العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

لا نجـــران ولا هــلال هذا الاهلى عــال العــال

بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والشكر لله ... قال تعالى ( وإن شكرتم لأزيدنكم ) فبالشكر تدوم النعم ومانحن فيه الان نعمه من نعم الله تعالى من الله بها نادينا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2010, 22 : 04 AM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور فعال
كـاتـب مـمـيـز
 

بهاء قمقمجي will become famous soon enoughبهاء قمقمجي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى بهاء قمقمجي

افتراضي لا نجـــران ولا هــلال هذا الاهلى عــال العــال 




بسم الله الرحمن الرحيم



الحمدلله والشكر لله ... قال تعالى ( وإن شكرتم لأزيدنكم ) فبالشكر تدوم النعم ومانحن فيه الان نعمه من نعم الله تعالى من الله بها نادينا بكل ميوله ... تأهل الاهلي لنهائي كأس ولي العهد هذا التأهل الذي يطمح اليه كل فرق المملكة العربية السعوديه فالحمدلله حمداً كثيراَ والشكر له وحده .



مدخل



عندما تشرق شمسك ايها الاخضر .. فبالله عليك ..جعلتني اتسأل كما تسائل غيري الكثيرون ... بإي طريقة نوقف هذا الزحف الاخضر ... بالامس عانوا من انفلونزا الاخنازير فأتاهم زلازال اخضر ... اكل الاخضر واليابس جندلهم .. بل علمهم فنون المستديرة كيف تسير ,, حرك افئدتنا ... وانار بالاهداف طريقاً مشعاَ نحو الذهب نعم هذا مافعله الاهلي في ليلة تاريخية وملحمة بطولية قادها بإقتدار امير خلوق شاب اتى للاهلي ليحقق له شيئا وبدأ بمقوله تاريخيه تسجل له من اراد ان يخدم الاهلي فليقدم له البذل والعطاء ومن يريد الاتكالية والتهاون فبيته افضل له من هنا .. نعم بوتقة راقيه وعمل داؤب قدمه الامير فهد بن خالد وبتوجيهات حثيثه ودعم لامحدود من خالد القلوب اميرنا الرائع وبمساندة لا بد ان نقف احتراما لها بالرغم من كل الانتقادات لرئيسنا الشاب الذي ركع لله ساجداً فرحا وشاكراً

وهذه من المناظر التي لم اشاهدها لأي رئيس نادي من قبل في ملاعب المملكه العربية السعودية .





عادت سمفونية الفرقة الخضراء ( فرقة الرعب ) في الابداع والامتاع عادت وسحبت البساط من اقدام مقاتلي هجر والفتح في عقر دارهم وانتقلوا الى رياض الحب رياض العاصمة رياض الوطن وابوا الا ان ينثروا في اجوائها من رحيق الازهار ماعطر المكان وحول الملز الى جنة خضراء كان ابطالها جمهور النار ... الذي ابى الا ان يقول للبلطان كلمته حضورياَ ويقول له عمليا ... اين جمهورك ؟ وانت تلعب في ارضك والله ثم والله اني ارى ملعب الملز وكأنه يلعب في استاد الامير عبدالله الفيصل ... وهذا دليل عملي وواضح ان جمهور الاهلي موجود في كل مكان ..



لاعبي الاهلي في سطور ..


اعلم لا تفيكم كلماتي على جهذ بذل وعطاء قدمتموه ولكنها كلمات اردت اهدائها .. لعلها تصل فهي من القلب خرجت وللقلب ستذهب ..



عبدالله المعيوف : أسد الحراسة القادم .. وحامي مستقبل العرين الاهلاوي .. ابدعت في اللقاء وعاب عليك فقط كرة الهدف الاول واصلحت كل اخطائك .. بتصديك لركلة الترجيح المهمه والتي كانت السبب الرئيسي في نظري في تأهل الاهلي .. الى الامام وبإذن الله نراك في منصة استاد الملك فهد وانت تحمل الكأس وترتدي الميدالية الذهبية .



وليد عبدربه : من قال انك صمام الامان .. ومركز الثقل في الدفاع الاهلي ... وقائد الاهلي في الملعب لم يخطىء اطلاقاً ... ابدعت ... بل علمت المهاجمين كيف يكون الصيام وانقطاع الماء والكهرباء عنهم بتصديك لكل الكرات ولم تترك شارده ولا واردة الا كنت لها بالمرصاد .. اصطدت اخطاء زملائك البسيطة وايقنا ان في الاهلي لاعب بمرتبة وزير انت هو
( وزير الدفاع الاهلاوي)



سيف غزال : لعبت واحده من مبارياتك الجميلة .. قدمت فيها مستوى افضل من الذي قبله لكنك تظل تحتاج للكثير والكثير من التطوير بحكم انك لاعب اجنبي هذا يعني انك لابد ان تكون مميز اكثر من باقي زملائك ولكن اكثر ماستطيع قوله لك ( ماقصرت ) وكثر الله خيرك .



منصور الحربي : انت تلعب في كوكب غير كوكبنا ... تمارس من الطقوس مالايجيد فعله الا منصور نفسه والله اني اتابعك بدقه وعناية وارى فيك لاعب من طراز فنان لاعب لا يلعب فقط ليصل الى مرمى الخصوم وصول عادي بل يصل بإتقان ويصل بأناقة لااجدها في كثير من الاظهرة منصور انت رائع .. منصور بإذن الله مع الاهلي منصور وستزل منصور وسيكون نصرنا القادم بإذن الله بك ومعك الى الامام فقد شغلت مركز الظهير الايسر بإقتدار .



محمد مسعد : واجهت جبهة لايستهان بها ... وبذلت جهد جبار وقدمت مع زملائك اجمل فنون الكرة على الاطلاق .. صدقني الرجل الناجح هو الذي ينتقى من منتقدية الجيد من الكلام ويترك لهم الباقي انت اثبت انك تلعب فقط لتطور من اداءك وتبذل ماتمتملك من مخزون مواهب وتسخرها لناديك ... ابدعت يامسعد وخاصة في الشق الهجومي .. اناقتك غير مستغربه عليك فأنت امتداد للأنيق الكبير خالد .. استمر فستحمل الكأس من يدي سيدي سمو ولي العهد والجهذ المبذول في اللقاء القادم يستحق ذلك .



احمد كانو : رادار الوسط الاهلاوي وصاحب اخر ركلة ترجيحية ان لم تسجل سيلعب الشباب وسيتعادل ونعود لدوامة الركلات الترجيحيه من جديد الا انك اعدت لنا ذكريات كأس الخليج وابداعك مع منتخبك عمان .. كانت مداخلاتك ضد لاعبي الخصم قوية .. وجادة نعم اثبت لهم انك شرس تقف بشموخ امام اي هجمة تلعب ضد الاهلي انت خط الدفاع الاول لفريقك اثبت انك مكسب للفريق سنفتقد اسهامتك في النهائي شكرا على ماقدمت .



تيسير الجاسم : انت رئة الاهلي .. وترمومتره ان تفوقت تفوق الاهلي وان لعبت بقتاليه فاز حاولت ومررت وحاربت واثبت ان الاهلي كان ينتظر عودتك .. تيسير للاسف سنفتقد غيابك ايضا\ص في النهائي لكن ثق تمام ان من سيمثل الاهلي سيقدم ماكنت ستفعل وسيحقق الاهلي الكأس ليقدمه لجمهوره فلا تحزن .



معتز الموسى : غبت والشوق طول ... لكن كما يقولون من طول الغيبات جاب الغنائم هذا اللقاء امتداد لأبداعك في لقاء الفتح فبعد ان مررت تمريرتين من ذهب لفيكتور هذا انت تثبت لفكتور ان غيابه خلف وراءه اسد جديد سجلت هدف لايسجله الا الكبار .. وفي من في وليد العبدالله اطول حارس مرمى في السعودية وكانت متقنه لدرجة الخيال

افرحت شعب الاهلي بهدفك لكن اختفاءك بعد الهدف استغربه من نجم مثلك .. ننتظر ابداعك في النهائي ارجوك لا تبخل به علينا فالاهلي يعيل عليك الكثير .



مارسينهو : الرقابة اللصيقة .. منعتنا ابداعك .. وغياب فكتور اثر عليك كثيراَ .. لكنك تثبت غير مره ان حضورك مهم جداً رغم ضياعك لركلة الترجيح وهذا مااستغربه من لاعب مثلك ولكنها تظل ركلات ترجيح اضاع قبلك كماتشوا وهو من بني جلدتك .. حرمك الحكم من بلنتي واضح وفاضح اقر بهما حكامنا ( الزيد والفودة ) ولكن كان للروماني رأي اخر !!





حسن الراهب : تثبت في كل حضور لك انك موهوب ولاعب يعول عليه الكثير ولكن تحتاج الى الهدوء كلما اقتربت من خط المرمى .. فأنت تمارس عنفوانك لتصل الى المرمى وتصل ولكن عندما تصل لحظات من التهور تأتيك وحالة عجيبة تصيبك .. انت قناص فلا تدع في النهائي كرة شارده او وارده الا وتحاول اقتناصها توقع الشيء الغير متوقع لتصل الى الكره قبل خصمك املي في الله كبير ثم بك ان تضع بصمتك وتحقق للاهلي الكأس .. شكر حسن اجمل ماعجبني لك في اللقاء سحبك لماجد المرحوم في الهدف الاول( بدون كرة ) مما سهل مهمة معتز الموسى لتسجيل هدفه . شكرا ايها الشاطر حسن






مالك معاذ : سأقول لك كلمة .. دموعك غاليه يابو ميار ... تمريرة الهدف لمعتز تثبت انك لاعب من طراز فريد.. لك رؤيتك الخاصة لملعب المباراة والله نعلم نحن جمهور الاهلي انك تريد ان تثبت لنا انك هداف وتحاول تسجل وصدقني ستفعل ( صادتك الكاميرا وبوضوح وانت تقول ( إشبوا ذا ) بإستغراب وتعني المدرب .. نعم التغيير استغربه كل المحللين .. ولكن الفوز يمحو عيوب اي مدرب ... لكن اهمس في اذنك بأمر مهم انت الان امام الهلال وهذا المتوقع في النهائي والهلال هذا الفريق الذي شهد ابداعاتك وفنونك .. اتمنى ان تلعب بلا ضغوط وتلعب للمتعة والفن وستنجح وستفرح كل جماهير الاهلي .



البدلاء



عبدالرحيم الجيزاوي : ماذا اقول فيك .. هل اكتب لك قصيدة .. والله لا تكفي ان تحدثت بأجمل حروف اللغة والله لا تكفي فأنت المنقذ بعد الله فقد اعدت الاهلي للقاء بعد يأس وليست اي عودة بل سجلت هدفاً خرافيا جندلت به عظمة الكويت متمثله في مساعد ( ندا ) الذي تبخر مع جمال انطلاقتك .. وجندلت خلفك عبدالملك الخيبري الذي قاتل وجاهد ولهث خلفك واصطدم باللاعب القادم الذي اخذ نصيبة من تسحيباتك وواجهت الحارس وكأنه لا يعني لك شيئا ولن يمنع روعتك وقذفت بالكرة في سقف المرمى بهدوء لايطاق واتقان ماشاء الله عليك .. وفي وقت وزمن صعيب صعيب

احبك والله يعلم وزداد حبي لك وانت تعيد للاهلي الامل المفقود والنتيجة المسلوبة .. العب وعين الله ترجيك .. ذرفت من الحب دماَ .. ومن الابداع اكاليل ورد نثرتها في مدرجات الاهلي وفي كل بيت شاهدك وسجد لله شاكرا بعد هدفك ..

جيزاوي كنت سبب طرد ماجد المرحوم .. وتسببت بضربة جزاء للاهلي صريحه وصحيحه لم يحسبها لك حكم اللقاء بشهادة الزيد والفودة ... وبالنهاية اسدليت الستار بهدف خرافي استمر ايها المقاتل استمر ايها المحارب .



ياسر الفهمي : كل الاهلاويين يعرفون انك لاعب المستقبل الاهلاوي ... كل الاهلاويين يعرفون انك ستكون ظاهرة الكرة السعودية .. نزولك في وقت صعب .. وفي اول لقاء رسمي لقاء ... وتصديك لضربة ترجيحية واضاعتك لها كل هذه الامور لا تجعلها تؤثر فيك فأنت قدمت مباراة جميله .. ولمساتك تدل على موهبة رائعه ننتظرها لن نستعجل عليها وسنجعلها تطبخ بنار هادئه .. ان اعطيت الفرصه فأثبت انك اهلا لها وقدم نفسك جيداً الى الامام ياسر



محمد السفري : جهد تشكر علية ... كنت اخر البدلاء .. واستطعت ان تقدم اضافه من خلال نزولك .. ولكن تحتاج الى تسريع خطواتك وتسريع تمريراتك ننتظر اهدافك الصاروخية ..في النهائي افعلها وسترى كيف فرحة الجمهور الاهلاوي بك .



جمهور الاهلي


والله اكتب لكم وانا استمع لاهازيجكم في اعادة الاي ار تي للمبارة ... اوفياء ولا غرابة ... ابدعتم اتيتم وحضرتم من كل مناطق المملكة شكرا لكم والشكر في حقكم قليل ... ولكن هذا الاهلي وهذا حبه ومن ابتلى به .. اجمل مافي اللقاء ان الجمهور كان على الوعد والعهد ولم يفقد الامل في فريقه ولم يخرج من الملعب بالرغم من ان النتيجة كانت خسارة الاهلي والوقت المتبقي لايسعف ولكن ثقتكم بفريقكم .... ومساندتكم ... ووقوفكم ومؤزارتكم كانت السبب الرئيسي لهذا الفوز وهذا الفرح الذي تستحقونه بجدارة .. افرحوا اليوم ... وغدا لنا لقاء اخر بموضوع اخر يختلف تماما ... كونوا على الموعد .





غازي صدقة


يكفيك من تعليقك لقب الاهلي الجديد

اسود الذهب

اسم رائع وجميل



ومضة



..فهد بن خالد ..



يسعدك ربي .. والله اني احبك في الله .. الله لايحرمني ضحتك .. وسعادتك اقسم لك تمنيت ان اكون لاعب في الاهلي لكي اسجل هدفاً تفرح به ويسعدك كم كنت متألقاً وانت تثبت للعالم اجمع انك اداري ناجح مواساتك لمالك القلوب وضمتك له جعلتني اقول ليتني مالك ... اداري محنك تعرف متى تمتص غضب لاعبي فريقك وتعرف متى تساندهم بأبوة حانية ... وتعرف متى تغضب للاهلي فثورة الغضب على البلنتي الضائع قبل نهاية اللقاء بدقائق اثبتت انك لا تسكت على حق مستحق لفريقك ... احببت الاهلي كثيرا والان زاد حبي للاهلي بك اين كنت كل تلك السنوات الماضية ايها الامير اسماً على مسمى لله درك ...





رجال الاهلي ولاعبيه والله ان لم تجلبوا كأس البطولة من اجل اسم ناديكم واهدائه لهذا الرجل فأنتم لا تسحقون الحب الذي يعطيه لكم ... فهل تفعلون ؟؟ كل جماهير الاهلي تتمنى ذلك .



فارياس

انت اسعد الناس بتسجيل الجيزاوي لهدف الانقاذ ( التعادل ) في الوقت العصيب اتمنى ان لا يكون التغيير الجرىء جداَ قد يغير بعض من قناعات الادارة في ماتفعل !!!



بهاء قمقمجي

يعتذرعلى الإطالة



10000 مبروك وعقبال الكأس




بهاء قمقمجي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2010, 30 : 04 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
 

اهلي رابغ will become famous soon enough



موضوووووووووع رائع وممتع يعطيك الله العافيه ياحبيبي





سبحان الله العظيم سبحان الله وبحمده
اهلي رابغ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 39 : 04 AM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية حميدو الامبراطور
 

حميدو الامبراطور will become famous soon enough



مشكووووووووووووووووو ووووور على الموضوع الحلو والكاتب الاحلى الف الفالف مبروووووووووووووووك لشعب الاهلي عقبال الكاس انشاء الله .




حميدو الامبراطور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 41 : 04 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية Sergio Farias
 

Sergio Farias will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Sergio Farias إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Sergio Farias



مشكور استاذي الفاضل بهاء قمقمجي

وباذن نفرح سويا بالكاس

وبالنسبة لتبديل مالك اتوقع المدرب شاهد الرقابة اللصيقة المفروضة عاللاعب وانخفاض مستوى مالك تدريجيا في اللقاء


وبحث مالك معاذ عن الفاولات اكثر من بحثه عن مرمى الخصم

تبقى وجهة مدرب وتبديل جريء لايقدم عليه الا شخص واثق من قراراته وتبعاتها






{... اللهم إني أستودعك قلبي فلا تجعل فيه أحداً سواك
وأستودعك لساني فلا تجعله ينطق إلا بذكرك وشكرك
وأستودعك لا إله إلا الله محمد رسول الله فلقني إياها عند الموت... }...






.

Sergio Farias غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 08 : 05 AM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور برونزي
 

ZHRAN will become famous soon enough



شكراً جزيلاً لــك

عــلى الموضوع المميز





ZHRAN غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 24 : 05 AM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية كل الغلا لها
 

كل الغلا لها will become famous soon enough



شكراً جزيلاً لــك


عــلى الموضوع المميز




كل الغلا لها غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 54 : 05 AM   رقم المشاركة : [7]
www.alrage.net
كاتب مميز
الصورة الرمزية حسام الشهري
 

حسام الشهري has a spectacular aura aboutحسام الشهري has a spectacular aura about



][بهاء قمقمجي][ موضوع رائع وجميل ...××

ملحمة سطرها رجال فارياس الليله في استاد الملز كان مغوارها {... الجيزاوي ...}...~~

وباذن اللـهـ من انتصار لأنتصار ومن فوز لفوز وباذن واحد احد {... الجايات احسن ...}...××

تحياتي ....





.
.
لا شيء يستحق
.
.
حسام الشهري غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 39 : 08 AM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهــ 9ــلاوي
 

الأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really niceالأهــ 9ــلاوي is just really nice



يعـطيـكـ ألــف عــافيــة يــا أخـــوي عــلــى المــوضــوع الــرائــع






الأهــ 9ــلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 50 : 08 AM   رقم المشاركة : [9]
مــصــور
مشرف التصاميم والجرافيكس
الصورة الرمزية أسامة
 

أسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of lightأسامة is a glorious beacon of light



الحمد لله ع الفوز


كل اللاعبيين كانوا نجوم البارحة وتغلبوا على ظروفهم

يجب أن لا نبالغ في الفرح

ولنتذكر اننا لم نحقق شيء إلى الآن

ويجب ان يكتمل الفرح بالكاس الغالية

مشكور .. بهاء





| | |

اللهـم اغــفــر .. لـوالـدي .. وارحـمه وعــافـه واعــف عــنـه
وأكـرم نـزلـه ووسـع مـدخـلـه واغسلـه بالماء والـثلـج والـبرد
ونـقه مـن الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس
أسامة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 54 : 08 AM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية مزحف البشريه
 

مزحف البشريه is on a distinguished road






يالبيه ياللأهلي على فنك وامتاعك..


يالبيه يالجيزاوي انت وتسحيبك..



مالك فديت دموعك والله وراح تسجل بالنهائي بأذن الله..


فهد بن خالد انت البطوله الاغلى لنا..





.


.


مزحف البشريه غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

لا نجـــران ولا هــلال هذا الاهلى عــال العــال



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 02 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر