العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

كل يرى الناس ب.......... هام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بـدأ الـعـد التنـازلي للمباراة ... وبدأ الطابور المرافق لنادي الدلال بالاستفزاز كالعادة بعد مطالبة الاهلي بتقسيم الملعب ظهر الثرثار في إحدى صحف العاصمة اليوم بالحديث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 18 - 02 - 2010, 11 : 11 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية GENERAL AL-AHLI
 

GENERAL AL-AHLI will become famous soon enough

9 كل يرى الناس ب.......... هام 


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بـدأ الـعـد التنـازلي للمباراة ... وبدأ الطابور المرافق لنادي الدلال بالاستفزاز كالعادة

بعد مطالبة الاهلي بتقسيم الملعب ظهر الثرثار في إحدى صحف العاصمة اليوم

بالحديث عن أمور غير ما يطلبه الشارع الرياضي النزيه عامة والاهلي خاصة

تحدث هاتف العملة عن المنصة وعدم حمل اللافتات او اعلام غير اعلام الناديين

طبعا سوف يتم تطبيق النظام على الجانب الاهلاوي فقط ... والدليل ستشاهدونه

يوم المباراة وما تسمعونه من الجماهير الاهلاوية عن سوء التعامل مسئولي الملعب

وحراسه..لست منجما أعوذ بالله ولكن هذه صورة متوقعة من عملاء نادي الدلال...

وأكثر شيئا تفاهة من مسئول لملعب الدرة بان الجمهور سيلاحظ الفرق في (البوفيات)

المنتشرة في الاستاذ وتنوع المأكولات ورخص الاسعار...

هل هذا بيان يصدر من مدير الملعب؟

والتصريح الاخر فعلا ينطبق عليه المثل ضربني وبكى ...سبقني وأشتكى

يقول أستغرب البيان الاهلاوي بان الفريق واجه ظلما ...

وأن الحكم وزع البطاقات المستحقة وتوجد ضربة جزاء للاهلي ...

وأنه يخاف أن لا يؤثر أحد على الحكام من المرافقين وإعطاء معلومات عن

(الفريقين ) ملعوبة منك عن الفريقين... الكل يعرف من لديه النفوذ ....

وأقول كل يرى الناس بعين طبعة

هذه الطرق والاساليب الكل يعرفها وهي ماركة أي نادي...

أثبت الجمهور الاهلاوي بأنه رقم واحد ليس في المملكة من التشجيع

والدعم المادي والمعنوي والسير خلف الفريق أينما حل...شاهدوا ما

يقوم به الجمهور من توفير التذاكر وحجز طائرة بالاضافة الى الباصات

والامر غير مقتصر على الرجال بل أيضا على الابناء الصغار ...




أثبت الجمهور الاهلاوي انه الرقم الاول في العالم في الاسلوب والرقي.

وأقول نحن لا نجيد اللعب من تحت الطاولة ... فقط نجيد اللعب الجميل والنظيف

على المستطيل الاخضر أمام الجميع ...

إنشاء الله البطولة أهلاوية .................... .................... ........يـــــارب






José Mourinho
GENERAL AL-AHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 18 - 02 - 2010, 18 : 11 AM   رقم المشاركة : [2]
مراقب رابطة ميلان
رئيس رابطة ميلان
الصورة الرمزية أبوالهش
 

أبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant futureأبوالهش has a brilliant future



امين

ان شاء الله البطولة اهلاويه يارب





اللھُم إرزُقنَا رُؤيتُه . . وَ زَيارتُة . . وَ مُجَاورتُة . . وَ شَفاعتُة . . وَ صُحبتُة فِي الفُردُوسْ الاعَلىّ . . !

{ اللھُمَ صَلى وَسلَم وَ بَاركْ عَلىّ نَبينَا مُحمَد }
أبوالهش غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2010, 23 : 11 AM   رقم المشاركة : [3]
www.alrage.net
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية شاعر ألأهلي
 

شاعر ألأهلي will become famous soon enoughشاعر ألأهلي will become famous soon enough



اشكرك على الطرح ياغالي واتمنى من الله الفوز يارب العالمين





[IMG]http://dc01.*************** ******************** ********************/i/00692/8ok635ytid85.jpg[/IMG]


الف شكر يا المطردي هدية غالية على قلبي



الإبتسامة

كالسراج تبدد ظلمة الأحزان بتور الأمل

فهي بلسم الروح وداوء الجروح

وتنير الدروب وتعطيك مفاتيح القـــلوب

هديتي: ل سلطان بن عبد العزيز ال سعود رحمة الله

حسابي في تويترSha3r.alahli
شاعر ألأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2010, 58 : 11 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الوجه اهلاوي
 

الوجه اهلاوي will become famous soon enough



يا رب تنصر الاهلي يوم الجمعة يا رب

و اهم شئ حضورنا للملعب من بدري و على الواجهة على طول


اللاعبين بحاجتنا و لن نتخلى عنهم

تكفون يا اسود الاهلي الحضور من بدري و سيده للواجهة




الوجه اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2010, 17 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية يااسر فهمي
 

يااسر فهمي will become famous soon enough



طرح راائع الى ابعد حد ..

ولكن نقوول الله ينصرنا على نادي الدلال ..

شااكر لك اخوي ع الموضوع




يااسر فهمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2010, 56 : 01 PM   رقم المشاركة : [6]
امبراطور نشيط
 

انس العبدالعزيز will become famous soon enough



الله لو يفوز الاهلي بس هدي السنة مانبغا غير ولي العهد




انس العبدالعزيز غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 02 - 2010, 48 : 03 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية GENERAL AL-AHLI
 

GENERAL AL-AHLI will become famous soon enough



لمــــاذا ؟هذه البطولة بس. حق مشروع للكل
ولا يكون طموحنا فقط هذه البطولة
ولكن إنشاء الله هذه البطولة تكون
بعون الله بداية خير للراقي
أولا ندعم الفريق الان
وإنشاء الله الكأس أهلاوي
... يـــــــــا رب...........






José Mourinho
GENERAL AL-AHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2010, 30 : 09 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية GENERAL AL-AHLI
 

GENERAL AL-AHLI will become famous soon enough



استهتار وحرب نفسية من الهلال

قال ايه ان النادي لم يستلم
طلب رسمي ...
لذلك لم يحضر المدرب
للهلال كل شي مسموح
مدرب مغرور ... اخذ اكبر من حجمه
مثل نادبه..........






José Mourinho
GENERAL AL-AHLI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2010, 31 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
الصورة الرمزية أهلي الجنوب
 

أهلي الجنوب will become famous soon enough



رغم كل مافعلوه وما سيفعلونه بالاهلي


سيعود الاهلي بالبطولة

باذن الله




أهلي الجنوب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 19 - 02 - 2010, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية _-مجنون بحبك -_
 

_-مجنون بحبك -_ will become famous soon enough



اشكرك على الطرح ياغالي واتمنى من الله الفوز يارب العالمين





اذا كآن للأهـلـي مليون مشجـع فـ انــا مـنـهـم ..)
اذا كآن للأهـلـي مشجـع واحـد فـهو انـــــــــــا ..)
اذا لـم يـكـن للأهـلـي مشجعـيـن فـ اعلموا انـنـي مـت ..)



تم تغيير الاسم من خالدالاهلاوي_9 الى _-مجنون بحبك -_
_-مجنون بحبك -_ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

كل يرى الناس ب.......... هام



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 32 : 01 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر