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------


الحراسه ياسر المسيليم2007

الدفاع منصور الحربي محمود معاذ وليد عبدربه محمد مسعد

الوسط كانو تيسير
الجيزاوي مرسينهو


الهجوم مالك معاذ فيكتور سيموس







مستــــــــقبل الاهـــــلي
BB:22307189
عاشق القلعه (9) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
 

بالاهلي مجنون will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -ALAHLI
الحراسه عبد الله المعيوف

الدفاع منصور الحربي محمود معاذ وليد عبدربه محمد مسعد

الوسط كانو الموينع تيسير الجاسم مارسينهو

الهجوم مالك معاذ فيكتور سيموس

لو نلعب بهذه الخطة ما كنا بهذا المستوى المفترض كل مبارا زي هذي التشكيلة





عزوتي زهران داسوا التــرك دوس
من صفا عجلان حتى شبــرقــه
بالاهلي مجنون غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 23 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

اهلاوي جوكر is on a distinguished road



شكرا لك التشكيله

المعيوف

الحربي عبدربه معاذ مسعد


كانو حمود

الجيزاوي
مارسنهو




مالك 2007 السفاح




اهلاوي جوكر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 30 : 05 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

اهلاوي الجوهرة will become famous soon enough



افاااااااااااااا ووين راح



معتز ولا احد حاطو باتشكيله والرجال ماشالله عليه بكل مباره يديك احسن واحسن

انا من رايي




ياسر امسيليم
منصور............... ..........محمود معاذ................ .................... .................ولي د................... .................... ..مسعد





معتز................ .................... ....كانو............ .................... .................... ............حمود عباس



مارسنهو

فكتور............... .................... .................... مالك







روحي تحبك غصب عني تحبك والمشكله حبك في روحي جرحني
اذ شكيت اتقول وش كان ذنبك ذنبي هويتك يوم حبك ذبحني
اهلاوي الجوهرة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

تشكيلة كأس الملك الاهلاوي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 19 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر