العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المووج الازررق جااكم المووج الازرق - كلن يهاب حكامهم و الخصم يغررق - كلمه وراسي مرفوع

اللهم لك الحمد اني اهلاووي بطولاتي ال 31 شريفه غير ملوثه بالتحكيم واساليب المافيا من رشاوي و غيره سبحان الله يتم اختيار ال 3 لاعبين المهددين ويعطون كروت صفرا بمباراه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 02 - 2010, 26 : 01 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
الصورة الرمزية N A I F A N O
 

N A I F A N O will become famous soon enough

3 المووج الازررق جااكم المووج الازرق - كلن يهاب حكامهم و الخصم يغررق - كلمه وراسي مرفوع 





اللهم لك الحمد اني اهلاووي
بطولاتي ال 31 شريفه
غير ملوثه بالتحكيم واساليب المافيا من رشاوي و غيره
سبحان الله يتم اختيار ال 3 لاعبين المهددين ويعطون كروت صفرا بمباراه الشباب
تمهيدا لتتويج الزعيق الهلالي

وزود على كذا كوره تعدت الخط والحكم يحتسب هدف ويلي
( ياعين تبكين ليه ) متعوودين هالظلم
شكرا رجال الاهلي كانت الهزيمه بشرف بفعل فاعل
شكرا خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز
شكرا عبدالعزيز العنقري
شكرا خالد بن فهد
شكرا فارياس
شكرا اللاعبين
شكرا الجمهور الاهلاوي الوفي في كل المملكه
--
بطوله ولي العهد حققناها اخر شي قدام الاتهاد شبعنا منها 5 مرات
التعويض بحول واحد احد بكاس الملك لاننا اشتقنا حققناها 10 مرات ونبي ال 11



واسياااا العالميه بالطررريق
رساااله من قلب
يالوفي الاهلاوي
الاستقلال الايراني وصل جده وينتظر جنونك في مدرجات عبدالله الفيصل
لتحقيق اول فوز نحو الطريق للعالميه
الوضع تتطورر
الحين اسياااا كلها تتابعك وتتابع تااريخ فرريقك وهيبته
25 الف اهلاوووي يجب عليه اثبااات الوفاااا للاعبين والاداره اللي ماقصرو
الهمه الهمه يالوفي ياللي توقف بالحلوه و المره
اما قليل الخاتمه واصحاب المناحه مثل الحرريم
يجب تنظيف النااادي منهم
عندك عتب خله نهايه الموسم لو ماتحقق أي شي
لكن العمل الحين خرااافي ويجب الووقفه
وربي احبك يالاهلي ليوووم الدين

TE AMO AHLI




N A I F A N O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 02 - 2010, 36 : 01 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية هاريسون العرب
 

هاريسون العرب will become famous soon enough



ماشاء الله عليك تكلمت عن كل شي


كمك صحيح

والظلم واضح بس وش نقول










اااااااااااااخ ياهاريسون ليتك ترجع
هاريسون العرب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 37 : 01 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

البطل تيسير will become famous soon enough



سلمت يداك على موضوعك الرائع ودائما وأبدا معاك ياالاهلي وأعتقد مو جديده

أننا نطلع بظلم تحكيمي لكن لاتقل سوى حسبنا الله ونعم الوكيل وبأذن الله موعدنا الثلاثاء في استاد الامير عبدالله


الفيصل







لاقائد من بعدك


البطل تيسير غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 43 : 01 PM   رقم المشاركة : [4]
مراقب رابطة اليوفنتوس
رئيس رابطة اليوفنتوس
الصورة الرمزية ابو نوار
 

ابو نوار will become famous soon enoughابو نوار will become famous soon enough



موضوعك رائع وفي مكانه سلمت يمينك ياغالي....






(( الحمد لله والشكر))
شهادة فخر واعتزاز



ابو نوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور فعال
 

سنوات القلعة will become famous soon enough



قدر الله ماشاء فعل وآسيا تنادي الاهلي

الموعد الملعب بإذن الله




سنوات القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 45 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
 

الشهري911 will become famous soon enough



سلمت يداك على موضوعك الرائع ودائما وأبدا معاك ياالاهلي




الشهري911 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 48 : 01 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كل الغلا لها
 

كل الغلا لها will become famous soon enough



سلمت يداك على موضوعك الرائع ودائما وأبدا معاك ياالاهلي




كل الغلا لها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 53 : 01 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
 

Hany74 will become famous soon enough



شب حالهم الهلاليين ..... 30 سنة وفريقهم ما أنطفأ ولو مرة ..... الإتحاد عاش سنوات المر والقهر .... والنصر نفس الشيء بعد ماجد والهريفي .... والأهلى حدث ولا حرج ..... وهذولا زي الصاروخ اللي يطلع ولا ينزل




Hany74 متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 55 : 01 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاوي من ذهب9
 

اهلاوي من ذهب9 will become famous soon enough



سلمت يداك على موضوعك الرائع ودائما وأبدا معاك ياالاهلي وأعتقد مو جديده


أننا نطلع بظلم تحكيمي لكن لاتقل سوى حسبنا الله ونعم الوكيل وبأذن الله موعدنا الثلاثاء في استاد الامير عبدالله

الفيصل




اهلاوي من ذهب9 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 58 : 01 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية mero0o alahlawy
 

mero0o alahlawy will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hany74
شب حالهم الهلاليين ..... 30 سنة وفريقهم ما أنطفأ ولو مرة ..... الإتحاد عاش سنوات المر والقهر .... والنصر نفس الشيء بعد ماجد والهريفي .... والأهلى حدث ولا حرج ..... وهذولا زي الصاروخ اللي يطلع ولا ينزل

ماعليك منهم وعلى قول المثل ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع


يجيهم يوم





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها


ِ لَا تــ عِ يـــــدٌُوَلـــاــ تِزيـــــدُ ُُ حـُــــبِـــــــــيـ ـــ للأَهــــلــــيٌُ شَـيء


اكــــــيدََ

my bb pin : 2206268E
mero0o alahlawy غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المووج الازررق جااكم المووج الازرق - كلن يهاب حكامهم و الخصم يغررق - كلمه وراسي مرفوع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 31 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر