العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

مشجعه هلاليه في المدرجات.. تحايلت على الحارس ودخلت!!!

تعاطف معها بعد انهيارها وبكائها الجهات الأمنية تبحث عن حارس أمن سمح لفتاة متنكرة بحضور مباراة للهلال وسط أكثر من 17 ألف متفرج في ملعب بن جلوي بالأحساء..! الرياض: قضايا


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 02 - 2010, 48 : 10 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

فتى الساحل will become famous soon enough

12 مشجعه هلاليه في المدرجات.. تحايلت على الحارس ودخلت!!! 


تعاطف معها بعد انهيارها وبكائها




الجهات الأمنية تبحث عن حارس أمن سمح لفتاة متنكرة بحضور مباراة للهلال وسط أكثر من 17 ألف متفرج في ملعب بن جلوي بالأحساء..!











الرياض: قضايا سعودية
نجحت فتاة متنكرة تبلغ من العمر (19عاما ) فى دخول ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالاحساء ومشاركة الجماهير في مشاهدة مباراة الهلال والفتح والتي أقيمت أمس الأول بعد أن سهل لها ذلك أحد حراس الأمن تعاطفاً معها.
وذكرت مصادر بحسب موقع "عناوين" أن أحد رجال الأمن كان يقف أمام الملعب حين شاهد بمحض الصدفة شخصا بدا كأنه فتاة تنزع عباءتها وترتدى رداءا مصنوعا من الجلد في المقعد الخلفى لإحدى السيارات وكان برفقتها شابان وهو ما جعله يراقبهم حتى وصلوا إلى بوابة التذاكر وعندها اتجه إلى زملائه عند بوابات الدخول وطلب منهم أن يفتش أشخاص يشتبه بهم.




وقالت المصادر: "ان رجل الأمن قام بالفعل بتفتيش الأول فالثانى بدقة وأخذ بطاقة اثبات الشخصية لأحدهما وعندما قام بتفيش الثالث تأكد أنه فتاة تتخفى فى ثياب شاب وعندها انهار أحد الشابين بالبكاء بعدها اصطحب رجل الأمن الشابين والفتاة بعيدا عن بوابات الدخول حتى لا يعطل دخول الجماهير وبعد أن جلس معهم لمدة 10 دقائق تعاطف معهم بعد أن شاهدهم منهارين تماما خصوصا الفتاة التي كانت لا تستطيع الحديث من البكاء فسمح لهم بالدخول إلى ملعب المباراة وتكملة فصول مسلسلهم" .



وأشارت المصادر إلى أن إحدى الجهات الأمنية تقوم حاليا بالتحري وجمع المعلومات للتوصل الى رجل الأمن الذي تعاطف من الشابين والفتاة بعد أن تعذر وقتها الوصول الى الفتاة لوجود أكثر من 17 ألف مشجع بالملعب.

منقوووول




فتى الساحل غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

مشجعه هلاليه في المدرجات.. تحايلت على الحارس ودخلت!!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 28 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر