العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هل الــيــابـاني ...؟؟..............ه ام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أولا الشكر والشكر لجمهور الراقي هذا الجمهور الحضاري هو الرقم الصعب في مدرج الكرة الاسيوية... ثانيا.. الكل أعطى رأيه في المباراة والكل حلل فنيا بعيدا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 25 - 02 - 2010, 32 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية GENERAL AL-AHLI
 

GENERAL AL-AHLI will become famous soon enough

افتراضي هل الــيــابـاني ...؟؟..............ه ام 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا الشكر والشكر لجمهور الراقي
هذا الجمهور الحضاري هو الرقم الصعب
في مدرج الكرة الاسيوية...
ثانيا..
الكل أعطى رأيه في المباراة والكل حلل فنيا
بعيدا عن الجمهور واللاعبين ...
أريد التطرق الى حكم المباراة
هل كان في مستوى المباراة ؟
أنا لا أحمل الحكم النتيجة ؟
ولكنه ساهم بطريقة أو بأخرى
أرجوا أن لا يفهم موضوعي بأني أخذ الحكم
شماعة للهزيمة ... ولكن أقول لم يكن في مستوى المباراة
كفاية أن الحظ وقف في وجه الاهلي قبل الفريق الايراني
وحينما بدأ الحظ يبتسم على إستحياء أجهز الياباني على الابتسامة
ولم أبني كلامة متأثرا بالهزيمة أو العاطفة ولكن بوقائع من المباراة؟؟
1.الياباني كان كريما وسخيا مع الاهلي في الكروت الصفراء
وكان يطنش على العنف الايراني ...
2.ضربة الجزاء ... لماذا لم يطبق نظام( الادفانتج)إتاحة الفرصة
مع العلم الكرة كانت عند فكتور بعد إعاقة الحارس للجيزاوي...؟؟؟
ولمـاذا لم يعطي الحارس كرت أصفر...؟؟؟
أتمنى أن لا نواجة من الايقافات مثل ما عانيناه في نهائي ولي العهد.
3.العودة الى تنفيذ ركلة الجزاء هل كان تطبيقها صحيح...؟؟؟
ألم يدحل أفراد من اللاعبين الايرانيين قبل تنفيذ ضربة الجزاء؟؟؟
أتمنى من إدارة الاهلي تسجيل موقف لدى الاتحاد الاسيوي...
وحفظ حقوق الاهلي وإظهار صوت الاهلي كفاية ما عانيناه في الماضي.
الهزيمة ليس نهاية المطاف ...



هـــذه مجــرد ملاحـظـات أتمنى أن أكون وفقت في طرحها...






José Mourinho
GENERAL AL-AHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 25 - 02 - 2010, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

طعم الاهلي will become famous soon enough



اشكرك على هذا الموضوع بس شبعنا من الكلام على الحكام صحيح كان الحكم لنا بالمرصاد ولكن تلك الليلة الكرة لم

ترد الاهلي بل ارادته ان يخسر بكل حسرة رغم كل ماعمله ولم نكن حتى نحتاج لاي شيئ سوى للحظ فقط صحيح


المثل القائل اعطني حظ وارمني في البحر ولكن نسال الله ان يكون القادم افضل يارب




طعم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 41 : 05 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



تولع اليابان بحكامها عانينا منهم على صعيد المنتخب والآن مع الهلي

المباراة كانت أكبر منه




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 02 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مالكـ الا مالكـ
 

مالكـ الا مالكـ will become famous soon enough



مشكوووووور و يعطيك الف عافيه

..~





مالكـ الا مالكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 03 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية GENERAL AL-AHLI
 

GENERAL AL-AHLI will become famous soon enough



مشــــــــكور على تفاعلكم
ولكن أتمنى الردود أكثر
أما أن أحمل التحكيم فلا... ولكن الحكم لم يكن في
مستوى المباراة...
واتمنى من الادارة تسجيل موقف فقط

وما فعله الروماني ما زال في الذاكرة...






José Mourinho
GENERAL AL-AHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هل الــيــابـاني ...؟؟..............ه ام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 04 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر