العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

حملة إعادة رابطة جمهور الأهلي (( بدر- عادل ))

حملة إعادة رابطة جمهور الأهلي (( بدر- عادل )) ياجماعة الوضع هذا بالذات لازم ينحل ولا زم ترجع رابطتنا وقائدي الرابطة بدر وعادل وووووو........ لازم نكون يد وحدة خلاص يكفي


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 12 - 02 - 2010, 38 : 02 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور جديد
الصورة الرمزية Ahlawi Canada
 

Ahlawi Canada will become famous soon enough

افتراضي حملة إعادة رابطة جمهور الأهلي (( بدر- عادل )) 


حملة إعادة رابطة جمهور الأهلي (( بدر- عادل ))



ياجماعة الوضع هذا بالذات لازم ينحل ولا زم ترجع رابطتنا وقائدي الرابطة بدر وعادل وووووو........ لازم نكون يد وحدة خلاص يكفي شوفت االنفس وحب اظهارها ولازم نكون يد وحدة وضد من يزرع النفاق بين جماهير الأهلي وبصراحه احنا بحاجة عادل وبدر ولازم يرجع بدر عاجلآ أم آجلا وهذي حملة مطالبة برجوع بدر ولاقصور في عادل ولكن والله كلهم نحبهم تكفوووووووووون ياجمهور الأهلي اسعوا في هذا الموضوع لوجه الله أولآ اذا كان هناك مشكلة بين عادل وبدر وغير وثاني لمصلحة أهلينا وإعادة هيبة جمهوره في وجه الخصم.

تكفووووووووووووووووو ووووووووون ياجمهور الراقي أعيدوا هذا المقطع





Ahlawi Canada غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 12 - 02 - 2010, 43 : 02 PM   رقم المشاركة : [2]
امبراطور جديد
 

اهلاوي الحقو will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى اهلاوي الحقو إرسال رسالة عبر Skype إلى اهلاوي الحقو



اخوي اشكرك على موضوعك
وربي من جد بدرةمهم جداااااااااااااااا

ياناس طالبوا ببدر وحسن حقوي كمان
نبي رابطة خط الناااااار
ونعيد ايام الاحتفالات على المستوى الراقي باهلينا
وللمره الثانيه اشكرك على الموضوع اخوي وارجوا التفاااااااااااااااا ااااااعل اخواني الراقين




اهلاوي الحقو غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2010, 53 : 02 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية قاتوزو مدريدي
 

قاتوزو مدريدي will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى قاتوزو مدريدي



والله من جد انا معك ومن زمان كنا نقول هذا الكلام

الحين الاهلي رجع الي سابق عهده ولازم الجميع يتكاتف من لاعبين واداره وجمااااااااااااهههيي يييييير

مع اني سألأت احد اعضاء الرابطه ( اتحفظ على ذكر اسمه ) يقول انه هو اللي ترك الرابطه من نفسه


وعلى قول المثل الشعبي من زعل من لاش يرضى من لاش





قاتوزو مدريدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12 - 02 - 2010, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [4]
مشرف المنتديات الرياضية
 

RaedAlahli will become famous soon enoughRaedAlahli will become famous soon enough



العضو نزله اول مرة ونقلته على المكرر

والحين ينزله مرة ثانية ..!!!

// تم الحذف //





Follow me on Twitter




@RaedAlahli
RaedAlahli غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

حملة إعادة رابطة جمهور الأهلي (( بدر- عادل ))



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 53 : 09 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر