العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مالك خدعنا بتصاريحه ودموعه

مالك ياما فرحكم ونزل دموعكم فرح .. عيب عليكم هالكلام ياسر له سنتين ومستواه طايح وجمهور الهلال واقف معه نسينا كل شي قدمه مالك ؟؟ نسينا انه السبب في اغلب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 22 - 02 - 2010, 13 : 02 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية اهلاوي الهوى 24
 

اهلاوي الهوى 24 will become famous soon enough



مالك ياما فرحكم

ونزل دموعكم فرح

..

عيب عليكم هالكلام

ياسر له سنتين ومستواه طايح وجمهور الهلال واقف معه

نسينا كل شي قدمه مالك ؟؟

نسينا انه السبب في اغلب اهداف الاهلي


وتقولون مالك خدعنا





اهلاوي الهوى 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 22 - 02 - 2010, 14 : 02 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية مسامرها
 

مسامرها will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاهلاوي الكبير
ههههههههه

ليه ننزل نلعب احنا وفيه الجيزاوي والراهب ..

صدقني الجيزاوي ..افضل من مالك وبمرااااااااااااحل .. حتى في عز مجده مالك .. صدقني الجيزاوي

لو استمر على مستوياته الحين .. مالك بيكون جنبه صفر على الشمال ..

اقول خلك ساكت ..

طيب مو مشكلة..
يقوول ..الصمت في بعض التفااهات هيبــــــــــة...
لكن ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل ع بعض الجماهير...





مسامرها متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 24 : 02 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور برونزي
 

بنت النماص will become famous soon enough



للأسف لم نعد نفهم تفكير وعقلية بعض الجماهير000
اذا بكى اللاعب وانهمرت دموعه فرحا بفوز فريقه000
قلتم انها من اجل ان يغطي على مستواه ويضحك علينا000

واذا لم يظهر حبه لناديه قلتم باردين ولايحبوا الاهلي ولايبالون000
لماذا لاتفسر دموع مالك على انها دموع حرقه لانه لم يسجل او يقدم
المستوى الذي يامله000
مالك ارى انه يعاني نفسيا من ظروف وفاة اخوه ولا الومه في ذلك000
ومع هذا يقدم كل مايملك ليسعد جمهوره0000
مالك حتى وان لم يسجل ولكنه لاعب متحرك ويشغل الدفاعات الاخرى000
الهدف الاول في النهائي كانت تمريرة رائعه من مالك الى معتز ثم فيكتور00
ارجع قليلا الى بعض الاهداف للآهلي وانظر من صنعها000
للاسف احنا اكثر جمهور ينتقد بل يحطم اللاعبين0000
ونطالب بتنسيقهم وعند ابداعهم مع الفرق الاخرى نطالب بهم ونضع اللوم عالادارة000
مالك نجم كبير ويجب ان نقف معاه000






ياعروس الربى الحبيبة أبها انت أحلى من الخيال وأبهى
بنت النماص غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 25 : 02 AM   رقم المشاركة : [44]
امبراطور جديد
 

عبدالله 24 is on a distinguished road



للقفل والحرق
سيعود مالك مرعبا لكل الخصوم
وفارياس لم يوظف مالك بالشكل الصحيح كان من المفترض إشراك الجيزاوي إلى جانب مالك وفيكتور وإخراج السفري

المدرب لم يقف مع مالك وخصوصا في المؤتمر الصحفي يقول لاتهمني دموع مالك كيف تبغا اللاعب يلعب والمدرب لا يثق فيك أااه يانيبوشا




عبدالله 24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 33 : 02 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ابوتروك الاهلاوي
 

ابوتروك الاهلاوي will become famous soon enough



ياخي قاله المعلق عدنان حمد
وشكرا




ابوتروك الاهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 23 : 03 AM   رقم المشاركة : [46]
موقوف
الصورة الرمزية n00o00n
 

n00o00n will become famous soon enough



الله يرحم ايام نيبوشا كان راكع مالك في

الاحتياط ولا كان يزله سو الثلث من زمن شوط المباره

الثاني وكان يسجل هدف ولا ينزل الا ويسجل

منقول الا يا زين دكة الاحتياط




n00o00n غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية AL-KASSER2500
 

AL-KASSER2500 will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر AIM إلى AL-KASSER2500



للاسف امس كان مالك عاله ع الفريق

واتمنى من مالك ان يراجع مستواه


الله يوفق الاهلي في المبارة القادمة




AL-KASSER2500 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 35 : 03 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية malek007
 

malek007 will become famous soon enough



اقسم بالله مالك معاذ من افضل مهاجمييييييييييين اسيااااا

الى الان مستواه ممتاز كيف تبغوووه يلعب مزبووط وهو يلعب دور الصانع والمهاجم
لو فارياس يلعب بطريقة نيبوووشاا 442 ويحط محور ووسطين وصاااانع اهم شي صااااااانع خلف المهاجمين مباااااشره شوووفوو مالك ايش يسوي




malek007 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 39 : 03 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عًــآشّقٌ الَـذكـريأَتْ
 

عًــآشّقٌ الَـذكـريأَتْ has a spectacular aura aboutعًــآشّقٌ الَـذكـريأَتْ has a spectacular aura aboutعًــآشّقٌ الَـذكـريأَتْ has a spectacular aura about



دايـم ناكر للجميل ... مالكـ ان شاء الله يسجل في مرمـآآآآه عادي

حلالهـ راضين باللي يجي من مالكـ

ولا تدري تعال العب بدل ملوكـ ولا اسكتـ





PIN:76656FDD
twitter: @mm_m20
عًــآشّقٌ الَـذكـريأَتْ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 22 - 02 - 2010, 56 : 03 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عشقي حسين
 

عشقي حسين will become famous soon enough



إستحوا على وجيهكم شويه



انت مع المثل اللي يقول ( عليهم عليهم معهم معهم )

لا قال عضو فلان نازل مستواه يجونك البقيه الواحد يتوقع بيردونه لا مع الخيل يا شقرا

ليه ما عندك كرامه ولا ما عندك راي ولا تستحي تقول رايك

خلك شجاع مثل صاحب الموضوع وقول رايك على اقل شي


شر البلية ما يضحك

كل يوم نقول جمهور الأهلي تغير بس للأسف بو طبيع ما يجوز عن طبعه

والله والله والله والله إنه إنتم السبب في كل شي يحصل للأهلي والله

استغفر الله العظيم




عشقي حسين غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مالك خدعنا بتصاريحه ودموعه



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 02 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر