العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مقطعين [هــديـــة] للإمبراطور من ألـــبـــوم بدر بخاري الـــجديــــد.,.,.,. ,!....!

بـــدر بــــخــــاري شخص عااااشق للكياااان الأهلاوي لحد الثمالة,,, يركض وراء الأهلي أينما حل,,,,, استمتعنا في السنوات الماضية بصوته الشجي,,,وبإبداعه بقيادة الرابطة الأهلاوية,,,, في مدرجات فريق القدم تراااه,,, في داخل الصالات


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2010, 59 : 06 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية alsmedy
 

alsmedy will become famous soon enough

8 مقطعين [هــديـــة] للإمبراطور من ألـــبـــوم بدر بخاري الـــجديــــد.,.,.,. ,!....! 



بـــدر بــــخــــاري

شخص عااااشق للكياااان الأهلاوي لحد الثمالة,,,

يركض وراء الأهلي أينما حل,,,,,

استمتعنا في السنوات الماضية بصوته الشجي,,,وبإبداعه بقيادة الرابطة الأهلاوية,,,,

في مدرجات فريق القدم تراااه,,,

في داخل الصالات ترااه,,,سواء يد , طائرة ,مــاء,,,هو موجود لا محالة

والموسم هذا للأسف فقدناه ولم نعد نراه متواجد بالرااابطة.....لأسبا ب يحتفظ بها لنفسه....وعلى المثل القائل,,,خليها بالقلب تجرح ,,ولا تطلع برة وتفضح

ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ
ذكرتني حالته....بحالة شخص طالما عشقناه وهتفنا باسمه بالمدرجات وفجأة وبدون سابق إنذار نراه يلعب ضدنا ضد من كان وفيا معهم طول عمره,,,,والذي قال حينما ودعنا...((((صحيح جردوني من اللعب بالنادي الأهلي.,.,.,.ولكن لن يجردوني من حب النادي الأهلي))))
ــ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ .ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ.ـ

رغم ذلك فــبـــدر لم يتخلى عن النادي الأهلي أبدا فكثييير كانو يرونه في عدة مباريات للأهلي في الناشئين موجود,, وفي الشباب موجود,, وفي الفريق الأول موجود,,

نعم هذا هو العشق والتضحية للكيان الأهلاوي.....واللي سمع المقابلة السريعة في الروم أمس,,,,,تحس من كلامه إنه كتمها بقلبه من أجل الأهلي وبس....وحتى لا يجي شخص بكرة يقول رابطة الأهلي فيها مشاااكل ....وقدم مصلحة الكيان على مصلحة نفسه مثل ما فعل حسين بالضبط,,,,,

ومن الأشيا اللي ذكرها بالمقابلة انه دعى الجمهور الإلتفاف حول النادي ككل.....وترك السب والشتم اللي نشوفه لنجوم الفريق.....والصبر على الفريق.,لأنه بيحقق المأمول باذن واحد أحد عاجلا أم آجلا,,,,,


وهديتي لكم اليوم


مقطعين من الألبوم الجديد للبلبل الراااااااائع بدر

حاولت أقصها من اللقاء.....وإن شاءالله اني نجحت.....وإحنا على احر من الجمر ننتظر نزول الشريط الجديد



المقطع الأول
قوللي مين يقدر ينساه.mp3



المقطع الثاني
شوفو جماهيره من خيرة الناس.mp3







وأخيرا


لكم مني كل الشكر والتقدير

محبكمـ




alsmedy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2010, 18 : 07 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية _-مجنون بحبك -_
 

_-مجنون بحبك -_ will become famous soon enough



يعطييييييييييك العافية ومشكوووووووووووووووو ووووور





اذا كآن للأهـلـي مليون مشجـع فـ انــا مـنـهـم ..)
اذا كآن للأهـلـي مشجـع واحـد فـهو انـــــــــــا ..)
اذا لـم يـكـن للأهـلـي مشجعـيـن فـ اعلموا انـنـي مـت ..)



تم تغيير الاسم من خالدالاهلاوي_9 الى _-مجنون بحبك -_
_-مجنون بحبك -_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 20 : 07 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
رسامة الإمبراطور
الصورة الرمزية ٵﻤﭕرﮬ
 

ٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond reputeٵﻤﭕرﮬ has a reputation beyond repute



جــــــــــــآآآآري التحميل ..××

يعطيك الفـ عآآآآفيه و آحلى هديه ..!!




ٵﻤﭕرﮬ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 27 : 07 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كبريآء آهلآويهـ m
 

كبريآء آهلآويهـ m will become famous soon enough



يسلمؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ ؤؤؤؤؤؤؤ






كبريآء آهلآويهـ m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية التمساح الاهلاوي
 

التمساح الاهلاوي will become famous soon enough



يعطيك الف عافيه احلى هديه منك ومن احلى رجل يغني للاهلي على مرررر العصور




التمساح الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 40 : 09 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المتمـ888ـرد
 

المتمـ888ـرد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى المتمـ888ـرد



يعطيكـ العافيه واحلى هديه منكـ

لاننا بالفعل اشتقنا لبدر في المدرجات


باذن الله تنحل المشاكل ويرجع يغرد في المدرج الاهلاوي





وداعا" يا اسطورة الفن

المتمـ888ـرد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 33 : 10 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ماتركس
 

ماتركس will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ماتركس



مشكور حبيبي على هذه البادرة الجميلة


وبالتوفيق للأهلي




ماتركس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 56 : 10 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية فـزآع آلآهلي
 

فـزآع آلآهلي has a spectacular aura aboutفـزآع آلآهلي has a spectacular aura about



روووووووووووووووووعـ ــــة



الله يعطيكـ ألـف عـافيـــــــة

بالتوفيق للآآهلي



آه آه يا بدر






لبى آلفكتور ي ننننننننننآإس آخيرآ صورت معآه


( * - ^ )

فـزآع آلآهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 43 : 11 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علي كباب
 

علي كباب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى علي كباب



الله يعطيك العافيه وان شاء الله يكون شريط افضل من ياويلو





الملك دلبيرو
علي كباب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 46 : 11 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية الصقــر
 

الصقــر will become famous soon enough



مشـــــــــــكور يعطيك العافية ... لا تحرمناا من جديدكـ





للاضافة:hamode.998@h otmail.com

اخــــوكم: الصـقـر
الصقــر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مقطعين [هــديـــة] للإمبراطور من ألـــبـــوم بدر بخاري الـــجديــــد.,.,.,. ,!....!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر