العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يليت هذي تكون تشكيله الاهلي الموسم القادم ولا فريق راح يهزمنا

الحارس عساف القرني الدفاع منصور & السيد عدنان & وليد ( c ) & راشد الرهيب الوسط اديسون بوش & الموينع & تيسير & كونكا الهجوم فكتور & الراهب الاحتياط


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2010, 47 : 10 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Ronaldinho10
 

Ronaldinho10 will become famous soon enough

افتراضي يليت هذي تكون تشكيله الاهلي الموسم القادم ولا فريق راح يهزمنا 


الحارس عساف القرني


الدفاع منصور & السيد عدنان & وليد ( c ) & راشد الرهيب







الوسط اديسون بوش & الموينع & تيسير & كونكا




الهجوم
فكتور & الراهب






الاحتياط

ياسر المسيليم




جفين البيشي

محمود معاذ

عبد الرحيم جيزاوي

مالك معاذ

حمود عباس

محمد مسعد





Ronaldinho10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2010, 52 : 10 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

mm7mmd will become famous soon enough



ياخي ايش تبغا انت ؟؟؟

ايش قالولك قاعدين في بلايستيشن ننقل لعيبه على كيفنا




mm7mmd غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية SAAD 10
 

SAAD 10 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى SAAD 10



ارحم ارحم ارحم مابقيت للانديه الثانيه ولا لاعب

وهذا حلم لن ولن ولن يتحقق

زي المثل اللي يقول حلم ابليس بالجنه




SAAD 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 47 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية بهلول 20
 

بهلول 20 will become famous soon enough



والله ما تعرف شي انت في الكورة




بهلول 20 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 01 : 05 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

شموخي اهلاوي will become famous soon enough



وبطريقك جيب معك كاكا ومسي و ديوف وابراهيمو فيتش وحبتين كرستيانو ........


تشكيله رائه بس من يقدر ينقل لك هذول الاعبين..

يعطيك العافيه اخي

محبكم




شموخي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 09 : 07 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كايد العذال
 

كايد العذال will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي اهلاوي
وبطريقك جيب معك كاكا ومسي و ديوف وابراهيمو فيتش وحبتين كرستيانو ........

تشكيله رائه بس من يقدر ينقل لك هذول الاعبين..

يعطيك العافيه اخي

محبكم





كايد العذال متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 53 : 07 PM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية فصولي العتيبي
 

فصولي العتيبي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ronaldinho10
الحارس عساف القرني


الدفاع منصور & السيد عدنان & وليد ( c ) & راشد الرهيب







الوسط اديسون بوش & الموينع & تيسير & كونكا




الهجوم
فكتور & الراهب






الاحتياط

ياسر المسيليم

جفين البيشي

محمود معاذ

عبد الرحيم جيزاوي

مالك معاذ

حمود عباس

محمد مسعد



صح كلآآآمك ..

كلآآآمك 100%

بس لو فيه فلوس 200 مليون والله لتجيب الي تبيه ..




فصولي العتيبي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 04 : 08 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سلمان46
 

سلمان46 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى سلمان46



تحــلم حبيبي


وبالنسبه لعساف


مادري كيف تفكيرك


مو عندنا حراس بسن عساف



مثلا ياسر والمعــيــوف





الأهـٍلـٍي يــآ ســٍآدٍهـٍ مـٍــلٍكٍ جمهٍٍوٍرٍهـ
سلمان46 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 11 : 08 PM   رقم المشاركة : [9]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



؟؟؟؟؟؟؟


السيد عدنان مطلب ..

كونكا مطلب..


الرهيب يععععععععععععععععععع ععععع مع احترامي لك ..

نبي ظهير اسيوي ..من اليابان او كوريا او ظهير منتخب البحرين المتجنس..

تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يليت هذي تكون تشكيله الاهلي الموسم القادم ولا فريق راح يهزمنا



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 05 : 09 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر