العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

!!! هذا اللاعب هو: من يقتل هجمات الأهـلي وهو من يخلق هجمات مُرتده على مرمانا !!!

!!! هذا اللاعب هو: من يقتل هجمات الأهـلي وهو من يخلق هجمات مُرتده على مرمانا !!! نعم إنه اللاعب : مُعتز الموسى لاعب عجيب غريب يفرض نفسه على المُدربين رغم


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2010, 30 : 09 PM   رقم المشاركة : [1]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough

6 !!! هذا اللاعب هو: من يقتل هجمات الأهـلي وهو من يخلق هجمات مُرتده على مرمانا !!! 


!!! هذا اللاعب هو: من يقتل هجمات الأهـلي وهو من يخلق هجمات مُرتده على مرمانا !!!

نعم إنه اللاعب :

مُعتز الموسى

لاعب عجيب غريب يفرض نفسه على المُدربين رغم عدم إقتناع جماهير الأهلي

وعدم إقتناع المُحليين به .. وأقل مُشجع بسـيط راح يقول لك بأن هذا اللاعب أمره غريب وعجيب !!!

لاعب يقتنع به المُدربون وهو لا يُقدم ما يشفع له عند الجماهير




بل إنهُ يُشـكل خطر على فريقه وليس الفريق المُنافس ( والشواهد كثيره )

يجب إبعاد هذا اللاعب تماماً إذا أراد الأهلي تقديم مُستويات و نتائج طيبة

والغريب بأن هُناك من هو أفضل منه وبمراحل ولا يوجد مُقارنه

إنه اللاعب/ يوسف الموينع .. وبعدين لماذا نلعب بمحورين دفاعيين !!!

عموماً أتمنى أن لا أرى مُعتز الموسى في نشكيلة الأهلي

أصبح هذا اللاعب مصدر شؤم بالنسـبة لكثير من جماهير الأهلي ،،،

ريحونا منه بارك الله فيكم ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 09 - 02 - 2010, 35 : 09 PM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



^_^ صنع 2 اهداف ههههههه ,,

صح انه يقتل بس ابدع بالشوط الثاني ,,





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [3]
امبراطور جديد
 

k.s.a 1 will become famous soon enough



الكل نجووووووووووووووم

انشاء الله نبارك لبعض بعد شوووي




k.s.a 1 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 38 : 09 PM   رقم المشاركة : [4]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية عاشق الصمت11
 

عاشق الصمت11 will become famous soon enough



هذا اللاعب الذي تتكلم عنه أخي

صنع هدفين بشكل رائع جداً

وهذ هو أقوى رد عليك

والشي الثاني

اذا كنت تفهم كوره صح


بتعرف ان المدرب كلف اللاعب بتغطيه جهة منصور الحربي

وجعل للحربي حرية التقدم للأمام

ومعتز قدم ما أراده المدرب

ولم يظهر خلل في خانه منصور مع انه متقدم دوماً

ويعود السبب للاعب معتز

تحيتي




عاشق الصمت11 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 39 : 09 PM   رقم المشاركة : [5]
امبراطور نشيط
 

himoo911 will become famous soon enough



آآللي مووو عآآآجبكـ صنع لكـ هدفين ولآ آحلى





مــن صغر سني وآآنــــآ آآهــــــلاوي
himoo911 غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 40 : 09 PM   رقم المشاركة : [6]
مشــــرف
مشرف منتدى الجمهور الأهلاوي
الصورة الرمزية أحمد الزهراني
 

أحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the roughأحمد الزهراني is a jewel in the rough



والله اللي يقتل مثل هذه المواضيع التي لا ترتقي بل تحطم اللاعبين .. وفر قلم وحبرك للرفع من اداء اللاعبين بدلاً من قتلهم باقسى الكلمات ..



مجرد رائ





تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها
ABURNAD010203@



ليس معنى ان انتقد ان اكون غير محب الانتقاد فن وانا استاذه
أحمد الزهراني غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 42 : 09 PM   رقم المشاركة : [7]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



^_^ صنع 2 اهداف ههههههه ,,
صح انه يقتل بس ابدع بالشوط الثاني ,,








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 44 : 09 PM   رقم المشاركة : [8]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الامبرا((عزوز))طور
 

الامبرا((عزوز))طور will become famous soon enough
إرسال رسالة عبر Skype إلى الامبرا((عزوز))طور



هذا اللاعب الذي تتكلم عنه أخي

صنع هدفين بشكل رائع جداً

وهذ هو أقوى رد عليك

والشي الثاني

اذا كنت تفهم كوره صح

بتعرف ان المدرب كلف اللاعب بتغطيه جهة منصور الحربي


وجعل للحربي حرية التقدم للأمام

ومعتز قدم ما أراده المدرب

ولم يظهر خلل في خانه منصور مع انه متقدم دوماً

ويعود السبب للاعب معتز

تحيتي








حسابي بتوتير خاص الاهلاويه

zez000

يهتم بكل جديد بالاهلي
الامبرا((عزوز))طور غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 47 : 09 PM   رقم المشاركة : [9]
www.alrage.net
كـاتـب مـمـيـز
الصورة الرمزية NuMaS
 

NuMaS will become famous soon enough



ألف مبروك لنا جميعاً .. وصدقوني بإنها على قول المثل: بيضة ديك ،،،

وليعلم الجميع بأني شخصياً من أكثر الناس يتمنى بأن مُستوى

اللاعب/ مُعتزلموسى يتطوير ويرتقي ويتألق .. ولو تلاحظوا بأني أنتقد مُستوى وعطاء فني فقط

مع جُل إحترامي وتقديري لشخص مُعتز .. أتمنى له التوفيق


ولكن مطالبتنا بأن البقى للأفضل ،،،





NuMaS غير متواجد حالياً  
قديم 09 - 02 - 2010, 57 : 09 PM   رقم المشاركة : [10]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية القناص11
 

القناص11 will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أهلاوي مطنوخ
ألف مبروك لنا جميعاً .. وصدقوني بإنها على قول المثل: بيضة ديك ،،،

وليعلم الجميع بأني شخصياً من أكثر الناس يتمنى بأن مُستوى

اللاعب/ مُعتزلموسى يتطوير ويرتقي ويتألق .. ولو تلاحظوا بأني أنتقد مُستوى وعطاء فني فقط

مع جُل إحترامي وتقديري لشخص مُعتز .. أتمنى له التوفيق

ولكن مطالبتنا بأن البقى للأفضل ،،،

معذور ^_^ حتى كنت ناوي اعترض على بقائه ههههههه ,,
واكيد كل واحد فينا قلبه مثل النادي ابيض ^_^ ,,





::- دَآمُ عِزَكُــ يَالأهَلِيُــ -::
::- بُوَجُوَدَ اَبَوُ فِيِصَلُ يُدُوُمَ عِزِكُــ -::
القناص11 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

!!! هذا اللاعب هو: من يقتل هجمات الأهـلي وهو من يخلق هجمات مُرتده على مرمانا !!!



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 08 : 08 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر