العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

فـــــــــارياس يثبت طريقة: سأصنع فريقا ثم سااتي بالبطولات.

اولا اشكرك على الموضوع مع اني اخالف رأيـك والفوز هذا جاء من ربي بصراحة بعد خروج مالك معاذ الجميع احبط ..! ولكن الحمد لله الفوز جاء من مجهود شخصي يُحسب


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 15 - 02 - 2010, 55 : 08 AM   رقم المشاركة : [31]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية ABAAADE
 

ABAAADE will become famous soon enough





اولا اشكرك على الموضوع



مع اني اخالف رأيـك
والفوز هذا جاء من ربي بصراحة بعد خروج مالك معاذ
الجميع احبط ..!

ولكن الحمد لله الفوز جاء من مجهود شخصي يُحسب لـ الجيــزاوي .



لانمانع من صناعه فريق .
ولكن اخي الكريم هذه مباريات كوؤس وانت في اخر الموسم .
لم يتبقى سوى بطولتين وتصنع فريق !!

عموما اشكرك


واحب اقلك ماعليك من الانتقادات الهابطة التي تداخل بها بعض ضعوف النفوس
اللي نظامـة منبطح ويسب !!

حسافة على هيــك اعضــاء






ABAAADE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 15 - 02 - 2010, 57 : 09 AM   رقم المشاركة : [32]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية مودي مشاكل
 

مودي مشاكل will become famous soon enough



اخوي الملك الراقي

فارياس مدرب كبير مايختلف عليه اثنين وانا معاك في هذه النقطة


لكن هل يكون بناء الفريق على حساب المباراة واي مباراة نصف نهائي


ويجيك يدفع بياسر يا اخي ياسر لاعب لم يلعب مع الفريق الاول ولامباراة

انت كذا بتضغط على الاعب وبعدين مالك كان مئدي صانع هدف وبيتحرك

ولكن في نقطة ان الاهلي جمهور فوز احنا كم صبرنا سنة بدون دوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحيتي لك واشكرك على الموضوع




مودي مشاكل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 09 : 10 AM   رقم المشاركة : [33]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عراقى الأهلاوى
 

عراقى الأهلاوى will become famous soon enough



ماأدري متى نبطل فلسفة ونتدخل في شغل المدرب بطريقة


مستفزة





عراقى الأهلاوى غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 35 : 11 AM   رقم المشاركة : [34]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية عاشق الجيزاوي
 

عاشق الجيزاوي will become famous soon enough



فارياس الى الأمــــــــــــــام انت الدااااااااااااااااا هيه اصنع فريق ثم اتىى لنا بالبطولات




عاشق الجيزاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 12 : 12 PM   رقم المشاركة : [35]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية dodo7002008
 

dodo7002008 will become famous soon enough



هناك فكرة بسيطة لازم يفهمها كل لاعب اهلاوي منقبل مباراة الشباب
الفكرة بكل بساطة والتي يريد ان يوصلها (( فار ياس)) هي اللعب للافضل ولا للتراخي داخل الملعب وهذا الاسلوب الاحترافي العالمي الصحيح .

لو لاحظنا الجيزاوي نفسة لم يلعب مباراة التي سبقت مباراة الشباب لانه اضاع فرص محققة في مباريات سابقة وكان متراخي ويلعب بطريقة استعراضية . لكن لم حس بحرقة الجلوس علئ دكة الاحتياط نزل في مباراة الشباب شكل ثاني وحرث الملعب حرث

..... مالك والراهب << مع احترامي الشديد كان لعبهم فلسفة واستعراضات مالها ةاعي



ملاحظة (( يحسب لمالك تمريرة القول الاول))*****




dodo7002008 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [36]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أبوإلياس
 

أبوإلياس will become famous soon enough



ملينا من حاجه اسمها نصنع فريق


الاهلي يملك فريق قادر على تحقيق البطولات

فارياس كاد ينهي الحلم هو التاهل وان شاء الله نأخذ الكأس


على العموم الحمد لله فرجت

وان شاء الله يتناقش في هذه الاخطاء اللي ارتكبها

وان شاء الله نفرح سويا بالبطولة







ويقـــــولـــــــون خــــائـــــن يـــاحـــسـافــــه




(اللهم ارحم ابي وجميع اقاربي وجميع المسلمين ونسالك ياالله حسن الخاتمة)
أبوإلياس غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 35 : 12 PM   رقم المشاركة : [37]
إمبراطور ذهبي
 

DELL6400 will become famous soon enough



إلى الامام يا فارياس الاهلي


صحيح اخراج مالك والراهب دفعة واحدة كانت صدمة للجميع بما فيهم فارياس ولكن لعل ذلك يكون دافعا لمالك والراهب ولجميع لاعبي الاهلي لتقديم كل ما لديهم في المباريات القادمة وكما قال المثل رب ضارة نافعة

والحمد لله على الفوز





DELL6400 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 53 : 06 PM   رقم المشاركة : [38]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ولدكيوت
وسجل معاك اسمي ولا تعب نفسك ترد على بعض الاشخاص اللي مسويين فاهمين

اهم شي فارياس يكبر دماغه هذا الشجاع بكل صدق اذهلتني سعة نفوذه العقليه وربي مدرب ينخاف عليه من عيون الايطاليين والانقليز والالمان والاسبان


لك ودي

اخوك
ولد كيوت

ما انحرم من تفهمك يا غالي ..

وانت قبلي مو بس معاي

تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 56 : 06 PM   رقم المشاركة : [39]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ABAAADE


اولا اشكرك على الموضوع
مع اني اخالف رأيـك
والفوز هذا جاء من ربي بصراحة بعد خروج مالك معاذ
الجميع احبط ..!

ولكن الحمد لله الفوز جاء من مجهود شخصي يُحسب لـ الجيــزاوي .



لانمانع من صناعه فريق .
ولكن اخي الكريم هذه مباريات كوؤس وانت في اخر الموسم .
لم يتبقى سوى بطولتين وتصنع فريق !!

عموما اشكرك


واحب اقلك ماعليك من الانتقادات الهابطة التي تداخل بها بعض ضعوف النفوس
اللي نظامـة منبطح ويسب !!

حسافة على هيــك اعضــاء





تسلم اخوي ..

وصدقني داري انه فيه من يخالفني ..(وبعقليه حلوه كعقليتك )
هو اخطى وعلى قول احد الاخواه فارياس

(( هذا اثبات كبير ان فارياس ما يبي المتخاذلين والعب للافضل ماتهمه لا اسماء ولا حتى القاب ))

تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 15 - 02 - 2010, 58 : 06 PM   رقم المشاركة : [40]
موقوف
الصورة الرمزية الملك الراقي
 

الملك الراقي will become famous soon enoughالملك الراقي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى الملك الراقي



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مودي مشاكل
اخوي الملك الراقي

فارياس مدرب كبير مايختلف عليه اثنين وانا معاك في هذه النقطة

لكن هل يكون بناء الفريق على حساب المباراة واي مباراة نصف نهائي


ويجيك يدفع بياسر يا اخي ياسر لاعب لم يلعب مع الفريق الاول ولامباراة

انت كذا بتضغط على الاعب وبعدين مالك كان مئدي صانع هدف وبيتحرك

ولكن في نقطة ان الاهلي جمهور فوز احنا كم صبرنا سنة بدون دوري ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

تحيتي لك واشكرك على الموضوع



انا وانت وكلنا نعرف
ان مالك متى ما جاء مدافع معاه مانتو مان مالك يطيح مستواه
وشفنا كيف مساعد كأنه ضل مالك ..

والمدرب ماخاف بالعكس نزل لاعب ما احد يعرفه وهذا يدل على دهاء فارياس ..
وشفنا كيف دفاع الشباب كيف اتلخبط من الجيزاوي والفهمي

تحياتي




الملك الراقي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

فـــــــــارياس يثبت طريقة: سأصنع فريقا ثم سااتي بالبطولات.



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01 : 06 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر