العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2010, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [31]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية احبك من زمان
 

احبك من زمان will become famous soon enough



سوف يبقى الاهلى راقى بتعامله لانه هوالنادى الراقي
"]تقبل مرورى[/





احبك من زمان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2010, 59 : 03 PM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Şάfoo Al-Ǎhlaώĭaђ
 

Şάfoo Al-Ǎhlaώĭaђ will become famous soon enough



اقتباس
وصدق المثل القائل " ان انت اكرمت الكريم ملكته .... وأن انت أكرمت اللئيم تمردا "
وبيت الشعر القائل " تبقى الأسود أسودا.... والكلااااااب كلابا "

والوعد في الملعب...







مصطفى يآمصطفى آنــآآ بحبكـ يآمصطفى ..
Şάfoo Al-Ǎhlaώĭaђ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 47 : 05 PM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



البلطان لو طلبته اداره الاهلي من ذنوبه ماعطانا


تبغاه يساعدك ويقدم لك مباراه!!!!ياخي مسكين دقينا خشمه في الملعب وفي المدرجات مابقى الا ندق خشمه في بيته





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 20 : 07 PM   رقم المشاركة : [34]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الطوخي
 

الطوخي will become famous soon enough



ياهو كريه وسافل ومنحط دا البلطان





طوخ
طوخ دارنا مايتعشي فيها الى الشيوخ

تكرم الظيف وتكرم هل الشيوخ

يوم جوها في الحرب يتطلبون الجنود

وصلوها للحرب حتي وصلت للنفوخ

ديرتي يا ديرتي

ديرتي يا ديرتي
الطوخي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 24 : 07 PM   رقم المشاركة : [35]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية رحـ العمر ــال
 

رحـ العمر ــال will become famous soon enough



حق من حقوق نادي الحزم انه يرفض التقديم


ولكن كنا نمني النفس بأن تكون إدارة الحزم أكثر مرونه في تعاملاتها مع الاندية الممثلة للوطن في البطولات الخارجية





يا ليالي الذكريات ... ما خذيتي له وصاف
القمر أصبح غريب ... بعد ما غاب الحبيب






موقع قرآن تي في
http://www.tvquran.com

كلمتان خفيفتان على اللسان ثقيلتان في الميزان

(سبحان الله وبحمده ,,, سبحان الله العظيم )
رحـ العمر ــال غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 29 : 07 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



هذاااااااااااااااااا ااااااااااا الراقي لا ينفع معهم الرقي




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 42 : 07 PM   رقم المشاركة : [37]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



والله المفروض يتم تقديم المباراة من الاتحاد السعودي

الفريق في مهمة وطنيه

لكن لو عندنا فريق زي الناس كان تحدينا الكل ولعبنا بصف ثاني ضد الحزم وهزمناه بعشره

ولعبنا بفريقنا الاول مع الغرافة وهزمناه

لكن ماغير نص فريق

ومن عرفت الاهلي وهو يبني

والله لو نبني في هرم كان تم




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 48 : 07 PM   رقم المشاركة : [38]
إمبراطور ذهبي
 

مشاري الدوسي@ will become famous soon enough



الله لا يوفق البلطااااااااااااااا اان امين يا رب




مشاري الدوسي@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 06 : 08 PM   رقم المشاركة : [39]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوفي عبدالغني
 

الوفي عبدالغني will become famous soon enough



الله لايبارك في كل من

يكره الاهلي

حزم ايه .. ورقصني ياجدع ايه

بالله في فريق في الدنيا يسمي نفسه

الحزم

ايه الهبل دا

مصيره يدحدر ويوطوط للاولى


مسالة وقت






يحسبون عشقنا لك تحكمه كؤوس وبطولات
مساكين مادروا كيف تتوارث الاجيال محبتك
أنها.. أمة الاهلي
الوفي عبدالغني متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 15 : 08 PM   رقم المشاركة : [40]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



وصدق المثل القائل " ان انت اكرمت الكريم ملكته .... وأن انت أكرمت اللئيم تمردا

والصقر مايتمنذل على الغراب لكن الغراب دائما يسوي نكران لللصقر لانه ياخذ من فضلاته ومايقول له ولو شكرا

منجد تبقى الصقور صقور وتبقى الغربان غربان حتى ولو صبغ نفسه باللون الابيض




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادارة الحزم ترفض تقديم مبارة الاهلي" قمة نكران الجميل يا بلطان الحزم" 9 من لاعبين الاهلي ثبتكوم في الدوري" الدنيا دروس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 44 : 04 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر