العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ياسمو الأمير فهد وقفهم عند حدهم فالأهلي وجماهيره يعرفونهم

كلام سليم اتمنى من اميرنا المحبوب الندخل وايقاف هؤلاء عند حدهم واتمنى من احمد الشمراني والزهراني الالتفات الى مصالحهم الشخصيه وترك اهلينا فلاهلينا رجال والله يغنينا عنهم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2010, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية 7biby
 

7biby will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى 7biby إرسال رسالة عبر Skype إلى 7biby



كلام سليم اتمنى من اميرنا المحبوب الندخل وايقاف هؤلاء عند حدهم
واتمنى من احمد الشمراني والزهراني الالتفات الى مصالحهم الشخصيه وترك اهلينا فلاهلينا رجال والله يغنينا عنهم




7biby غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 02 - 2010, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو عزوز
انا ما ادري هل اسمك الصغير لانك صغير سن او تيمن باالكبتن احمد الصغير المهم انا اقلك لاتصادر راي الاساتذه عبدالعال والكيال وكذلك الكتاب المميزين الشمراني والزهراني وليس رايي هذا اولا الشئ الثاني انت تطالب الامير بوقفهم عند حدهم وهذه ليست من صلاحيات الامير الا اذا كانو من صبابين القهوه لدي سموه فمن حقه ان يفصلهم بعد ثالثآ الاخطاء التي تتكلم عنها وانها متراكمه المسؤل عنها الامير خالد بن عبدالله وليس الكيال وعبدالعزيز عبدالعال فبلاش تطبيل للبعض وانتقاد الاخرين اكبر ياصغير وبعدها سوف تعرف من على صواب ومن على خطاء

يا أبا عزوز

أركد الله يحفظك أركد لاتحاول أن تشخصن الحوار أنت وأنا نكتب من خلف الكيبورد
(ماتعرفني ولا أعرفك بسلامتك)
نقاشنا لابد أن يكون ذات فائده لأن الموضوع تم كتابته لمصلحة (الأهلي الكيان) الذي ندعي إثنيننا (محبته) كلاً بطريقته الخاصه.. الحب والعشق (عاطفه في الإنسان) لها قوانينها وليس حب القطه التي تأكل أبنائها..

حضرة جنابك تقول عبدالعال وطاق كيال أحرار في إنتقاداتهم كأنك بذلك تقولني بانني أقول
( كيال وعبدالعال ليسوا أحرار) وهذا كذب وإفتراء أفتريته علي ياهدانا الله وإياك...

(الإنتقاد الصادق الذي يريد التصحيح) ياحبيبي لايكون عبر وسائل الإعلام الإنتقاد الصادق في توجهه هو يكون مع من تنتقد عمله (بينك وبينه )
تخيل ياأبا عزوز إنك مع أحد أصحابك في مكان عام وحاول أن (يوجهك توجيه وليس إنتقاد)
هل ستتقبل هذا التوجيه والناس من حولك؟
وماهو وقع ذلك التصرف عليك نفسياً خصوصاً إنه صادر من (صاحبك) ؟

يا أبا عزوز (ديننا الإسلامي هو دين النصيحه ) قبل مفهوم (الرأي والرأي الآخر)الذي أتانا مع تيارا العولمه وأخذ البعض يتشدق بها فشخره وهو للأسف يجهل مضامينه لتمرير مايريده!!! ...
يابأباعزوز طارق كيال وعبدالعزيز عبدالعال ليسوا دخلاء على النادي هم من (رجالات النادي)
ماهو المانع أن يذهبوا الى النادي ويقابلون الإداره ويشرحون لهم مالاحضوه على عمل الجهاز الفني ؟

اليس هذا التصرف أفضل من (محاولة التشويش على عمل الجهاز الفني)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!! !!!!


أود أن أعطيك معلومه أكيد بأنها لديك .. طارق كيال هو عراب الغاء عقد نيبوشاوالكل يعرف منه نيبوشا (بحجة إنه غير مناسب للأهلي ... مدرب يحقق بطولتين وفي نظر كيال غير مناسب!!) وعندما حضر مالدينوف وبوكير وبعثروا الفريق (فنيا) لم نسمع من الجهبذ كيال كلمه واحده عن هؤلاء (المدربين)!!!
السؤال هل كيال ومن لف لفه مثل عبدالعزيز عبدالعال والشمراني والزهراني يعملون لمصلحة الأهلي أم لمصالح ومحسوبيات أخرى !!!!!!!!!! ؟؟؟؟؟؟


أتمنى أن تجيبني على هذه الأسئله حتى يكون نقاشنا (حضاري ونثري به الموضوع ) بعيداً عن الأمور الشخصيه...

لك تحيتي .




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 34 : 07 PM   رقم المشاركة : [13]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بطل الاهلي
كلامك عين العقل والنقد مطلوب وكلنا انتقدنا فارياس واغلب النقاد ايظا

والاستاذ عبدالعال من اكثر الشخصيات حبا وتضحية في الاهلي

لكن المشكلة في اللي ما يعرف تاريخ رجالات الاهلي وما قدموه حبا في الاهلي

يا اخي الكريم قبل ان ترمى وازن

ويعطيك العافيه وحب الاهلي يجمعنا على كل خير




يابطل الأهلي
أتمنى أن تكون بطل (إسم على مسمى) وتقول كلمة الحق لك والا عليك
عندما تقول كلنا أنتقدنا فارياااس ليتك توضح من هم كلنا هذه ؟

أما أغلب النقاد فهم أشادوا بعمل المدرب الرائع في فتره قصيره ولم ينتقدوه الأ إنكان في أحلامك رأيت (نقاد ينتقدون فارياس هذا شي ثاني)

أما رجالات الأهلي فهم معروفين لدينا يالأهلاويين نعرفهم أنت وأنا وكل الأهلاويين
فكفايه أخذ دور المحاماه عن ناس يحاولون زعزعة النادي الأهلي بحجة محبة النادي الأهلي


النادي الأهلي برجاله الأوفياء هو مانحاول أن نعيده الى الواجهه بإعتباره أحد قلاع الرياضه في المملكه العربيه السعوديه وليس النادي الأهلي اللي في بالك وبال طارق كيال وعبد العال والشمراني والزهراني ومن لف لفكم .




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 40 : 07 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وحيد بين الحبايب
اولا هذولا اللي ذكرتهم كلهم يستطيعون ان ينتقدوا المدرب ولكن داخل النادي وليس عن طريق الاعلام لكي لايسببوا اشكالات على الفريق ولكنهم من الحرس القديم (محمد العبد الله) لذلك سيحاربون اي مدرب متميز ولا تنسوا طارق كيال عندما حقق نيبوشا بطولة ولي العهد بعد كاس فيصل وامام الاتحاد عندما طالب بابعاد نيبوشا عن الاهلي والفريق لم يتسلم الكأس بعد هل هذا نقد ام حرب واينهم من الفاروا عندما طالبوا الصبر عليه واين عبد العال عن مالدينوف والفاروا ولا تنسوا ان عبد العال كان رئيس في زمن ابو تركي ولاتنسوا ان طارق كيال هو من حارب المدرب الناجح فلامير البرازيلي عندما كان اداري الفريقواضيف ان الشمراني من اكبر اصدقاء ابو تركي والزهراني كمان فلوا رجعتوا للذاكره ستجدون ان الشمراني مطرود من النادي وذلك بسبب الهجوم على اداراة النادي ومحاولة زعزعتهم وتهييج الجمهور بعد كل هزيمه ومباراة الشباب صاحبت السته اهداف اكبر دليل فقد هب الى تهييج الجمهور الاهلاوي بعد المباراه وعبر القناة الرياضيه السعوديه كما لايفوتكم حضور الامير تركي بعد خسارة الكاس لكي يزيد الظغط على الاداره ويعلن لهم اننا قريبين منكم وننتظر الهزات لكي تتركوا لنا النادي


وحيد بين الحبايب
نعم إنك وحيد بين الحبايب
أسمك يدل على قولك الجميل الذي صدحت به هنا في هذه الصفحه التي أزدانت بهذا المرور والتعليق العذب.... بعد ماذكرته أعلاه لاأستطيع أن أزيد الجراح .. لكن ما أستطيع أن أقوله هو أن أدعي الله عز وجل أن يصلح حال رجالات الأهلي للأخذ بهذه القلعه الحصينه من قلاع الرياضه في المملكه العربيه السعوديه الى مكانها الطبيعي (مكان المجد والبطولات) لك أخي الكريم صادق أمنياتي بالتوفيق والسداد دنيا وآخره.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moody dala
كلام سليم اتمنى من اميرنا المحبوب الندخل وايقاف هؤلاء عند حدهم
واتمنى من احمد الشمراني والزهراني الالتفات الى مصالحهم الشخصيه وترك اهلينا فلاهلينا رجال والله يغنينا عنهم


أخي الحبيب
أشكرك من العماق على هذا الكلام الجميل بجمال مداخلتك التي وضعت النقط على الحروف. تقبل من أسمى وأزكى تحيه .. لاخلا ولاعدم.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 45 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
كاتب مميز
مشرف منتدى الرياضة العالمية
الصورة الرمزية الجنــ 8 ــرال
 

الجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really niceالجنــ 8 ــرال is just really nice



أخوي أبو عزوز مآدري شـ هالتحآمل على الصغير هل لأنه قآل كلمة الحق ..


ايه لآزم يوقفوا عند حدهم ..!

كفآية تحملنآهم كثير .. كيآل هـ العقرب هو سبب رحيل نيبوشآ ..!

تبغآه بعد يتسبب برحيل فآريآس ..

لآ حبيبي "لآ يلدغ المؤمن من جحر مرتين" ..

هذولآ بس بيآعين كلآم إمآ دعم انسىـآ ..

أتمنىـآ إذآ عندهم انتقآد يكون بينهم والإدآرة مو هـذا "عبدالعآل" طآلع لي في تصريح غبي قبل النهآئي ..

وربي طفشنآ من هـ الأشكآل ..

نبغىـآ أعضآء شرف زي "نبض الأهلي" الله يحفظه .. طيب نبغى دعم معنوي زي "أبو رآشد" ..

شوف الهلآل مآ رفعه غير عيآل مسآعد لأنهم مآ يبربروا يدعموا في صمت ..!

وختآمآ إذآ كآن النقد سـ يهدم فـ لآبد من إيقآفه ..

^
كل مآ ذكرته وجهة نظر مآظن تزعل أحد ..

ودي








" يسرقون رغيفك، ثم يعطونك منه كسرة
ثم يأمرونك أن تشكرهم على كرمهم ... يالوقاحتهم !"

غسان كنفاني

سُبْحَانَ اللَّهِ وَبِحَمْدِهِ عَدَدَ خَلْقِهِ وَرِضَا نَفْسِهِ وَزِنَةَ عَرْشِهِ وَمِدَادَ كَلِمَاتِهِ

https://twitter.com/MAlolaqi
الجنــ 8 ــرال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 00 : 11 PM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



هؤلاء خدمو الاهلي

اما كأعضاء مجلس إدارة

او كأقلام في الصحف

وفارياس ليس فوق النقد

ومن حقهم ان ينتقدوه فقد انتقد طريقته في التغيير كثيرون

وهؤلاء اهلاويين ومن حقهم انتقاد العمل الذي يتم في ناديهم

ومن حق فارياس ان يدافع عن طريقته وعن اسلوبه

وان يسكتهم بما يقدمه من نتائج




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 21 : 11 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



يا أخي حتى سمو الأمير اعترف ان المدرب له اخطاء بعد مباراة الشباب


ومن حقهم انتقاد المدرب إذا كان الهدف من النقد التصحيح




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 23 : 11 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الجنــ 8 ــرال
أخوي أبو عزوز مآدري شـ هالتحآمل على الصغير هل لأنه قآل كلمة الحق ..

ايه لآزم يوقفوا عند حدهم ..!

كفآية تحملنآهم كثير .. كيآل هـ العقرب هو سبب رحيل نيبوشآ ..!

تبغآه بعد يتسبب برحيل فآريآس ..

لآ حبيبي "لآ يلدغ المؤمن من جحر مرتين" ..

هذولآ بس بيآعين كلآم إمآ دعم انسىـآ ..

أتمنىـآ إذآ عندهم انتقآد يكون بينهم والإدآرة مو هـذا "عبدالعآل" طآلع لي في تصريح غبي قبل النهآئي ..

وربي طفشنآ من هـ الأشكآل ..

نبغىـآ أعضآء شرف زي "نبض الأهلي" الله يحفظه .. طيب نبغى دعم معنوي زي "أبو رآشد" ..

شوف الهلآل مآ رفعه غير عيآل مسآعد لأنهم مآ يبربروا يدعموا في صمت ..!

وختآمآ إذآ كآن النقد سـ يهدم فـ لآبد من إيقآفه ..

^
كل مآ ذكرته وجهة نظر مآظن تزعل أحد ..

ودي




أخي الجنرال

أشكرك من الأعماق أخي الحبيب

هذولا المتمصلحين من الأهلي(كيال وعبدالعال) ينطبق عليهم المثل اللي يقول

(لاخيرهم ولاكفاية شرهم).تقبل أسمى وأزكى تحياتي وتقديري.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 29 : 11 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور فعال
 

أحمد الصغير 9 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلي الجنوب
هؤلاء خدمو الاهلي

اما كأعضاء مجلس إدارة

او كأقلام في الصحف

وفارياس ليس فوق النقد

ومن حقهم ان ينتقدوه فقد انتقد طريقته في التغيير كثيرون

وهؤلاء اهلاويين ومن حقهم انتقاد العمل الذي يتم في ناديهم

ومن حق فارياس ان يدافع عن طريقته وعن اسلوبه

وان يسكتهم بما يقدمه من نتائج



أهلي الجنوب

شكراً لك على مرورك الكريم .. فارياااااس في النهايه (إنسان) ليس نبي والامن الملائكه مايخطئ لاتحاول تقولني مالا أقوله فارياااس مدرب ومن حق الإداره بطريقة(الأنديه الكبار أن يكون النقاش داخل أسوار النادي الأهلي) وليس في صفحات الجرايد حتى يرضى كيال وعبدالعال ومن لف لفهم ... يارجل كيال تعرف وأنا أعرف وكل أهلاوي عاصر قصة الغاء عقد نيبوشا هو من وقف وراءها من الفها الى ياءها فكفايه ياخي تسطيح الأمور وكأن الإنتقاد عيب الإنتقاد ليس عيب لكن للإنتقاد (أسلوب ) أما أسلوب التشهير فهذا ليس إنتقاد هذا يسمى تشهير يسمى إيش يسمى تشهير ياحبيبي.




أحمد الصغير 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ياسمو الأمير فهد وقفهم عند حدهم فالأهلي وجماهيره يعرفونهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 41 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر