العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فاريس صح والي يقول غير كدا منايفهم شي ادخل وشاركني

اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10 :: دام ردك كذا اعذرني على ردي والله انك من جنبها ولا تعتبر من الجمهور الاهلاوي الحقيقي الذي ساند الاهلي حتى وهو مهزوم


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2010, 50 : 06 AM   رقم المشاركة : [11]
امبراطور جديد
 

الحربه الأهلاويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق زيدان10
::


دام ردك كذا اعذرني على ردي

والله انك من جنبها ولا تعتبر من الجمهور الاهلاوي الحقيقي الذي ساند الاهلي حتى وهو مهزوم واصبح مضرب المثل

الله يخارجنا من بعض جماهيرنا اللي تمشي على المثل القائل خالف تعرف


عــاشق زيـــدان . . .



خلينـــا الفهـــــم لــك يا فلتـــة عصــــرك وزمـــانــــك .



واللـــه يخـــارجنـــا مـــن المطبليـــن امثـــالـــك .







الحربه الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 24 - 02 - 2010, 56 : 06 AM   رقم المشاركة : [12]
امبراطور جديد
 

الحربه الأهلاويه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HP2010
ياشيييييييييخ انت ايش فهمك في الكووووووره
وحش يااااااااافارياس
والله بطل


طيـــــب يا الخبيـــــــــــــــ ر الكــــروي



الظــاهـــر مــن كثـــر الهـــزائـــم تظـــن إن الفـــوز خســــاره



ياعـــالمــــي .



لـــك اللــه ايهـــا الأهــــلـــي دام هـــذا هـــو تفكيـــر



جمهــــورك وانــا اقـــول الأهلـــي ليـــه مــاعـــاديفـــوز ولا عــاد يجيــب



بطــــولات !




وإذا عـــــرف السبب بطــــل العجــــب . . . يــاعجـــــــب




الحربه الأهلاويه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 03 : 07 AM   رقم المشاركة : [13]
موقوف
 

king ALAHLI will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربه الأهلاويه

بالله عليـــك بأي منطــق إنـــت جــالـــس تتكلــــم. . .



الأهلــــي يــاعــــزيــــزي خســــــر إلــى الأن ثــــــلاثــة بطــــــولات علـــى يـــد العبقـــري



وفلتـــة زمـــانـــه السيـــــد / فــاريـــاس . . .



وليـــس ثـــلاثـــة نقــاط فقـــط كمـــا جـــاء فــي مشـــاركتـــك .



ولا تنســــب لنفســــك الفهــــــم والــــدرايـــة وتلصـق الجهــــل بالأخـــريــن لمجـــرد أنهـــم



عـــارضـــوك نعـــــــم أنــــا اعـــارضــــك فــي كـــل كلمـــة كتبتهــــا لأنــك لـــم تـــلامـــس



الحقيقـــة لا مــن قــــريــــب ولامـــن بعيــــد .



ولا تظـــن بأنـــك وحـــدك في هــــذا المنتـــدى بـــل هنـــاك مــن هـــم افضـــل منـــي ومنــــك



بكثيـــــر . . . فـــلا تلصـق مــاهـــو مــن صفـــاتـــك للأخــــريــــن .









وش الثلاث بطولات ؟؟ اللي اذكره كاس ولي العهد وكاس فيصل

لايكثر هرجك تراك بزر وتفكيرك محدود وكلنا افهم منك

مصلحه الأهلي اهم من ردك ومن ردي

اتمنى الأرتقااء فالطرح مره اخرى




king ALAHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 19 : 08 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
 

zo00ozee is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربه الأهلاويه

بالله عليـــك بأي منطــق إنـــت جــالـــس تتكلــــم. . .



الأهلــــي يــاعــــزيــــزي خســــــر إلــى الأن ثــــــلاثــة بطــــــولات علـــى يـــد العبقـــري



وفلتـــة زمـــانـــه السيـــــد / فــاريـــاس . . .



وليـــس ثـــلاثـــة نقــاط فقـــط كمـــا جـــاء فــي مشـــاركتـــك .



ولا تنســــب لنفســــك الفهــــــم والــــدرايـــة وتلصـق الجهــــل بالأخـــريــن لمجـــرد أنهـــم



عـــارضـــوك نعـــــــم أنــــا اعـــارضــــك فــي كـــل كلمـــة كتبتهــــا لأنــك لـــم تـــلامـــس



الحقيقـــة لا مــن قــــريــــب ولامـــن بعيــــد .



ولا تظـــن بأنـــك وحـــدك في هــــذا المنتـــدى بـــل هنـــاك مــن هـــم افضـــل منـــي ومنــــك



بكثيـــــر . . . فـــلا تلصـق مــاهـــو مــن صفـــاتـــك للأخــــريــــن .







مدرب يغير الاهلي اللي انهزم من الانصار و اتعادل مع النصر بعد ماكان متقدم ثلاثة في الشوط الاول وعلى ارضه وجماهر امانه قبل ماتتكلم على المدرب ارجع وشوف مستوى الاهلي ايش كان وايش
سار من سنين ماشفت الاهلي فرقة الرعب من جد اللي مع فاريس مدرب مغامر انا اقول واكرر امس
ثلاثة تبديلات اثنين منهم صحيحه وخاصة حق مالك مسك النص بدخول السفري لكن السفري غاب عن
التسديد وهوا كان مطلب المدرب دخول الراهب وخروج مارسيلو الكل شاف مارسينهو غاب عنه التركيز
واتوقع من المخزون اللياقي ودخل الراهب لعب حماسي هداف وسجل هدف نرجع لتبديل الاول دخول
عبدالرحيم تبديل مايفعله الا مدرب كبير و واثق بقدرات فريقه ومغامر و شجاع بس الغلط خروج منصور
كان من المفروض خروج معتز ليس تقليل بمعتز بالعكس معتز لعب جيد و للمعلوميه هذا نفس اللاعب
المتخبط واللي ضيع مباريات في الدوري مع الفارو ومع سيرجو فاريس اصبح لاعب يغير من شكل مبارة
كان مفروض البقا على منصور في الطرف هذا من وجهة نظري و ماعرف ايش فلسفة المدرب سيرجو
في هذا الشئ وهوا مدرب وعارف قدرات لاعبيه ولو مو مدرب كبير ماكان عنده الشجاعه بدخول عبدالرحيم في الدقيقه 20 تقريبا من زمن الشوط الاول







وداعاً نيبوشا

فلانامت أعين الجبناء <<< حشا في حرب حنا
zo00ozee غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 59 : 10 AM   رقم المشاركة : [15]
امبراطور جديد
 

almsbaar will become famous soon enough



السلام عليكم

بصراااحه

المدرب هذا هو ضاله الاهلي من سنوات .. أذكروا قبل شهرين كيف كان وضع الفريق وكيف هالحين .. عشان تعرف الفرق

كل شيء في الفريق تغير حتى النفسيه تغيرت .. وبالاخير جاي تقول المدرب فاشل ؟!! والله أنا مدري مين اللي فاشل ..
حبيبي المدرب جاء وحصل مجموعه اللاعبين هذي .. لازم يلعب فيهم لأنه مافيه حل ثاني .. مع ملاحظه ان فيه أكثر من خانه في الفريق فاتحه ولازم تتقفل نحتاج بعض اللاعبين من خارج النادي .. خل نعدي المرحله هذي وبعدها نشوف أيش حيصير ..


تحياتي للجميع




almsbaar غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 13 : 11 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مؤيد وافي
 

مؤيد وافي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمو العسل
صحيح في بعض التغيرات غلط بس كيف يتم اكتشاف مواهب جديدة لازم يلعبوا صغار السن وتشوفوا المواهب صح

الله يرحم أم التفكير العبقري ياشيخ

في مدرب عاقل يكتشف مواهب جديدة في مباراة خروج مغلوب ومباراة نهائي ؟؟

ياخي والله إنكم من جد ناس تموت في التطبيل




مؤيد وافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 41 : 11 AM   رقم المشاركة : [17]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العشق يذبح
 

العشق يذبح will become famous soon enough



أنا مع فاريس لو يلعب بدون حاااااااارس ..





يا لب لب قلبــكـ يــا أبو فيصل


تــكــفــى طلبناكـ كــأس آآآآسيــــــــــــــ ــا
فرحنا بــــــه ... << متفائل بكيفي .
العشق يذبح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 51 : 11 AM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية شهم ابها
 

شهم ابها will become famous soon enough



يااخ فارياس داهيه من دواهي المدربين والله لو انه الفارو كان ماوصنا نهائي كاس ولي العهد

بتقديم مستويات مذهله من فارياس لاكن شوفو المباريات القادمه فارياس طلع مواهب مدفونه في الاهلي وعسى الله يوفقه




شهم ابها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 02 : 12 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الـوافـي
 

الـوافـي will become famous soon enough



--------------------------------------------------------------------------------

نعم خسارة ثلاث نقاط فقط ولسى باقي مباريات وباذن الله نعوض فيها

واليوم ماكان معانا حظ قدر الله وماشاء فعل

وفارياس والله انو مدرب كبير اتمنى يستمر مع الأهلي واللي يقول غير كدا مع احترامي مايفهم كوره

وصراحه جمهور الأهلي خيال وحظوظ جدا من يملك جمهور زي جمهور الأهلي

وبالتوفيق للراقي




الـوافـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 24 - 02 - 2010, 09 : 12 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
 

ميلاني أهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحربه الأهلاويه

بالله عليـــك بأي منطــق إنـــت جــالـــس تتكلــــم. . .



الأهلــــي يــاعــــزيــــزي خســــــر إلــى الأن ثــــــلاثــة بطــــــولات علـــى يـــد العبقـــري



وفلتـــة زمـــانـــه السيـــــد / فــاريـــاس . . .



وليـــس ثـــلاثـــة نقــاط فقـــط كمـــا جـــاء فــي مشـــاركتـــك .



ولا تنســــب لنفســــك الفهــــــم والــــدرايـــة وتلصـق الجهــــل بالأخـــريــن لمجـــرد أنهـــم



عـــارضـــوك نعـــــــم أنــــا اعـــارضــــك فــي كـــل كلمـــة كتبتهــــا لأنــك لـــم تـــلامـــس



الحقيقـــة لا مــن قــــريــــب ولامـــن بعيــــد .



ولا تظـــن بأنـــك وحـــدك في هــــذا المنتـــدى بـــل هنـــاك مــن هـــم افضـــل منـــي ومنــــك



بكثيـــــر . . . فـــلا تلصـق مــاهـــو مــن صفـــاتـــك للأخــــريــــن .







الله يرحم والديك عندك هرج زي العالم تكلم ولا خلك ساكت ....


اي ثلاث بطولات يا مدحت خساره ثلاث نقاط وبعدين تعالى يا حبيبي شايف كيف مستوى الاهلي بداية الموسم كيف والحين كيف ؟؟؟؟


الله يعين الاهلاويين على نوعيه الجماهير اللى مثلك




ميلاني أهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فاريس صح والي يقول غير كدا منايفهم شي ادخل وشاركني



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر