العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

دعوة للتفائل يا جمهور الاهلي وغزال الى توووونس ~~

بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صباح/مساء الورد والنور كيفكم يا جمهور خط النار ان شاء الله طيبين ,, الموضوع واضح من عنوانه ان الاهلي قادم بقوة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2010, 15 : 04 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية al Denamet
 

al Denamet has a spectacular aura aboutal Denamet has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى al Denamet

Post دعوة للتفائل يا جمهور الاهلي وغزال الى توووونس ~~ 


بسم الله الرحمن الرحيم




السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صباح/مساء الورد والنور

كيفكم يا جمهور خط النار ان شاء الله طيبين ,,

الموضوع واضح من عنوانه ان الاهلي قادم بقوة الى جميع البطولاتـ,

كيف؟؟؟ اقولكم كيف ::.

اول شيئ الاهلي بعد قدووم فارياس غير غير ,,وبعد حضور السفاح (يا لبى قلبك)صار الهجوم يمتع ويسجل ومارسينهور اعتقد ان اللاعب هذا عنده شيئ يقدمه اما اول محترفي الفترة الثانيه فأعتقد انه حمل اكبر من مسؤولية انه يدافع لقلعة الكؤوس النادي الراقي فأقولك الى تونس على اقرب طيارة ,,

واما مباراة الامس فكان الاهلي أُكيه لكن {قالها ملك التعليق لو كان الحظ رجلاً لقتلناه } لعبا لعب اول مرة اشوف الاهلي يلعبه شعلة نشاط في وسط الملعب وضياع للفرص بشكل خيالي مما ادى الى هزيمتنا والمثل الكروي يقول من يضيع الفرص لابد ان يسجل عليه اهداف ,,مااالك آه يا مالك اعتقد انه حان الوقت اللي تجرب فيه الدكه ,, محمد مسعد لازم تلعب في مكانك وسط ايمن او ايسر بس اما الظهير الايمن فهو لأبو خليل ابراهيم هزازي ,,

بعد هذه التغييرات اعتقد ان الاهلي قاآدم بقوة الصاروخ للفوز بلقب دوري زين للمحترفين والبطولة الآسيوية ,,



لكن ما افرحني وابهجني هو الحضور الممتاز لجمهور خط النار واتمنى انكم ما تحرمونا من طلتكم يا جمهور خط النار اسود المدرجات ,,

في الاخير اقولكم اصبروا على اهلي فارياس والمدرب انا مرتاح للنقلة اللي احدثها في الفريق من الناحية الهجومية ,,


تحياتي اخوكمـ, اهلاوي ميلاني ,








اتمنى الزيارة للفائدة

http://www.yousif.ws/play-579.html


al Denamet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2010, 21 : 04 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية zander
 

zander will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى zander



شووف كلامك عقلاني جدا

100% وعليك نوور

هذا الي نبيه التفائل


صدقووني بنجيبها بالغصب لو بالسووني نجيب الكااس
ههههههههه





صفحتي في التويتر (ارجو متابعتي)
https://twitter.com/#!/sultansaleh01



(رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِنْ لَمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنْ الْخَاسِرِينَ)
zander غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 25 : 04 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية al Denamet
 

al Denamet has a spectacular aura aboutal Denamet has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى al Denamet



شكرا لك اخوي على مرورك الكريم


وارجو من الجمهور ان يصبروا على فارياس

تحياتي ,,,








اتمنى الزيارة للفائدة

http://www.yousif.ws/play-579.html


al Denamet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 32 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية al Denamet
 

al Denamet has a spectacular aura aboutal Denamet has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى al Denamet



يا هوووو وين الردوووووووووووووووو ود


وين جمهور خط النار








اتمنى الزيارة للفائدة

http://www.yousif.ws/play-579.html


al Denamet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 28 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية midooo
 

midooo will become famous soon enough



كلامك سليم والاهلي معى فارياس غير انشاء الله بدليل اننا
ماسكين اللعب طول الشوطين ونلعب باب واحد ..






I like thes man
(ابو عمر) 24
ابصراحه فقدناك
ظاهرةالاهلي القادمه
انس ابو المعالي
midooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 03 : 03 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
محرر رابطة برشلونة
الصورة الرمزية al Denamet
 

al Denamet has a spectacular aura aboutal Denamet has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى al Denamet



شكرا لك اخوي على المرور

وارجو التفاعل ,,,,,,,,,








اتمنى الزيارة للفائدة

http://www.yousif.ws/play-579.html


al Denamet غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 53 : 11 AM   رقم المشاركة : [7]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مالكـ الا مالكـ
 

مالكـ الا مالكـ will become famous soon enough



مشكووور ويعطيك الف عافيه

..~





مالكـ الا مالكـ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 30 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية KHOBAR-BOY
 

KHOBAR-BOY will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى KHOBAR-BOY



شكرا ياميلاني


دعوة منك للتفائل
وتفائلوا بالخير تجدوه
والاهلي مع فارياس والله غير
وفارياس تكفون خلوه يشتغل لحاله بعيدا عن التعاطف مع اللعيبه
فارياس صار له شهر معنا وناس تقول والله جابلنا الضغط والسكر
ماايصييييييييييييييي يييير




احس انك ياميلاني معنويتك فللل
بس فيورنتينا مايستاهل الهزيمه >>>> هع لاتعصب





FIFA12
MY TEAM : REAL MADRID


ONLINE ID : KHOBAR-BOY
KHOBAR-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 25 - 02 - 2010, 16 : 11 PM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية SniperShot
 

SniperShot will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى SniperShot إرسال رسالة عبر Yahoo إلى SniperShot إرسال رسالة عبر Skype إلى SniperShot



احس انك ياميلاني معنويتك فللل
بس فيورنتينا مايستاهل الهزيمه >>>> هع لاتعصب


صاااااااااااااااادوه



هههههه
يعطيك العافية على الموضوع




SniperShot غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

دعوة للتفائل يا جمهور الاهلي وغزال الى توووونس ~~



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر