العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سريعه القرارات ،،،، طالما الأهلي المستهدف ،،،،، توقيف الخيبري لذر الرماد في العيون !!!!

شكرا لجنة الانضباط على القرارات التي اتخذتوها ،،،، مايلحقكم لوم مع الأهلي فلم تتركوا شارده ولا وارده الا وقمتوا بالواجب تجاهه ،،،، بصراحه ماكان ودنا تتعبوا حالكم وتحرجوا أنفسكم بشأن


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2010, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough

8 سريعه القرارات ،،،، طالما الأهلي المستهدف ،،،،، توقيف الخيبري لذر الرماد في العيون !!!! 


شكرا لجنة الانضباط على القرارات التي اتخذتوها ،،،، مايلحقكم لوم مع الأهلي فلم تتركوا شارده ولا وارده الا وقمتوا بالواجب تجاهه ،،،، بصراحه ماكان ودنا تتعبوا حالكم وتحرجوا أنفسكم بشأن إيقاف لاعب الشباب الخيبري ،،،، لأننا عاذرينكم فالحب والكره من الله ،،،، ماكان له داعي تزعلوا البلطان فالرجال قد يتأثر لأنه يرغب في مزاحمة النفوذ الهلالي ثم النصراوي ،،،، ليش تقللوا من هيبة الرجال كيف تذكرتوا الخيبري مؤخرا من اجل اظهار هذه العداله المزيفه ،،،، أين أنتم من خنق الجيزاوي ودماء توليدو في مباراة سابقه ،،،،اين انتم من اصابات لاعبي الأهلي واصابة عين معاذ امام نجران ،،،، آه من زمن الخطط والمؤامرات والدسائس ومرافقة الحكام وتجيير بطولات وشرهات وهبات لأنديه على حساب أخرى ،،،، طبعا المباراه القادمه أمام الاتحاد والأهلي ضاعت كل علومه هـــــذا العام ولم يتبقى له شيء ممكن يستهدف فيه سوى هذه المباراه فالاتحاد من الأندية ذات الحضوة في الاتحاد لوجود وكيل الرئاسه ابن ناصر ،،،، وياحض من له في القوم ابن عم ،،،، تحياتي







al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2010, 25 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية the knight
 

the knight will become famous soon enough



ش ترجي من لجنة الانحطاط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟




the knight غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 42 : 12 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية اهلاوي مرتاح
 

اهلاوي مرتاح will become famous soon enough








مركز تحميل الصور[/URL]
اهلاوي مرتاح غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية R.A.K.A.N
 

R.A.K.A.N will become famous soon enough



والله فقدناك يا (فيصل بن فهد ) وأشتقنالك


رحمة الله عليك يافخر الكره السعودية





R.A.K.A.N غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 16 : 02 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
 

كرت احمر is on a distinguished road



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the knight
ش ترجي من لجنة الانحطاط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟





كرت احمر متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 08 : 06 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
 

al_kaser1967 will become famous soon enough



لجنـــــــــة الانضباط تحتاج ترصيص انها ترقل ينطبق عليها المثل ( يفوت الجمل ويحـــاسب النمله) لقــد ثبت للقاصي والداني أن الأهـــــــــلي ماعندك أحـــــــــــــد ،،،،، كالطفل اليتيم الي كل يمسكه ويلطش فيه تلطيش ،،،،، تحياتي




al_kaser1967 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 11 : 06 AM   رقم المشاركة : [7]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية fofooooo
 

fofooooo will become famous soon enough



انحطاااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااط




fofooooo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سليمان_1
 

سليمان_1 will become famous soon enough



المباراة القادمه مع الحزم أخي الكريم وليست مع الأتحاد .. و



للمعلوميه الاعب الي اصاب محمود معاذ اوقف لمباراة واحده..




سليمان_1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 27 : 06 AM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية العاشق الهلاوي
 

العاشق الهلاوي will become famous soon enough



ش ترجي من لجنة الانحطاط
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ؟؟؟؟؟





العاشق الفلاوي




297818f7


العاشق الفلاوي
العاشق الهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 42 : 06 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابو عزوز
 

ابو عزوز will become famous soon enough



اخوي الكاسر بكل امانة المدرب اخطاء ويجب ان ياخذ عقابه والمفروض حتى ادارة الاهلي تتحاسب لان عذرها انه مايعرف البرتكول عذر اقبح من ذنب يجب على المدرب احترام قوانين ونظام البلد واحترام راعي المباراة ولايتصرف التصرف الطفولي وترى الصياح والنياح على كل صغيره وكبيره لن يفيد الاهلي لازم نكون حقانيين ونقول الحق ولو على انفسنا العام كوزمين انشطب لانه لم يصعد للمنصة ولانه رمى بالقميص الذي يحمل صورة الامير




ابو عزوز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سريعه القرارات ،،،، طالما الأهلي المستهدف ،،،،، توقيف الخيبري لذر الرماد في العيون !!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 14 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر