العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الكاتب الكبير جبر العتيبي ومقال عن الكبار

مباراة الكبار جبرالعتيبي قدم الأهلي والهلال مساء أمس الأول في المواجهة التي جمعت بينهما على كأس ولي العهد مباراة جميلة حافلة بالمتعة والاثارة بعد أن قدم نجوم الفريقين مستوى رائعاً


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 02 - 2010, 14 : 12 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

مجنون ر1 will become famous soon enough

افتراضي الكاتب الكبير جبر العتيبي ومقال عن الكبار 


مباراة الكبار
جبرالعتيبي


قدم الأهلي والهلال مساء أمس الأول في المواجهة التي جمعت بينهما على كأس ولي العهد مباراة جميلة حافلة بالمتعة والاثارة بعد أن قدم نجوم الفريقين مستوى رائعاً امتعا به الجماهير الرياضية الحاضرة في استاد الملك فهد الدولي أو المتابعين خلف الشاشة الفضية، حيث أكد الأهلي والهلال من خلال هذه المباراة أنهما من يصدر المتعة الحقيقية في لعبة كرة القدم مؤكدين بما لا يدع مجالاً للشك أنهما أصحاب المناسبات الكبيرة وأن الكبير دائماً يظل كبيراً، فالجمال تخصص (أهلاوي هلالي) منذ القدم.
فالفريقان عودانا على الإمتاع في مثل هذه المباريات الكبيرة، فما قدماه في نهائي كأس ولي العهد ليس بالمستغرب على الراقي والزعيم اللذين كانا على قدر المسؤولية المناطة بهما وأنهما بالفعل (صفوة) الرياضة السعودية.



صحيح الهلال هو من فاز بالكأس ولكن الأهلي لم يخسر فكلاهما فائزان بالتشرف بالسلام على راع المباراة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز ولى العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران المفتش العام الذي كان لحضوره رونق خاص فى هذه المناسبة من خلال التقائه بأبنائه الرياضيين فى يوم تكريمه لهم الذي تعودناه فى كل موسم.
ألف مبروك للفريق الهلالي الذي استحق الفوز بكل جدارة واستحقاق وهاردلك للفريق الجميل الأهلي الذى عاد لساحة المنافسة على البطولات وعلى الجماهير الأهلاوية ألا تحزن على فقدان الكأس فالقادم أجمل، فلاعبو الأهلى لم يقصروا في هذه المباراة بل قدموا أداءً جميلاً رغم النقص الكبير في صفوفهم والمتمثل في غياب أبرز العناصر مثل كانو وتيسير الجاسم وسيف غزال ولكن الذى شاهد المباراة لم يلاحظ هذا النقص وهذا يدل على أن الاهلي مليء بالمواهب الشابة التي ينتظرها مستقبل باهر.
الهلال حسم المواجهة بخبرة لاعبيه وخصوصاً الأجانب وليهامسون ونفيز ورادوي فهم من صنع الفرق في هذه المباراة أضف إلى ذلك أن الفريق الهلالي هو بطل الدوري لهذا الموسم ومتمرس على لعب النهائيات عكس الفريق الأهلاوى الذي تنقصه الخبرة فى معظم لاعبيه من الشباب قليلى الخبرة في مثل هذه المباريات ورغم هذا كله إلا أن الاهلى كان نداً قوياً للهلال وكاد يخطف الكأس لاسيما بعد تقدمه بهدف خرافي للسفاح فكتور فى الشوط الأول ولولا أخطاء الدفاع الأخضر والحارس لكان هناك كلام آخر.
على خفيف

*على جماهير الأهلى أن تنسى مباراة الهلال وأن تقف بجوار فريقها في المباريات المقبلة خاصة أمام الاستقلال الإيراني الثلاثاء القادم ضمن البطولة الآسيوية فأنا واثق أن جماهير النار ستقول كلمتها في هذه المباراة وستقود فريقها للفوز.
* فارياس قدم لنا الأهلي الجديد بطريقة جميلة.
* أتمنى من جماهير القلعة ألا تقسو على مالك معاذ وأن تقف بجانبه حتى يعود كما كان نجماً لامعاً يهز شباك الخصوم.
* الأهلي أصبح فريقاً مرعباً فى جميع خطوطه ولا ينقصه إلا معالجة مشكلة خط الدفاع التى يبدو لي أن الأهلاويين لن يجدوا لها حلاً.
* أعجبتني الروح الرياضية التي كان عليها منسوبو ناديي الأهلي والهلال بعد المباراة فهذه هي الروح التي أتمنى أن تسود منافساتنا الرياضية.
* كنت أتمنى ألا يجرف مالك معاذ خلف برنامج (المراهقين) بعد أن جره أحد هؤلاء المراهقين إلى تصريح لايليق به.
abufaarahhotmail.com




مجنون ر1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2010, 31 : 01 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية وأإألي
 

وأإألي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى وأإألي



[gdwl]* الأهلي أصبح فريقاً مرعباً فى جميع خطوطه ولا ينقصه إلا معالجة مشكلة خط الدفاع التى يبدو لي أن الأهلاويين لن يجدوا لها حلاً.[/gdwl]

هذي المشكلة والإدارة الاهلاوية لازم تحلها و باسرع وقت

وتتعاقد مع لاعب بدل سيف غزال و ظهير أيمن





وأإألي متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 40 : 01 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
 

احمد الشهيب will become famous soon enough



مقــــــــــــــــــ ـــــــال رائـــــــــــــــــ ــــــــــع مـــــن كـــــــــــاتــــــ ــــــب رائـــــــــــــــــ ع .




احمد الشهيب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الكاتب الكبير جبر العتيبي ومقال عن الكبار



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 01 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر