العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كنت متفائل ... الحين بدأت أعيد حساباتي في هذا الشعور

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن ياطباشير الأعلام والبحث عن الأثارهـ000 الصبر وكل الصبر..وبأذن الله القادم فوق الوصف للكتيبه الأهلاويه000 أخي زمن ياطباشير شكراً لك أخي الكريم على مرورك الجميل


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 04 - 03 - 2010, 05 : 12 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمن ياطباشير
الأعلام والبحث عن الأثارهـ000
الصبر وكل الصبر..وبأذن الله القادم فوق الوصف للكتيبه الأهلاويه000




أخي زمن ياطباشير

شكراً لك أخي الكريم على مرورك الجميل الأهلي قادمه ومستقبله أفضل وأفضل مع فارياااس مادام الداعم الأكبر له صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز .. لكن نقطة إعتراضي (تتلخص ) في إلان الإجتماع فقط لاغير .. الا الإجتماع كمبدأ هذا شي طيب ويعزز العلاقه
(التي من المفروض تكون بين الجهاز الفني والإداره) أنا لست معترض على الإجتماع كمبدأ أبداً أبداً أنا معترض على (إعلان هذا الإجتمااااااااااع) حتى لو كانت النوايا طيبهالمفروض مايتم الإعلان عن هذا الإجتمااااع (وجهة نظري الشخصيه قد تكون صحيحه قد تكون غير صحيحه هذا شي آخر)

لك أخي الفاضل أسمى تحيه.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 04 - 03 - 2010, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوتركي468
يعطيك العافيه على الموضوع

وصدقني لو لم ينشر الخبر

لخرج كما خرج من قبل اكثر من عضو يردد لماذا لايناقشون المدرب

ليش مايجتمعون معه

ليش يخلون يلعب بالفريق بدون حساب

فكان لازم من تسكيت الأفواه

يعطيك العافيه



أخي أبو تركي
أولاً أشكرك شكراً جزيلاً على هذا المرور الرائع أخي الكريم

الشي الثاني أنا كإداره أو كرئيس مجلس أعضاء الشرف مادام إنني واثق من مدربي الذي أخترته من بين عدة مدربين عالميين (عن قناعه تامه) مالي شغل في العضو اللي يزعل والعضو اللي يرضى أنا لن أتيح الفرصه
(لأعداء النجاح)
المثل الشعبي يقول(إذا كثروا الطباخين أحترقت الطبخه) والمثل الأكثر ملائمه لوضع لطارق كيال ومن لف لفه يقول(فاقد الشي مايعطيه) أسأل الله أن يوفق الأهلي في كل زمان ومكان. تقبل تحياتي وتقديري.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 27 : 12 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اوافقك الراي بان الاجتماع مع المدرب المفروض لايعلن ولكن الرمز (قدس الله سره وادام بقاؤه) هو المسؤل الاول والاخيرفي الاهلي عكس الاندية الاخرى التي ذكرتها والاستاذ العنقري مجرد مدير تنفيذي فقط والعنقري عنما يجتمع مع المدرب لايعلن لان هذا من الاشياء الروتينية والعادية






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 06 : 04 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة العز
اجتماع عااااااااااااادي وكثير من الاندية تبرز مثل هذا الاجتماع واقرب دليل على ذلك الهلال

انا لا ارى فيه شيء ابدا

احسنوا الظن


المدرب الي يبي يسويه بيسويه ولن يرغم على اي افكار لايريدها لان هذا امر يسجل في تاريخه التدريبي


شكراً لك أخي قلعه العز
رأيك وأحترمه ... لكن رأيي يقول:
(لاتعلن إجتماعك ولاتعلن مناقشتك مع المدرب في حالة إقتناعك بمايقدمه من عمل فني)




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 04 - 03 - 2010, 10 : 04 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة آهلاوي كتآلوني
..

عَزيزي ليش مآيكون الاجتمآع المحبب !

[ لقآفة صحافه ] !
وخآصة الاهلي الان تحت انظآر الصحافه !

لما يحدث من تغييرات !

صحيح ان الشك حائم على الموضوع !
بس مو لدرجة التشكيك بـ الجهاز الفني !

وبأذن الله يتتفاهمون معه على الاغلاط اللي ارتكبها !

ويبينون له مين اللي له القدره على لبس الفنيله !
وان شاء الله فارياس يتكلم ويقول [ جيبوا لي دفاع ]

واللي بيشوه سمعه المدرب ولا بيسبب مشاكل الله يجعله يتنتف حته حته !

شآكر لك موضوعك ياقمر !




أهلاوي كاتالوني

بمجرد إنك تعلن الإجتماع مع المدرب فهو (بداية النهايه معه كمدرب مقتنع به) ياخي إجتمع بمدربك داخل البيت (الأهلاوي) الله ينصر الأهلي في كل زمان ومكان. تقبل تحياتي.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كنت متفائل ... الحين بدأت أعيد حساباتي في هذا الشعور



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 15 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر