العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مسعد كالعادة يقدم الهداياء للخصوم و مازال الكابتن لماذ ؟؟

مع الاسف انك من جمهور الاهلي يامجنون الأمبرطور يا اخوان الاهلي قدم مستوى اكثر من جيد بس ناقص الحظ (وخلاص بطلوا العادة هدي بس تحطيم بالاعيبة)


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 20 - 02 - 2010, 36 : 04 AM   رقم المشاركة : [11]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية الكتكوت المفلوت
 

الكتكوت المفلوت will become famous soon enough



مع الاسف انك من جمهور الاهلي يامجنون الأمبرطور




يا اخوان الاهلي قدم مستوى اكثر من جيد بس ناقص الحظ

(وخلاص بطلوا العادة هدي بس تحطيم بالاعيبة)







انا واللاعب الكبير محمد مسعد

الكتكوت المفلوت غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 20 - 02 - 2010, 52 : 04 AM   رقم المشاركة : [12]
www.alrage.net
إمبراطوره مميزه
الصورة الرمزية الوايليه
 

الوايليه is just really niceالوايليه is just really niceالوايليه is just really niceالوايليه is just really nice



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رامي القناص
والله نكبتنا مسعد هذا بالله اعطوني ميزة واحدة فيه

لاستلام لا تسليم لا تغطية دفاعية ولا نزعة هجومية تفيد الفريق

يعني يلعب وهو يرعى بالملعب

لكن فريقنا ككل بطل وفي تصاعد تدريجي







ربي اغفر لي ولوالدي
الوايليه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 01 : 05 AM   رقم المشاركة : [13]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية متيمه24
 

متيمه24 will become famous soon enough



وربي الغلط مومن مسعد الغلط من المدرب الي حاط مسعد وتكتيكه الفااااشل الاوش علته يطلع مااالك طلعت روح الشيطااان




متيمه24 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 00 : 06 AM   رقم المشاركة : [14]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنون الأمبرطور
 

مجنون الأمبرطور will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكتكوت المفلوت
مع الاسف انك من جمهور الاهلي يامجنون الأمبرطور

يا اخوان الاهلي قدم مستوى اكثر من جيد بس ناقص الحظ

(وخلاص بطلوا العادة هدي بس تحطيم بالاعيبة)

اخوي اكيد تعرف المثل الي يقول ماينفع الصوت اذا فات الفوت

حبيبي انا من بداية السنة وانا قانع من مسعد و من مبارة الى مبارة اتحمل اخطائه و اقول يتعدل

ولكن الى الان خسرنا الدوري و كاس الامير فيصل و كأس ولي العهد و المركز الرابع ؟؟؟؟؟

وباقي اسياء والملك

الى الان مسعد لم يقدم ما يشفعها

حتى بعد مبارة الشباب ما نزلت موضوع ولكن راحت اربع وباقي 2 ولابد نستفيد من الدروس

كيف بتجيب اسياء و كابتن الفريق الى الان مو متحمل مسولية الفريق

مسعد اعتقد انه نسي انه بيرفع الكأس اليوم اذا فزنا و لكن ماقدم شي يذكر

توقعت ان مسعد نجم الاهلي اليوم لان هو كابتن الفريق وهو الي بيرفع الكأس و اي لاعب يريد رفع الكأس ولكن مسعد بعيد عن مستواه كالعادة ونقطة ضعف

نفس المشكلة الي في مبارة الشباب الاهداف يتحمل مسؤاليتها مسعد و وليد

نعم اقول وليد لانه في الاهداف الاربع ما اشوفه في اللقطة اتكلم عن اهداف الشباب و الهلال

اخوي لابد من ادراك الوضع كأس اسياء الثلاثاء اتمنى ما يضيعها مسعد كما ضيع كأس ولي العهد




مجنون الأمبرطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 16 : 06 AM   رقم المشاركة : [15]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية النورس الماسي
 

النورس الماسي will become famous soon enough



حسبنا الله ونعم الوكيل فيك يا مسعد

عساك يارب يا عظيم يا حي ياقيوم برباط صليبي ما تشفى منه ابدا
طفح الكيل منك يا مسعد





اللهم لك الحمد والشكر على بطولة الدوري رجعو الملوك لعرشهم والقادم افضل بإذن الله تعالى
النورس الماسي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 26 : 06 AM   رقم المشاركة : [16]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية theeb
 

theeb will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طبيب القلوب
70% من اهداف الخصوم من جهة الكابتن

[SIZE="7"]
وانت الصادق 100٪ من اهداف الخصوم من عند الكابتن الحبيب
رفع ظغطي الليله لا ويعصب على ريشاني مسوي فيها كابتن هو و وجهه[/:cwm23 :SIZE]





أبدآ لن تمشي وحيدآ يا أهلي


[YOU WILL NEVER WALK ALONE]
theeb غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 39 : 06 AM   رقم المشاركة : [17]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية تـيـ17سـيـر
 

تـيـ17سـيـر will become famous soon enough



******************** ***************


المراقب : الأخ العزيز ينبغي أن تتخذ الرقي عنوان في طرح ماتريد ..




تـيـ17سـيـر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 35 : 07 AM   رقم المشاركة : [18]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية فتى قباء
 

فتى قباء will become famous soon enough



يانـــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــاس والله حرام كابتن الكابتن لا زم يكون قد المسؤولية مو **** زي المسعد كل الاهداف من مسعد الاول مسعد يتفرج اه اه اه اه اه اه اه اه




فتى قباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 40 : 07 AM   رقم المشاركة : [19]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية فتى قباء
 

فتى قباء will become famous soon enough



******************** **********

المراقب




فتى قباء غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 20 - 02 - 2010, 01 : 08 AM   رقم المشاركة : [20]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية مؤيد وافي
 

مؤيد وافي will become famous soon enough



والله الهزازي أصرف

مسعد مكانه النص يمين أو يسار




مؤيد وافي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مسعد كالعادة يقدم الهداياء للخصوم و مازال الكابتن لماذ ؟؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 00 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر