العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

ابراهيـم هزازي صورة طبق الاصل عن معتـز ...! مصيبة ياجمهور الاهلي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته صراحـة احب ازين الموضوع .. لكـن كل مازينت موضوع ما احد يقراه << تحطيـم لكـن اليوم الموضوع عن مشكلـة الظهير الايمن .. لابـد ان يرجع


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 23 - 02 - 2010, 14 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough

افتراضي ابراهيـم هزازي صورة طبق الاصل عن معتـز ...! مصيبة ياجمهور الاهلي 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



صراحـة احب ازين الموضوع ..
لكـن كل مازينت موضوع ما احد يقراه << تحطيـم

لكـن اليوم الموضوع عن مشكلـة الظهير الايمن ..



لابـد ان يرجع ابراهيـم هزازي ..
ويعود الكابتن مسعـد الى مركزه الحقيقي وهو الوسـط ..

والمثل يقول عط الخباز خبزه لو اكل نصـه


.. واليوم ياليت الكل يهتف باسم ابراهيم هزازي ..
.. والله شيء يقهر في مباراة الاهلي ونجران اول مانزل جمهور الاهلي يبدا تحطيـم ..
.. هل هذا جزاه ..
.. ولاتنسون ان معتز كان رافع ضغطنـا يوم كان مع الفارو يجيب الهـم لكن الحين يسوى الدنيـا في الوسط الاهلاوي ..

وابراهـيم كان مع نيبوشـا TOP لكـن مع المدربين اللي بعده ما عطوه فرصـه ..





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 23 - 02 - 2010, 29 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية المدمر 02
 

المدمر 02 will become famous soon enough



صـــــــــــــــــدق ـــــــــــــــــت


وان شاء الله يسووها الجمهور اليوم




المدمر 02 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 30 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ولد 24 رفحاء
 

ولد 24 رفحاء will become famous soon enough



والله صدقت اتمنى يرجع هزازي ومحمد مسعد يرجع لمركزه ومشكوررررررررررررررر ررررررررر




ولد 24 رفحاء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 32 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



انتم اطلق ناس <<<<<<<<<<<<< بالعاميـه





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 41 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاوي عماني صميم
 

اهلاوي عماني صميم will become famous soon enough



انا اكثر واحد بالدنيا يتمنى ان ابراهيم يرجع ..


وان شاء الله يرجع بأقرب وقت ..




اهلاوي عماني صميم غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 49 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

thehunterzmoon will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي عماني صميم
انا اكثر واحد بالدنيا يتمنى ان ابراهيم يرجع ..


وان شاء الله يرجع بأقرب وقت ..





thehunterzmoon غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 54 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية أهلاوي511
 

أهلاوي511 will become famous soon enough



يعطوه فرصة مرة ثانية
وياليت تحل مشكلته الادارية




أهلاوي511 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 58 : 03 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية ماXيموس
 

ماXيموس will become famous soon enough



ياخي حنا قاعدين ننفخ في قربه مفقوعه,,,, ويااخوفي يكون فارياس يبي يحيط مسعد بس خايف من رده الفعل ويحسب ان مسعد كابتن الاهلي من زمان اقول ياخووفي وبس




ماXيموس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 00 : 04 PM   رقم المشاركة : [9]
محرر رابطة برشلونة
فريق مُصممي الإمبراطور
الصورة الرمزية رومـيـو نـجـد
 

رومـيـو نـجـد will become famous soon enoughرومـيـو نـجـد will become famous soon enough



^
^
^
^

لا ان شاء الله فارياس يقدر الوضع ويعرف ان مسعـد قائد اول سنه لهـ





سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم





[caution]مشاء الله وانشاء الله واللة خطا والصحيح
ماشاء الله و ان شاء الله و الله[/caution]
رومـيـو نـجـد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 23 - 02 - 2010, 03 : 04 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية medo-10-10
 

medo-10-10 will become famous soon enough



باالتوفيق لاهلينا
مشكووووووووووووووووو وووووور





قد يخسر الأهلي مباريات وبطولات، وقد يصل مركزه إلى أسفل الترتيب، لكنه سيظل في نظر من يعرفون التاريخ كبير الكبار، وإن قلتم لا، سنقول هذا برهاننا وما أكثر البراهين التي تحكي فارقا أخاف أن أذكركم به وتعودون إلى حيث كنتم. ((احمد الشمراني))


* إذا كان الهلال مستهدفا لمجرد أن رادوي أوقف، فماذا إذن سيقولون عن نادي سلبت منه بطولات بصافرة وحرم من بطولات أخرى برايات تحكمها غمزة عين ولا يحكمها قانون.((احمد الشمراني))


سبحان الله وبحمده

BB:286D4633

https://twitter.com/#!/
medo-10-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

ابراهيـم هزازي صورة طبق الاصل عن معتـز ...! مصيبة ياجمهور الاهلي



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 35 : 07 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر