العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الوقت غير مناسب ولكن هذه الحقيقة !!

بسم الله الرحمن الرحيم بعث لي أحد الأخوة برسالة وسائط كان عنوانها (لاتعليق) وكانت الرسالة عبارة عن صورة توضح عدم صحة الهدف الهلالي الأول والكرة قد خرجت وتعدت الخط ..


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2010, 21 : 02 AM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
 

عشق الكواسر will become famous soon enough

9 الوقت غير مناسب ولكن هذه الحقيقة !! وعدة أسئلة تحتاج إلى أجابة (بنعم) 


بسم الله الرحمن الرحيم


بعث لي أحد الأخوة برسالة وسائط كان عنوانها (لاتعليق) وكانت الرسالة عبارة عن صورة توضح عدم صحة الهدف الهلالي الأول والكرة قد خرجت وتعدت الخط ..


فبعثت له بهذه الرساله التي طالما كنت أكتمها في نفسي وأقول بعد الظلام الدامس فجر وشمس مشرقة تجتاح الظلام وكنت أرقب من بعيد وأنتظر لعل الأمور ستحل ولعل من هم أفهم مني في عالم كرة القدم أن يحلوها ويجدوا لأسئلتي جواباً ولا أنكر أني أتابع اخبار الأهلي في هذا المنتدى الرائع وقد أكون سلبياً بعدم مشاركاتي وتعليقاتي على المواضيع ولكن تحركت مشاعري للكتابة عندما وصلتني هذه الرسالة .

فقلت له :
لنفترض انهم اختلفوا في صحتها ولكن أتمنى أن تجيب عن الآتي:-

1- هل كان هناك مدافع أو لاعب أهلاوي يضايق اللاعب الذي سجل الهدف الهلالي الأول؟
2- هل تعتقد لو لم يحتسب الهدف الأول لن يستطيع الهلال التسجيل والفوز ؟
3- هل الهدف الثاني غير صحيح وهل كان هناك خط دفاع أصلا !؟
4-هل لاعبوا الأهلي استغلوا التقدم بهدف في الشوط الأول وفعلوا الهجمات المرتده (المنظمة) ؟
5- هل تعتقد ان في الأهلي قائد جيد أو صاحب خبرة يقود الفريق في النهائيات.؟
6- هل لاعبوا الأهلي يلعبون على صافرة الحكم ؟ولو كانت الإجابة (بنعم)هل كان اللاعب الهلالي سيسجل الهدف الأول؟
7- هل لاعبوا الأهلي يجيدون استغلال الضربات الثابته والركنيات؟
8- هل لاعبوا الأهلي يستطيعون امتصاص حماس الخصم والتحكم بمجريات المباريات؟
وهل وهل وهل ؟؟؟
اذا وجدت اجابه لأحد هذه الأسئله بنعم فالأهلي فعلا خرج مظلوماً !!
الحق يقال إن الأهلي لن ولن يفوز بنهائي على فريق كبير الا بالصدفه أو حتى نجد لهذه التساؤلات إجابات (بنعم ) .
المدرب ممتاز والاداره ورجال الأهلي ماقصروا ..
الجمهور أكثر من رائع ويكفي الحضور الكبير في المباراة النهائية..
ولا نظلم اللاعبين فهم أيضاً قاتلوا ولكن (دون تركيز ) ما عدا الهدف الأهلاوي الذي كان بتمريرات متقنه والا فالضغط الهلالي على الفريق الأهلاوي من بداية المباراة حتى النهاية..

ونسمع من يقول أن الأهلي ناقص , والآخر يقول أكثر اللاعبين تحت 23 سنة وأنا أقول اسمحولي بأن هذه أعذار لاتقبل فالأهلي كان يخسر النهائيات وهو بكامل لاعبيه وأغلبهم فوق هذا السن..
ولكن أقول أن سبب خسارة الأهلي للنهائيات هي عدم وجود ثقافة النهائيات عند اللاعبين , والاسئلة التي طرحتها ولايوجد لها اجابة (بنعم)



ويعلم الله لا أقصد التحطيم ولكن فعلاً أريد أن أجد يوماً إجابات على تساؤلاتي (بنعم) بدون مجاملات وغض الطرف عن السلبيات ..

أتمنى التوفيق لأهلينا في البطولات القادمة.




عشق الكواسر




عشق الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 02 - 2010, 30 : 02 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور فعال
 

شموخي اهلاوي will become famous soon enough



صحيح ان دفاع الاهلي فيه خلل كبير .

ولكن الاهلي كان يتأهل لنهائيات ويطلع بالتحكيم وهذا واحد من الادله كأس المؤاسس.لا اريد ان اعلق اغلاطنا ع الشماعة الدائمه للمهزومين ولن اقول ان هناك نقص واصابات او هناك اكثر من 7 لعيبه اقل من 23س بل سوف اقول قدر الله وماشاء فعل.هذه البطولة ليست من نصيب الاهلي .ولكن الاهلي برجالاته قدم مباراة تليق بكيانه واسمه الراقي والعريق.


اشكرك اخي

محبكم




شموخي اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [3]
مراقب الالعاب المختلفة
الصورة الرمزية قلعة الأمجاد
 

قلعة الأمجاد is on a distinguished road



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المثل يقول كثر الدق يفك اللحام

الاهلي مع بداية الشوط الثاني كان يسير في المسار السليم
وحتى الدقيقه 60 كان تكتيكاً جداً ممتاز

ودفاعياً مغلق تماماً

لكن لحامه كان ضعيفاً !!
فعل الهلال الأطراف بعد ان عجز من التوغل من العمق فسجل الهدفين
مستغل اخطاء الدفاع

إذا اردت الحقيقة:
كيف تلومو جفين وهذي امكانياته لومو من لم يحضر مدافع يستحق ان يكون مدافع لفريق يريد ان يكون بطل
كيف تلومو المسعد وهذي ليست خانته ؟؟ وصاحب الخانه هزازي مجمد لسوء اخلاقه !؟!
كيف تلومو المعيوف صاحب الإجتهادات ؟؟ خطأ تمركز هدف أول وخطأ افدح هدف ثاني ؟؟؟






كأس العــالـم هيـ من خسـرتكـ يازيدآن

بآقي على الحلم .. خطوة وتركيز .. إما نجيب الحلم (الآسيوي) .. ولا نجيبه !
قلعة الأمجاد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 55 : 02 AM   رقم المشاركة : [4]
امبراطور جديد
 

عشق الكواسر will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شموخي اهلاوي
صحيح ان دفاع الاهلي فيه خلل كبير .

ولكن الاهلي كان يتأهل لنهائيات ويطلع بالتحكيم وهذا واحد من الادله كأس المؤاسس.لا اريد ان اعلق اغلاطنا ع الشماعة الدائمه للمهزومين ولن اقول ان هناك نقص واصابات او هناك اكثر من 7 لعيبه اقل من 23س بل سوف اقول قدر الله وماشاء فعل.هذه البطولة ليست من نصيب الاهلي .ولكن الاهلي برجالاته قدم مباراة تليق بكيانه واسمه الراقي والعريق.

اشكرك اخي

محبكم

شاكر لمرورك أخي الكريم

ولكن الإنجاز هو الفوز في النهائيات وليس التأهل لها فقط




عشق الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 38 : 03 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاويه والفخر ليه
 

اهلاويه والفخر ليه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلعة الأمجاد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

المثل يقول كثر الدق يفك اللحام

الاهلي مع بداية الشوط الثاني كان يسير في المسار السليم
وحتى الدقيقه 60 كان تكتيكاً جداً ممتاز
ودفاعياً مغلق تماماً

لكن لحامه كان ضعيفاً !!
فعل الهلال الأطراف بعد ان عجز من التوغل من العمق فسجل الهدفين
مستغل اخطاء الدفاع

إذا اردت الحقيقة:
كيف تلومو جفين وهذي امكانياته لومو من لم يحضر مدافع يستحق ان يكون مدافع لفريق يريد ان يكون بطل
كيف تلومو المسعد وهذي ليست خانته ؟؟ وصاحب الخانه هزازي مجمد لسوء اخلاقه !؟!
كيف تلومو المعيوف صاحب الإجتهادات ؟؟ خطأ تمركز هدف أول وخطأ افدح هدف ثاني ؟؟؟




صح لسانك

وبالذات في محمد مسعد

انا ابغى اعرف ليش مايرجع لخانته

ويرجع هزازي لمكانه
طيب سئ اخلاق جيبوا بداله

مو تقولون مسعد مايعرف يلعب

شي طبيعي واحد ما يلعب في مكانه ماراح يعرف يلعب




اهلاويه والفخر ليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 26 : 04 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اخضر النخاع
 

اخضر النخاع will become famous soon enough



طيب انتا عارف انه في اسيويه بعد بكرة



وعارف انه الوقت غير مناسب

ليش كتبت الموضوع ؟








الأهلي وبس
اخضر النخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سالاس اهلاوي
 

سالاس اهلاوي will become famous soon enough



صح لسانك

وبالذات في محمد مسعد

انا ابغى اعرف ليش مايرجع لخانته

ويرجع هزازي لمكانه
طيب سئ اخلاق جيبوا بداله

مو تقولون مسعد مايعرف يلعب


شي طبيعي واحد ما يلعب في مكانه ماراح يعرف يلعب




سالاس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 44 : 04 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الكتكوت المفلوت
 

الكتكوت المفلوت will become famous soon enough



لالالالالالالالالا


الهدف صحيح 100%







انا واللاعب الكبير محمد مسعد

الكتكوت المفلوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 03 : 05 AM   رقم المشاركة : [9]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



اقتباس
4-هل لاعبوا الأهلي استغلوا التقدم بهدف في الشوط الأول وفعلوا الهجمات المرتده (المنظمة) ؟

اختلف معاك في هالنقطة فقط شوف هجمة مالك وفيكتور في الشوط الثاني لو استغلوها كان انتهت المباراة بس كلمة لو ماتنفع






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 11 : 05 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية KHOBAR-BOY
 

KHOBAR-BOY will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى KHOBAR-BOY



أتمنى التوفيق لأهلينا في البطولات القادمة.





FIFA12
MY TEAM : REAL MADRID


ONLINE ID : KHOBAR-BOY
KHOBAR-BOY غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الوقت غير مناسب ولكن هذه الحقيقة !!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 57 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر