العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

【ツ】【ツ】 أتــحـــدى فــيــك الــكــل يـا أهــــلــــي 【ツ】【ツ】

كلام جميل ما ينقص الاهلي ظهير ايمن ومحور هجومي ولماذا لايشرك محمود معاذ بدل سيف النكبة مشكورررررررررر


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 26 - 02 - 2010, 49 : 01 PM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية xzxx1
 

xzxx1 will become famous soon enough



كلام جميل ما ينقص الاهلي ظهير ايمن ومحور هجومي ولماذا لايشرك محمود معاذ بدل سيف النكبة مشكورررررررررر




xzxx1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 26 - 02 - 2010, 09 : 02 PM   رقم المشاركة : [42]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية ibra9
 

ibra9 will become famous soon enough



كلاااام سليييم الله يعطيك العافية




ibra9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 21 : 02 PM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوووو سلطان
 

ابوووو سلطان will become famous soon enough



طرح رائع

والاهلي ان شاء الله يسير بلخط الصحيح





ابوووو سلطان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 26 - 02 - 2010, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية الزووول
 

الزووول will become famous soon enough



سلطان
الف شكر

انا متفائل بمستقبل الاهلي

والفريق من احسن الى احسن


ما بقي غير حصد البطولات







الله يــخــلــيــكـ لأهـلـيـنـا
يـا مـسـتـقـبـل الأهـلـــيـ
الزووول غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2010, 37 : 07 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب9
 

اهلاوي من ذهب9 will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووور ويعطيك العافية ويسلم قلمك الرائع والمميز مثلك




اهلاوي من ذهب9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2010, 05 : 09 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية abu sami
 

abu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura aboutabu sami has a spectacular aura about



اقتباس
قبل أن تنتقد وتكتب
لاتعتمد على طريقة اللعب الموجودة ع الورق
تابع المباراة وتمتع بمباراة تكتيكية لا يقرأها المبتدئين
فأرجوك
اترك الخبز لخبازهـ

ياسلام عليك تكفيني هذه الكلمات
متميز ورائع





سبحان الله وبحمده @ سبحان الله العظيم






ياااارب يرجع أهلي زمان ونكون أبطااااال كل زمان

قولوا آمين
abu sami غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2010, 28 : 11 PM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
 

صائدالنمور will become famous soon enough



اتفق معاك وانا من عشاق الانترلكن الانتر يعتمد هجوميا في وسطه على شنايدر وشنايدر قيادي ممتااااااااز ويشيل النص لوحده ومارسينهو احيانا يرجع دفاع وهذا غلط وبالنسبه لمحمد مسعد بدات شعبيييته في الانحدار الى الاسوا بسبب عدم تمكنه من دور الظهر الايمن لانه باختصار شديد يكسر التسلل بشكل فضيييييييييييييييييي يييييع ولو يلعب في الوسط افضل اما سيف فينطبق عليه المثل القائل (((بغيناه عون صار علينا فرعون)))والمثل الاخر (((جبتك ياعبدالمعين تعين لقيناك تنعان)))لماذا المجامله لاعب لم يقدم اي اضافه للاهلي ولدفاع الاهلي حتى لو كان لعب فلم نشاهد اي شي والبعض يقول محمد مسعد متعب سيف جهه اليمين انا اقول هذا كلام خاطىء لان سيف واضح الثقل فيه وتنفع له خطه 253او235ويكون خلف السناتره ولتقط الكور العاليه والساقطه من خلف السنتر ونعم اكثر ماافرحنيي هو الرووووووووووووووووو وووح وحب الشعار والدعم الجماهير ي الغير مستغرب وتقبل مروري




صائدالنمور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 27 - 02 - 2010, 47 : 11 PM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية ولدالجنوب911
 

ولدالجنوب911 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ولدالجنوب911



كلامك جميل وفي مكانه تمنياتي لك بالتوفيق وإذا دل فإنما يدل على ان هناك فكر كروي عندك





ولدالجنوب911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2010, 46 : 02 AM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية أهلاوي روما
 

أهلاوي روما will become famous soon enough



من أرووع ما قرأت بالجانب الفني منذ فترة


الله يعطيك العافية على كل حرف




أهلاوي روما غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 28 - 02 - 2010, 23 : 07 PM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة ليفربول
الصورة الرمزية عادل المترو
 

عادل المترو will become famous soon enoughعادل المترو will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو وووووووووووووووووووو وووووووور
















[/align]















































اهلاوي ... ,,, ... ليفربولي
عادل المترو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

【ツ】【ツ】 أتــحـــدى فــيــك الــكــل يـا أهــــلــــي 【ツ】【ツ】



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 46 : 08 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر