العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

رسالة / لصاحب السمو الأمير ( فهد بن خالد ) _ ورسالة ( عامة للجميع )

كم كانت سعادة من يشاهد هذا الشاب الأمير المتعلم وهو يدخل هذا الحقل الرياضي بالأسم ولكنه مالبث حتى أنصهر معهم وأصبح يسمع لهم ويخاطبهم والأدهى من هذا أنه أصبح (


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 02 - 2010, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

علي ابراهيم will become famous soon enough

افتراضي رسالة / لصاحب السمو الأمير ( فهد بن خالد ) _ ورسالة ( عامة للجميع ) 


كم كانت سعادة من يشاهد هذا الشاب الأمير المتعلم وهو يدخل هذا الحقل الرياضي بالأسم ولكنه مالبث حتى أنصهر معهم وأصبح يسمع لهم ويخاطبهم والأدهى من هذا أنه أصبح ( يجادلهم ) ودائما العاقل عندما يجادل الغير ... يهزم فلا منطق في الاساس من مبداء المجادلة معهم .

ولكن هل تنازل ( الإمبراطور ) عن ( دولته ) وتنازل عن ( عرشه ) وأصبح مثل الجميع ويفكر مثل فكرهم ويتصرف مثل تصرفهم ، هل يجوز هذا ؟

عندما أنضميت لهذا المجال كنت من ضمن الناس السعداء كيف لا ؟
وانا كنت أعتقد بأن ( قليل من العسل في كثير من السم يجعله يكون للناس دواء ) .

ولكني تفاجئت بأن ( عسلنا ) الكثير عندما أندمج بقليل من ( السم ) أصبح مثله !!!!

لم أكن أرغب بأن أشاهدك ( تنزل ) من فكرك ليصل لمستوى فكرهم ، فالرجل ( الحكيم العاقل ) يكون مجنون عندما يجادل طفلا صغيرا بالعقل .

ولا أريدك أن ترحل حتى وأن كنت لا أنتمي لهذا الكيان ولكن المكان الذي أنت فيه يضم ( الملايين ) من أبناء وبنات ( شعبي ) ، لذا وجب أن تسعدهم وذلك يكون بالعمل وهذا ما قد بدأت به وأنت تعلم بأنه يجب علينا أن نقوم ( بدس السم في العسل حتى لا يكتشف أمره خصوصا عندما يحتوي هذا السم على علاجنا ولا نكون مثلهم ونفكر بتخلف وندس العسل في السم ونريد من غيرنا أن يأكل منه وهو يرأه بأنه سم !!!!!!!!!!!!!!!

ولإني أقدرك وأحترم ما تقوم به أحب أن أوجه إليك بعض النصائح كأخ لك وهي :

( 1 )- لا ترحل .
فهذا مجتمعنا واذا رحلت عنه من سوف يبنيه .

( 2 )- لا تيأس .
فـ ( الموت ) هو الكلمة الوحيدة التي تعني ( اليأس ) .




(3 )- حاول .
لا تكتفي بأن تكون في هذا المكان بل حاول أن تصلحه وتصلح ما حولك من ( خطأ ) .

( 4 )- لا تترك صديقك .
فـ ( سعادة رئيس النادي ) شخص طيب ولذلك هو ( صيد سهل ) لضعفاء النفوس والفكر و ( سليطي الإقلام والالسن ) ، لذلك لا تتركه .

( 5 )- أستمع للنصيحة .
أسمع ما تقوله الجماهير وما يقوله الإعضاء و حتى أستمع للأشخاص الذين تقابلهم في ( الطريق ) وحتى أستمع لمنافسيك فانت تعلم بأن الحكمه يجب أن تكون أنت من يذهب إليها .

ولا أحب أن أطيل عليك لأني أعرف من أوجه له كلامي وأعرف بأن الرسالة قد وصلت إليك. أو سوف تصل إليك الليلة وأنت في قمة السعادة من إنتصار قلعة الكؤؤس بمشيئة الله .


رسالة عامة للجميع :

أوجهها للجميع وهي دعوة ( لنبذ التعصب ) وخصوصا بأني أعرف مالذي يعنيه هذا الأمر لأني كنت أحد هؤلاء المتعصبين الذين لا يقبلوا كلمة من أحد ولا أستمع لأحد وكنت أقضي تقريبا معضم وقتي في البحث عن التعصب ، ومهما حاول إولادي الجلوس معي ، طبعا الجواب دايم بعدين ، يعني ( قبل المباراة ماني فاضي اقرا جرايد وأشوف أخبار الغير قبل أخبار فريقي بعدين أفضى لكم ، ووقت المباراة أكيد ماني فاضي فخلوها بعدين ، وبعد المباراة ماني فاضي با اتابع التحليل وفي الليل أتابع برنامج الليلة فل علشان أتابع أخبار الغير وأتشمت فيهم يعني ماني فاضي لهم .
والحمد لله بأني لم أفضى لهم ، لأن الواحد منهم ما راح يسلم مني ( لو الهجمه لنا شتهم بدال المهاجم ولو الهجمه علينا خنقتهم بدال الحارس وأضرب الواحد منهم كف إذا زعلت من الحكم ) يعني الواحد منهم مضروب مضروب الله لا يعوق بشر .
والان أنا نادم على وقت مضى خصوصا بعد ما فقدت بظروف كوميدية بطلها الهزلي ( وزارة الصحة ) ، لذلك واجب علينا جميعا نبذ التعصب شي جميل ( المشاكسة ) وشي جميل حب ( الكيان ) ، لكن واجب علينا أن نتذكر دائما بأننا شعب واحد وواجب علينا أن نتساعد لو بالتذكير ، ولهذا السبب لأبد أن نحكي لبعضنا قصصنا اليومية ، فمثلا راح أكتب لكم يوميا قصة من حياتنا اليومية بإذن الله سوف تجدونها في ( القسم العام ) تتحدث عن أحد همومنا ، ومن لديه قصة عليها أن يشاركنا بها ، فقد يتحقق منها الفائدة سواء ( سعادة شخص - الفائدة منها - يمكن أن المسئولين يحسوا مع إني ما أظن ) .
وتذكر حاول أن تروي قصتك بشكل جذاب يجعل من يقرأها لا يمل منها وينصرف عنها .

أخوكم /
علي إبراهيم

alimm1403hotmail.com




علي ابراهيم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

رسالة / لصاحب السمو الأمير ( فهد بن خالد ) _ ورسالة ( عامة للجميع )



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 34 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر