العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فاريس صح والي يقول غير كدا منايفهم شي ادخل وشاركني

اول شي خسارة ثلاث نقاط مو نهاية المطاف الحمد لله علي كل حال ان شاء الله نعوض في المباريات القادمة عنواني في شوية قساوة بس الجميع شاف في الفترة الوجيزة


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2010, 42 : 03 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
 

ميمو العسل will become famous soon enough

افتراضي فاريس صح والي يقول غير كدا منايفهم شي ادخل وشاركني 


اول شي خسارة ثلاث نقاط مو نهاية المطاف الحمد لله علي كل حال ان شاء الله نعوض في المباريات القادمة عنواني في شوية قساوة بس الجميع شاف في الفترة الوجيزة ايش سوا واستغرب من البعض الي شان حملة علية صحيح في بعض التغيرات غلط بس كيف يتم اكتشاف مواهب جديدة لازم يلعبوا صغار السن وتشوفوا المواهب صح ارجو الوقوف مع الفريق في هدي الفترة في بطولتين ان شاء الله من نصيب الاهلي والجمهور الجمهور شي تاني من زمان ماشفت جهور بهدا الشكل جمهور يخوف من جد الحمدلله علي كل حال اسف علي الاطالة




ميمو العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2010, 35 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية الشماس
 

الشماس will become famous soon enough



انا اؤيدك بتكتيك فارياس

ووجهة نظرة كانت قتالية

ولولا التغيرات المغامرة ما كان راينا

كل هذا الحماس


اراد ان يشعر اللاعبين بالمسؤولية

وبعضهم ادرك والبعض مثل غزال

شوارع جدة كلها فتحها




الشماس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مــيــســي 10
 

مــيــســي 10 will become famous soon enough



نعم خسارة ثلاث نقاط فقط ولسى باقي مباريات وباذن الله نعوض فيها

واليوم ماكان معانا حظ قدر الله وماشاء فعل


وفارياس والله انو مدرب كبير اتمنى يستمر مع الأهلي واللي يقول غير كدا مع احترامي مايفهم كوره

وصراحه جمهور الأهلي خيال وحظوظ جدا من يملك جمهور زي جمهور الأهلي

وبالتوفيق للراقي




مــيــســي 10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 45 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
موقوف
 

اسود الذهب will become famous soon enough



فارياس مدرب داهيه مغامر لا يخشى اي فريق وتغييراته ندل على ذالك
وهذا المطلوب في الاهلي من زمان الهجوم ولا غير الهجوم

والدفاع انا اثق بقدراة المدرب وانشاء لله يعالجها
ومعوضين خير ونشاء لله نتاهل




اسود الذهب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 16 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
 

الحربه الأهلاويه will become famous soon enough




بالله عليـــك بأي منطــق إنـــت جــالـــس تتكلــــم. . .



الأهلــــي يــاعــــزيــــزي خســــــر إلــى الأن ثــــــلاثــة بطــــــولات علـــى يـــد العبقـــري



وفلتـــة زمـــانـــه السيـــــد / فــاريـــاس . . .



وليـــس ثـــلاثـــة نقــاط فقـــط كمـــا جـــاء فــي مشـــاركتـــك .



ولا تنســــب لنفســــك الفهــــــم والــــدرايـــة وتلصـق الجهــــل بالأخـــريــن لمجـــرد أنهـــم



عـــارضـــوك نعـــــــم أنــــا اعـــارضــــك فــي كـــل كلمـــة كتبتهــــا لأنــك لـــم تـــلامـــس




الحقيقـــة لا مــن قــــريــــب ولامـــن بعيــــد .



ولا تظـــن بأنـــك وحـــدك في هــــذا المنتـــدى بـــل هنـــاك مــن هـــم افضـــل منـــي ومنــــك



بكثيـــــر . . . فـــلا تلصـق مــاهـــو مــن صفـــاتـــك للأخــــريــــن .









الحربه الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 42 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

ميمو العسل will become famous soon enough



]عزيز انا اتكلم عن مدرب ايش دخل العنقري وبعدين مدرب ماله اكثر من شهرين وغير جلد الفريق كامل وارجو الاحترام في الرد وهذه حريه شخصيه الي في نفسي ابكتبه رضيت ولا ارضيت




ميمو العسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 51 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
موقوف
الصورة الرمزية 19وليدعبدربه 19
 

19وليدعبدربه 19 will become famous soon enough



فارياس رهيييييب ولكن بطيء في التغييرات وخاصة الراهب




19وليدعبدربه 19 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 10 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

عاشق زيدان10 will become famous soon enough



::
اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربه الأهلاويه

بالله عليـــك بأي منطــق إنـــت جــالـــس تتكلــــم. . .



الأهلــــي يــاعــــزيــــزي خســــــر إلــى الأن ثــــــلاثــة بطــــــولات علـــى يـــد العبقـــري



وفلتـــة زمـــانـــه السيـــــد / فــاريـــاس . . .



وليـــس ثـــلاثـــة نقــاط فقـــط كمـــا جـــاء فــي مشـــاركتـــك .



ولا تنســــب لنفســــك الفهــــــم والــــدرايـــة وتلصـق الجهــــل بالأخـــريــن لمجـــرد أنهـــم



عـــارضـــوك نعـــــــم أنــــا اعـــارضــــك فــي كـــل كلمـــة كتبتهــــا لأنــك لـــم تـــلامـــس



الحقيقـــة لا مــن قــــريــــب ولامـــن بعيــــد .



ولا تظـــن بأنـــك وحـــدك في هــــذا المنتـــدى بـــل هنـــاك مــن هـــم افضـــل منـــي ومنــــك



بكثيـــــر . . . فـــلا تلصـق مــاهـــو مــن صفـــاتـــك للأخــــريــــن .








دام ردك كذا اعذرني على ردي

والله انك من جنبها ولا تعتبر من الجمهور الاهلاوي الحقيقي الذي ساند الاهلي حتى وهو مهزوم واصبح مضرب المثل

الله يخارجنا من بعض جماهيرنا اللي تمشي على المثل القائل خالف تعرف





عاشق زيدان10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 20 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية alahli club
 

alahli club will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربه الأهلاويه

بالله عليـــك بأي منطــق إنـــت جــالـــس تتكلــــم. . .



الأهلــــي يــاعــــزيــــزي خســــــر إلــى الأن ثــــــلاثــة بطــــــولات علـــى يـــد العبقـــري



وفلتـــة زمـــانـــه السيـــــد / فــاريـــاس . . .



وليـــس ثـــلاثـــة نقــاط فقـــط كمـــا جـــاء فــي مشـــاركتـــك .



ولا تنســــب لنفســــك الفهــــــم والــــدرايـــة وتلصـق الجهــــل بالأخـــريــن لمجـــرد أنهـــم



عـــارضـــوك نعـــــــم أنــــا اعـــارضــــك فــي كـــل كلمـــة كتبتهــــا لأنــك لـــم تـــلامـــس



الحقيقـــة لا مــن قــــريــــب ولامـــن بعيــــد .



ولا تظـــن بأنـــك وحـــدك في هــــذا المنتـــدى بـــل هنـــاك مــن هـــم افضـــل منـــي ومنــــك



بكثيـــــر . . . فـــلا تلصـق مــاهـــو مــن صفـــاتـــك للأخــــريــــن .






ياشيييييييييخ انت ايش فهمك في الكووووووره
وحش يااااااااافارياس
والله بطل




alahli club غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 44 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور جديد
 

الحربه الأهلاويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو العسل
]عزيز انا اتكلم عن مدرب ايش دخل العنقري وبعدين مدرب ماله اكثر من شهرين وغير جلد الفريق كامل وارجو الاحترام في الرد وهذه حريه شخصيه الي في نفسي ابكتبه رضيت ولا ارضيت



يـــا أخــــي فتـــح عينـــــك وإنـــــت تقــــــراء ( انــا قلـــت العبقـــري ) ولــم اقــل العنقــري



وانــا مــا غلـــط عليـــك بشـــيء عشـــان تقــول مــا يحلـــوا لـــك .



وأحـــب اقـــول لكـــل المطبليـــن . . . دام إنكــــم علــى هـــذا الحـــــال



فاللــه يـــرحــــم الأهلـــــي ويـــرحــــم زمـــانـــه .



وإللــي يتهـــم النــاس بعــــدم الفهـــم أرجـــوا أن يفهـــم نفســـــه أولآ



قبــــل أن يتحــــدث بمـــاليـــس لــــه علــــــم بــــه . . . . ســـــــلام يافاهميــــن






الحربه الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فاريس صح والي يقول غير كدا منايفهم شي ادخل وشاركني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 16 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر