العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

خدو لكم كم يوم .. وفكـرو

ماحد يختلف على حب جمهر الاهلى لناديه , وان دا الحب يختلف عن حب بقية الجمهور لانديتهم ... ولعشان دى الاسباب وغيرها .. قاطعنا عدة مجالات وعدة شركات وعدة اجهزه


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 21 - 08 - 2003, 01 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
 

شهاب will become famous soon enough

افتراضي خدو لكم كم يوم .. وفكـرو 


ماحد يختلف على حب جمهر الاهلى لناديه , وان دا الحب يختلف عن حب بقية الجمهور لانديتهم ...
ولعشان دى الاسباب وغيرها .. قاطعنا عدة مجالات وعدة شركات
وعدة اجهزه اعلاميه عشان خاطر الاهلى ..
ودا اقل شى يمكن ان يسويه اى منتمى لهادا الكيان الكبير ..
من باب اضعف الايمان ...
لكن ..
هل من مصلحة الاهلى وجمهوره مقاطعة الصحافه ..؟؟
هل من مصلحته ان يقاطع القنوات الرياضيه .. ؟؟
مثل اوربت و الرياضيه التالته . وغيرها سواء من معلقين او حتى مخرجين و مصورين .؟؟
هل من مصلحت الاهلى مقاطعة كل من يختلف معاه ..؟؟
وعشان اكون زودتها مره .. هل من مصلحتنا ان نقاطع حتى من يهاجم الاهلى ..؟؟
قبل التسرع فى الجواب .. اتمنى ان يجلس كل واحد مع نفسه ويحسبها ... يحسب ايش كسبنا ... وايش خسرنا من المقاطعه ...
وكمان بالمره ساهمو معايا فى ايجاد افضل الطرق اللى تضمن مصلحة الاهلى اولا ...
من اجل التعامل مع هادى الاجهزه الاعلاميه اللى قاطعناها ... و كل من قاطعناه من اجل الاهلى .. حتى الصحفيين و الفنانين ..
ايش الحل فى رأيكم فى التعامل مع دول كلهم ...
وياريت نقدر نكسبهم بدل ما نخصرهم ...او على الاقل نقدر نخلليهم فى خانة الحياد .. ان امكن ..
واذكر كمان .. ان مصلحة الاهلى اهم من اى مصلحه تانيه ..
عموما .. اسف على الاطاله لكن كلها كم يوم ويبدا الدورى ..
يعنى كلها كم يوم ونبدأ المشوار من تانى ...
والله ينصر الاهلى على كل من يعادبه ... يارب



شهاب





شهاب غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 21 - 08 - 2003, 01 : 03 PM   رقم المشاركة : [2]
إدارة المنتديات
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية أبو ولـيد
 

أبو ولـيد will become famous soon enough

افتراضي  


موضوع جدير بالنقاش ومهم جداً

امل من الجميع ابداء الرأي

###

من رأيي الخاص انه لابد من التدرج في المقاطعة

يعني ان لانتخذ هذا الاجراء إلا بعد سلوك كل الطرق الاخرى التي قد تحسن الامور

مع احتفاظنا بحقنا في الدفاع عن مصلحة نادينا


ثم بعد ذلك

آخر العلاج >>>> الكي





ثم ان هناك طريقه او سياسه عالميه تسمي ( سياسة العصى والجزره )

ارى ان اتباعها مفيد جداً

فمن يتعرض لنادينا نحاول ان نعطيه خيارين

اما الكف عنا ونحسن اليه

او الاستمرار ويلقى منا جزاءه




تحياتي





أبو ولـيد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2003, 18 : 03 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور نشيط
 

ابوالوليد will become famous soon enough

افتراضي  


قد تكون هناك فئة قاطعت تلك القنوات لكن مالذي جنوه من هذه المقاطعة هل ستقفل أوربت أبوابها وتسرح عامليهاطبع(الا) فالقناة دخلها لا يعتمد على الدوري السعودي بل ماتجنيه من أرباح من الدوري السعودي لايتجاوز15% أما القناة الرياضية(ياحليلها) يالله يالله موظفيها بيحصلوا رواتبهم وهذا مو كلامي هذا كلام نشر في جريدة الرياضية بخصوص مايتعلق بالقناة الرياضية!!! لكن تظل صحيفتي المدينة وعالم الرياضة هما الأجدر بالمقاطعة وخصوصا المدينة ففيها فئة ضالة لابد أن (تجتث) من الوسط الرياضي وشكرا على طرحك لهذا الموضوع.....(x.




ابوالوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 21 - 08 - 2003, 31 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
 

green pen will become famous soon enough

افتراضي  


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حبيبي شهاب كالعادة ماشاء الله عليك موضوع مميز وجميل بس.........

في هذي الايام اللي الادارة الاهلاوية مقاطعة كل اللي انت قلت عليه وهم مهم سايبين الاهلي في حاله فكيف اذا اعطيناهم الفرصة ولو بنسبة 50% من معرفة امور النادي الادارية
اعتقد انها نقطه تحتاج الى تفكير

والمثل يقول الباب اللي يجيك منه ريح سده واستريح

والعاقل دايما يقول ابعد عن الشر وغنيله


والف شكر لك





سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته أستغفره وأتوب اليه


مواقع ولا أروع

www.quranflash.com

www.tvquran.com
green pen غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

خدو لكم كم يوم .. وفكـرو



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 18 : 10 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر