العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 02 - 2010, 19 : 08 PM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية muslih
 

muslih will become famous soon enoughmuslih will become famous soon enough



لااااااااااااااااااا ااااااااااتعليق




muslih غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2010, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [12]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية طلال الأهلي
 

طلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud ofطلال الأهلي has much to be proud of



لاحول ولاقوة الا بالله ..

انا اشك ان الاهلي يلعب امام الهلال بالرديف ..

والله في مواهب في نادي حطين لو يستغلها الاهلي الآن ..

ويمكن مثل ماقال الي قبلي انهم صعدو للفريق الاول حتى بعضهم لايلعبون لانهم في دكة الاحتياط وبعضهم خارج التشكيله ..

وانا مستبشر بناشئن الاهلي < وراح يصعدون كم هائل للشباب الاهلي وراح يتغير الاوضاع ..

والله يوفق الاهلي امام الاستقلال < ..

بالتوفيق للاهلي ان شاء الله ..





.. حسابي في تويتر ..

طلال الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 25 : 08 PM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
 

ميزان العدل is on a distinguished road



السؤال متى نخلص من عقدة الهلال

يالله حطو التحكيم هو السبب

العيب موجود داخل النادي

المثل يقول اكرم الفم تستحي العين زمن احتراف اكرم اللعيبه وشوف نتائج




ميزان العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 32 : 08 PM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية اهلاوي للابد 24
 

اهلاوي للابد 24 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي للابد 24



يا شباب ترى فريق الشباب طلعو منو اكثر من لاعب للفريق الاول..

1/محمد مجرشي.
2/ياسر الفهمي.
3/معتزهوساوي.
4/محمد امان.
5/محمد برناوي.


كولهم هولاء طلعو الفريق الاول وبالتالي اكيد سوف ياثر على فريق الشباب...





اهلي اهلي اهلي يا عشق الملايــــيــن
اهلاوي للابد 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 38 : 08 PM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية iGoldeNBoYi
 

iGoldeNBoYi will become famous soon enough



"]الأخ زيزو
طرح رائع لموضوع الساعه (أنا كدت أن أطرح هذاالسؤال العريض) فريق متعوب عليه ينهزم بمثل هذه الهزائم المذله (أكيد بأن وراء الأكمه ماوراها) وعن نفسي لاأصدق بأن هذه الهزائم هي هزائم عابره وعاديه

(كونها لعبة كرة قدم مثل ما الفريق يفوز الفريق ينهزم)
لالالالا الفريق الأهلاوي للشباب فريق معد على أعلى مستوى يكفي إنه الفريق الوحيد في المملكه لديه مركز (مضرب مثل من القاصي والداني)الموضوع فيه مشكله .. لكن السؤال أين تكمن هذه المشكله هنا السؤاااااااااااااااا ااااال. أتمنى أن تجد الإداره المشرفه على هذا الفريق يدها على الجرح وتنتشل الفريق من حالة الإنكسار وهذه الهزائم التي لاتليق بإسم نادي كبير مثل النادي الأهلي. للجميع تحياتي.





تم تغير النك نيم من الراهــــــــــــب11 الى iGoldeNBoYi
iGoldeNBoYi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 43 : 08 PM   رقم المشاركة : [16]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية زيزو مكة
 

زيزو مكة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي للابد 24
يا شباب ترى فريق الشباب طلعو منو اكثر من لاعب للفريق الاول..
1/محمد مجرشي.
2/ياسر الفهمي.
3/معتزهوساوي.
4/محمد امان.
5/محمد برناوي.


كولهم هولاء طلعو الفريق الاول وبالتالي اكيد سوف ياثر على فريق الشباب...

كل اللي ذكرتهم شاركوا بالمباراة ,, عدا محمد أمان الذي تجاوز 21 عام !!




زيزو مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 13 : 09 PM   رقم المشاركة : [17]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية زيزو مكة
 

زيزو مكة will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد الصغير 9
الأخ زيزو
طرح رائع لموضوع الساعه (أنا كدت أن أطرح هذاالسؤال العريض) فريق متعوب عليه ينهزم بمثل هذه الهزائم المذله (أكيد بأن وراء الأكمه ماوراها) وعن نفسي لاأصدق بأن هذه الهزائم هي هزائم عابره وعاديه
(كونها لعبة كرة قدم مثل ما الفريق يفوز الفريق ينهزم)
لالالالا الفريق الأهلاوي للشباب فريق معد على أعلى مستوى يكفي إنه الفريق الوحيد في المملكه لديه مركز (مضرب مثل من القاصي والداني)الموضوع فيه مشكله .. لكن السؤال أين تكمن هذه المشكله هنا السؤاااااااااااااااا ااااال. أتمنى أن تجد الإداره المشرفه على هذا الفريق يدها على الجرح وتنتشل الفريق من حالة الإنكسار وهذه الهزائم التي لاتليق بإسم نادي كبير مثل النادي الأهلي. للجميع تحياتي.

مشكور ياغالي على مرورك وتعليقك الرائع وبالفعل التساؤلات عن نتائج ومستوى شبابنا تبقى مطروحة ولكن مين يجيب عنها ؟؟




زيزو مكة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 25 : 09 PM   رقم المشاركة : [18]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية PrinceAhlawi
 

PrinceAhlawi will become famous soon enough



والله ياخوك من يوم درب قويدو الفريق الاول ومستوى فريق درجة الشباب نااااازل بسبب التخبطات الادارية....



الله المستعاااان




PrinceAhlawi غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 26 : 09 PM   رقم المشاركة : [19]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عــزوز الاهــلي
 

عــزوز الاهــلي will become famous soon enoughعــزوز الاهــلي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي راقي 24
أشوف أن الهزيمة عاديّة وغير مستغربة , بالعكس أراها إنجاز انا ما طلعنا بسبعة ولا خمسة ..
الي خلّانا ننهزم بـ السبعة والخمسة يخلينا مُتقبلين للهزيمة بكلّ صدر رحب وبكل وجه بشوش وثغر باسم
بدون مُكابرة وبدون كلام التلميع وشغل الضحك على الجمهور وانتظروا خمس سنوات ومن هـ الخرطي .!
ماذا قدّمت لنا الأكاديمية غير السبعات والخمسات وصرف الأموال على (المباني) والفشخرة وتجاهل الفريق الأول وألعاب النادي الاُخرى .؟








فديتك
عــزوز الاهــلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [20]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية امريكي اهلاوي
 

امريكي اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السرحان
لان كل الشباب طلعوا الفريق الأول
شوف الفريق الأول اكثره شباب

مين في الفريق الاول من الشباب لايوجد احد احنا نتكلم عن فريق وصل لنهائي كاس وكان جيد رغم انه لم يأخذ البطولة
ممكن كنا نعذره في مبارتي حطين ونجران بس ماهو معذور من هزائم الاتحاد والهلال
الفريق فيه مشكلة خفية نفسية الله اعلم لكن اذا هذا فريق المستقبل فعلى الاهلي السلام يعني لااول لاشباب لاناشئين ايضا
لاتقول فريق الناشئين متصدر لان باقي للهلال مباراة فائز علينا خمسة يعني حتى الناشئن فيه مشكلة ماعدنا مبدعين الا فريق اقل من 12 و13 سنة براعم فيه سر خفي وراء تدهور كرة القدم في النادي الاهلي مايفيق النادي الا يدخل في غيبوبه مرة اخر
خلاص تعبت من الكتابه لانه في داخلي كلام كثير





امريكي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

شباب الأهلي يخسرون من الهلال بثلاثية . ( ماذا يحدث في شبابنا ) ؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 49 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر