العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

البيع بالجملة والبيع القطاعي

اخترت هذا العنوان لأعبر عن ردة فعل بعض الجمهور تجاه اللاعبين وهي طبيعة وعادة لدى جميع جماهير الاندية السعودية ومحلليها والقطاع الأكبر من الاعلاميين والاداريين وأعني بالضبط الاصوات التي تنادي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2010, 38 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough

افتراضي البيع بالجملة والبيع القطاعي 


اخترت هذا العنوان لأعبر عن ردة فعل بعض الجمهور تجاه اللاعبين

وهي طبيعة وعادة لدى جميع جماهير الاندية السعودية ومحلليها والقطاع الأكبر من

الاعلاميين والاداريين

وأعني بالضبط الاصوات التي تنادي باشراك فلان وابعاد فلان وتنسيق فلان وطرده من

النادي بناء على نتيجة لقاء أو لقاءين أو أكثر

وبعضهم تختلف أراؤه من شوط لشوط حسب نتيجة المباراة

وأنا اسميها(الأحكام القطاعي) او الأراء بالتجزئة على طريقة البيع القطاعي(او البيع بالتجزئة)

ولو استمعنا لآراء هؤلاء لكنا قد استغنينا عن معتز من بداية الموسم

ولنسقنا عبدالرحيم الجيزاوي من العام الماضي




ولطردنا السفري مع رحيل الفارو

رفقا بنا وبناديكم أيها الأخوة

الأهلي كان ولازال يعاني من تخبطات ادارية هي السبب في تقهقر الفريق كلما لاحت

بارقة امل

وهم السبب في عودتنا خطوتين للخلف كلما تقدمنا خطوة للأمام

ولكن بدأت مؤخرا حركة تصحيح (صحيح انها ليست كاملة ولا شاملة) ولكنها بداية جيدة

(وحال عن حال تسمى عافية كما يقول المثل الشعبي)

وجمهور الأهلي هو أهم مكتسبات ومميزات هذا النادي الكبير والمميز

وكل العالم اصبح يتفرج ويتعلم من جمهور الأهلي كيف يكون الجمهور فعالا ورقما صعبا

ومؤثرا وجذابا

ولا يجب ان نشوه هذا الجمال بالاصوات النشاز التي تضر ولا تنفع

أما عن كيفية الاصلاح فان الحل هو وجود مدرب متمكن و طموح وذكي ولديه رغبة في

تحقيق البطولات كما قلت سابقا

وهو ماكان ينقص الاهلي منذ رحيل العملاق سانتانا

واعتقد ان هذا المدرب قد أتى( وهو المرعب فارياس)

وكل المطلوب من جماهير الاهلي هو الدعم والمساندة دون توقف مهما كانت النتائج

وفي آخر الموسم لابد من وقفة وشفافية من الادارة

لأن الاهلي مؤهل لتحقيق البطولات لولا بعض الاخطاء والنواقص التي لم يتم تلافيها هذا الموسم

وهي بالتحديد:قلب الدفاع والمحور الدفاعي والحراسة(المعضلة الأكبر في الأهلي)

وأكرر ... أكرر

ياجماهير الراقي ... ياأروع جماهير في المنطقة العربية... ياجمهور خط النار

استمروا في الدعم ... وهزوا الملاعب هز

واتركوا الأمور الفنية (ولو قليلا)

ودعوا العالم يتفرج وينبهر بأحلى وأجمل وأفضل جمهور عربي وبطربه وأهازيجه

وحماسه وفنه

تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2010, 56 : 11 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شوبيكا
 

شوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really niceشوبيكا is just really nice



كلام إنشائي جميل يستطيع أن يقوله أي مشجع ...


ماهو تفسيرك لاجتماع الجميع من المحللين والجماهير على ضعف سيف غزال وعدم استحقاقه اللعب مع الفريق !!

ماهو تفسيرك لاجمتاع الكل على ضعف الجهة اليمنى في الفريق وكونها ثغرة واضحة حتى هجر والفتح استغلوها ,,


عنما تتحدث الجماهير فإنها تتحدث بصدق وتنقل ماتشاهده على أرض الواقع ...

العام الماضي تحدثت الجماهير عن ضعف إمكانيات جميع الأجانب وظهر في الآخر أن كلمة الجمهور هي العليا ..

وهذا الموسم راهنت الجماهير على فشل سيبا وموسكيرا وتوليدو وكسبت الرهان ....

الجماهير ليست مغفلة أو عديمة فهم وأجزم أن الكثير منها تفهم أكثر من الإدارة ,,,

عزيزي أقدر حرصك على مصلحة الفريق ولكن الملاحظات والثغرات واضحة ولايمكن السكوت عنها ...

النقد هو الطريق نحو التصحيح ,,

أما السكوت عنه والتطبيل ونقل صورة مغايرة عن الواقع فهذا لن يقودنا إلا خطوات كثيرة للوراء ,,

وأخيرا كلنا شركاء في حب الراقي ...


تحياتي ,,,





" أيّ علم هذا الذي لم يستطع حتى الآن أن يضع أصوات من نحبّ في أقراص أو زجاجة دواء ، نتناولها سرّا ً عندما نصاب بوعكة عاطفية بدون أن يدري صاحبها كم نحن نحتاجه !!"

أحلام مستغانمي
شوبيكا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 44 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
كاتب مميز
 

شاكرالصادق will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوبيكا
كلام إنشائي جميل يستطيع أن يقوله أي مشجع ...

ماهو تفسيرك لاجتماع الجميع من المحللين والجماهير على ضعف سيف غزال وعدم استحقاقه اللعب مع الفريق !!

ماهو تفسيرك لاجمتاع الكل على ضعف الجهة اليمنى في الفريق وكونها ثغرة واضحة حتى هجر والفتح استغلوها ,,


عنما تتحدث الجماهير فإنها تتحدث بصدق وتنقل ماتشاهده على أرض الواقع ...

العام الماضي تحدثت الجماهير عن ضعف إمكانيات جميع الأجانب وظهر في الآخر أن كلمة الجمهور هي العليا ..

وهذا الموسم راهنت الجماهير على فشل سيبا وموسكيرا وتوليدو وكسبت الرهان ....

الجماهير ليست مغفلة أو عديمة فهم وأجزم أن الكثير منها تفهم أكثر من الإدارة ,,,

عزيزي أقدر حرصك على مصلحة الفريق ولكن الملاحظات والثغرات واضحة ولايمكن السكوت عنها ...

النقد هو الطريق نحو التصحيح ,,

أما السكوت عنه والتطبيل ونقل صورة مغايرة عن الواقع فهذا لن يقودنا إلا خطوات كثيرة للوراء ,,

وأخيرا كلنا شركاء في حب الراقي ...


تحياتي ,,,


أخي العزيز شوبيكا

الفرق بين الأمس واليوم هو وجود مدرب لديه رؤيا

وأنا أول من انتقد سي ف غزال وايضا كانو(وربما أكون الوحيد في انتقاده)

وايضا الحراسة (بدون تحديد أسماء)

ولكن مادعاني لكتابة الموضوع هو الهجوم الضاري على بعض نجوم الفريق

وأعني بالتحديد مالك ومسعد وتيسير وأحيانا منصور والراهب

وهؤلاء هم نجومنا

وصحيح ان مستوياتهم هبطت (مع اختلاف النسب)

ولكن يبقون هم نجوم الأهلي ولا يجب أن نخسرهم

وبعضهم يتأثر بالنقد ويتعرض لضغط نفسي قد يؤخر او ينهي امكانية رجوعه لمستواه(واضحة في حالة

مالك)

ولهذا فاني اعتقد أن المدرب يرصد كل ذلك

وهو المسؤول عن اشراكهم

فلندع الامور للمدرب ولسنا أفهم منه في النواحي الفنية

أما الادارة فخذ راحتك ولا توفر شيئا

فانهم مسؤولين امام الجمهور الاهلاوي وكل النتائج ليس في صالحهم(وعلى كافة المستويات والالعاب المختلفة)

بل ان الامور الجيدة في فريق القدم لم تكن بجهودهم وانما بتدخل من الأمير خالد وبواسطة الوسيط

الممتاز(كارلوس)

لم أكن ارغب في تسمية الاشياء ولا الدخول في التفاصيل لأني متأكد من ذكاء ووعي الجمهور

الاهلاوي وانه يفهم مابين السطور وحتى لاأكون متناقضا

ولكنك استفزيتني لأقول شيئا مماكنت أكنه وأدخره لأوقات أخرى مناسبة

شكرا لمدخلتك ولك تحياتي




شاكرالصادق غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 11 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



شاكرالصادق

يعطيك العافية

المهم الآن أن نحافظ على مكتسبات هذه المرحلة

المدرب و روح الفريق

ألا نهدم كل شي و نهاجم الكل بسبب خسارة هنا أو هناك !!

لدينا مواهب .. خامات طيبة .. ينخفض المستوى و يغيب التركيز

ننتقد بحكمة .. بروية .. دون سباب و شتائم .. نخسر بسببها و لا نكسب

مدربنا جيد و نجومنا متواجدون وان غابوا !!

و الأخطاء بالتأكيد موجودة .. لانه عمل و لا عمل بلا أخطاء !!


قد يكون لدينا بعض التحفظ على بعض الأسماء و العناصر

ولكن في رأيي بالأمكان حل مثل هذه المشكلات بـ التنظيم الجيد

ولنا عبرة في بعض الأندية المجاورة التي لا تمتلك عناصر أفضل من عناصرنا

ولكن لديهم تنظيم أفضل من تنظيمنا .. و لديهم ( محور ) - ساتر أول - يريح الدفاعات

و يكون بمثابة الساتر الدفاعي الأول

عموما

نحتاج الأن .. الصبر و التروي في اصدار الأحكام

فلندع فارياس يعمل

فالقادم معه .. لـ الأهلي أجمل .. بإذن الله تعالى





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 01 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough



أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل

أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل




أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 07 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية المآتآدور الـ ملكي
 

المآتآدور الـ ملكي is a jewel in the roughالمآتآدور الـ ملكي is a jewel in the roughالمآتآدور الـ ملكي is a jewel in the roughالمآتآدور الـ ملكي is a jewel in the rough



بس اذا سابوه يشتغل انشاء الله اسيا للاهلي والدوري




المآتآدور الـ ملكي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 52 : 03 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
مـــراقــب عـــام
الصورة الرمزية بوشعيب المباركي
 

بوشعيب المباركي will become famous soon enough



أخوي / شاكر الصادق ،،

الله يعطيك العافية على هذا المقال المميز و الذي أتمنى أن يصل و يحقق أهدافه و يسمع صداه لدى الجمهور الأهلآوي المرعب ،،

/

نعم ياخوي نحن سرنا في الطريق الصحيح ، نعم واجهتنا عوائق ، لكن هل نقف عندها أم نلوم أنفسنا و نحبط عزائمنا بـ ردة فعل عاطفية بعيده عن التعقل ،،
الخلل أعتقد أنه لم يعد خافياً على كل أهلآوي سواءاً كان مشجع أو مسئول أو حتى لآعب ،،
و يجب العمل من الآن لمعالجته ، وهذا ظني بل يقيني في المدرب فارياس و الآمير / فهد بن خالد الذي يتكلم دائماً بلسان الجمهور الأهلاوي ،،
\
و لكن يجب علينا كجمهور أهلآوي مشارك و بقوة في الحدث الأهلآوي دعم الفريق كما فعلوا في الدقيقة 56 وبعدها من مباراة الإستقلآل ، علينا أن نشعل الملعب و نهز المدرجات و نكرس الهيبة المعروفة لمدرجات الأهلي ،،
/
حتى ننجح لآبد من تصحيح فوري لكل مشكله في أي حلقة من حلقات العمل ، بما معناه أن نستفيد من أخطاءنا و نعالجها فوراً.
\
كل الشكر و التقدير لك أخوي شاكر الصادق و كل الدعاء بالتوفيق لأهلينا .




بوشعيب المباركي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 12 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



نجوم الاهلي هم نفسهم الي كانوا مع الفارو

الاهلي كان يفتقد لمدرب يعرف كيف يوظف امكانيات الفريق و يستخرج طاقاتهم


بأذن الله تتلافى السلبيات و يعود اهلي زمان,,,,

علينا الصبر و ترك المدرب يعمل بحرية و لنتفرغ لدعم النادي و اللاعبين




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 13 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماXيموس
 

ماXيموس will become famous soon enough



اخوووي انا معك في كل كلامك الي قلته لكن قصت اني اشوف مسعد وتجلياته وتخبطه واشوف غزال وتسريحاته وتخبطه واسكت؟ لا اسمحلي كل سنه نقول لا ادعموهم ولاتنتقدو كل ماجابو محترفين عرفناهم من لسماتهم للكوره انهم فاشلين ويطلع كلامنا صح وبرضو مايسمعون كلامنا ويخلونهم الين يجيبو الطامه بعدين يسرحونهم راح ادعم الاهلي واحضر مبارياته كلها ان شاء الله ومسعد وغزال ماراح اطبلهم اسمحلي راح انتقد الين يتعدلون او يفكونا منهم ,,, وشكرا




ماXيموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 34 : 07 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ahmad244
 

ahmad244 will become famous soon enough



شوبيكا الله يعطيك العافيه كلامك في الصميم ,,,,,,,,,




ahmad244 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

البيع بالجملة والبيع القطاعي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 22 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر