العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

من وإلى لكم ياأهلاوية

الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم يبدأ الفريق الأهلاوي الاول بحول الله مباراته الأولى بعد ساعات وسيبدأ الفريق الأهلاوي أمام نظيره


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 27 - 08 - 2003, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

من وإلى لكم ياأهلاوية 


الحمدلله رب العالمين والصلاة والسلام على أشرف الأنبياء والمرسلين
سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم

يبدأ الفريق الأهلاوي الاول بحول الله مباراته الأولى بعد ساعات وسيبدأ الفريق الأهلاوي أمام نظيره المكاوي العائد لدوري الأقوياء
يوم الخميس الموافق30/6/1424ه
يذكر أن الاهلي أعد نفسه لكن لم يعد نفسه بذلك الشكل المطلوب
فقد كان معسكره بمدينة جدة
وتعاقد الأهلي مع المدرب
مع السيد شانتير

وكان السيد شانتير قد قام بتدريب المنتخب الكاميروني والقطري وحقق معهم أفضل النتائج
وقد أعد شانتير الأهلي فقد احضر لاعبان للتجربة احدهما محور والاخر مهاجم لم يلبث المحور سوى مباراة واحدة اما المهاجم مبارتان وذهب
ومن ثم أحضر شانتير المدافع الفرنسي دانيال
الذي تم تجريبه في مباريتان ولكن لم يقدم المستوى المطلوب منه
فقد تم تسريحه ليلحق بالكاميرونين

وقد لعب الاهلي ثلاث مباريات ودية
الأولى امام فريق أحد
وقد فاز الاهلي بنتيجة قوامها 2-1 احرز للاهلي الطرزان العائد لعصره الذهبي عبيد الدوسري والعائد لاحضان القلعة مسفر الجاسم
ومن ثم لعب الاهلي
ومن ثم لعب الأهلي امام فريق الطائي وانتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدف لكل الفريقين وقد اتى هدف الاهلي بركلة جزاء مشكوك فيها وقام بتنفيذها يحيى جوشان


وفي صفقة ناجحة باذن الله

تعاقد الأهلي مع لاعب المحور للمنتخب الكاميروني نيكولاس ألونجي





وقد قدم نيكولاس مستوى ممتاز في المباراة التجريبية الثالثة
أمام فريق أبها
ولم تمر ثلاثة أيام الا والاهلي يحضر صفقة جديدة وقوية وتعتبر من العيار الثقيل وهو المدافع عبدالاله فهمي مدافع منتخب المغرب
وفريق ليل الفرنسي


سابقا وقد لعب عبدالاله أمام لاعبين كبار ولكم الصور






ولم تلبث ان تمر 24 ساعة حتى تم التوقيع مع المدافع عماد صديق
ماشاء الله تبارك الله
اللهم صلي على سيدنا محمد
الذي قال أهل المدينة عنه انه ممتاز
وكما قال المثل أهل مكة أدرى بشعوبها
فيما بقي المهاجم الأجنبي وقد قيل انه سيكون من طراز نادر وهذا املنا في رجال الاهلي
وخاصة في سمو الامير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز فهذا رجل الاهلي وهو من تكفل بالنادي والله يعطيه القوة والعافية


ويذكر ان الامير خالد قد تعاقد العام الماضي مع القوة B
المدافع خالد بدرا
والمهاجم بوشعيب المباركي
وقد احضر السيد أحمد المرزوقي اللاعب محمد بركات أثناء فترة رئاسته للنادي

وقد كان في رئاسة الاهلي السيد أحمد المرزوقي ومن ثم الدكتور عبدالرزاق الذي استقال عن الرئاسة
وقد استلمها الدكتور أيمن فاضل


وكلنا أمل في ان يكون قائدا محنكا للقلعة وخير خلف للدكتور عبدالرزاق الله يذكره بالخير
ونتمنى لهما التوفيق

وقد حقق الفريق العام الماضي بطولة الصداقة الدولية السادسة
والبطولة العربية بفضل الله ثم رجاله من اعضاء شرف وادارة ولاعبيه والجمهور





ها انتم ياجمهر مثل مافعلتم في البطولة العربية نريد الجمهور هذا العام أفضل من العام الماضي
وكلي امل في ذلك
ونتقابل بحول الله في مباراة الوحدة يوم الخميس
وتذكروا دائما الكرة في ملعبكم ياجمهور الاهلي


تقبلوا فائق تحياتي اخوكم
محمد باشميل



واسف على الإطالة




التعديل الأخير تم بواسطة محمد باشميل ; 27 - 08 - 2003 الساعة 34 : 07 PM.

رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 27 - 08 - 2003, 20 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي المحبة will become famous soon enough

افتراضي  


جهد تشكر عليه اخ محمد
وبالتوفيق للأهلي

وان شاء الله يكونوالاعيبة الأجانب على مستوى تطلعاتنا
والف الف الف شكر للأمير المحبوب خالد بن عبد الله
والأن الدور علينا نحن الجماهير






هذي اقل حاجة اقدمها لبوعمر

[img]http://zman2005.*******************************************************/H1H.jpg[/img]
اهلي المحبة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 23 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطورة متميزة
 

.,.محبوبة الاهلي.,. will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع جدا حلوا
يعطيك العافيه يااخ محمد

جمهور الاهلي انشاء الله سيكون بالموعد وسيملاء الملعب على بكرة ابيه

كل التوفيق نتمناه لفرقة الرعب الاهلاويه في القادم
والله يسهل الامور ويسرها

.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.

.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.
.,.وكلنـــــــــــا تفائل.,.


.,.تحياتي.,.







.,.ادخل ياراقي وحي معي امبراطورة الكلمه.,.
http://www.alrage.net/vb/t123358.html
.,.محبوبة الاهلي.,. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 34 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
مشرف عام اللجنة الاخبارية
 

اهلاوي طرب will become famous soon enough

افتراضي  


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم
أخي محمد ............ السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مشكور على هذا الجهد الرااائع ...والله يعطيك العافيه.


1- مليون شكر من لسان وقلب كل عاشق للأهلي الى حبيبنا الأمير خالد بن عبدالله حفظه الله.
2- شكراً للاستاذ احمد المرزوقي والدكتور عبدالرزاق أبوداود على مابذلوه للاهلي
ونتمنى التوفيق للدكتور ايمن فاضل في خدمه الاهلي.

3- نتمنى النجاح للمدرب الفرنسي واللاعبين الاجانب مع الاهلي.

3- كما عودتنا الجماهير الاهلاويه العاشقه بدعمها ووقوقها خلف الاهلي في جميع الالعاب
نتمنى تكرر هذا الدعم المعنوي الرااائع بالحضور للمبارايات وتشجيع اللاعبين لتقديم الافضل دائماً.
بكل الحب ندعوا بالتوفيق للأهلي بحصد الكؤوس وكسب الذهب باذن الله.





[flash=http://alrage.com/upload/uploads/KHALDBN2.swf]WIDTH=500 HEIGHT=100[/flash]

[poem font="Arial,5,teal,b old,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/19.gif" border="double,6,dar kred" type=1 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
فدوت عيونك لوغلت روح مغليك = وش عاد لو راحت لعينك عشاير

ابيع ما يغلى على الكون واشريك = واسوق لجتني علومك بشاير

وازعل جميع الناس بالحيل وارضيك = واصبر ولو دارت علي الدواير

واخذ من ايامي لك ايام واعطيك = وان راح عمري فلا هو خساير

احب انا شوفك وصوتك وطاريك = دايم وفكري فيك هايم وحاير

بالصمت اهوجس بك وبالصوت اناديك = والله عليم البينه والسراير[/poem]

اهلاوي طرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

الطالب will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الطالب

افتراضي  


واللله يا خوفي من الاعب الكاميروني الجديد الونجي شكله ما يسر اما الاعب المغربي فهمي فمسيرته ممتازه مع منتخبه والفريق الفرنسي خصوصا انه لعب من لاعبين مشهورين ومعروفين والله يستر من الاعب الاجنبي الثالث انشاء انه يكون مهاجم معروف وهداف على مستوى ممتاز ولاعب منتخب
عموما يا اخوان هل الاعب عبد الاله فهمي لاعب دولي سابق او حاليا؟ والاعب الكاميروني الونجي لاعب دولي سابق او حاليا؟
و تقبلوا تحياتي




الطالب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 23 : 06 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


الاخ اهلي المحبة شكرا لردك والله يعافيك والعفو
وهذا واجبنا
والامير خالد يستاهل كل خير


الاخت محبوبة تسلمي وهذا من ذوقك واصلك الطيب والله يعافيك
وان شاء الله اكون انا من اول الحاضرين هناك
بحول الله
وان شاء الله الاهلي وجمهوره هذه السنة غير
وتفصلنا ساعات والله ولي التوفيق
اللهم اسالك التوفيق واجعلها فاتحة خير
اللهم امين

وفي الختام تقبلوا فائق تحياتي اخوكم
محمد باشميل




التعديل الأخير تم بواسطة محمد باشميل ; 27 - 08 - 2003 الساعة 29 : 06 PM.

رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 31 : 06 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


اهلاوي طرب
الله يعافيك والعفو
واللي ذكرناهم يستحقوا الاشادة والشكر والله يعطيهم العافية


اخي الطالب ليه التشاؤم ان غدا لناظره قريب والكرة الكاميرونية كبيرة
وانت تعلم ذلك مابالك بلاعب لعب في سيدني 2000 ونهائيات كاس العالم2002
تفألوا بالخير تجدوه
وعبدالاله فهمي لاعب في المنتخب المغربي سابقا وحاليا عمره 28-29
والونجي نفس الشيء 25عمره

تحياتي لكم
اخوكم
محمد باشميل





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 25 : 11 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور برونزي
 

محمد بغلف will become famous soon enough

افتراضي  


الله يعطيك العافيه

وصدقني اخوي محمد كلنا خلف الاهلي ولن نتخلى عنه

وكل يوم حب الاهلي يزود


الاهلي في قلوينا




اخوك

محمد بغلف

الرياض







الله عليك يا أبو فيصل حلم وتحقق


هلا أهلين أهلي يانور العين
محمد بغلف غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 08 - 2003, 34 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
 

محمد باشميل will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى محمد باشميل

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
هلا والله بالغالي واخو الغالي هلا بمحمد
نور الموضوع يبوحميد والله يعافيك
وهذا شيء أكيد يابوحميد فمن عشق الاهلي لايقدر أن يكرهه

ولا يتركه
صدقني انني سعيد بان يكون عشقي اهلاوي
وان اكون من ضمن المشجعين الأهلاويين

والاهلي سيكون بقلوبنا ان شاء الله الى ان توافينا المنية

والنعم فيك يا أخ محمد
تقبل فائق تحياتي أخوكم
محمد باشميل
وبلغ السلام لماجد





رحمك الله وغففرلك ذنوبك ياخالد الرويحي
ونقاك من خطاياك كما ينقى
الثوب الابيض من الدنس

======
ومن يتــق اللــــــه يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لايحتسب
ارضى بماقســـــم الله لك تكـــن أغنــــــــَى النـــــــاس
محمد باشميل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

من وإلى لكم ياأهلاوية



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر