العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ادارة الحزم ترفض تقديم مبارة الاهلي" قمة نكران الجميل يا بلطان الحزم" 9 من لاعبين الاهلي ثبتكوم في الدوري" الدنيا دروس

هنا يأتي دور الكبار والكبير الله الجمعة في الرس متى العودة لمطار القصيم البعيد جد آ عن مدينة الرس ومتى يكون السفر للدوحة؟ مباراة كا المفروض تلعب قبل 6شهور وأجلها


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2010, 17 : 02 PM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



هنا يأتي دور الكبار والكبير الله



الجمعة في الرس متى العودة لمطار القصيم البعيد جد آ عن مدينة الرس

ومتى يكون السفر للدوحة؟


مباراة كا المفروض تلعب قبل 6شهور وأجلها الأتحاد السعودي بسبب مرض لاعبي الحزم

والآن الأهلي في مشاركة خارجيه للوطن يتحكم في تقديمها 24ساعة البلطان عجبي!!

لابد ان يتدخل اصحاب القرار في الأهلي ويخاطبون الأمير سلطان.

آآآآهـ بس مايعرفلك غير كحيلان يالبلطان




الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2010, 20 : 02 PM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوية دمها اخضر
 

اهلاوية دمها اخضر will become famous soon enough



اكره رئيس البلطان

منقهر من الاهلي وقام يسوي كذا




اهلاوية دمها اخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [23]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو جود البقمي
 

ابو جود البقمي will become famous soon enough



يأجل غصبآ عنه لان الاهلي في مهمه وطنيه

واتمنى اداراه الاهلي ترفع خطاب الاتحاد السعودي


وياجماعه من حق البلطان انه يرفض

لان جمهور الاهلي والاهلي هبلو فيه وربي ما خليناه يذوق النوم

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




ابو جود البقمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 28 : 02 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشقك للابد
 

عاشقك للابد will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى عاشقك للابد



وصدق المثل القائل " ان انت اكرمت الكريم ملكته .... وأن انت أكرمت اللئيم تمردا "

وبيت الشعر القائل " تبقى الأسود أسودا.... والكلااااااب كلابا "





عاشقك للابد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 40 : 02 PM   رقم المشاركة : [25]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الجناح الأخضر
 

الجناح الأخضر has a spectacular aura aboutالجناح الأخضر has a spectacular aura about



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انــ اهلاوي ــا
المباراة غير مهمة لنا ارى ان نركز في الاسيوية
ويلعب المدرب هذه المباراة باللاعبين الغير مشاركين كاساسيين في الاسيوية والعائدين من الاصابات لتاهيلهم
مثل كرم برناوي والنجعي وصاحب ودرويش
ويكون معهم احد مساعدي المدرب
ويبقى الفريق ليواصل استعداده للاسيوية


هذا الي تبغاه إدارة الحزم والبلطان


يصيدون عصفورين بحجر واحد



لكن الشرهه ماهي عليهم على إدارة الأهلي الضعيفة

وإلا المفروض ماتخاطب إدارة الحزم تخاطب الأتحاد السعودي على طول

لأن المهمة وطنية ولو كان غير إدارة الأهلي لفعلوا هذا الشئ





أحـــب الأهلي وأحـب كل من يحبونه

الجناح الأخضر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 06 : 03 PM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية **اهلاوية صميم**
 

**اهلاوية صميم** is a jewel in the rough**اهلاوية صميم** is a jewel in the rough**اهلاوية صميم** is a jewel in the rough



يا حليلة ابو بلاطة بااقي زعلان هههه


بتنرد لهم المباريات جااية





**اهلاوية صميم** غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية خالد الرويحي
 

خالد الرويحي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الجارح
اتمنى من ادارتنا العزيزة اعادة النظر في سياستها مع بقية الأنديه

لان كثرة الرقي ما عاد ينفع هذ الأيام

الاهلي تقدم بطلب لأدارة الحزم لأجل تقديم مبارتهما في الدوري يوم واحد للخميس لكي يتسنى له الذهاب للعب مبارة الغرافه في دوري ابطال اسيا الثلاثاء
ولكن ادراة الحزم والتي يرأسها البلطان كرئيس فخري طبعا ترفض طلبا الاهلي

علما بأن نادينا مد نادي الحزم بتسعة لاعبين "9" هم من ممكنوا الحزم من تثبيت اقدامه في دوري الممتاز وخلو له صيت ولا هم اصلا درجة ثانية كثير عليهم الانجاس

ولا يهونون ادارة نجران التي رفضت السماح للاعب المدافع الصقور الذي وقع للاهلي من اللعب في الاهلي حتى انتهاء فترة عقدة وطلبت مبلغ كبير جدا لاجل السماح له رغم ان الاهلي مد نجران ايضا بـ 6 لاعبين ولكن ما تمر فيهم الجميل

انا ودي ان ادارة الاهلي توقف اي تعاون مع نادي نجران ونادي الحزم ورئيسه النجس البلطان ولا تعطيهم اي لاعب لدينا حتى لو رديف الرديف لأن هذول ما يستاهلوا " حثاله " وعلى راسهم البلطان
هنا أسماء اللاعبين الذين انتقلوا من الاهلي الى الحزم ومعظمهم بالمجان


1- فهد عداوي " مدافع "
2- خضر الزهراني " مهاجم "
3-منصور النجعي " حارس "
4- صفوان المولد " مهاجم "
5- سعود الخيبري " مدافع "
6 هاشم الصبياني " مدافع "
7- مازن المولد " هجوم "
8 - وليد الجيزاني " هجوم "
9- عبدالاله هوساوي " هجوم"



وصدق المثل القائل " ان انت اكرمت الكريم ملكته .... وأن انت أكرمت اللئيم تمردا "
وبيت الشعر القائل " تبقى الأسود أسودا.... والكلااااااب كلابا "





خالد الرويحي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [28]
www.alrage.net
امبراطور مميز
الصورة الرمزية العصلاني
 

العصلاني will become famous soon enoughالعصلاني will become famous soon enough



يعطيك العافية

للأسف لم تكن الاولى و لن تكوووووون الآخيرة ,, فكلنا يتذكر دوري ابطال العرب مع وفاق سطيف الجزائري لما لعبنا

الذهاب بجدة و فزنا و احد صفر و بعدها كانت هنالك مباراة مع الشباب و رفض البل طان التأجيل و لعبنا الاحد او الاثنين

مع الشباب بجدة بالفريق الثاني وخسرنا 5-1 و ذهبنا فجر الاثنين او الثلاثاء و لعب الفريق تمرين واحد و من ثم لعب

مباراة الاياب الاربعاء و خسرناها 2-0 .. و بعدها طلع المدعوا فيصل عبد الهادي يتأسف و يعتذر للاهلي لأنه لم يؤجل المباراة !!!!

و للأسف إدارتنا مازالت تعطي المدعوا البطان وجهة .. فتخيل أن البلطان اول ما صعد الحزم للممتاز استقبل بقصره بالرس


كل إدارات الاندية الممتازة في تلك الفترة إلا إدارة الاهلي !!!!!!! و مازال الرقي يتواصل رغم تواصل الصفعات من البل طان لإدارات الاهلي !!!









قناة وصال .. دليل وصولك إلى الحقيقة .. نايل سات 11595
العصلاني غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية الفهد 99
 

الفهد 99 will become famous soon enough



اتمنى من الادارة ان ترسل خطااب للاتحااد السعودي
مو ترسل للغلطااان

لا نها مهمة وطنية .....





الفهد 99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [30]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سهلي أهلاوي
 

سهلي أهلاوي will become famous soon enough



وتلوموني يوم اشجع الأندية الأجنبية على الأندية السعودية


والله قهر وش دا الحقد




سهلي أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ادارة الحزم ترفض تقديم مبارة الاهلي" قمة نكران الجميل يا بلطان الحزم" 9 من لاعبين الاهلي ثبتكوم في الدوري" الدنيا دروس



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 12 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر