العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياسمو الأمير فهد وقفهم عند حدهم فالأهلي وجماهيره يعرفونهم

بسم الله الرحمن الرحيم تحيه طيبه الى كل أهلاوي (يحب الكيان الأهلاوي ) طالعتنا الصحف مؤخراً بتصاريح لبعض الصحفيين (أحمد الشمراني وعلي الزهراني) وأعضاء مجالس إداره سابقين (طارق كيال وعبدالعال)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2010, 54 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough

افتراضي ياسمو الأمير فهد وقفهم عند حدهم فالأهلي وجماهيره يعرفونهم 


بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه الى كل أهلاوي (يحب الكيان الأهلاوي )

طالعتنا الصحف مؤخراً بتصاريح لبعض الصحفيين
(أحمد الشمراني وعلي الزهراني) وأعضاء مجالس إداره سابقين (طارق كيال وعبدالعال)

من جيل الإحباااااااااط وهم ينتقدون عمل مدربنا الرائع سيرجيو فارياس
(اللي يحلمون يجيبون مثله )

المذكورين عندما كانوا أعضاء في

(إدارات سابقه للأهلي كانوا معروفين مدربينهم ليسوا في مستوى طموحات جماهير الأهلي من شتوب الى إيليا هذا هو منتهى طموحهم كل إنسان له طموح!!)

فأعتقد جازماً بأن كل أهلاوي اليوم لايريد أن يتذكر تلك الأيام ولا من كان يشرف على الأهلي

(سواءً عبدالعال أو كيال أو من لف لفهم.... جيل الإحباطااات )


ياسمو الأمير فهد بن خالد أتمنى أن توقفهم عند حدهم فالأهلي وجماهيره يعرفهم
(ماعند هؤلاء القوم غير الهياااااااط والهياااااااط فقط) المثل الشعبي يقول: لو فيه شمس كان من أمس


ماذا يريدان طارق كيال وعبدالعال من فارياااااس بعد أن خربا الفريق وذهبا!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟

(هل لدى فارياس عصا سحريه يصلح بها حال الأهلي في شهرين ماأفسده كيال وعبدالعال في سنين )



من هنا ياسمو الأمير يجب أن يتم التصدي لمثل طرح المذكورين من قبل سموك الكريم.. لمن يهوى العبث في كل ما قمتم به من جهود مقدره مع الفريق (خلال الفتره الشتويه) بإشراف مباشر من قلب الأهلي النابض صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز الذي ذلل كل الصعاب في سبيل الظفر بهذا المدرب العالمي المصنف من قبل الفيفا من أفضل (14 مدرباً في العالم)(والمطلوب من كل الأنديه في آسيا والعالم ..الا من كيال وعبدالعال.. عجب)
ياسمو الأمير فهد بن خالد أنظر لماذ أعضاء شرف الهلال مع الإداره واقفين (قلباً وقالباً ) أما مايسمى (ببعض) أعضاء شرف الأهلي (اللي لاخيرهم ولاكفاية شرهم )

ياسمو الأمير فهد ..لابد من صياغة لائحه شرفيه جديده (حتى يبين الذهب من النحاس) جماهير الأهلي (ملت من التنظير جماهير الأهلي تريد عمل وعمل فقط.. البطولات لاتأتي بها العواطف البطولات تأتي مع العمل الجاد والمخلص)
والسؤال الى متى يتم إعطاء هؤلاء الناس الفرصه هم (وبعض من هم محسوبين على كتاب الأهلي)

أتمنى وأعيد في امنياتي أن تتصدى لهم يافهد الأهلي فأنت رجل المرحله في الأهلي وسر بنا الى منصات التتويج والبطولات مع الأستاذ عبدالعزيز العنقري الرجل الذي صبر علينا خلال الفتره الماضيه ومع مدربنا الرائع (مورينهم آسيا.. سيرجيو فاريااس)




مما في خاطري.. أتذكر كلام والدي رحمة الله عليه

من صبر ظفر ياولدي دائم أتذكر هذه الكلمتين ...




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2010, 13 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فضي
 

أبو محمد1395 will become famous soon enough



لجمهور الاهلي و بخصوص فارياس

أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل

أتركوووووووووووووووو وه يعمل




أبو محمد1395 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عــزوز الاهــلي
 

عــزوز الاهــلي will become famous soon enoughعــزوز الاهــلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو محمد1395
لجمهور الاهلي و بخصوص فارياس

أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل
أتركوووووووووووووووو وه يعمل


اي والله اتركوه يعمل شخصيته جدا حلوة وهادي اشوفه

اذا ماعجبهم ايش يعجبهم ؟

مدرب جيد صراحتن







فديتك
عــزوز الاهــلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 22 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية محمد القرشي
 

محمد القرشي is on a distinguished road



والله كلامك صح حبيبي اتركوه يعمل




محمد القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



احمد الصغير لماذا تصادر اراء الاخرين ياخي كل شخص له رايه الحر وعبدالعزيز عبدالعال عضو شرف اهلاوي وكلنا نفتخر به وله كل الاحترام والتقدير وكذلك الاستاذ طارق كيال نحترمه كعضو شرف ولاعب سابق واداري محنك وقال وجهة نظره في المدرب واتمنى ان تكون على خطاء مع العلم ان ليالي العيد تبان من عصاريها وبعدين يجب علينا كااهلاويين ان نتقبل اراء بعض ونحترمها وصدقني ان اول واحد يفرح لنجاح المدرب هم اعضاء الشرف لانهم محبين ومشجعين زيهم زينا والكتاب الشمراني والزهراني كذلك كتاب لهم وجهة نظرهم وهم احرار والمويه تكذب الغطاس اما انك تطلب من الامير فهد توقيفهم عند حدهم احب اقلك ان لا الامير فهد ولا اي شخص يقدر يوقف شخص اخر ويصادر اراؤه نحن بعصر الحرية لا الدكتاتورية وللاسف من اسباب ضعف الاهلي هذا الفكر الذي لازال يعشعش براس الكثير من جماهير الاهلي فكر اذا لم تكن معي انت ضدي لا ياسادة هذا فكر عقيم نحن بعصر الديمقراطية واحترام الاراء اليوم انتقدك وبكره اذا نجحت اول واحد يفرح لك ويبارك لك ويشيد بفكرك المفروض تطالب الامير بلاعبين محترفين ليس على شاكلة غزال وتطالب الامير بعدم المكابرة لا بتكميم الافواه والرجال احرار وليس فهد بن خالد ولا غيره يستطيع ان يوقفهم عند حدهم على قولتك




ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 49 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية alixxx10
 

alixxx10 will become famous soon enough



ماشاء الله يابو عزوز كلام رائع من انسان راقي اختلاف الرائي لايفسد للود قضيه

وفارياس لازال لديه بعض الاخطاء لابد من اصلاحها اهمها
تغيير الدفاع كاملا ماعدا وليد !!!!!!!!!!!!!




alixxx10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 50 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



أبو عزوز ماحد صادر رأيك

لكن الرأي اللي ينفع ...أما الرأي اللي يضر فيجب أن يبتر ويوقف صاحبه عند حده

أخي خليك واعي ومتزن في طرحك وزن الأمور بميزان العقل لابميزان العاطفه ياراعالك الله
(حرية الرأي إذا كانت معول هدم فتعتبر آفه يجب التصدي لها وتحجيم صاحبها.. حتى لاتسمم الأفكار النيره الأخرى وهذا معمول به في كل المجالات وليس بدعه)


ترى حرية الرأي لايجب أن تصل لفرض رأيك على الجميع (تحت ستار حرية الرأي) المدرب عالمي وعمر النادي الأهلي ماجاب مثله من زمان تيلي سانتانا (كفايه ياجمهور العاطفه)

أنظر للمدربين مع الهلال يتم إعطائهم الفرص والصبر عليهم والنتيجه مزيد ومزيد من البطولات لأن المدربين في الهلال يعملون في أجواء صحيه أما في أجواء الأهلي التي تنادي بمحاسبة المدرب وهو باقي ماعرف أسماء اللاعبين فهذه لعمري ثالثة الأثافي ياعزيزي المدرب تحاسبه في نهاية عمله وليس بمثل ماترسخ من فكر بالي في رؤؤسكم بالقطعه .



(اللاعبين ينبرشون في الملاعب(متسرعين) وأنتم تنبرشون في المنتديات وتبغون بطولات والله غريبين أنتم يا جكهور الأهلي... ستحلمون كثير بالبطولات إذا أستمريتم بهذا التفكير !!!!!!!!!!!) سبحااااان الله مدرب ماله الا شهرين وتبغونه يعدل أخطاء وكوارث راكمتها سنين عبدالعال وطارق كيال
وجيل الإحباط والتسدح والتبطح والإنهزاميه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! !!!
كلمة الحق ماتزعل ياسيدي الكريم .. تمتع وشجع الأهلي مع فارياااااس وحلي بالبطولات وأترك سنين الحرمااان إنتهى زمانها إن شاء الله مع من إنتهى من الأهلي.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 36 : 02 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
احمد الصغير لماذا تصادر اراء الاخرين ياخي كل شخص له رايه الحر وعبدالعزيز عبدالعال عضو شرف اهلاوي وكلنا نفتخر به وله كل الاحترام والتقدير وكذلك الاستاذ طارق كيال نحترمه كعضو شرف ولاعب سابق واداري محنك وقال وجهة نظره في المدرب واتمنى ان تكون على خطاء مع العلم ان ليالي العيد تبان من عصاريها وبعدين يجب علينا كااهلاويين ان نتقبل اراء بعض ونحترمها وصدقني ان اول واحد يفرح لنجاح المدرب هم اعضاء الشرف لانهم محبين ومشجعين زيهم زينا والكتاب الشمراني والزهراني كذلك كتاب لهم وجهة نظرهم وهم احرار والمويه تكذب الغطاس اما انك تطلب من الامير فهد توقيفهم عند حدهم احب اقلك ان لا الامير فهد ولا اي شخص يقدر يوقف شخص اخر ويصادر اراؤه نحن بعصر الحرية لا الدكتاتورية وللاسف من اسباب ضعف الاهلي هذا الفكر الذي لازال يعشعش براس الكثير من جماهير الاهلي فكر اذا لم تكن معي انت ضدي لا ياسادة هذا فكر عقيم نحن بعصر الديمقراطية واحترام الاراء اليوم انتقدك وبكره اذا نجحت اول واحد يفرح لك ويبارك لك ويشيد بفكرك المفروض تطالب الامير بلاعبين محترفين ليس على شاكلة غزال وتطالب الامير بعدم المكابرة لا بتكميم الافواه والرجال احرار وليس فهد بن خالد ولا غيره يستطيع ان يوقفهم عند حدهم على قولتك

كلامك عين العقل والنقد مطلوب وكلنا انتقدنا فارياس واغلب النقاد ايظا

والاستاذ عبدالعال من اكثر الشخصيات حبا وتضحية في الاهلي

لكن المشكلة في اللي ما يعرف تاريخ رجالات الاهلي وما قدموه حبا في الاهلي

يا اخي الكريم قبل ان ترمى وازن

ويعطيك العافيه وحب الاهلي يجمعنا على كل خير





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الصغير 9
أبو عزوز ماحد صادر رأيك

لكن الرأي اللي ينفع ...أما الرأي اللي يضر فيجب أن يبتر ويوقف صاحبه عند حده

أخي خليك واعي ومتزن في طرحك وزن الأمور بميزان العقل لابميزان العاطفه ياراعالك الله
(حرية الرأي إذا كانت معول هدم فتعتبر آفه يجب التصدي لها وتحجيم صاحبها.. حتى لاتسمم الأفكار النيره الأخرى وهذا معمول به في كل المجالات وليس بدعه)


ترى حرية الرأي لايجب أن تصل لفرض رأيك على الجميع (تحت ستار حرية الرأي) المدرب عالمي وعمر النادي الأهلي ماجاب مثله من زمان تيلي سانتانا (كفايه ياجمهور العاطفه)

أنظر للمدربين مع الهلال يتم إعطائهم الفرص والصبر عليهم والنتيجه مزيد ومزيد من البطولات لأن المدربين في الهلال يعملون في أجواء صحيه أما في أجواء الأهلي التي تنادي بمحاسبة المدرب وهو باقي ماعرف أسماء اللاعبين فهذه لعمري ثالثة الأثافي ياعزيزي المدرب تحاسبه في نهاية عمله وليس بمثل ماترسخ من فكر بالي في رؤؤسكم بالقطعه .


(اللاعبين ينبرشون في الملاعب(متسرعين) وأنتم تنبرشون في المنتديات وتبغون بطولات والله غريبين أنتم يا جكهور الأهلي... ستحلمون كثير بالبطولات إذا أستمريتم بهذا التفكير !!!!!!!!!!!) سبحااااان الله مدرب ماله الا شهرين وتبغونه يعدل أخطاء وكوارث راكمتها سنين عبدالعال وطارق كيال
وجيل الإحباط والتسدح والتبطح والإنهزاميه ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!! !!!
كلمة الحق ماتزعل ياسيدي الكريم .. تمتع وشجع الأهلي مع فارياااااس وحلي بالبطولات وأترك سنين الحرمااان إنتهى زمانها إن شاء الله مع من إنتهى من الأهلي.

انا ما ادري هل اسمك الصغير لانك صغير سن او تيمن باالكبتن احمد الصغير المهم انا اقلك لاتصادر راي الاساتذه عبدالعال والكيال وكذلك الكتاب المميزين الشمراني والزهراني وليس رايي هذا اولا الشئ الثاني انت تطالب الامير بوقفهم عند حدهم وهذه ليست من صلاحيات الامير الا اذا كانو من صبابين القهوه لدي سموه فمن حقه ان يفصلهم بعد ثالثآ الاخطاء التي تتكلم عنها وانها متراكمه المسؤل عنها الامير خالد بن عبدالله وليس الكيال وعبدالعزيز عبدالعال فبلاش تطبيل للبعض وانتقاد الاخرين اكبر ياصغير وبعدها سوف تعرف من على صواب ومن على خطاء






اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان


ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 55 : 02 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

وحيد بين الحبايب will become famous soon enough



اولا هذولا اللي ذكرتهم كلهم يستطيعون ان ينتقدوا المدرب ولكن داخل النادي وليس عن طريق الاعلام لكي لايسببوا اشكالات على الفريق ولكنهم من الحرس القديم (محمد العبد الله) لذلك سيحاربون اي مدرب متميز ولا تنسوا طارق كيال عندما حقق نيبوشا بطولة ولي العهد بعد كاس فيصل وامام الاتحاد عندما طالب بابعاد نيبوشا عن الاهلي والفريق لم يتسلم الكأس بعد هل هذا نقد ام حرب واينهم من الفاروا عندما طالبوا الصبر عليه واين عبد العال عن مالدينوف والفاروا ولا تنسوا ان عبد العال كان رئيس في زمن ابو تركي ولاتنسوا ان طارق كيال هو من حارب المدرب الناجح فلامير البرازيلي عندما كان اداري الفريقواضيف ان الشمراني من اكبر اصدقاء ابو تركي والزهراني كمان فلوا رجعتوا للذاكره ستجدون ان الشمراني مطرود من النادي وذلك بسبب الهجوم على اداراة النادي ومحاولة زعزعتهم وتهييج الجمهور بعد كل هزيمه ومباراة الشباب صاحبت السته اهداف اكبر دليل فقد هب الى تهييج الجمهور الاهلاوي بعد المباراه وعبر القناة الرياضيه السعوديه كما لايفوتكم حضور الامير تركي بعد خسارة الكاس لكي يزيد الظغط على الاداره ويعلن لهم اننا قريبين منكم وننتظر الهزات لكي تتركوا لنا النادي




وحيد بين الحبايب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياسمو الأمير فهد وقفهم عند حدهم فالأهلي وجماهيره يعرفونهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر