العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

يا أحمد الشمراني نحن نحبك .. ولكن؟

يظل الاستاذ أحمد الشمراني من اميز الكتاب الرياضين الذين حظيت الصحافة الرياضيه بكتاباتهم الهادفة وليس ادل على ذلك بتواجدة اليومي من خلال جريدة الرياضيه من خلال زاوية (( مع الحدث


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 16 - 08 - 2003, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
موقوف
 

الـــــ10ـــــــفلته will become famous soon enough

افتراضي يا أحمد الشمراني نحن نحبك .. ولكن؟ 


يظل الاستاذ أحمد الشمراني من اميز الكتاب الرياضين الذين حظيت الصحافة الرياضيه بكتاباتهم الهادفة وليس ادل على ذلك بتواجدة اليومي من خلال جريدة الرياضيه من خلال زاوية (( مع الحدث )) .. شخصيا اظل مدين لهذا الشمراني بالشيء الكثير سواء من خلال الاستفادة من اطروحاتة الصحفية او من نصائحة الشخصية في مجال الكتابة ولا يفوتني ان اشير بدفاعة المستميت بكل مايخص الكيان الأهلاوي ومجاهرتة وافتخارة بالانتماء لهذة القلعة الخضراء من خلال عمودة الصحفي .. والذي من خلالة اصبح القلم (( الأول )) لدى شريحة كبيرة من الجماهير الأهلاويه دون غيرة من الاقلام الاهلاويه

ونحن هنا في المنتديات الأهلاويه لن نتأخر في توجيه سهام النقد ونقول للمخطئ اخطأت ونذكر اخطأة فإن استفاد من نقدنا واخذ في اعتبارة (( عتبنا )) كان بها وإن لم يكن كذلك لا نملك الا نردد المثل الذي يقول (( جنت على نفسها براكش )) .

وعتبنا الذي نوجة لاستاذنا احمد الشمراني مبالغتة في المديح بصداقة 7 وكذلك الاشادة بكل شاردة وواردة بسمو الامير محمد العبد الله الفيصل رئيس اللجنة العليا المنظمة للدورة وعدم الاكتفى بذلك بل التصدي لكل من يحاول توجيه كلمة نقد صادقه بخصوص صداقه 7

قرأت كغيري في جريدة عكاظ قبل عدة ايام مقال للستاذ العزيز حسن عبد القادر كان من بعض النقاط التي تطرق لها ذلك المديح الزائد لشخص ابو تركي وكأن ابو تركي بحاجة لكلمات الاشادة والثناء (( الحديث لحسن ))

في اليوم التالي نراء في مقال الشمراني بجريدة الرياضيه (( بعد ان شمر عن ساعدة )) توجيه كل عبارت العتب (( وليس الغضب )) اتجاة حسن عبد القادر ليس لشي وانما لان كلمة الحق اغضبت الشمراني




وقبل ذلك في مقال سابق ايضا للشمراني يوجة سهام اللوم (( وليس سهام الحقد )) اتجاة الاستاذ عبد الله الشيخي لمجرد انة قال عن الصداقه بطولة وديه

جميع هؤلا الكتاب الصحفيين (( احمد الشمراني .. حسن عبد القادر .. عبد الله الشيخي )) ممن نفتخر بهم نحن الاهلاويه ونعتز باقلامهم التى لم تتأخر في يوم ما بالدفاع عن كل ماهو (( أهلي )) وحرصا مننا في توثيق علاقه الحب والود التي تجمعهم نطرح رأينا حول (( مناوشاتهم )) الصحفيه التي هدفها دون ادنا شك المصلحة العامه

احمد الشمراني هذة المرة وقع في فخ (( العاطفة )) رغم السلبيات التي (( تعج )) بها صداقه 7 ورغم هذا لم نراء كلمة نقد تفيد الدورة اللهم بعض كلمات العتب الموجهه اتجاه جمهور عسير من جراء الغياب المتكرر في كل دورة
اما عداء ذلك فهو كلام مكرر يقال اتجاة (( ابو تركي )) من كلامات ثناء وإشادة نسمعة في كل سنة تقام فيها دورة الصداقة

لذا نأمل من الشمراني ان نراء في الايام القادمة كلام (( مفيد )) تكون من خلالة دورة الصداقه (( غير )) وطرح السلبيات بشفاهية مطلقة واجزم برحابة صدر (( ابو تركي )) وتقبلة للنقد من اي شخص كان فما بالكم ان يكون الناقد بقامة (( احمد الشمراني )) الصديق المقرب لقلب (( ابو تركي ))

والله من وراء القصد

سعيد الغامدي




التعديل الأخير تم بواسطة الـــــ10ـــــــفلته ; 16 - 08 - 2003 الساعة 44 : 09 PM.
الـــــ10ـــــــفلته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 17 - 08 - 2003, 38 : 06 AM   رقم المشاركة : [2]
www.alrage.net
إدارة منتديات الإمبراطور
الصورة الرمزية عمر القرشي
 

عمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond reputeعمر القرشي has a reputation beyond repute



لا اعتقد ان في كلام كاتبنا الكبير الاستاذ احمد الشمراني عن الامير محمد العبدلله ومدحه له اي مشكله .. وحتى وان زادت عن الحد ..

فالامير محمد هو رمزنا الكبير ومشرفنا القدير ,,احد ابرز من خدموا الاهلي بتفان واخلاص ..

فالمشكله اذن .. في الاستاذ حسن عبد القادر .. فلا اعتقد انه يوجد اي داع .. لتنبيه الاستاذ احمد بانه زاد في مدحه لصاحب السمو الامير ..فهذا شي يرجع له .. ويستاهل الامير المحبوب كل عبارات الشكر والثناء ..

فلو ان العتب واستغراب او استكثار كلمات المديح في حق اميرنا الغالي جاءت من قلم اتحادي متعصب فلن نستغرب او نعتب .. ولكن ان يأتي ذلك من الاخ حسن عبد القادر ..كاتب يكن له الاهلاويين كل الاحترام .. فهنا نستغربها ونضع اكثر من علامة استفهام ..

الا اذا كان خلف الاكمة ما وراءها ؟؟ بينهما هو والاستاذ احمد ..فلن نتمنى سوى ان يجمع الله قلوب الاهلاويين كيد واحده في وجوه الحاقدين ..





رحم الله أبو طاهر مؤسس هذا الصرح الشامخ و أسكنه فسيح جناته


التجمع الأكبر لـ جماهير النادي الأهلي السعودي على الإنترنت
عمر القرشي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2003, 49 : 10 AM   رقم المشاركة : [3]
إمبراطور مميز
 

أبو لامار will become famous soon enough

افتراضي  


اخي الكريم


أنا كنت من المتابعين للمقالتين سوء حسن أو أحمد



ولمحت أن بينهم عتب أحبه


وجهات نظر قد يختلفون وقد يتفقون عليها مثل ما يحدث هنا في المنتدى بين الأعضاء بس هم على أكبر شوي مقروءه للجميع



وليس أكثر من ذلك


أما عن المديح فلا أعتقد أن أبو تركي بحاجة إلى أقلام لمديحه فهو أشهر من نار إلى علم وأفعاله يشهد بها الصغير قبل الكبير


ولكن عتبنا على أبو تركي كبيرررررررررررررر



==================== =







اسألوا دمي ..وسعادتي وهمي
اسألوا التوفيق..والكدر والضيق
اسألوا الطيب في صفاتي..
والدعاء اللي في صلاتي
واسألوا شهودي..
الدموع اللي في سجودي
اسألوهم..واسألوا دمي ..
عن غلا أمي
أبو لامار غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2003, 23 : 12 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور نشيط
 

ابوالوليد will become famous soon enough

افتراضي  


ليس غريبا هذا الأمر على صحفي الأهلي فكل يغني على ليلاه المشكلة أنهم ينتسبون لنادينا أينهم من اسا تذتنا الكبار الأستاذ خالد قاضي والأستاذ منصور البدر الذين يكتبون عن الأهلي لأنهم أحبوا الأهلي أما من يكتب عن الأهلي من أجل العضو فلان والعضو علان فليسوا جديرين بأن نجعل منهم قضية أما بخصوص المدح فالأمير محمد أكبر من ذلك وكذلك الأمير خالد والأمير منصور




ابوالوليد غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 17 - 08 - 2003, 42 : 06 PM   رقم المشاركة : [5]
موقوف
 

الـــــ10ـــــــفلته will become famous soon enough

افتراضي  


العزيز عمر القرشي

خذها مني.. لايوجد ماوراء الأكمة بين احمد الشمراني وحسن عبد القادر اللهم (( عتب )) مابين الأحبة وعلاقتهم سمن على عسل (( صدقني )) .

حسن عبد القادر وجة كلمة عتب لكل من يشيد بنجاح صداقة 7 رغم السلبيات التي (( تعج )) بها الدورة وهذا شيي لا يمكن انكارة وما المستوى الفني والفرق المشاركة في الدورة عن غيرها من الدورات السابقه الا اكبر دليل على ذلك

بالنسبة لكلمات الثناء والمديح التي تقال في حق ابو تركي فهي دون ادنى شك تليق بة وبمكانتة الرياضيه وهوا اهلا لها ولكن ليست هذة القضيه انما القضيه لماذا نظل (( نطبل )) في كل سنة دون توجية كلمة ((نقد )) تكون في مصلحة دورة الصداقة .


واصدقك القول ان هناك اقلام (( اتهادية )) اشادت بنجاح الدورة مثل (( عدنان جستنيه )) ولكن تظل شهادة (( باهته )) والسبب انها اتت من شخص (( باهت )) لذا تعمت تجاهله وعدم اعطائة (( وجة )) .

العزيز اهلاوي عنيد
لن اظيف على كلامك شيء (( سلمت اناملك )) حتى في عتبك على ابو تركي اتفق معاك

العزيز ابوالوليد
احمد الشمراني اشاد بأنجزات ابو تركي وما فعلة اتجاة الاهلي وكذلك فعل مع الامير خالد بن عبد الله ومع الامير منصور بن مشعل اذا كيف ينتمي لشخص دون اخر (( سبحان الله ))


للجميع وافر التحية والتقدير
سعيد الغامدي




الـــــ10ـــــــفلته غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 18 - 08 - 2003, 22 : 02 AM   رقم المشاركة : [6]
موقوف
الصورة الرمزية فهد النهدي
 

فهد النهدي will become famous soon enough

افتراضي  


الاستاذ احمد الشمراني الكاتب الاهلاوي المعروف
لا يختلف اثنان عن انتمائه وحبه للأهلي
وعن مديحه الزائد للرمز محمد العبدالله او طلال او سعود فهذه واجب عليه


المشرف الاعلامي لدورة الصداقه
حي الشاطي
لكزس


اللهم زد وبارك




فهد النهدي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

يا أحمد الشمراني نحن نحبك .. ولكن؟



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 23 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر