العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

سامي الجابر و حملة افساد العلاقة

.. مآشجع غير الآهلي لو عيون النآس تطلع ! بحـريقه باقي الانديه ميولي آهلاوي ومآيتفق مع شئ ثآني !


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2010, 36 : 08 AM   رقم المشاركة : [21]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية آهلاوي كتآلوني
 

آهلاوي كتآلوني will become famous soon enough



..

مآشجع غير الآهلي لو عيون النآس تطلع !

بحـريقه باقي الانديه ميولي آهلاوي ومآيتفق مع شئ ثآني !





حسبنا الله سيؤتينا الله من فضله إنا إليه راغبون ,,

286945E1
آهلاوي كتآلوني غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 21 - 02 - 2010, 45 : 08 AM   رقم المشاركة : [22]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الفهمي
 

الفهمي will become famous soon enough



الصراحة راحة أنا فريقي الثاني برشلونة وبس

وبصراحة أتعاطف مع الإتحاد وخاصة إذا لعب قدام الهلال والنصر


لأن الإتحاد لعبه رجولي وياخذها بدون غش

قال الهلال قال أخر زمن أشجع فريق كل بطولاته نصب في نصب

تحياتي







يقولون ويتباهون بأن أسيادهم صفقوا لهم
ولاكن لا يدرون بأن فريقهم هم من صفق لفريق الأساطير
قبل أن نصفق لهم فنحن السباقون دائماً


إذا لم تقنعكم الصورة فهذا مقطع يوضح الحقيقة المرة لكم

http://www.youtube.com/watch?v=Dh6uk...55A7CF09A2F5B5
الفهمي غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 46 : 08 AM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور جديد
 

ميزان العدل is on a distinguished road



MS 13بصراحه اول مره اقرى موضوع منطقي اشكرك اخي MS 13كلام جميل بس من يفهمه اذا كان اغلب المتواجدين لا يفقو اصول التشجيع هم متعصبن بحماقه وياعزيزي المثل يقول ذو كل نمة محسود مثل الهلال واللي ما يطول الهلال اتحاد عنه يقول




ميزان العدل غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية خط 24 النار
 

خط 24 النار will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعـ ي ي ي ـم
صح لسانك أخوي وأنت فعلاً راقي ومشجع أهلاوي حقيقي ،،،

خلك من المندسين والحاقدين فيا كثرهم وواضح جدا أنهم أما نصراويين أو اتحاديين وشوف الردود أعلاه ،،،

أنا هلالي وفريقي الثاني الأهلي بلا جدال ،،،

لكل نجاح اعداء وحمالين الفساد من المؤكد أن كل إناء بما فيه ينضح ،،،

لنا الزعامة والرقي ولغيرنا التشكيك والتصريحات ،،،

اللهم لك الحمد والشكر ،،،

يابنو زعيق يابنو زعيق لمتى وحنا نفهم فيكم والله العضيم اننا اهلاويه
لو ان كل الي رد مندس يعني هذا منتدى المندسين مو الاهلي
ياحبايبي ليه تحاولو تغطو الحقيقه ياخي احنا مانطيقكم
ومانواطنكم حيلو عنا وفكونا من التلزق ليه الي يسبكم
تقولو مندسين ماخذين مقلب في انفسكم ان في احد يحبكم
ياعزيزي هذا حقيقه مره ولازم تتقبلونه بصدر رحب ان كل الفرق السعوديه تكرهكم
والسبب تعرفونه ميحتاج اعلمكم هو
اه اه ياالنصر اقسم باالله انهم عسل ولاتحاد مايخذ بطوله الى بمجهودهم
مو زي بعض الناس

والله العضيم اني اهلاوي صمييييم واكره فريق وحيد القرن كره العمى وانا اشوف كل الي يمدح الهلال هو المندس مو العكس




خط 24 النار غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 53 : 08 AM   رقم المشاركة : [25]
امبراطور نشيط
 

منى الراقيه will become famous soon enough



قال الهلال

اقسم بالله اكرهه كره الموووت

ويعلم الله اني اشجع جميع الفرق اللي تلعب ضد الهلال


ياااخي مااايكفيك الظلم اللي جالك من هالفريق

ماااتذكر كاس خادم الحرمين اللي في جده وسامي سجل هدفين كلها تسلل

وماااتذكر كاس المؤسس وماااتذكر بططولة محمد النزهان اللي كانت فدام الاتحاد

ومااتذكر المباراه اللي كانت بجده اعتقد قبل ثلاث مواسم اللي انقلبت على الاهلي بظلم تحكيمي شنيييع وفضيحه للتحكيم الهلامي


والله لو تعد ظلم الهلال فيك من ذحين الى السنه الجايه ماااظن تحصي قد ايش ظلمك

ياناااس كفايه تلص بذ الهلام الله لايوفقه وين مااااراح <<< مااادعي على لاعبيه ادعي على الفريق انه مااايتوفق

خلك وانا اختك على فريقك الاهلي اذا كنت صادق في تشجيعه

وميولك الثاني وزعه على العاب الاهلي المختلفه




منى الراقيه غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 03 : 09 AM   رقم المشاركة : [26]
إمبراطور فعال
 

عاشـ القلعة ــق will become famous soon enough



آخر شي أفكر فيه بعد تشجيع الأهلي

إني أشجع الهلال او الإتحاد
مابقي إلا هي







سبحانك اللهم وبحمدك أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
عاشـ القلعة ــق غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 18 : 09 AM   رقم المشاركة : [27]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية LOLYANO
 

LOLYANO will become famous soon enough



انا اتحداك تثبت اهلاويتك واتحداك بعد تنكر هلاليتك .. عفوا اقصد (( هلاميتك ))

ولو كنت اهلاوي وتحترق من اجل الاهلي كما تزعم لما كتبت موضوعك هذا في مثل هذاالوقت بالذات والذي لازال الاهلاويين يحترقون قهرا وهما وحديثهم لم يفتر بعد عن المباراة وضياع كأس نحن احق به من غيرنا خصوصا بعد (قهر الرجال) اللي تعرض له الاهلي في مباراة الشباب لكن قدر الله وما شاء فعل ...

وللعلم فسيبقى الاهلي كيانا شامخا مستقلا بذاته ولن تنفع محاولات الاعلام الهلامي ولا المندسين امثالك بان يسقط الاهلي الكيان في مستنقع التبعيه ...

وثق تماما بان الجمهور الاهلاوي الوفي يعشق الاهلي والاهلي وحده دون غيره وثق ايضا بانه لو قدر لي انا ومعي الكثير من الاهلاويين تشجيع غيره من الفرق فسيكون كل من يلعب ضد زعيقك مهما كان لون هذا الفريق او جنسه ...




LOLYANO غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 36 : 09 AM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور نشيط
 

مرعب الشباك 9 is on a distinguished road



انا بس ابغى ارد على الي يفضلون الاتحاد على الهلال

تذكروا قضية مانسوا كيف خش البلوي الحقير في الصفقه وخربها على الاهلي
لكن الامير عبدالرحمن بن مساعد اتصل على العنقري ليتأكد اذا كان الاهلي يفاوض مانسو او لا وعندما علم بمفاوضة الاهلي لمانسو انسحب من الصفقه
فلا تقارنو الهلال بالخدم
اللهم دمر الاتحاد يارب كما ارادو تدميرنا
الاهلي فوق الجميييييييييييييييي يييييييييييييييييييي يييييييييييييييييع.




مرعب الشباك 9 غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 42 : 09 AM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فعال
 

مشكلتي أحبك will become famous soon enough



ياحمااااااااعه والله عيب عليكم تمشي عليكم هذي الامور .. !!!

هذا هلالي زعيقي من جمهور المكياج والطواقي والمخــ............ !!!

ياحبيبي لو احلف ان معرفتك بالأهلي زي اهتمامي بالهلال !!!!!!!

مارح اتكلم عن نقطة المباراة بس اتوقع انك ماشفتها عشان تقول ان السيطرة كانت هلالية !!

بعدين انت وش تبي بالضبط يكفي ان الاهلي جاب ريفيلينو لفريقكم اللي ساعدكم محمد العبدالله في مبلغه !!

يعني انت جاي تقول شجعو الهلال ياعمممممممي حل عني ..


شوف التشجيع مافيه الا ابيض او اسود واي مشجع يجمع بين ناديين والا يقولك فريقي الثاني ....
اعرف انه من جنب العارضة اللي جات فيها كورة مارسينيو !!!


و بعدين ياحبيبي جمهور الاهلي رجال تعرف يعني كيف رجال مو ... والا ... والا منى امارشا وريم عبدالله والا سميرة والخ الخ الخ


شف عادي قول انا هلالي !!


والهلاليين اللي معاك هنا واضح انكم مجموعة بزران مخــ،،،،، شكل الدودة اشتغلت معاكم والا كيف !!!



يالله معليش بس هذي شكليات جمهوركم والله المستعان ويستر على عيالنا !!!





أعلم أن الكثير من الجماهير الأهلاوية تبحث عن سبب لإخفاق فريقها إلا أنهم هذه
المرة يبحثون عن سبب واضح وهو الأمر الذي لا يستطيع إجابتهم عنه إلا لاعبو
فريقهم الذين يرفضون الركض بل وأجزم أن أجسادهم ليست بحاجة للترويش بعد
مباريات لم يعرقوا فيها !! (صدقت ياسامي)


أمركـ غريـــــــب يـــا اهـ...لــي !!
مشكلتي أحبك غير متواجد حالياً  
قديم 21 - 02 - 2010, 13 : 10 AM   رقم المشاركة : [30]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

الزعـ ي ي ي ـم will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خط 24 النار
يابنو زعيق يابنو زعيق لمتى وحنا نفهم فيكم والله العضيم اننا اهلاويه
لو ان كل الي رد مندس يعني هذا منتدى المندسين مو الاهلي
ياحبايبي ليه تحاولو تغطو الحقيقه ياخي احنا مانطيقكم
ومانواطنكم حيلو عنا وفكونا من التلزق ليه الي يسبكم
تقولو مندسين ماخذين مقلب في انفسكم ان في احد يحبكم
ياعزيزي هذا حقيقه مره ولازم تتقبلونه بصدر رحب ان كل الفرق السعوديه تكرهكم
والسبب تعرفونه ميحتاج اعلمكم هو
اه اه ياالنصر اقسم باالله انهم عسل ولاتحاد مايخذ بطوله الى بمجهودهم
مو زي بعض الناس

والله العضيم اني اهلاوي صمييييم واكره فريق وحيد القرن كره العمى وانا اشوف كل الي يمدح الهلال هو المندس مو العكس

إللي على رأسه بطحا يحسس عليها ،،،

أنا ما قلت أنك مندس ،،، لكن شوف ردك ،،،

وبعدين أحنا في ضيافة الراقين يا غشيم ،،،

شكلك مو متعود على سلم الرجاجيل والقبايل ،،،

تعرف معنى أنك تلبي دعوة أخوك وصديقك الأهلاوي ؟؟؟ أكيد ما تعرف لأنك مو من أهلها!!!


الهلال والأهلي سمن على عسل ولن يهمنا رأي النشاز من الحاقدين ،،،





يكفيُ فخرٍ إنُ آلهلآليُ منٍ آليومُ*** بينهُ وبينٌ آقرٍبُ منآفسً 100 عـآـمُ
الزعـ ي ي ي ـم غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

سامي الجابر و حملة افساد العلاقة



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 10 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر