العودة   منتديات الإمبراطور - النادي الأهلي السعودي > مـنـتديات الإمبراطور الرياضية > منتدى جمهور النادي الأهلي السعودي
   

اللاعب الاهلاوي أحمد درويش : دخلت في الأشهر الـ ( 6 ) , أنهيت ارتباطي بالبلوي ووالدي أحق بماله

الف شكر على مجهودك اخي الكريم و لكن الحوار موجود مسبقاً على هذا الرابط http://www.alrage.net/vb/t202953.html # المراقب # أحمد درويش : دخلت في الأشهر الـ ( 6 ) واتمنى ان


موضوع مغلق
   
 
LinkBack أدوات الموضوع
 

قديم 07 - 02 - 2010, 55 : 11 PM   رقم المشاركة : [1]
امبراطور نشيط
الصورة الرمزية موال أهلاوي
 

موال أهلاوي will become famous soon enough

اللاعب الاهلاوي أحمد درويش : دخلت في الأشهر الـ ( 6 ) , أنهيت ارتباطي بالبلوي ووالدي أحق بماله 


الف شكر على مجهودك اخي الكريم

و لكن الحوار موجود مسبقاً على هذا الرابط

تمنى أن ينصفه الأهلاويون ويراعوا ظروفه .. أحمد درويش :[ أنهيت ارتباطي بالبلوي ووالدي أحق بماله ! ]

# المراقب #









أحمد درويش : دخلت في الأشهر الـ ( 6 )



واتمنى ان تقدر الإداره ظروفي ومستواي








حوار / ماهر عبدالوهاب - جده


خبا نجمه بنفس السرعة التي بزغ فيها، فبعد أن توقع له الكثير من النقاد شغل خانته بكل اقتدار، تحول هذا النجم الموهوب إلى جليس دائم لدكة الاحتياط الأهلاوية رغم تعاقب العديد من المدربين، ما أثار الحيرة والتساؤلات المتعددة من جماهير الأهلي حول ما آل إليه مصيره. نجم وسط الأهلي أحمد درويش تحدث لـ(النادي) عن معاناته النفسية والعائلية وظروفه الصعبة التي زادها سوءا تعامل وكيل أعماله سلطان البلوي معه مما أدى لفسخ عقده معه، مشيرا إلى أحقية والديه بما يأخذه الوكلاء، ورغبته في البقاء مع قلعة الكؤوس شريطة ألا يبخسه الأهلاويون حقه، مبرئا زملاءه لاعبي الأهلي من كافة التهم التي تطلق ضدهم .






* كيف تقيم مستواك الفني في موسمك الرابع مع الأهلي ؟



** لازلت لاعبا في طور البدايات ولم أصل بعد إلى مرحلة النضوج الفني ولا إلى درجة تصنيف اللاعبين الكبار، وفي فريقنا لا يوجد سوى القلة من اللاعبين الناضجين وهم معروفون ويعدون على أصابع اليد ويأتي في مقدمتهم مالك معاذ وتيسير الجاسم وصاحب العبدالله ومحمد مسعد ووليد عبدربه، ومع ذلك فهم لا يشاركون سويا إلا فيما ندر من المباريات.



* هل اختلف أداء فريق الأهلي في الموسم الحالي عن الذي سبقه ؟


** اختلف كثيرا ومن وجهة نظري فإن فريقنا يقدم في الموسم الحالي عروضا جيدة ونتائج مرضية، خاصة في مبارياته الأخيرة رغم غياب الاستقرار الفني، حيث تعاقب على الفريق العديد من المدربين واللاعبين الأجانب.


* لماذا لم ينجح المدرب (الفارو) معكم؟


** قيل كثيرا أن إدارة النادي لم تكن تود استمراره، كما أشيع بأن لاعبي الأهلي كانوا خلف رحيله وأؤكد بأن كل تلك الأقاويل غير صحيحة، وعلى العكس كان (الفارو) مدربا جيدا لكن الحظ لم يسانده، والسبب الوحيد لرحيله هو مرض زوجته.


* ما سر غيابك المتكرر وجلوسك الدائم على دكة البدلاء؟


** أعتقد أنني السبب الرئيسي في هذا الموضوع، ولكن ثمة معاناة مؤلمة تعرضت لها من قبل مدربنا البلغاري السابق (ملادينوف) في الموسم الماضي حيث حكم على مستواي من مباراة تجريبية واحدة كانت ضد فريق الربيع بعد معسكر الباحة، ورغم أنه كان معجبا بمستواي أثناء المعسكر إلا أنه جعلني أسيرا لدكة الاحتياط ولم يكن يشركني حتى في المباريات الودية.





* وما الذي حدث مع المدرب الذي أعقبه (الفارو) ؟


** (الفارو) كان مدربا صريحا وأخبرني بأنه يحبذ أن أكون احتياطيا كورقة رابحة ومؤثرة في الفريق متى ما احتاج لذلك، لدرجة أنه حينما تعرض الفريق لخسارة أمام فريق الشباب في الرياض بنتيجة (2-3) أوضح المدرب لرئيس النادي عبدالعزيز العنقري بأن غيابي كان مؤثرا، مع احترامي الكبير لكافة زملائي اللاعبين.


* ما سر إعجابك الكبير بالأرجنتيني (الفارو)؟


** لأنه مدرب ناجح وصريح، وسر تميزه أنه لا يفرق بين اللاعبين فالجميع عنده سواسية، وكنا نتوقع أن يحقق الكثير مع الفريق، ولا أخفيك بأنني حزنت حينما سمعت بنبأ رحيله بسبب ظرفه العائلي.





* ولكننا لم نشاهدك أيضا مع المدرب الفرنسي المؤقت للأهلي (الن غويدو)؟


** لا أعرف السر الحقيقي لعدم مشاركتي أساسيا، ولكنني حزين للغاية خاصة أن (غويدو) أشرك مالك معاذ كصانع ألعاب رغم أنه مهاجم صريح، وأجلسني بجانبه على دكة الاحتياط.



* كيف ترى حظوظك بالعودة مجددا لتشكيلة المنتخب ؟


** كنت أتمنى المشاركة مع المنتخب الأول لكن الحظ لم يحالفني مع المدرب الأسبق (انجوس) الذي ضمني لصفوف الأخضر لكنه لم يشركني في إحدى المباريات الودية، وحاليا تضاءلت فرصي بالعودة لصفوف الأخضر، لأن اللاعب إن لم لا يشارك أساسيا في فريقه فكيف سيقنع مدربي المنتخب بمستواه؟.



* هل لديك ظروفا معينة تعيقك عن التألق والنجومية ؟


** لدي ظروفي العائلية والنفسية غير المستقرة ولا أحب أن أتحدث عنها، وأحاول دوما أن أتغلب عليها داخل الملعب بنسيانها أو بالأحرى تناسيها، رغم أنني أخبرت إدارة النادي الأهلي والجهاز الإداري للفريق بجزء بسيط منها.






* ما الذي يحتاجه الأهلي من وجهة نظرك؟


** فريقنا يحتاج إلى بطولة من الوزن الثقيل تعيد الثقة لجماهيره مثل الدوري أو بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال، ونحن لسنا بعاجزين عن تحقيق هذا الهدف المنشود، لكن الظروف والحظ وتعرض أبرز لاعبينا للإصابات شكلت عائقا مستمرا في سبيل تحقيق ما نصبو إليه.


* هل ترى أن الأهلي قادر على الفوز بإحدى البطولتين المتبقيتين محليا؟


** لدينا تفاؤل كبير بتحقيق إحداهما على أقل تقدير، خاصة أن مدربنا الحالي له تاريخه الحافل بالإنجازات والتي كان آخرها مع فريق (بوهانغ) الكوري في دوري أبطال آسيا وكأس العالم للأندية، إضافة إلى عودة معظم لاعبينا البارزين من الإصابة.


* ما الفرق بين محترفيكم الأجانب السابقين والحاليين؟


** في الفترة السابقة كان الأرجنتينيان لاعب الوسط (سيباستيان) والمهاجم (توليدو) جيدين فنيا لكنهما للأسف لم ينجحا معنا ولا أعتقد أن الخلل من لاعبي الأهلي كما يظن البعض، فاللاعب الأجنبي لابد أن يفوق المحليين في مستواه الفني وإلا ما الجدوى من إحضاره وتكبد خسائر مالية ضخمة من أجل الاستعانة به؟ أما الحاليون فقد أبهروا الجميع منذ أول مران مع الفريق، وكانت المفاجأة حينما لعبا أول مباراة ضد النصر في دوري زين للمحترفين وشكلا ثنائيا رائعا كما لو أنهما يلعبان سويا منذ فترة، وتوجا ذلك المستوى الكبير بهدف جميل جدا في مرمى النصر، وأجزم بأنهما ضالة الأهلي المفقودة وسيقدمان الكثير مستقبلا.



* هل صحيح بأنك دخلت فترة الأشهر الستة التعاقدية ؟


** نعم، وقد عرضت علي إدارة النادي مبلغا غير مقنع لتجديد عقدي لمدة سنتين مقابل (800) ألف ريال فقط، وكلي أمل بأن يراعي الأهلاويون ظروفي العائلية ويقدروا موهبتي ويرفعوا مبلغ تجديد العقد إلى مليوني ريال.



* ما موقف وكيل أعمالك إزاء العرض الذي قدمه لك الأهلاويون؟


** كان لدي وكيل أعمال هو سلطان البلوي ولكنني فسخت عقدي معه، لأنه لم يكلف نفسه يوما للسؤال عني وعن أحوالي أو ظروفي، وقد أرسلت خطابا له وللاتحاد السعودي لكرة القدم برغبتي في إنهاء ارتباطي معه نهائيا.



* لماذا كل هذا التحامل على وكيل أعمالك؟


** ليس تحاملا بدوافع شخصية تجاهه بقدر ما عانيت من تجاهله وعدم اكتراثه بما حصل لي من ظروف شخصية وفنية مع فريقي، منها ما نشر في الصحافة حول إعارتي لفريق نجران ثم القادسية ووضعي أحيانا على قائمة الانتقال وغيرها من الأخبار.


* ومن سيكون البديل؟





** لا أحتاج لأحد وما سيستفيده وكيل الأعمال من عمولة ونسبة الـ(10 %) سأجعلها لوالدي فهما الأحق بها.



* ما الذي يشغل تفكيرك؟


** تجديد عقدي بمبلغ يرضيني ويوازي طموحي، وأملي بأن تؤمن إدارة النادي الأهلي مستقبلي، خاصة أنني لا أملك منزلا وأسكن بالإيجار وظروفي العائلية صعبة بسبب انفصال والدي عن بعضهما.



* هل تلقيت عروضا من أندية أخرى؟


** لم أتلق أي عرض بشكل رسمي ما عدا مخاطبة النصراويين لي شفهيا، وقد تكون لدى الإدارة عروض أخرى لا أعلم عنها.



* ينتقدك الكثير من النقاد لضعف الجانب الدفاعي لديك، فما ردك؟


** كل لاعب لديه عيوب فنية، لكن هناك مزايا أخرى تعوض أي نقص، ومن شدة حماسي للعب والمشاركة أساسيا قد أغفل عن توزيع جهدي على مدار الشوطين، لكن هذه الأمور يمكن تجاوزها بالخبرة والمشاركات المكثفة.



* ما تعليقك على خروج الأهلي من نصف نهائي كأس الأمير فيصل بن فهد أمام الهلال؟


** قدمنا مباراة كبيرة أمام الهلال وخسرنا بسبب الأخطاء التحكيمية التي كانت واضحة ومؤثرة، وهذا ليس تقليلا من شأن فريق الهلال الذي يعد من أقوى الفرق، ليس السعودية فحسب بل الآسيوية أيضا.



* ما سر اتهامات البعض للاعبي الأهلي بالتراخي وانعدام الروح لديهم في كثير من المباريات؟


** هذه الاتهامات مرفوضة ومردودة على من يقولها، فجميع لاعبي الأهلي لا يقبلون بالهزيمة والتراخي ويعملون كل ما بوسعهم لتحقيق آمال وطموحات محبيه، لكن الظروف الصعبة التي ذكرتها قد تكون أقوى منهم.



* كلمة أخيرة.


** أشكركم وأتمنى التوفيق لفريقي الأهلي في البطولات الثلاث المقبلة وهي كأس خادم الحرمين الشريفين للأبطال وكأس سمو ولي العهد ودوري أبطال آسيا، فآمالنا وطموحاتنا كبيرة بعد التغييرات الأخيرة لتعويض فقداننا للدوري وكأس الأمير فيصل، وأتمنى من كل الأهلاويين أن يعذروني ويقفوا بجانبي ويراعوا ظروفي .





افرح ياهلي وغني كل الاحبة جوك
وعقد المحبة اكتمل واهل الوفاء اوفوك
ورشو ورود الفرح وبالفرح هنــــــــوك
ياعاشقين سفير الوطن قولو معي مبروك


+

كثرت دموعك ياعين ايه اللي يرضيكي
كـل البـلاد اهتنـت الا اراضيـكـي
ان كان قتل العوازل دا شي يرضيكـي
لاشب فيهم نار وادفنهـم باراضيكـي



PIN 27451945
موال أهلاوي غير متواجد حالياً  
روابط دعائية
قديم 08 - 02 - 2010, 01 : 12 AM   رقم المشاركة : [2]
إمبراطور برونزي
الصورة الرمزية مجنون الاهلي3
 

مجنون الاهلي3 will become famous soon enough



مشكووووووووور


وبالتوفيق للاهلي ودرويش




مجنون الاهلي3 غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

   
مواقع النشر (المفضلة)
 

اللاعب الاهلاوي أحمد درويش : دخلت في الأشهر الـ ( 6 ) , أنهيت ارتباطي بالبلوي ووالدي أحق بماله



أدوات الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are معطلة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 13 : 06 PM

Facebook  twitter  youtube


أشترك معنا ليصلك جديد الإمبراطور
البريد الإلكتروني
زيارة هذه المجموعة


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
لا تمثل ولا يتحمّل موقع الإمبراطور وإداراته أيّة مسؤوليّة عن المواد والمواضيع والمشاركات الّتي يتم عرضها أو نشرها في موقعنا
ويتحمل المستخدمون بالتالي كامل المسؤولية عن كتاباتهم وإدراجاتهم التي تخالف القوانين أو تنتهك حقوق الملكيّة أو حقوق الآخرين أو أي طرف آخر