العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

المووج الازررق جااكم المووج الازرق - كلن يهاب حكامهم و الخصم يغررق - كلمه وراسي مرفوع

يقولون نادي القرن بلا خجل ويقولون خمسين بطولة بكل تبجح !!! انا اقول بطل القرن الحكم الهلالي وراثة بلا نهاية منذو عهد الدهام والموزان والزيد ومن عاصرهم وكملها ابو زنده


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 02 - 2010, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [21]
امبراطور جديد
 

خالد اهلاوي will become famous soon enough



يقولون نادي القرن بلا خجل ويقولون خمسين بطولة بكل تبجح !!! انا اقول بطل القرن الحكم الهلالي وراثة بلا نهاية منذو عهد الدهام والموزان والزيد ومن عاصرهم وكملها ابو زنده والاجانب كأنهم استنساخ منهم اقول ينكشف الزعيم عندما يلعب خارجيا حيث التحكيم النزيه ونجده يترنح وتظهر حقيقته الزائفة اما الاهلي فهو يلملم جراحات بطولاته المسلوبة بفعل الحكام اما آن لهذا الظلم ان ينجلي ؟




التعديل الأخير تم بواسطة خالد اهلاوي ; 20 - 02 - 2010 الساعة 01 : 03 PM. سبب آخر: خطأ املائي
خالد اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 02 - 2010, 11 : 03 PM   رقم المشاركة : [22]
موقوف
الصورة الرمزية N A I F A N O
 

N A I F A N O will become famous soon enough



فاااااااااالكم العااااااااااالميه
يالاهلاووووووووووووي ه
الحضورررر للاستقلااااااااااال

لنخلي اسيااا تشووف هالفررريق وجمهورنا




N A I F A N O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 53 : 03 PM   رقم المشاركة : [23]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فارس الكواسر
 

فارس الكواسر will become famous soon enough



يا شباب ادا نبي بطوله مالنا غير الاسيويه بعيدا عن ظلم الهلال

الذىى لا يكل ولا يمكن من الغش والظلم


نادي كل بطولاته حرام الله لا يوفقهم





[IMG]http://***************************************************************************/gmrup.com-9-2010/gmrup12842484773.png[/IMG]





ابـــداعـــك اوصـــلـــك الـى مـدريـد يــ جيزاوي ـا...I love you
فارس الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [24]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية علي1003
 

علي1003 will become famous soon enough



ماعليك منهم وعلى قول المثل ما طار طير وارتفع الا كما طار وقع



يجيهم يوم





علي1003 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 17 : 04 PM   رقم المشاركة : [25]
موقوف
الصورة الرمزية N A I F A N O
 

N A I F A N O will become famous soon enough



منوررررررررررررررررر رررررررررررررررررين




N A I F A N O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 30 : 04 PM   رقم المشاركة : [26]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية feras33
 

feras33 will become famous soon enough



تعرفو الهلال ليش مايفوز في اسيا لانو الحكام من الاتحاد الاسيوي وفي الدوري المحلي حكام من الاتحاد السعودي




feras33 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 39 : 04 PM   رقم المشاركة : [27]
إمبراطور ذهبي
 

أخضر حياتي will become famous soon enough



بيّض الله وجهك والله يعوّضنا خيراً من بطولات الزعيق الملوّثة





][`~*¤!||!¤*~`][نقِل فؤادك حيث شئت من الهوى .....ماالحب إلا للحبيب الأول][`~*¤!||!¤*~`][
أخضر حياتي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 46 : 04 PM   رقم المشاركة : [28]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاويه والفخر ليـه
 

اهلاويه والفخر ليـه will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كل الغلا لها
سلمت يداك على موضوعك الرائع ودائما وأبدا معاك ياالاهلي








صحيح بنــت لكن تعجبني
الكــورهـ ويبهرنــي الأهلــي



اهلاويه والفخر ليـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 13 : 05 PM   رقم المشاركة : [29]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية medo-10-10
 

medo-10-10 will become famous soon enough



والله طلعت
بالتوفيق لاهلينا

مشكور





قد يخسر الأهلي مباريات وبطولات، وقد يصل مركزه إلى أسفل الترتيب، لكنه سيظل في نظر من يعرفون التاريخ كبير الكبار، وإن قلتم لا، سنقول هذا برهاننا وما أكثر البراهين التي تحكي فارقا أخاف أن أذكركم به وتعودون إلى حيث كنتم. ((احمد الشمراني))


* إذا كان الهلال مستهدفا لمجرد أن رادوي أوقف، فماذا إذن سيقولون عن نادي سلبت منه بطولات بصافرة وحرم من بطولات أخرى برايات تحكمها غمزة عين ولا يحكمها قانون.((احمد الشمراني))


سبحان الله وبحمده

BB:286D4633

https://twitter.com/#!/
medo-10-10 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 16 : 06 PM   رقم المشاركة : [30]
موقوف
الصورة الرمزية N A I F A N O
 

N A I F A N O will become famous soon enough



منوررررررررررررررررر رررررررررررررررررررر ين




N A I F A N O غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

المووج الازررق جااكم المووج الازرق - كلن يهاب حكامهم و الخصم يغررق - كلمه وراسي مرفوع



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 27 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر