العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

الخوف في قلوب الفتحاويه تعال شوف ايش كاتبين في منتداهم

,والله عشنا وشفنا حتى الفتح صار يخوفنا


إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 09 - 02 - 2010, 33 : 12 AM   رقم المشاركة : [41]
إمبراطور ذهبي
 

طعم الاهلي will become famous soon enough



,والله عشنا وشفنا حتى الفتح صار يخوفنا




طعم الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
روابط دعائية
قديم 09 - 02 - 2010, 39 : 12 AM   رقم المشاركة : [42]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية أهلاوي عسل
 

أهلاوي عسل will become famous soon enough



حتى الفتح عندهم منتدى هههههههههههههههههههه ه كم الاعضاء هههههههههههههههههههه هههه




أهلاوي عسل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 16 : 01 AM   رقم المشاركة : [43]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية الأهلـ سفير الوطن ـي
 

الأهلـ سفير الوطن ـي will become famous soon enough



ياشبابترى الي كاتب الموضوع اهلاوي وانا دخلت المنتدى حقهم وشفت عموما تبغى رجال الأهلي يبدعو في الملعب بكره









من تحدى وتكلم يجي يوم و يتعلم من فنك ياهلاوي
الأهلـ سفير الوطن ـي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 33 : 01 AM   رقم المشاركة : [44]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية اهلي في حائل
 

اهلي في حائل will become famous soon enough



مافيه شك انهم مقتنعين ان الاهلي فريق عريق واكبر من فريقهم يعني وحتى لو فازو تسأل احد مشجعينهم يقول مجرد انتصار على الفرق الكبيره وهذا يعتبر فخر لهم بينما حنا فخرنا بالبطولات


عشان كذا حنا فرحتنا بالفوز راح تكون طبيعيه كأي فوز لكن هم فوز بطعم اخر لانه على النادي الاهلي


لكن القهر اذا فازو علينا والله





أهــلـــي في حـــائـــل
سبحان الله وبحمده .. سبحان الله العظيم




FOLLOW ME
اهلي في حائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 20 : 02 AM   رقم المشاركة : [45]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ((F15))
 

((F15)) will become famous soon enough



رحما الله امرى عرف قدر نفسه

واحنا مو لازم نستهين بالخصم ابدا وشفنا العام الماضي ايش صار وقبل كذا مع الوطني والسنه ذي نجران ايش سوا في الاتحاد .... فهي حقآ بطولة المفاجئات ويقول المثل ( لا تتنبأ بما يفعلونه ) << ادري اني جالس أألف في المثل بس خيره هههههههه




((F15)) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 27 : 02 AM   رقم المشاركة : [46]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية dhai3oni
 

dhai3oni will become famous soon enough



من جد الله يسسستر


وبالتوفيق للأهلي ..~


: )






ليا راح الفرح عنّي وعضّتني عليه انياب
أسوّي لي من احلامي فرح وآشيّد صروحه

dhai3oni غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 42 : 02 AM   رقم المشاركة : [47]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية بطل الاهلي
 

بطل الاهلي will become famous soon enough



احترام الخصم ضروري


والله ما ضيع الاهلي مع الفرق الصغيرة

الا الاستهتار





كيدهم وان بغيت تزيدهم زيدهم انت الاهلي سيد النوادي وسيدهم

الاهلي ..اهلك..وناسك


اللَّهُمَّ إِنِّى أَعُوذُ بِكَ مِنْ زَوَالِ نِعْمَتِكَ وَتَحَوُّلِ عَافِيَتِكَ وَفُجَاءَةِ
نِقْمَتِكَ وَجَمِيعِ سَخَطِكَ
بطل الاهلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 46 : 03 AM   رقم المشاركة : [48]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية ♥ღ. Mr.teto .ღ♥
 

♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about♥ღ. Mr.teto .ღ♥ has a spectacular aura about
إرسال رسالة عبر MSN إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥ إرسال رسالة عبر Skype إلى ♥ღ. Mr.teto .ღ♥



بالأصل ما في فرق في الامكانيات
لكن الفرق في الروحوفي احترام الخصم وعدم التخاذل

ان شاء الله الاهلي يبيض الوجه
وان شاء الله نفوز بنتيجة ساحقة









♥ღ. Mr.teto .ღ♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 49 : 03 AM   رقم المشاركة : [49]
إمبراطور ذهبي
الصورة الرمزية سالاس اهلاوي
 

سالاس اهلاوي will become famous soon enough



اقتباس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزووول
بالأصل ما في فرق في الامكانيات
لكن الفرق في الروحوفي احترام الخصم وعدم التخاذل
ان شاء الله الاهلي يبيض الوجه
وان شاء الله نفوز بنتيجة ساحقة





سالاس اهلاوي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09 - 02 - 2010, 53 : 03 AM   رقم المشاركة : [50]
إمبراطور ذهبي
 

حفيد الملوك will become famous soon enough



ان شاء الله نجوم الاهلي يكونون عند حسن الظن





حفيد الملوك غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

الخوف في قلوب الفتحاويه تعال شوف ايش كاتبين في منتداهم



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 43 : 05 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر