العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لو غلطان صححوا لي (صورة)

قسسسسسسسسسسسم انها طلعت............


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 02 - 2010, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [51]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية كبريآء آهلآويهـ m
 

كبريآء آهلآويهـ m will become famous soon enough



قسسسسسسسسسسسم انها طلعت............






كبريآء آهلآويهـ m غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 02 - 2010, 44 : 02 PM   رقم المشاركة : [52]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية 7mood_alahli
 

7mood_alahli will become famous soon enough



يعطيكم العافية جميعا والمثل يقول ( الاختلاف في الرأي لا يفسد للود قضية ) بعدين خرجت ولا ما خرجت البطولة راحت ولازم نفكر في الي جاي وانا حطيت الصورة عشان اوضح لنفسي وللأخوان في المنتدى وضع الكورة هل طلعت ولا لا

وكل واحد وقناعاته
تحياااتي




7mood_alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 58 : 02 PM   رقم المشاركة : [53]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية فارس الكواسر
 

فارس الكواسر will become famous soon enough



احنا ماعلينا طلعت ولا لا

احنا علينا بدفاعنا انت لو تشوف الهدف وتشوف ويلي كيف واقف
ومسعد وراه يتفرح فيه تعرف انه غلط دفاعنا مسعد
من اول المباراه ما يبى يدخل ع ويلي خايف منه

والهدف اكبر دليل





[IMG]http://***************************************************************************/gmrup.com-9-2010/gmrup12842484773.png[/IMG]





ابـــداعـــك اوصـــلـــك الـى مـدريـد يــ جيزاوي ـا...I love you
فارس الكواسر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 59 : 02 PM   رقم المشاركة : [54]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Fαi$αL
 

Fαi$αL will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عاشق القلعــــه
ياخوي المشكله أنك تتطالع الخط والكوره
أنت لو طالعت وشفت وين كان واقف مسعد صدقني بتتنرفز أكثر
أول مره أشوف لاعب يغطي لاعب من الخلف



والله اني جاي اقول نفس الكلام حتى في مباراة الشباب سوا نفس الحركه ,, بالله عليكم هذا لاعب يتمرن يوميا مايعرف حتى وين يوقف

والمشكله انه الكابتن بس شاطر يرفع يده عشان يعترض


بس كل الدفاع كان فااااااااااااااااااا ااااااااااااااااشل

الله يهديهم هذا وهم كل يتمرنون. اجل لو ماكانوا يتمرنون وش كان صار .




Fαi$αL غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 09 : 03 PM   رقم المشاركة : [55]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية اهلاويه والفخر ليـه
 

اهلاويه والفخر ليـه will become famous soon enough



الكـورهـ برآآآآآآآ بس الشكوى لله أصلاً الهلال مايفوز الا بغش ...


الله يوفق الاهلي في مبرياتهم القادمه .... آمين

على العموم مشكووووووووووور اخوي على الموضوع







صحيح بنــت لكن تعجبني
الكــورهـ ويبهرنــي الأهلــي



اهلاويه والفخر ليـه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 46 : 03 PM   رقم المشاركة : [56]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية امبراطوري 14
 

امبراطوري 14 will become famous soon enough



وآآآآضــح أن الكره تجاوزت الخط

ماقووول غير لك الله ياآهلي ..!





للتواصــل


R.V.P.11@HOTMAIL.COM
امبراطوري 14 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 55 : 03 PM   رقم المشاركة : [57]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية a7lwli
 

a7lwli will become famous soon enough



يا رجال الكوره برا واللي ما يشوفها اعمى ..


عالعموم هاردلك وفريقنا قدم اللي عليه




a7lwli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 25 : 05 PM   رقم المشاركة : [58]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية 7mood_alahli
 

7mood_alahli will become famous soon enough



الحمد لله على كل حال ولازم فارياس يقعد من الاعبين وبالاخص الدفاع عشان لا تكرر الاخطاء في اسياء ان شاء الله




7mood_alahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 37 : 05 PM   رقم المشاركة : [59]
صاحب فكره التراس النادي الاهلي
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية ŤҢỀ ҚĨИĠ
 

ŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond reputeŤҢỀ ҚĨИĠ has a reputation beyond repute



الحمد لله على كل حال

.................... .................... ......






ŤҢỀ ҚĨИĠ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 15 : 06 PM   رقم المشاركة : [60]
امبراطور جديد
 

للولة مشوار will become famous soon enough



ياررجآل البطوله وراحت للهلال
وبعدين وقفت ع الكوره ذي
تكفون ياجماهير الاهلي لاتتخلون عن اهلينآ
مباراة الثلاثاء نبي نأكد لهم مو جماهير فوز فقط
تكفوون ياجماهير الاهلي بيضووو وجيهنـآإ


< طالع من هوشه ( كلام ) مع هلالين وـآوب رآيق




للولة مشوار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لو غلطان صححوا لي (صورة)



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 36 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر