العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الصوووره بدون خط احمر.

بدل ما تشكك في نوايا التحكيم وتدعي انكم مظلومين خاف ربك رح اصلح دفاعك الفاشل الاهداف صحيحه العيب في دفاعك وهاردلك الكوره مكسب وخساره الصلح فريقك وانس حكاية التصراويه اذا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 02 - 2010, 47 : 11 AM   رقم المشاركة : [41]
امبراطور جديد
 

ميزان العدل is on a distinguished road



بدل ما تشكك في نوايا التحكيم وتدعي انكم مظلومين خاف ربك رح اصلح دفاعك الفاشل الاهداف صحيحه العيب في دفاعك وهاردلك الكوره مكسب وخساره الصلح فريقك وانس حكاية التصراويه اذا انهزمو شماعتهم التحكيم جماهير متخلفه




ميزان العدل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 02 - 2010, 50 : 11 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
 

ابو احمـــــد will become famous soon enough



طالعو في الكوره من تحت .. الكوره خرجت بكامل محيطها

لاكن وش الفائده .. بطوله وراحت


باذن الله نعوضها في البطولات القادمه


والأهلي قادم بإذن الله




ابو احمـــــد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 15 : 12 PM   رقم المشاركة : [43]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



لا نكون زي الفقراوية يكذبون الكذبة ويصدقونها

جزء بسيط من الكرة على الخط والقانون واضح يقولك الكرة بكامل محيطها ..


وكل المحللين والمعلقين ذكروا الكلام دا

بالاضافة انها واضحة ومن صورتك





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 51 : 01 PM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية alahli star
 

alahli star will become famous soon enough



المباراة انتهت بخيرها وشرها




alahli star غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 04 : 02 PM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الراهب الرهيب11
 

الراهب الرهيب11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهلاوي حتى الموووت
انا اقولك انو في جزء صغير من الكورة على الخط والقانون يقول انو الكورة تكوون خارج الخط باكملها
ماعلينا من الكلام هذا يعني لو برا بيرجع الكاس خلاص راح وفكر في مباراة الاستقلال افضلك وافضلنا
مشكوووووور على ايضاحك

:thumbs_u p:








ChIcHaRiTo




[ اللهم صلي على سيدنا محمد ]...

http://www.mp3quran.net/

^

^

^

طهروا مسامعكم
الراهب الرهيب11 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 10 : 02 PM   رقم المشاركة : [46]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



يا حبيبي ألف مبرووووك للهلال ... وانتهت البطولة

لكن ان شاء الأهلي المرعب قاااادم لا محالة باذن الله




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [47]
امبراطور جديد
 

عشقي للكيان الأهلاوي will become famous soon enough



الله لا يوفق الظالم تحت كل سماء وفوق كل أرض




عشقي للكيان الأهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 20 : 03 PM   رقم المشاركة : [48]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية إبن مصر
 

إبن مصر will become famous soon enough



لو راجعنا الصورة بدقة لم تتعدي بكاملها الخط



ولو راجعنا قوانين الاتحاد الدولي


الكره هدف صحيح

ولو راجعنا قوانين العقل

ننسي اللى فات ما هو جايب نتيجة نهائيااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااااااااااا

نلفت للمستقبل







الوسام الحبيب الغالي إبن الغالي













.
إبن مصر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 38 : 04 PM   رقم المشاركة : [49]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية bassem alamri
 

bassem alamri will become famous soon enough



خلاص راحت المباراه بخيرها وشرها

المثل يقول / الكلام في الفايت نقصان عقل


بالتوفيق للقلعة في المباريات القادمة




bassem alamri غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 02 - 2010, 41 : 04 PM   رقم المشاركة : [50]
امبراطور نشيط
 

|| كاووي جنونكـ || will become famous soon enough



المباراة انتهت خلاص ..!

وبغض النظر عن صحة الهدف من عدمها .. كان الواجب من الاعبين مواصلة اللعب فاللعب على الصافرة ..!




|| كاووي جنونكـ || غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الصوووره بدون خط احمر.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر