العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

هذا ماقاله اللاعب عبده عطيف على الاهلي بعد مباراتهم مع الطائي {{{مرررره قويه بحق الاهلي}}}!!

السلام عليكم يااحلى جمهور أول شئ ابارك لكم الفوووووووز ع الفتح ثاني شئ امس وانا اتابع الجوله شدني تصريح عبده عطيف لاعب نادي الشباب بعد مباراتهم مع الطائي يقووول اصلا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 10 - 02 - 2010, 24 : 12 PM   رقم المشاركة : [1]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية شوكلاتة الأهلي
 

شوكلاتة الأهلي will become famous soon enough

افتراضي هذا ماقاله اللاعب عبده عطيف على الاهلي بعد مباراتهم مع الطائي {{{مرررره قويه بحق الاهلي}}}!! 


السلام عليكم يااحلى جمهور


أول شئ ابارك لكم الفوووووووز ع الفتح


ثاني شئ امس وانا اتابع الجوله شدني تصريح عبده عطيف لاعب نادي الشباب بعد مباراتهم مع الطائي


يقووول اصلا كنا متوقعين نصف النهائي بين الشباب والاتفاااق


لكن بما أنه الاهلي تاهل راح نتاهل للنهائي




وقصده واضح كيف الاهلي غلب هجر والفتح وتأهل لنصف النهائي




يعني هو قاعد يتشمت ع الاهلي وكأنه يقوول الاهلي مايقدر يعدي الفرق الصغيره


هذا اثباات ان الاهلي كبير ونادي كبير ياعبده


لكن باذن الله ياعبده راح نوريكم شغلكم بالملعب وندككم دك وعشان ثاني مره تصرح تمام وتحترم الاهلي





صراحة كنت احترمك كثير ياعبده لكن دحين طحت من عيني وربي


وراح نذكرك انت والبلطان مين الانديه الكبااااااااااار



وراح تشوووف جمهور المليون راح يشعلل الملعب ويتحدا جمهور ابو 10 نفر







[







استمع لاحلى الكلام

http://www.tvquran.com/
شوكلاتة الأهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 10 - 02 - 2010, 28 : 12 PM   رقم المشاركة : [2]
إيقاف مؤقت لمخالفة القوانين
 

ByOr_DaD will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى ByOr_DaD



باي قناه :$

انا شفت تصريحه بصدى الملاعب
وما قال هالكلام






[COLOR="Red"][SIZE="5"]


مسعد طالب بابعادك ع المركز اللي انت فيه " حتكتب نهايتك بايدك "
غزال شلت آلفرصه كاملة فكنت آلنكبه آلحقيقيه " كبير دولي لكن لم توفق معنا " دربك آخضر
ByOr_DaD غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 33 : 12 PM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلاووي حتى النخاع
 

اهلاووي حتى النخاع will become famous soon enough



المــــيـــدآآآن يــــآآآ حــــلال الـــبـــلـــطــآآآآ ن









www.alrage.net

أكبر تجمع لـ الجماهير الأهلاوية على الإنترنت
اهلاووي حتى النخاع غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 37 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية @عـبـود@
 

@عـبـود@ will become famous soon enough



ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم ارجوكم


مثل هذي التصريحات مانبغى نشوفها بالمنتدى تدرون ليــــــــــــــــه !!!


لان مثل هذي التصريحات التي يطلقها الشبابيبن عادة قديمه الهدف منها شحن لاعبينا بما انهم الخصم نفسيا

ويريدون بها دخول لاعبينا في جو نفسي سيئ ولذلك ارجوكم,, قال عبده قال البلطان مانبي نسمعها حتى نبعد لاعبينا


عن الظغوطات النفسيه..



احترامي




@عـبـود@ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 39 : 12 PM   رقم المشاركة : [5]
إمبراطور ذهبي
مصمم متميز
الصورة الرمزية عسكري القلعة
 

عسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura aboutعسكري القلعة has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى عسكري القلعة



شوف من يهرج .. " حلآل " البلط ـآن ..

اجل يا عبدوو كنت تتوقع الاتفاق يقابلكم والا كنت تتمنى ..؟!
اعتقد كآن يتمنى ..

كل التوفيق للقلعة الشآمخة ..




عسكري القلعة غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 42 : 12 PM   رقم المشاركة : [6]
إمبراطور فضي
الصورة الرمزية فياض2001
 

فياض2001 will become famous soon enough



والله قويه بــــــــــــس الرد يوم الاحد يا حلال البلطان

(( لازم الحضور يرعب ويزلزل الملعب عشان الطليان حقين البلطان يعرفون اش حجمهم ))





القلعة الخضراء


سنقف يداً بيد كي تعود انجازات الجيل الذهبي



جمهورنا هو سر ابدع لاعبينا

فياض2001 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية انساااااااااان
 

انساااااااااان will become famous soon enough



التوفيق من الله العلي القدير لأهلينا الغالي


وعبده عطيف من نادي الشباب والمثل يقول :

اذا كان رب البيت بالدف ضارباً ... فشيمة أهل البيت كلهم التراقص

يعني اذا كان رئيس النادي قليل أدب فاتوقع أن اللاعبين قليلين أدب زي رئسهم




انساااااااااان غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 47 : 12 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية Life Of The Soul
 

Life Of The Soul will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر MSN إلى Life Of The Soul إرسال رسالة عبر Skype إلى Life Of The Soul



يا رجل ما عليك منهم



ان شاء الله فايزين عليهم باذن الله



وخل حلال البلطان يتكلم من اليوم الى بكره ما راح يسوي شي



علينا نقدم أداء داخل الملعب وباذن الله التأهل حليفنا



تحياتي





دعواتكم لي بالتوفيق ^_^



وبالتوفيق لسفير الوطن النادي الاهلي السعودي
Life Of The Soul غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [9]
إمبراطور فعال
الصورة الرمزية نواف99
 

نواف99 will become famous soon enough



******************** *****

المراقب




نواف99 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10 - 02 - 2010, 48 : 12 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور فعال
 

طير السعد is on a distinguished road



صاحب الموضوع


لنكون منصفين أكثر أنا شفت التصريح

عبدهـ قال أحنا كنا متوقعين الأهلي أو الأتفاق

والأهلي نادي كبير وإنشاء الله يكون طريقنا لنهائي,,,

يعني ما قال الأتفاق وسكت لا ..




طير السعد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

هذا ماقاله اللاعب عبده عطيف على الاهلي بعد مباراتهم مع الطائي {{{مرررره قويه بحق الاهلي}}}!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 11 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر