العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

عااااااااااااااااااا ااااجل

يقول الله سبحانه وتعالى : (وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم) ويقول المثل رب ضارة نافعة صحيح اننا خسرنا بحرقة وكان الفوز اقرب من واسهل من جرعة الماء للضمأن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 24 - 02 - 2010, 38 : 01 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية عبدالحليم 9
 

عبدالحليم 9 will become famous soon enough

افتراضي عااااااااااااااااااا ااااجل 


يقول الله سبحانه وتعالى : (وعسى ان تكرهو شيء وهو خير لكم)
ويقول المثل رب ضارة نافعة
صحيح اننا خسرنا بحرقة وكان الفوز اقرب من واسهل من جرعة الماء للضمأن
ولكن الاهلي بهذه الهزيمة صدقوني سيفوق ويصحو جيدا
كل ماعلينا هو الهدوء والتروي والتفائل
ولابد من التصحيح
فهناك اخطاء كثيرة في الدفاع والحراسة



لابد في المباراة القادمة من الدوري ان يلعب الهزازي
ولابد من اشراك معاذ بدلا من سيف غزال ولو لشوط واحد
لابد من قرص اذن الجيزاوي فالكورة جماعية وليست لعبة فردية
وان اتى هدفه في الشباب بمهاراتة العالية التي يجيدها فهذا ليس بسبب مقنع ان يعيد الهدف في كل مباراة وكل الكور يحتفظ بها كثيرا فهدف الراهب اتى من جملة تكتيكية جماعية
صدقوني الاهلي سيفيق قريبا
ولكن لابد من التصحيح واشراك الهزازي ومعاذ واعطاء الفرصة لمالك حتى لو لم يسجل
تفاءلوا خيرا ايه الراقين
والاهلي قادم فكونوا معه ولا تكونوا ضده وتطلبون منه الفوز فهم بشر امثالكم




عبدالحليم 9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

عااااااااااااااااااا ااااجل



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 21 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر