العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

العشر (( النصائـح )) لكي تـتـحقق (( الفرائــح ))..!!

بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم (( الدين النصيحة )) من خلال مابين القوسين يفهم الموضوع بأنه نصائح نعم سأقدم لكم ولأهلينا مجموعة نصائح أرجو قبولها بصدرٍ رحب ولعلي من خلالها أكون


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 17 - 08 - 2003, 21 : 03 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي العشر (( النصائـح )) لكي تـتـحقق (( الفرائــح ))..!! 


بســـم اللــه الــرحمــن الــرحيــم

(( الدين النصيحة ))




من خلال مابين القوسين يفهم الموضوع بأنه نصائح نعم سأقدم لكم ولأهلينا مجموعة نصائح أرجو قبولها بصدرٍ رحب ولعلي من خلالها أكون الناصح الأمين مرت علينا خلال بطولة الصداقة السابعة موجة من الحزن والغضب فمنا من جرفته هذه الموجة إما بالإبتعاد أو بصب جام غضبه على النادي من رئيسه ومروراًَ بالمدربين والإداريين حتى أصغر لاعب نعم الهزائم لا نرتضيها ولكن لم يوجد الفريق الذي لا يهزم وهذا هو حال الكرة فوز وخسارة ولكن الأن ونحن على بوابة بداية موسم رياضي طويل لابد من النصح والإرشاد في سبيل التطوير والإصلاح والمثل يقول : (( صديقك من صدَقَك لا من صدّقك )) وإليكم بعض النصائح: ــ

1 ــ مخافة الله في السر والعلن وتقواه عز وجل (( فمن يتق الله يجعل له مخرجا و يرزقه من حيث لا يحتسب )) .

2 ــ توحيد جهود أعضاء شرف الأهلي جميعهم من أجل الأهلي ونبذ الخلافات والإختلافات .

3 ــ التركيز في إختيار اللاعبين الغير سعوديين ( المحترفين ) ومراكز إحتياج الفريق لهم فالدوري السعودي قوي ولا يصمد فيه إلا الأقوياء .

4 ــ التعاون بين جماهير النادي والإدارة وعدم إثارة البلبلة والفرقة سواء بين الجماهير أو اللاعبين أو حتى أعضاء الشرف والإدارة .

5 ــ على إدارة النادي وأعضاء شرفه الإطلاع على آراء الجمهور الأهلاوي عبر النت والصحافة الرياضية والأخذ بما فيه صالح النادي .

6 ــ أن يبتعد الجمهور عن السباب سواء في المدرجات أو النادي أو عبر المنتديات الإنترنتية .

7 ــ يجب على الجمهور المساهمة في دعم النادي مادياً عن طريق بطاقات الإنتماء الموجودة في النادي .

8 ــ على اللاعبين التقيد بتعليمات الإدارة والمدرب والمحافظة على أوقات النوم والغذاء ونوعه بالبعد عن السهر والإسراف في نوعية الأغذية التي تزيد السمنة والبدانة وتعيق الحركة أو تبطؤها .

9 ــ على اللاعبين المصابين المحافظة على العلاج وإتباع البرنامج المعد لهم من قبل الطبيب المعالج وعدم الإستعجال على ممارسة الكرة .

10 ــ عدم التفريط في النقاط من بداية الدوري حتى لاندخل في حسابات بورما التي أعتقد أن الجمهور الأهلاوي كثيراً ما تعود عليها في المواسم السابقة فلذلك ونحن في بداية الدوري لابد من الحرص على كل نقطة وكذلك الحرص على كل فرصة وإستغلالها .


هذا وأرجو أن أكون قد أوفيت هذا الموضوع حقوقه ومن لديه المزيد فليتحفنا به (( فالدين النصيحة )) .




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 08 - 2003, 35 : 06 PM   رقم المشاركة : [2]
المسئول الاعلامي لأكاديمية النادي الاهلي لكرة القدم
 

نايف مشهور will become famous soon enough

افتراضي  


جزاك الله الف خير والله يعطيك العافيه


اخي وعزيزي رياضي الفين



على موضوعك الرائع.





وبالتوفيق يارب للكيان الاهلاوي

في القادم






تحياتي وشكري لك







في موطني بزغـــت نجوم نبــيه و المخلصون استشهدوا في حماه

في ظل أرضك قد ترعرع أحمـد و مشــــى مـنـيـبـا داعـــيـا مـولاه

يدعو إلى الدين الحنيف بهـديـه زال الـظـــلام و عــززت دعـــواه

في مكة حـــرم الهدى و بطـيـبة بيت الرســـــــول و نوره و حماه

.................... .................... .................... .................... .................... ....

روحي وما ملكت يداي فداه
نايف مشهور غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2003, 14 : 07 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أمير الوله
 

أمير الوله will become famous soon enough

افتراضي  


[poet font="Simplified Arabic,4,limegreen,n ormal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/8.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]



10 ــ عدم التفريط في النقاط من بداية
الدوري حتى لاندخل في حسابات بورما
التي أعتقد أن الجمهور الأهلاوي كثيراً
ما تعود عليها في المواسم السابقة
فلذلك ونحن في بداية الدوري لابد
من الحرص على كل نقطة وكذلك الحرص

على كل فرصة وإستغلالها 0
[/poet]




أمير الوله غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2003, 11 : 01 AM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية محمدالغامدي
 

محمدالغامدي will become famous soon enough

افتراضي  


اقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أمير الوله
[poet font="Simplified Arabic,4,limegreen,n ormal,normal" bkcolor="transparent " bkimage="backgrounds/8.gif" border="none,4,gray" type=0 line=200% align=center use=ex length=0 char="" num="0,black" filter=""]


10 ــ عدم التفريط في النقاط من بداية
الدوري حتى لاندخل في حسابات بورما
التي أعتقد أن الجمهور الأهلاوي كثيراً
ما تعود عليها في المواسم السابقة
فلذلك ونحن في بداية الدوري لابد
من الحرص على كل نقطة وكذلك الحرص

على كل فرصة وإستغلالها 0
[/poet]


نقطه هامة جداً << على الإدارة واللآعبين أخذها بعين الإعتبار

ولك خالص الحب والتقدير
وكل عام وأنتم بخير يارياضي2000




محمدالغامدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2003, 07 : 03 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور مميز
الصورة الرمزية رياضي2000
 

رياضي2000 will become famous soon enough

افتراضي  


تحياتي




رياضي2000 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2003, 13 : 03 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اللورد
 

اللورد will become famous soon enough



نصائح مفيدة و والله يوفق الجميع





وعبر الزمااااااان .... سنمضي معن
اللورد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

العشر (( النصائـح )) لكي تـتـحقق (( الفرائــح ))..!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 10 : 11 AM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر